المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف أخلي عزم موتري كأنه جديد؟

طلحة
02/06/2007, 09:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله
لدي يوكون 2001 مطلعه جديد من الوكالة، وبعد 6 سنوات من الكرف لاحظت أن عزمه بدأ يضعف بشكل كبير. مثلاً إذا نزل الرمل ما تدور الكفرات إلا على الدبل الثقيل، وإذا دست بنزين على المسفلت يقعدله يمكن ثانيتين حتى يستجيب بالشكل المطلوب.
سمعت أنه فيه له برمجة كمبيوتر ترجع عزمه كما كان وهو جديد، فهل العملية هذي مأمونة ومالها أضرار جانبية (عملية جراحية هذي ما هيب سيارة!!!)؟ وما هي أفضل الورش التي تقوم بها؟ وما تكلفتها؟ وهل هناك حلول أخرى بمكن القيام بها؟
شاكرين لكم مقدما

عاشق السيل
02/06/2007, 12:08 PM
إذا كنت من سكان الرياض ،، رح لورشة اسمها دلتا بمنتصف شارع الجمعية بالصناعية القديمة ،،
رح لمديرهم اسمه جورج هذاك جني بالأمريكي وأكيد بيفيدك ،،

تقبل مروري وإن شاء الله أكون أفدتك ....

عاشـقhttp://www.mekshat.com/pix/upload/sign/images/mk49539.gifالسيل

طلحة
02/06/2007, 12:40 PM
جزاك الله خيرا أخوي عاشق السيل

باترول للأبد
02/06/2007, 03:40 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

تصدق أنك نفس مشكلتي عندي نفسك يوكن 2001 وكالة وعزمة صاير دمار وشيكتة كمبيوتر وسويت لة تصفية وغيرت بواجي

وأسلاك بواجي وكويلات وفلاتر ومازال على ماهو علية وصبرت علية كم شهر بعدين قام يكتم

والمرة الثانية دخلتة وشيكتة كمبيوتر وغيرت حساس المكينة وطرمبة بنزين والموتر صار حليو بس عزمة مش مثل الأول

يعني دفعت 3000 الأف بلوشي

والله يعينك على اليوكن تراة بيجيب لك العيد .. وأذا لقيت حل أفدني معاك الله لايهينك

طلحة
04/06/2007, 11:08 AM
مشكور أخوي باترول للأبد على إفادتي والله انا كنت أفكر أسوي اللي أنت سويته لكن الحمد لله انك نبهتتني قبل فوات الأوان.
وان شاء الله أول ما ألقى حل ابعطيك خبر
ولا زال الاستفسار قائم لمن لديه خبره من الأعضاء بهذا الموضوع!!

عرق رملان
06/06/2007, 09:20 AM
الله يوفقك يا طلحة