المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بخصوص تصاريح الغوص؟

coach
08/06/2007, 05:02 AM
لاهنتوا يالربع عندي سؤال ؟

بالنسبة لتصاريح الغوص انا طلعت بطاقة غوص من بادي ورحت لوزارة الزراعة الثروة السمكية وقالوا ما عندنا تصاريح ولكن بنسأل وبنشوف !!!!!!

يالربع المشكلة مريت اكثر من مكتب يعني لهذي الدرجة ما يفهمون او الخبر عند المدن الساحلية فقط؟

ارجو الإفادة....
س هل فيه شي مطلوب غير صورة البطاقة وصورتين شمسية وبطاقة بادي والكشف الصحي؟

ارجو الافادة وجزاكم الله خيرا يا اهل الخبره

أحمد المكاوي
08/06/2007, 10:53 AM
COACH

والله غريبه إنهم قالولك إنهم ماعندهم تصاريح ؟!
أخاف الشغله وما فيها تصريف من عندهم وما يبغو يشتغلو ؟! رغم هادي التصاريح موجوده في أي فرع من فروع وزارة الزراعة والثروة السمكية ...

أوراقك كلها كامله بس يبغالك بعد الفحص الطبي إنك تمر على أقرب مركز حرس الحدود وتكمل بقية المعامله وبعد كده ترجعلهم تاني لفرع وزارة الزراعة والثروة السمكية عشان يطلعولك رخصة الغوص السعودية .

gulfhunter
08/06/2007, 02:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخوي coach

الظاهر انك سألت بالرياض وما عندهم خبر... وهذا ان دل فأنما يدل (بدون تعليق)

الظاهر بس المدن الساحليه اللي يعرفوووووووون البطايق هذي

الله يعينك

bahri
08/06/2007, 09:13 PM
اخي العزيز بالنسبه لتصاريح الغوص اعتقد لازم من مدينه ساحليه انا في تبوك استخرجت التصريح من ضبا لنفس السبب
تقبل مروري الله يعينك على الروتين الممل

بوعابد
08/06/2007, 11:01 PM
لااااااااااااااااااااااااا تعليق

hashomi98
09/06/2007, 12:53 AM
اعتقد انها ليست بتلك الأهمية فأنا أغوص و أطلع ابوات وكله تمام وما قد احد سأل عنها وثاني شي اللي سمعته والله أعلم انها لو انتهت لازم تجددها والا يحطون عليك غرامة والله اعلم

coach
10/06/2007, 03:23 AM
بعد ما مريت الوزارة((يوم الاربعاء)) ورحت لقسم الثروة السمكية طبعا مثل ما قلت لكم ما عندهم اي فكرة عن البطاقات بيستفسرون فقط.... فقالو خذ رقمنا وهذا رقم تحوية القسم ثم اتصل علينا((يوم السبت)) حتى نعطيك الخبر الأكيد ...... طيب اذا الوزارة هي الي بتستفسر من الي بيجاوب فرع من فروعها ....كبيره
المهم
اتصلت يوم السبت وسمعت الطامة الكبرى
قال لي منسوبي القسم في الوزارة ماعندنا اي خبر عن التصاريح ولكن مر الفروع في المناطق الساحلية وهم بيستخرجون لك البطاقة
سألتهم طيب الفرع يفتح يوم الخميس.. قالوا لأ... قلت للموظف الي ما بيده شي .... انا موظف مثلك ومالي فرصة اروح للفرع الا في الإجازة واقرب مركز اقدر امره في الشرقية 400كيلو (( يعني لو سمحت لعلك ترسلها من عندك وانتظر اسبوع لين تجيكم و الشكوى لله)) قال اسف ما نقدر...... قلت والحل ... قال هذا الي عندنا ... قلت يالحبيب كثير منكم الي جبتوا لي هذا الخبر ..... وشكرا على كل ماتقدمونه لخدمة........

علما والكل يعلم
((( بطاقة بادي تعئ من الرياض وترسل لبريطاني وتأتيك على البريد)) ولو ان البلوتوث يوصل ما قصرواااا)))

================================================== ==
hashomi98

اذا بتغوص في منطقه انت تعرفها ممكن ما تجيب تصريح...لكن الي يجي من بعيد ويجهل القوانين والاماكن اخشى اني احط نفسي في مشكله.

وكلامك سليم .... وشكرا على الرد
==================

بو عابد
لا اعلم ما تقصد ..... ولكن حياك الله على كل حال

==================
بحري

حطيت يدك على الجرح (( روتين ومركزية)) والوزارة بكبرها ماعندها حل ... شكرا على تعليقك

==================

gulfhunter

شكرا لمرورك الكريم ... وفعلا لا تعليق......

=================

احمد المكاوي

شكرا على المعلومات والبطاقات ماهي في الوزاره في الفروع الساحلية فقط...
شي يدوخ..((شر البلية ما يضحك))

================================================== =

شكرا للجميع