المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالربع ابرفع البترول

(((القناص)))
08/06/2007, 01:43 AM
مساكم الله بالخير انا عندي بترول91ودي ارفعة بس مدري كيف يرفعونة هل لازم اجيب شي ويركبونة يعني يبيلة(شغلة)
والا على طول وياليت بكم؟ واكون شاكر لكم;) :good2:

ع.ف.الدرويش
08/06/2007, 01:47 AM
القناص..هلا وغلا

بالنسبة لرفع الجيب فشغلته شغله والخيارات فيها إثنين.. الأول إنك تستخدم الكعك وهالشغله تلقاها بالورش الموجوده في الصناعية القديمة.. والثاني إنك تستخدم اليايات والمورد موجود وهو الرماية فرعهم بطريق التخصصي..وكل طريقة ولها تكلفتها..والأمر راجع لك..:cool:

ونحن بالخدمــة..

abo naseer
08/06/2007, 02:05 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوي القناص اذا كان الموتر صالون ركب ياي استرالي افضل لك , موجود عند الرمايه
رقم الياي 982 من 3 الى 4 سم ارتفاعه ممتاز جدا
الله يوفقك

كبرياء عتيبي
08/06/2007, 02:49 AM
اخوي مساك الله بالنور والسرور ...
ومثل ماقالو الاخوان الدرويش وابو ناصر الله يجزاهم خير ...
بس انا من وجه نظري انك ما تسوي شي لان ارتفاع البترول وخاصه الموديل اللي معك من 89 الى 97 ارتفاع ممتاز ...
تحيـاتي

(((القناص)))
08/06/2007, 03:04 AM
ارحبوا والله وهلا غلا بكم
(ع.ف.الدرويش)ياهلا اخوي الطريقة الثانية اضن انها احسن بس هي ارفع من يايات النيسان الوكالةولا مثلها بس تحمل وغيركذا وشاكر لك
-------------------------------------------------------------------------------------
اخوي ابو ناصر يامرحب ومسهلا الياي ارفع من الوكالة ب4 او 3 سم والا كلة
-----------------------------------------------------------------------------------كبرياء عتيبي والله انك صادق بس وش نسوي دروبنا عسرة هههههههههههههه

ع.ف.الدرويش
08/06/2007, 03:36 AM
(ع.ف.الدرويش)ياهلا اخوي الطريقة الثانية اضن انها احسن بس هي ارفع من يايات النيسان الوكالةولا مثلها بس تحمل وغيركذا وشاكر لك

هلا وغلا من جديد.. وانا اخوك اليايات ترفع السيارة والخيارات فيها 3 يا 2سم او 4سم او 5سم والحمولة تختلف بين الانواع هذه وتتراوح مابين الـ 150كيلو الى اعتقد 400 كيلو اما الشكل الخارجي للياي فاكيد غير ياي الوكالة وانت بتلاحظ الفرق.. وان كنت تبغى ارتفاع اكثر فمن نفس مركز الرماية تحصل كعك لونه اصفر واعتقد بارتفاع 1 او 2 سم.. لعلمك بعض الشباب ما شاء الله يطلبون قطع عن طريق الرماية ترفع الموتر الى 11سم..

واخيراً ما أقول إلا الله يكون بعوووونك..:)