المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انصحوني يا جماعه الي مجرب هل السيارت جزاكم الله خير

الرحال050
11/06/2007, 02:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المكشاتيه لاتبخلون علي بنصيحتكم

اخوكم ناوي يشتري سيارة وهي نيسان ارمادا صناعه امريكيه

الي مجرب هسيارة يفيدني عنها وعن صيانتها وقطعها وصرفيت

البانزين وش تنصحوني الله يجزاكم خيرويبارك فيكم

لاتبخلون على اخوكم بنصيحه

Avalanche
11/06/2007, 04:07 PM
ان شاء الله الشباب
ما راح يقصرون
بالنسبة لي ما عندي خلفية عنها
بس
أذكر مرة طرح موضوع عن ال ارمادة أنها سيئة (لانه العكوس مكشوفة .... أي حصاة صغيرة .... تخرب السيارة عليك)
هذا و الله أعلم ... ممكن تكون المعلومة خاطئة

شكرا ....

الرحال050
11/06/2007, 07:34 PM
bo_3bood (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=34212) true); جزاك الله خير ماقصرت ببحث في المواضيع السابقه يمكن القى الي ابيه ماقصرة

باترول للأبد
11/06/2007, 07:53 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

شف يأخوي الأرمادا سيارة قوية وعائلية ومواصفاتها حلوة ولاعليها كلام في اي شي

الرحال050
11/06/2007, 08:04 PM
مشكور اخوي (باترول للابد) ماقصرت بس انا ابي واحد مجرب هل السياره تعرف هل الايام الاخطاء المصنعيه في السيارات الجديده

مرقاب
11/06/2007, 08:14 PM
اخوي الموتر ماااعرف فيه عيب ظاهر لكن ابرز عيوبه غلاء اطاراته حيث ان الاطار الواحد يكلف 1500 ريال اي 6000 الاف للطقم .

أبو أسامة
11/06/2007, 08:26 PM

أخي الكريم : أنصحك بالعودة للمواضيع القديمه ......... أخوي أبو عبود هههههههههههههه والله ماعليش من الضحكه بس يا خوي كلمتك اللي نقلتها من الأخوان قويه علي ههههههههههههههههههه .............. يا أخي الاند كروزر اللي صاجينا فيه العكوس الأمامية ما هي مكشوفه أيضاً ................. ههههههههههههههههههههههه وإلا عشانه لاند ماتطقه حتى الحصاه ..............

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الرحال050
11/06/2007, 10:58 PM
مشكورين على المرور اخواني (ابواسامه )و(مرقاب) كفيتو ووفيتو جزاكم الله خير

بدوي جنوبي
11/06/2007, 11:09 PM

أخي الكريم : أنصحك بالعودة للمواضيع القديمه ......... أخوي أبو عبود هههههههههههههه والله ماعليش من الضحكه بس يا خوي كلمتك اللي نقلتها من الأخوان قويه علي ههههههههههههههههههه .............. يا أخي الاند كروزر اللي صاجينا فيه العكوس الأمامية ما هي مكشوفه أيضاً ................. ههههههههههههههههههههههه وإلا عشانه لاند ماتطقه حتى الحصاه ..............

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبه لعكوس اللاند كروزر مكشوفه طبعا من موديل 98 وطالع
تقريبا مثل هالصورة

بالتوفيق :good:

دحيم العبود
12/06/2007, 03:13 AM
تفضل هذا تحذير شخصي منها مع عدة تجارب للاخوان اعضاء مكشات ( مع العلم اني من عشاق نيسان )
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=77649

الرحال050
12/06/2007, 12:11 PM
مشكور اخوي (دالق الكشرة ) على الرابط ماقصرة على النصيحه الحمد لله اني ما أستعجلت وشريت واحد وتعلعلت فيه مشكورين اخواني على المرور والردود جزاكم الله خير وبارك الله فيكم

شبح الصحراء
12/06/2007, 03:26 PM
عموماً أي سيارة مصنوعة في أمريكا فاشلة وخصوصاً سيارات الدفع الرباعي ! واللي ما يصدق يراجع خسائر شركات السيارات الأمريكية وهبوط مبيعاتها خصوصاً في أمريكا عقر دارها أمام السيارات اليابانية التي تفوقت في الجودة والسلامة والصيانة .