المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخوة المشرفين الافاضل(اقتراح)

السرالكبير
06/06/2007, 04:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتقدم لكم باقتراح اجده مفيدا جدا لهذا المنتدى الرائع(بمشرفيه واعضائه المتميزين)
وحيث ان المنتدى يعتبر(مدرسة كبيرة)لتبادل المعلومات والمعرفة(دون التقيد بمكان او زمان اوجنس اولغة...الخ)بين جميع فئات المجتمعات وفي جميع انحاء العالم.
وبما ان هذا المنتدى والذي يمتاز بوجود اصحاب الخبرات الكبيرة ضمن اعضاءه وكذلك وجودالمدربين ذوي الشهادات العالية وكذلك وجود الصيادون الكبار والمحترفون وكذلك وجود الاعضاء ذوي الفكرالنير والابتكار والابداع,وللارتقاء بالمنتدى محليا(وعالميا بدون مبالغة) فانني اقترح ان يتم تغيير مسمى الخيمة(والمحصورة بالصيد البحري فقط)الي مسمى اشمل واعمق لاننا بذلك نكون حجرنا واسعا وقيدنا انفسنا بما نحن غير ملزمون به في عالم يتطور بشكل مذهل وسريع جدا.
وكمثال لو اصبح المسمى(خيمة العالم البحري)او غير ذلك مما يراه الاخوة الافاضل فان ذلك سيكون بلى شك اعمق واشمل واكثر بعدا ونظرا.
ولحرصي ومحبتي للجميع( في الله)اقترحت ذلك للنظر فيه وبحثه بعين ثاقبة ونظرة شاملة فما يدريك فلربما يكون هذا المنتدى (موسوعة عالمية)يتطلع لها الكل ويسعى لها الناس من كل حدب وصوب.
واعتذر عن كل خطا غير مقصود او راي غير مصيب.
شاكرا ومقدرا ومتمنيا للجميع كل نجاح. كتبه السر الكبير بتاريخ6/6/2007

sasasasas
06/06/2007, 04:24 PM
لا بد من اخذ الاذن من الاخوان الذين

يتراودن هذه الخيمه
بان يضع احد المشرفين تصويت بان يغير اسم الخيمه او لا

هذا احد اقتراحاتي وشكرا
لكي لا نجعل فيها نقاش بين الاعضاء

jwan
06/06/2007, 07:42 PM
السرالكبير

والله فكرة جميلة وممكن ان تطرح اشكرك كل الشكر

احمدوعبود
06/06/2007, 07:59 PM
السر الكبير يعطيك العافيه اراك دوما حريص على تطوير المنتدى
بس اسم المنتدى ما هو مهم المهم الاعضاء ان تكون المصلحه العامه
هي الاساس في المشاركات وعدم تكرار المواضيع والحرص على ان يكون الموضوع صحيح وكامل.
وش رايك تغير اسمك السر الكبير العالمي
لا تزعل اقتراحك موجود وفيه ناس بيدها الحل والربط تفيدك ان شاء الله

السرالكبير
06/06/2007, 10:29 PM
السر الكبير يعطيك العافيه اراك دوما حريص على تطوير المنتدى
بس اسم المنتدى ما هو مهم المهم الاعضاء ان تكون المصلحه العامه
هي الاساس في المشاركات وعدم تكرار المواضيع والحرص على ان يكون الموضوع صحيح وكامل.
لا تزعل اقتراحك موجود وفيه ناس بيدها الحل والربط تفيدك ان شاء الله
اشكر لك المداخلة(وبما فيها من مداعبة جميلة من اخ اجمل)لكن ساخبرك الان بشي (جدا صغير لكنه مهم)اتصل بي صباح اليوم بعض الاخوة المدربين(واحدهم من دولة عربية افريقية)ومن ضمن الكلام ذكرت لهم ان هناك منتدى قد بدات انا(المشاركة به وانه منتدى طيب ويستحق الاهتمام والمتابعة)ودعوتهم للمشاركة.وبعد اكثر من ساعتين اتصل بي(هذا المدرب العربي)واخبرني ان المنتدى مخصص للصيد فقط.حينها خطر لي هذا الاقتراح(السابق)والذي يصب في خانة(الفائدة)الكبيرة للمنتدى.لك خالص تحياتي.السر الكبير العالمي(هل رايت لقد قبلت برايك)وشكرا على اللقب

احمدوعبود
07/06/2007, 12:27 AM
الله يجعله اسم مبروك
وتراك انت الي مزين الاسم
والمنتدى بدى يزين ويحلا بمشاركاتك

مسماري
07/06/2007, 02:26 AM
لا تزعل اقتراحك موجود وفيه ناس بيدها الحل والربط تفيدك ان شاء الله هذه المشاركه بواسطة (( احمد وعبود))

ههههههههه بهذه الكلامات والمداخله الجميله منك يا اخي احمد وعبود

اذا لم يكن بيننا احد يدخل السرور بمداخلاته الفكاهيه (( لااقصد على احد)) فقد نمل ؟؟

اخي // السر الكبير

اقتراح جميل .... ولكن لي تعديل بسيط بدل ما تكون (( خيمة العالم البحري )) تكون (( خيمة عالم البحار )) لانه فيه برنامج كنت اتابعه من زمان وهو بمسمى سفينة (( كلبسو )) ما خاب ظني .

تحياتي

مسماري

Google
07/06/2007, 06:23 AM
اصلا اسمها خطا خيمة الصيد البحري

عمركم شفتوا خيمه بالبحر ؟؟؟؟

لازم تتغير الى الصيد البحري او صيد البحر الخ

بالعربي لازم تنشال كلمة خيمه

شلال البحر
07/06/2007, 11:34 AM
بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم
اخي العزيز السر الكبير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اتفق معاك في هذا الموضوع من حيث تغيير الاسم وارى ان تغيير الاسم سوف يعطي لها نوع من الجذب والانتباه ومشكور على هذا الاقتراح ارجوا من المشرفين والمسؤولين عن المنتدى ان يهتموا بهذا الاقتراح
اخوك شلال البحر

احمدوعبود
07/06/2007, 11:45 AM
خيمة عالم البحار
اختيار موفق وربي يوفقك مسمار
والاجمل تقبل السر الكبير العالمي
بروح رياضيه عاليه تدل على حكمة الرجل

صياد متوتر
07/06/2007, 05:22 PM
كهف عالم البحار
لدلالة الكهف على كهوف المحيطات و البحار و للدلالة على أن الأعضاء يجتمعون معا في كهف واحد
لكن حاذروا من أسماك الكهوف!!!

قلب الاعصار
07/06/2007, 05:48 PM
:

الأخ الكريم/ السر الكبير

أنا أعتقد أن تغيير الاسم غير مناسب ، فهذه الخيمة خاصة بالغوص والصيد والرحلات البحرية ، وهي ليست خيمة علمية خاصة بعالم البحار وعلومها>

((تخصص هذه الخيمة هو سر نجاحها))

:

احمدوعبود
07/06/2007, 08:19 PM
وافتى فيها مالك
بس كسبنا شوفتك وانت كسبت العالمي
صدقني الاسم جيد بس دسم المواضيع

غدرني زماني
07/06/2007, 08:41 PM
:good:

فعلا
إقتراح في محله وملاحظه صايبه
ونتمنى التغيير بمايتناسب مع أمكانيات القسم حاليا ومستقبلا والخروج من دائرة المحدوديه والبدايه لأن القسم يزخر بكل الأمكانيات التي ذكرها الاستاذ السر الكبير ويجب ان يكون هناك مواكبه لواقع الأمر من باب الأستفاده و التجديد وحتى يكون مهيا لفتح اقسام داخليه به وتفريعه من واقع أمكانياته بدل الركود والسير على خط واحد ...هذا والله من ورا القصد
ونسأل الله التوفيق اليوم وكل يوم للجميع
وكل الشكر للأخ السر على اقتراحه الكبير .. ودمتم

السرالكبير
08/06/2007, 08:57 PM
الله يجعله اسم مبروك
وتراك انت الي مزين الاسم
والمنتدى بدى يزين ويحلا بمشاركاتك

اشكرك جدا على الاطراء.سرني جدا تفاعلك ومداخلاتك.اخوك السر الكبير

السرالكبير
08/06/2007, 09:01 PM
:good:

فعلا
إقتراح في محله وملاحظه صايبه
ونتمنى التغيير بمايتناسب مع أمكانيات القسم حاليا ومستقبلا والخروج من دائرة المحدوديه والبدايه لأن القسم يزخر بكل الأمكانيات التي ذكرها الاستاذ السر الكبير ويجب ان يكون هناك مواكبه لواقع الأمر من باب الأستفاده و التجديد وحتى يكون مهيا لفتح اقسام داخليه به وتفريعه من واقع أمكانياته بدل الركود والسير على خط واحد ...هذا والله من ورا القصد
ونسأل الله التوفيق اليوم وكل يوم للجميع
وكل الشكر للأخ السر على اقتراحه الكبير .. ودمتم
شكرا وانت رائع (والله افرحتني بطريقة تفكيرك)استمر على هذة الطريقة(الطموحه تجد نفسك وقد بدات تتكسر امامك الحواجز في جميع نواحي حياتك)اخوك السر الكبير

السرالكبير
08/06/2007, 09:05 PM
اخي // السر الكبير

اقتراح جميل .... ولكن لي تعديل بسيط بدل ما تكون (( خيمة العالم البحري )) تكون (( خيمة عالم البحار )) لانه فيه برنامج كنت اتابعه من زمان وهو بمسمى سفينة (( كلبسو )) ما خاب ظني .

تحياتي

مسماري[/QUOTE]
شكرا جزيلا والمهم ان لايكون الاسم محصور في حلقة مغلقة ايا كان الاسم.اخوك السر الكبير

السرالكبير
08/06/2007, 09:10 PM
السرالكبير

والله فكرة جميلة وممكن ان تطرح اشكرك كل الشكر
وشكرا لك اخي الكريم(وعطرت الموضوع بمداخلتك)اخوك السر الكبير

قتال
08/06/2007, 09:54 PM
:

الأخ الكريم/ السر الكبير
أنا أعتقد أن تغيير الاسم غير مناسب ، فهذه الخيمة خاصة بالغوص والصيد والرحلات البحرية ، وهي ليست خيمة علمية خاصة بعالم البحار وعلومها>
((تخصص هذه الخيمة هو سر نجاحها))
:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أخي الكريم .. السر الكبير ..

رايي من رأي أخي العام .. ولا يهونون الربع ،،

لأن التخصص مطلوب .. فإذا لاحظت أغلب المنتديات البحرية تجدها راكدة ..

والسبب أنها متشعبة أكثر من اللازم ..

بوعابد
08/06/2007, 10:36 PM
الفكرة جيدة بس لازم نسوي أستفتاء أولا

السرالكبير
08/06/2007, 11:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أخي الكريم .. السر الكبير ..

رايي من رأي أخي العام .. ولا يهونون الربع ،،

لأن التخصص مطلوب .. فإذا لاحظت أغلب المنتديات البحرية تجدها راكدة ..

والسبب أنها متشعبة أكثر من اللازم .. [/center]
وعليك السلام ورحمة الله وبركاتة احترم رايك واقدره وشكرا لمداخلتك وعلى كل حال (اعد التفكير مجددا لعلك تصل الي الزاوية التي ننظر منها ايضا وهي ان الغطس ليس كله صيد وانما هو جزء منه ولو لاحظت ان كثير جدا من الاعضاء في المنتدى يطرحون ويسئلون عن كثير من الاشياء الغير متعلقه بالصيد كاالامن والسلامة بالغطس والتعليم والاماكن الجميلة وكل مايتعلق بفنون وعلم الغطس ومعداتة...الخ).سرني جدا وجودك وشرفني.اخوك السر الكبير

كثير السؤال
04/07/2010, 02:25 PM
سبحان مغير الاحوال
الحين صار السر عميد القسم

شوفو كيف كانت بدايته اقتراح والحين يقدر يسويه

غواص اسكندرية
04/07/2010, 02:38 PM
لى رايى كمان يا مدرسة
ان نقسم خيمة الغوص الى اجزاء مثل الدورات والمعدات والرحلات وهكذا هتى الزاحد يعرف هو عايز اى قسم حسب ميوله
وممكن ان تضم خيمة الصيد الى خيمة الغوص فى قسم مستقل وحينها يليق ان تكون خيمة العالمية للبحار
وهذا راى وارجو ان تتقبل مداخلتى
تحياتى لك يا مدرستنا
هانى الهامى

sea lover
04/07/2010, 02:47 PM
وهذا إن دل فإنما يدل على بعد نظر هذا الرجل ..وتمسكه بمعتقداته ..وإصراره على الوصول لأهدافه بأدب جم وأسلوب يجبرك على إحترامه وتقديره..

لله درك أيها السر الكبير ..

كنت.. وما زلت.. وسوف تبقى..في قلوب أعضاء مكشات الى الأبد..

بارك الله لنا فيك وفي علمك وقلمك الذي لا ينضب ..

تحيتي وإحترامي..

أخوك\ sea lover

sindbad
04/07/2010, 09:21 PM
لى رايى كمان يا مدرسة
ان نقسم خيمة الغوص الى اجزاء مثل الدورات والمعدات والرحلات وهكذا هتى الزاحد يعرف هو عايز اى قسم حسب ميوله
وممكن ان تضم خيمة الصيد الى خيمة الغوص فى قسم مستقل وحينها يليق ان تكون خيمة العالمية للبحار
وهذا راى وارجو ان تتقبل مداخلتى
تحياتى لك يا مدرستنا
هانى الهامى
انا اؤيد رأي اخي غواص اسكندريه من حيث ايجاد اقسام فرعيه تتفرع من الخيمه مثلا قسم للرحلات, التقارير, للدورات, المعدات,.........لسهولة الوصول الى المعلومة المطلوبه. وبالنسبة لتغيير الاسم مثل ماتفضل بعض الاخوان بان يكون بدلا من الخيمه الى شئ له علاقة بالبحر اقترح اسم(المركب........)

jeddahauto
04/07/2010, 09:32 PM
ما شاء الله طرح بناء و جديد من شخص تعودنا منه كل ماهو مفيد للمنتدى و للاخوان
انا ايضا معكم قلبا و قالبا ان تغيير الاسم ممكن يكون لما فيه نظر لجوانب اشمل
و فكره تقسيم الخيمه لمنتديات فرعيه مخصصه ايضا فكره حلوه ولكن الافضل انها ما تكون مقسمه لدرجه تضيع بينها المواضيع

sniper112
04/07/2010, 10:45 PM
السلام عليكم والرحمة
هلا بك اخي الكريم السر الكبير عساك ان شاء الله في احسن حال
الصراحه اقتراحك هذا ليس اقتراح وانما هو ثمرة هذه المنتدى انه اوجد للناس واخبرهم بانه يوجد في هذا العالم
ممن هم يحملون الاشياء الكبيرة والعلوم الواسعه والخبرة المثيرة فانتم يا اخوي السر الكبير ثمرة يستفيد الناس من كل قطعه بها
واستفاد المنتدى برأيك واسفدت انا بعلمك
واستفاد الاعضاء والزوار بمشاركاتك
وكل التحية والتقدير نرسلها لك عبر الشبكة العنكبوتية
ونقول ربي يحفظك ان شاء الله وين ماتكون
وبخصوص اختيار اسم الخيمة راح اجرب اسم من عندي
خيمة الغوص وعلومة والصيد البحري وفنونه
واتمنى لكم كل التوفيق وفي حفظ الرحمن