المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصريح للجهاز اللاسلكي

خبت قوس
04/06/2007, 02:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لماذا لانطالب من الحكومة أعزها الله بمساعدة المواطنين في استخراج تصاريح لاجهزة المراسلة اللاسلكي بالطلب المباشر والبرقيات والكتابه في الصحف لتجنب مشاكلها في نقاط التفتيش ويكون ذلك بتقديم رسمي وأوراق وتشفير للجهاز المستخدم م الشخص من قبل الحكومة لمعرفة انه لايؤثر على أجهزة العمل الخاصة بهم ، ونظرا لأهمية الجهاز اللاسلكي في التوصيل مابين الناس وخاصة المحتاج الذي لايغطي الجوال مكانه وايضا أهل الماشية بالبر وايضا نحن الكشاتين فارجوا من الجميع التفاعل ونقل الموضوع وايصاله للمسؤولين في جهة الاختصاص به لانه ربما تفرج الازمة باصدار امر تصريح لاصحاب اللاسلكي .

شقن بقا
04/06/2007, 02:38 PM
أنا معك ياخوي ليت ربعنا يسمحوا بهالأجهزة لأنها والله مهمة تلقى الواحد فينا يخفي الجهاز ويشيل الأريل عشان ما يمسكوه في التفتيشات كرهونا حياتنا وكرهونا المكاشيت في البر وين الواحد يروح ؟ يسافر يعني ؟ ماعنده قروش يخوي شوفوا لنا حل الله يهديكم حتى لو شافونا في البر سألونا وش عندكم وش تسوون وقاموا يفتشون علينا كنا مجرمين ولا مهربين والدعوة كلها دلة قهوة وبريق شاهي وإن كان رميت لك حجلة ولا قمرية وبعدين أريحك وأجيبها لك من الآخر ( ماعاد فيه بر الأماكن كلها لك ( مشبوكة أملاك خاصة) حتى الجبال مشوبك عليها

rehaam88
04/06/2007, 09:01 PM
ماراح يصرح لين تنعدم فايدته............... ربعنا ونعرفهم :D

لاسلكي0000000
05/06/2007, 06:58 AM
توجد تصاريح للجهاز وهيه للهواه الاسلكي ان كنت من الهواه تستطيع الحصول على الرخصه
وان كنت من هواه البر ايضا تستطيع الحصول على رخصه وتقوم بترخيص عده اجهزه
ويتم تخصيص لك تردد لتعمل
عليه وانت ومن يعز عليك لو تبي 100 جهاز
ان كنت جاد راسلني على الخاص
وسلام عليكم

الوحداني
06/06/2007, 10:11 AM
تسلم اخوي قناص الخالدية وماقصرت وياريت يسهلو لنا هادي الطريقة عشان نقدر نطلع تصاريح والتساعد معة الاخرين ويا اخوي اخوي لاسلكي ياريت تفيدنا اكثر عن كيفية الحصول على الترخيص الله لايهينك ونكون شاكرين لك ومقدرين

ونتظر ردك اخوي لاسلكي

سلطان 22
06/06/2007, 06:20 PM
انا اقول لويخلون محلات الاجهزه اللاسلكيه مثل محلات البنادق الهوائيه.
تقولي كيف.
الله يطول بعمرك , يعني اذا جيت تشتري جهاز عطوك تصريح إلزامي مثل البنادق الهوائيه يعطونك عليها تصريح الزامي.
هل توافقوني الرأي وارجو ان كلامي وكلام الاخوان يوصل للمسؤولين .
واتوقع ان لاحياة لمن تنادي

العجييب
07/06/2007, 04:52 PM
إخوا ني الأعزاء والله توي كتبت عن هذا الأمر ويجب علينا مراسلة هيئة الأتصالات وتقنية المعلومات إدارة الطيف الترددي

لكي يتسنى للجميع من هواة المراسلة الحصول على رخصة بجعل الأمتحان لها عن طريق المناطق وعدم جعلها محصورة في مدينة الرياض

ارجوا من الجميع مراسلة موقع الهيئة لطلب ذلك http://www.citc.gov.sa/

بمراسلتكم نرى الخير إنشاء الله

((ارجو إبلاغ لأخوان في امنتديات الأخرى))

ضيان
11/06/2007, 03:22 PM
الأخ لاسلكي

تمت مراسلتك على الخاص، وتم الإتصال عليك.

بس ما بينت لنا وش الطريقه للحصول على التصريح.

(الرجاء مراجعة الخاص)

أخوك: ضيان

لاسلكي0000000
13/06/2007, 09:11 PM
الأخ لاسلكي

تمت مراسلتك على الخاص، وتم الإتصال عليك.

بس ما بينت لنا وش الطريقه للحصول على التصريح.

(الرجاء مراجعة الخاص)

أخوك: ضيان
تمت المراجعه
مرحب فيك

رحال الغربية
22/06/2007, 11:19 AM
يمكنك متابعة الموضوع

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=975010#post975010