المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كونكوردالبحر مازال بجانب البحر ويقولكم ما اروع الغوص !!

كونكوردالبحر
18/06/2007, 02:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذه مشاركة بسيطة من أخوكم كونكوردالبحر وفيها أحب أن أعطي نبذة بسيطة عن تعلم الغوص .. في البداية أنت على وشك أن تجرب الإثارة والمغامرة في الفضاء المائي وعالم ما تحت الماء وكغواص ستتعرف على أنواع متعددة من الحياة الفطرية المذهلة وتكتشف عالما من الجمال المدهش ...

مع انك قد تكون قد شاهدت أفلاما وصورا لعالم ما تحت الماء فانك على وشك ان تكتشف انه من المستحيل على غير الغواص أن يفهم بشكل كامل ما هو الغوص .. فإلى جانب مشاهدتك للمخلوقات المائية بجمالها الخلاب فانك سوف تجرب إحساسا فريدا للغوص كالإثارة عند التنفس تحت الماء لأول مرة والإحساس بانعدام الوزن والسباحة كرجال الفضاء وكلما اكتسبت خبرة في الغوص تبدل الإحساس بالغموض الذي يعتريك الآن إلى فضول وإثارة ومغامرة ..

وكثير من الاعضاء في هذا المنتدى يعرفون ما هو الشعور الممتع في الغوص ان كان غوص سنوركل أو اسطوانات او صيد او غوص ليل .. فلكل نوع من الغوص متعته الخاصة ولا أنسى كلمة لاحد الاخوان الذي قال لي بعد ان تعلم الغوص بان الغوص قد غير مجرى حياته ( كيف ) .

للاجابة على هذا السؤال لكتبت لكم حتى يمل الجميع ولكن يكفي في ذلك انها تجربة جديده تجد لك في يومي الخميس والجمعه ما تقوم به من هواية غير ماكنت تقوم به سابقا يعني برنامج كامل في الويكند ( تخيل غوص وصيد وسمك ومغامرة ) في يومين .. بعضنا والكثير عارف بعد ماينتهي من رحلته يريح يومين ويبدا يفكر بالاسبوع القادم وين يغوص ومع مين وووووو

أي استفسار من الاخوان او مشاركات او تعليق انا معكم .. أخوكم كونكوردالبحر..

bahri
18/06/2007, 02:28 AM
ابصم لك بالعشره :good: :good: :good:

مداوي
18/06/2007, 02:35 AM
كلام صحيح وجاي في وقته
مشكور كنكورد ماقصرت

السرالكبير
18/06/2007, 03:01 AM
احسنت وبارك الله فيك موضوع (واسلوب جميل في الطرح)استمر على ذلك انت رائع.اخوك السر الكبير

jwan
18/06/2007, 11:06 AM
بالاسبوع القادم وين يغوص ومع مين وووووو

--------------------------------------------------------

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــدون مجاملات والله كلامك جدا جميل وخطير وحسيت بوقتها وين الرحلة الاسبوع القادم

مشكور يا صاحبي وجزاك الله كل الخير

احمدوعبود
19/06/2007, 12:31 AM
هلا كونكورد بجنب البحر لا جوا البحر
انا ما أغوص ولا احب الغوص لكن شوقتني للغوص بكلامك العسل ياعسل ونفسي اعرف وش بعد وووو

كونكوردالبحر
19/06/2007, 03:13 AM
ابصم لك بالعشره :good: :good: :good:

وانا ابصملك بالالف .. شاكر مرورك

كونكوردالبحر
19/06/2007, 03:19 AM
احسنت وبارك الله فيك موضوع (واسلوب جميل في الطرح)استمر على ذلك انت رائع.اخوك السر الكبير

الخبير السر الكبير شرفني مرورك ومن يقرا تعليقاتك ومواضيعك يعلم مدى خبرتك .. انا سعيد بمشاركتك ولاتبخل علينا وتراني متابع جميع مواضيعك اي خدمة انا جاهز .. اخوك كونكوردالبحر

كونكوردالبحر
19/06/2007, 03:22 AM
بالاسبوع القادم وين يغوص ومع مين وووووو

--------------------------------------------------------

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــدون مجاملات والله كلامك جدا جميل وخطير وحسيت بوقتها وين الرحلة الاسبوع القادم

مشكور يا صاحبي وجزاك الله كل الخير

جوان .. انت الجميل والخطير الرحلة الاسبوع القادم الى .... ماني بقايل اخاف تخرب علي .. هههههههههه امزح معك انت تامر امر

كونكوردالبحر
19/06/2007, 03:31 AM
هلا كونكورد بجنب البحر لا جوا البحر
انا ما أغوص ولا احب الغوص لكن شوقتني للغوص بكلامك العسل ياعسل ونفسي اعرف وش بعد وووو

احمد وعبود انت العسل كله .. الغوص سحر ياعسل اذا دخلت بابه مين يطلعك خاصة اذا فيه ووووو
تعلم الغوص لا يفوتك القطار هههههههه . محبك كونكوردالبحر

كونكوردالبحر
19/06/2007, 03:35 AM
الغالي مداوي يعطيك العافية

حبيب الدرب
21/12/2008, 03:38 PM
احسنت بارك الله فيك

الأسمري 2009
21/12/2008, 04:13 PM
انا من تبوك ونفسي اتعلم الغوص بس ماعرف اسبح هل ينفع
ولك تحياتي

The Diver
21/12/2008, 09:27 PM
فعلا كلامك صحيح.. أشكرك على هذا الموضوع الجميل..

كونكوردالبحر
21/12/2008, 09:55 PM
احسنت بارك الله فيك

بارك الله فيك اخي الحبيب حبيب الدرب .. ماشاء الله عليك كيف طلعت الموضوع .. بارك الله فيك وشرفني مرورك الكريم وشكرا على رفعك للموضوع ليستفيد ويشارك الجميع