المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دبة غاز وبحجم الذراع ... لا وتعبيها انت وبنفسك .. يوجد صورة .... سرهيد

الصفحات : [1] 2

سرهيد
20/06/2007, 01:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي الكرام ، اي الزم على الانسان ماله والا حياته وصحته ؟؟؟

وبلا شك ان حياتنا وصحتنا لو نشريها بالملايين شريناها .

لذا احببت ان اطرح هذا الدبة الصغيرة التي تستطيع ان تقوم بتعبئتها بنفسك وبدون اي مشاكل ولا وجع رأس ولا صرف مبالغ ، ولا ترميها بعد ما تنتهي ، كما هو في علب غاز كوفيا وغيرها .....

فقد اطلعت على موضوع لبعض الاخوة الكرام يوضع مكان يقوم بتعبئة هذه العلب ...

واقسم لكم انني ذهبيت يمنة ويسرة من اجل ان ابحث عن من يعبيء هذه العلبة لكي اقلل من صرف المال وعندنا الحل البديل لذلك ..

ولكني صرفت النظر عن ذلك واقتنعت حقيقة من كلام بائع لهذه العلب - اعني علب الكوفيا - بعد ان سألته هل تعرف مكان يقوم بتعبئة هذه العلب ، فرد عليّ قائلا لي بالحرف الواحد .... انت خبل .. قلت افا ، ليش ، قال - واقسم لكم بذلك - جاءني احد الزبائن وفيما كنا نتجاذب الحديث وقال ، ان تعبئة هذه الاسطوانات خطير ، قلت كيف ، قال مرة واحد من الربع عبأ هذه العلبة ، وانفجرت عليه وقد تسبب له بعض الاشياء الخطيرة .... قلت يا ساتر ، الى هذا الحدث ، قلت كيف ... قال : لأن الغاز الذي تقوم بتعبئته الشركة غير الغاز العادي ، كذلك يعبئ بنسب معينه ، وايضا هذه العلب ليست قوية كما الدبات الزرق .

مما تسبب بهذا الانفجار .....

بعدها قلت عز الله ما افكر ابد بتعبئتها ، فبحثت عن البديل حتى ذكر لي ان هناك اسطوانا صغيرة وتعبأ كما تعبأ الدبات الزرق ...

لذا احببت ان ارشد اخوتي إليها واليكم صورتها

طبعا خاصة بالقهوة والشاي ، مع اني مرة صلحت عليها عشاء على الكاتم ..

يعني تكفي من ثلاثة الى اربع طلعات خفافي حزت عصير .

http://www.mekshat.com/pix/upload/images38/mk40450_dabah2%20(1).jpg

لاحظو حجمها ، صغير وقريب من حجم العلب الصغيرة الخاصة بالكوفيا .

وطبعا شركتها شركة برايموس ، وهذا نقطة مهمة تحسب للدبة ...

ومكانها : عند الوكيل في شارع السبالة ، تمسك الشارع من أوله واذا جيت بالضبط في الوسط بتلقى على يمينك مسجد داخل يمين شوي - يعني مو على الشارع مباشرة - بعدها عد العمارة الأولى ، العمارة الثانية فيها الوكيل اللي يبيعها با دحمان

وسعرها : 110

نعم قد تكون غالية كما تلاحظون ، ولكن صحتي وحياتي اغلى من سعرها .

وهناك موزع في الغرابي ، عند محلات الخيام ، المحل اللي يبيع اغراض البر .

وقد احببت ان اطرح الموضوع هنا لكي لا اعكر على صاحب موضوع تعبئة غاز الكوفيا موضوعه

وليكن شعارنا صحتي الزم

تقبلوا احترامي اخوكم

ابو عبدالله

ســـــــــــــــــــــــــــــــر هــــيـــــــــــــــــــد

for
20/06/2007, 08:20 AM
بيض الله وجهك ... صدقت صحة الانسان الزم عليه

ابو تركيr
20/06/2007, 08:32 AM
الله يعطيك العافية

ديرتي
20/06/2007, 08:32 AM
وعليكم السلام
ياخوي الدبه موجودة من زمان لكن عيبها ثقيله بالنسبه للي بيشب الحطب وغيره ماهيب خفافيه
ايضا مايتنقعد عليها قدر ولا بريق يعني الدبه الكبيرة اصرف منها
وشف تبي تبيعها عقب فترة في خيمة البيع والشراء

عرق رملان
20/06/2007, 08:37 AM
الاخ سرهيد
جزاك الله خير على هالمعلومات الطيبة
والله لا يهينك كم حجم او سعة الاسطوانه الجديدة ؟

وعلى فكرة شركة بريموس تنتج راس الدافور( العيون ) اما الدافور يجي نوعان الاصلي هو الهندي وهو الغالي اما النوع الثاني وهو الايطالي مهوب شين ولكن ارخص من الهندي واقل جودة حسب معلوماتي البسيطة .
وعلى ما اظن ان اليابس هو وكيلة !!
والله يعطيك العافية

ابوطاقية
20/06/2007, 09:58 AM
التعبيه بسيطه ولافيها خطوره ان شاء الله بالنسبه للدبه الزرقاء
كل ماعليك احظار لي حديد يوجد عند بائعي الغاز وشبكها في اسطوانة الغاز بدون المحول والجنب الاخر شبكه بالدبه الصغيره
وجعل اسطوانة الغاز ارفع من الدبه الصغيره
التعبئه تكون على دفعات كل دفعه مدتها دقيقه ومن ثم غلق الغاز وفتحه بعد دقيقه حتي تنخفض كثافة الغاز وعدم التثليج
وهذا والله اعلم

سرهيد
20/06/2007, 02:27 PM
الله يعطيك العافية

الله يرضى الله وتسلم على المشاركة

تقبل احترامي

سرهيد
22/06/2007, 11:36 AM
الله يعطيك العافية

حي الله ابو تركي

ويعطيك العافية على مشاركتك

سؤال ، هل فعل جربت هذا النوع ؟؟

سرهيد
23/06/2007, 11:16 PM
وعليكم السلام
ياخوي الدبه موجودة من زمان لكن عيبها ثقيله بالنسبه للي بيشب الحطب وغيره ماهيب خفافيه
ايضا مايتنقعد عليها قدر ولا بريق يعني الدبه الكبيرة اصرف منها
وشف تبي تبيعها عقب فترة في خيمة البيع والشراء

الاخ الكريم ديرتي

بالعكس انا اشوف انها خفيقة وميزتها طال عمرك ان ما لها زود عرض صغيرة مرررررررررة وتتعتأ وهذي اهم ميزية فيها كذلك انها قوية مو زي الكوفيا اللي تخاف سكين تطيح عليها وتنفجر عليك

يعني امانها بإذن الله تعالى 100%

اليك هذه الصور

وهذه صورة للقديم ويبدو المتانة واضحة عليه

شف مسألة ما يركب عليها قدر هذي طبعا صحيح ، لكن مع قز الكوفيا والبرايمس والمرفق صورته تحمل عليه اللي تبي

kaaaatm
24/06/2007, 04:29 AM
كم لتر هي.................

هولوكس2005
24/06/2007, 05:08 AM
بيض الل وجهك هذا الكلام

الحين نشيري كوفيا ذي ونقول الله يستر منها
عاد وش بعد التعبيه

لا والله كفيت ووفيت

وانا عندي ثلاث دبات وحده ام ثلاثه لتر هذي حقت الشاهي والقهوه وطلعت ليله وعندي دبتين امهات 12 لتر
وأعبيهن بالبيت شاري لي قيمته 20 ريال متى مافضت عبيت الثلاث سواء بدبة الغاز حقت البيت وأوفر بكل تعبيه 15 ريال

الغزال الشارد
24/06/2007, 08:16 PM
الله يعطيك العافية
ومشكور على الموضوع
تحياتي لك

سرهيد
25/06/2007, 01:35 PM
الاخ سرهيد
جزاك الله خير على هالمعلومات الطيبة
والله لا يهينك كم حجم او سعة الاسطوانه الجديدة ؟

وعلى فكرة شركة بريموس تنتج راس الدافور( العيون ) اما الدافور يجي نوعان الاصلي هو الهندي وهو الغالي اما النوع الثاني وهو الايطالي مهوب شين ولكن ارخص من الهندي واقل جودة حسب معلوماتي البسيطة .
وعلى ما اظن ان اليابس هو وكيلة !!
والله يعطيك العافية

الاخ الكريم اول مشاركة

الله يرضى عليك وتسلم
بالنسبة لسؤالك كم حجم الدبة هذي
حجمها 1 رطل
طبعا ومثل ما ذكرت في صلب الموضوع انها للقهوة والشاي فقط تكفيك اربع الى خمس طلعات خفافي يعني خمسة طلعات حزت عصير

وتبين الصدق انا الآن ما عاد شلت الدبة الكبيرة الا اذا فيه طلعة يوم كامل او طبخ ... مع اني سبق وجربتها للطبخ على قز البرايمس المرفق صورته

وكانت رائعة والغاز ما خلص يعني تكفيك حتى يوم كامل بغداك وقهوتك وشاهيك ويمكنك ان تجرب بنفسك وتضع معك دبة من النوع الكبير احتياطي ولا تستخدمها الا للضرورة لتعرف كم تسع الدبة الصغيرة .

بخصوص تساؤولك ايضا عن الرأس نعم مثل ما ذكرت ولكن يظل البرايمس الخاصة بالمورد الاصلي با دحمان افضل بكثير ، لأني حقيقة جربت راس الدافو الخاصة باليابس والخاص ببرايمس لقيت فرق فيما يخص اللهب .

برايمس افضل بكثيررررررررررر

طبعا الرأس يركب على الصغيرة لكعن صعبة تركب على شيء لان قاعدته صغيرة ،

لكن ذكر لي احد الاخوة ان هناك قاعدة للدبة الصغيرة مثبته في الارض تركب فيها الدبة وتركب الرأس اللي تبين بحيث تشب عليه بريق كبير او قدر مثلا ،

او اقترح علي احد الشباب ان ارهم له قاعدة من الحداد ...

لكني لا احب كثرة العدد لذ انا استخدم القز الصغير الخاص بالبرايسم واللي وضعت لك صورته في هذا الرد ورائع جدا .

اسعدني تواجدك

ابو عادل1
26/06/2007, 12:15 PM
اخوي سرهيد الله يحفظك ويسلمك ويبارك لك وبك وفيك
سعدت بالموضوع والتفاعل معه
سؤالي لو سمحت
اين اجد الراس اللي وضعت صورته في ردك واشرت الى انه جيد وقلت لافض فوك..."..... للقديم ويبدو المتانة واضحة عليه"

سرهيد
26/06/2007, 12:37 PM
اخوي سرهيد الله يحفظك ويسلمك ويبارك لك وبك وفيك
سعدت بالموضوع والتفاعل معه
سؤالي لو سمحت
اين اجد الراس اللي وضعت صورته في ردك واشرت الى انه جيد وقلت لافض فوك..."..... للقديم ويبدو المتانة واضحة عليه"

رد متقدم على ابو عادل

شف طال عمرك يا ابو عادل هذا حاليا غير موجود والجديد منه هو بالصورة التالية

http://www.mekshat.com/pix/upload/images38/mk40450_2.jpghttp://www.mekshat.com/pix/upload/images38/mk40450_1.jpg

ولقد تحدثت مع المورد با دحمان وقال ان من شهرين طالب القديم لأن الجديد ما عليه طلب وقلت له تكفى اذا جت الطلبية اعزل لي منه 10 حبات علشان اكيد بعض الاخوان يبون من هالنوعية

ولعله يستورد القديم

ابو عادل1
26/06/2007, 04:18 PM
الله يحفظك ويستر عليك ويرزقك شكرا على التفاعل ولي رجاء ان يسر الله ومريت على الوكيل ولقيت القديم جاي اشعرنا الله يوفقك

غيث داورد
26/06/2007, 04:39 PM
الله يعطيك العافيه وازيد على ذللك نزل عند السنيدي دبه صغيره مرره تجي في العزبه ومعها توصيله وراس غاز الدبه
زرقاء وبسعر 26 ريال وتعبا مثل الكبار وكل الثنتين عندي الطويله وللي توها نازله

محتار
26/06/2007, 11:12 PM
ممتاز ولاكن اعتقد ان سعرها غالي نوعا ماء

سرهيد
28/06/2007, 12:01 PM
التعبيه بسيطه ولافيها خطوره ان شاء الله بالنسبه للدبه الزرقاء
كل ماعليك احظار لي حديد يوجد عند بائعي الغاز وشبكها في اسطوانة الغاز بدون المحول والجنب الاخر شبكه بالدبه الصغيره
وجعل اسطوانة الغاز ارفع من الدبه الصغيره
التعبئه تكون على دفعات كل دفعه مدتها دقيقه ومن ثم غلق الغاز وفتحه بعد دقيقه حتي تنخفض كثافة الغاز وعدم التثليج
وهذا والله اعلم

الاخ الكريم ابو طاقية

مثل ما ذكرت فعلا ان الدبة الدبة الزرقاء بجميع انواعها ما فيها اي خطورة اثناء التعبئة وبعد الاستخدام ، وما قد سمعنا ان هناك دبة انفجرت مع صاحبة بسبب سوء النوعية واو ضغط الغاز فيها ، وهذا يعني ان الامانة فيها يقدر بنسبة 100% بإذن الله تعالى .

اشكر لك هذه المشاركة وتلك المعلومات المفيدة

اسعدني منك هذا التواجد اخوي ابو طاقية

تقبل احترامي

سرهيد
30/06/2007, 02:16 PM
كم لتر هي.................

اخوي كاتم

اعتقد انه رطل واحد ويكفي من اربع الى خمس طلعات خفافي حزة عصير

اشكر مشاركتك

ابونجاة
01/07/2007, 09:44 PM
رائعة فيه اوقات تكون ضرورية

هولوكس2005
02/07/2007, 04:48 AM
الله يعطيك العافيه وازيد على ذللك نزل عند السنيدي دبه صغيره مرره تجي في العزبه ومعها توصيله وراس غاز الدبه

صدقت اخوي انا شفت الدبه يالي تقول عنها بس شفت وحده نفس عرضها بس طويله يعني دبل طولها وتاخذ 3 لتر والي تقول ب26 ريال هذي لتر واحد والفرق بينهن على مأضن اقل من 10 ريال

وأخذت ام 3 لتر لأنها مشاء الله ميحتاج وعندي راس دافور أصلي من القدام

وحسبت فيها كم مره طبخت فيه

8 مرات شاهي وقهوه وأربع مرات طبخ بالكاتم
بعني
طلعة يومين

سرهيد
03/07/2007, 01:15 PM
بيض الل وجهك هذا الكلام

الحين نشيري كوفيا ذي ونقول الله يستر منها
عاد وش بعد التعبيه

لا والله كفيت ووفيت

وانا عندي ثلاث دبات وحده ام ثلاثه لتر هذي حقت الشاهي والقهوه وطلعت ليله وعندي دبتين امهات 12 لتر
وأعبيهن بالبيت شاري لي قيمته 20 ريال متى مافضت عبيت الثلاث سواء بدبة الغاز حقت البيت وأوفر بكل تعبيه 15 ريال

الاخ الكريم هولوكس2005
صدقت ، على قولتك ، نشتريها واحنا خايفين فما بالك بعد التعبئة ، تصدق ان عندي كوفيا شرايها من زمان وما غير تقول واحد من عيالي حاطه في مكان مكيف واخاف عليها من الحرارة ، يعني اقصد الغرفة اللي ما فيها مكيف وفي هالأيام تخاف انها تتفاعل مع الحرارة ، لذا من خوفي عليها نقلتها لغرفة فيها مكيف ..

يعني لو انها من النوع اللي انا عارضة بتخاف عليها ، طبعا لا ، لجودة الحالية .

صدقني انصحك بشراء النوع هذا لأن اخف وتكفيك كم يوم شاي وقهوة انا مجربها ...

اشكر لك مشاركتك اخوي هولوكس2005

abo lafi
04/07/2007, 10:36 AM
لا هنت يا بو عبد الله

وبارك الله فيك....

asmm
04/07/2007, 03:40 PM
انا استخدمها في البحر كإتريك (ضو) وتعمل معي لمدة خمس ساعات تقريباً وهي افضل من غيرها في الوزن
وإعادة تعبئتها (ب 7 ريال )
واخيراً
شكراً لك يا اخي
سرهيد الساحات العربية

سرهيد
06/07/2007, 01:48 PM
الله يعطيك العافية
ومشكور على الموضوع
تحياتي لك

اخوي الغزال الشارد

تسلم والله ويا مراحب بحضورك في الموضوع

سرهيد
10/07/2007, 01:58 AM

اخوي الكريم غيث داورد

تقول نزل دبة صغيرة ، هل لديك صورة لها ، ياليت تعطينا صورتها الله لا يهينك

طبعا تقصد بالطويلة اللي نزلت انا صورتها ، وش رأيك في استخدامها ؟

اسعدني توجدك في الموضوع

هولوكس2005
11/07/2007, 12:47 AM
اخوي الكريم غيث داورد

تقول نزل دبة صغيرة ، هل لديك صورة لها ، ياليت تعطينا صورتها الله لا يهينك

طبعا تقصد بالطويلة اللي نزلت انا صورتها ، وش رأيك في استخدامها ؟

اسعدني توجدك في الموضوع

حجمها صغير مره وقيمتها 23 ريال

وكان مانزلها غيث دوار
اروح لسنيدي وأصورها لأني ابي لي وحده
وأبفصلها شنطه عازل حراره وبخلها بالسياره على طول وش رايك ؟ أنت خابر الحين صيف والطلعات واجد ويجن مباغتات

سرهيد
11/07/2007, 10:39 PM
حجمها صغير مره وقيمتها 23 ريال

وكان مانزلها غيث دوار
اروح لسنيدي وأصورها لأني ابي لي وحده
وأبفصلها شنطه عازل حراره وبخلها بالسياره على طول وش رايك ؟ أنت خابر الحين صيف والطلعات واجد ويجن مباغتات

اخوي هولوكس

بيض الله وجهك وبانتظر اشوف الصورة

انا من خذت الدبة الصغيرة ما تنزل من السارة ابدا

انتظر منك الصورة

وتسلم لي

هولوكس2005
12/07/2007, 02:09 PM
سم أنت تامر وأنا أطامر

وحجمه بالمسطره طول 11.5 سم والعرض 14 سم

(( مخلي التعليق لك ياسرهيد الساحات العربية لأنك صاحب الموضوع أنت ابوها وسمها ))

هولوكس2005
12/07/2007, 03:45 PM
وش رايك براس الدافور يالي بالصوره مشاءالله تحط فوقه الكاتم أحلى كلام ونوعه كوفيا ب77 ريال مخليه لشاهي والقهوه لأنه صغير حجمه بس جربت فيه الطبخ صرحه ممتاز حتى مايصرف غاز وناره زرقاء يالله تنجينا من النار

لأن عندي راس بريموس الأول له عندي ثلاث سنوات وماودي استخدمه إلى لطبخ لأن القهوه بعض الاحيان تفوح وتنتثر على الراس وتسد فتحاته

سرهيد
14/07/2007, 02:37 PM
وش رايك براس الدافور يالي بالصوره مشاءالله تحط فوقه الكاتم أحلى كلام ونوعه كوفيا ب77 ريال مخليه لشاهي والقهوه لأنه صغير حجمه بس جربت فيه الطبخ صرحه ممتاز حتى مايصرف غاز وناره زرقاء يالله تنجينا من النار

لأن عندي راس بريموس الأول له عندي ثلاث سنوات وماودي استخدمه إلى لطبخ لأن القهوه بعض الاحيان تفوح وتنتثر على الراس وتسد فتحاته

ما شاء الله تبارك الله

حقيقة حلوة وخفيف بس سبق طبعا واطلعت عليه ، اللي يزين الدبة الطويلة انها ما تاخذ حيز وكذلك الصغير الللي وضعت صورتها يعني للقهوة والساي الخفافي تفيدك واجد

حتى الرأس ما شاء الله روعة بس يتحمل قدر كبير اشوفه صغير مرررررررررررة

لو تعيد النظر في البرايمس تشوف انه روعة ويتحمل حديدة قوي مرة ويرتكي على الارض

اشكر المشاركة يا اخوي هولوكس

سرهيد
10/10/2007, 06:26 AM
لقرب الشتاء وقرب الرحلات احببت رفع الموضوع لاهمية للجميع

اخوكم

ابو عبدالله

عطارد
10/10/2007, 11:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
بالنسبه للدبه الطويله فهي مفيده وانا استخدمها من اكثر من 13 سنه وكان عليها رأس بريموس مثبت مباشرة وكنت مثبت الدبه بشنطة المعاميل وبس افك واركب الرأس .
وبعدين ورد دافور كوفيا الكوري قبل ست سنوات وشريته وماشي تمام مع الدبه وبعد شريت دبه ثانيه اصليه جديدة من شركه صناعيه بالشرقيه بـ35 ريال واستعملهم الثنتين ومرتاح معهم.

قناص سدير 999
10/10/2007, 03:16 PM
الله يعطيك العافية

راعي ساموده
10/10/2007, 06:14 PM
ماشاء الله عليك الله
يعطيك الصحه
والعافيه

سرهيد
10/10/2007, 06:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
بالنسبه للدبه الطويله فهي مفيده وانا استخدمها من اكثر من 13 سنه وكان عليها رأس بريموس مثبت مباشرة وكنت مثبت الدبه بشنطة المعاميل وبس افك واركب الرأس .
وبعدين ورد دافور كوفيا الكوري قبل ست سنوات وشريته وماشي تمام مع الدبه وبعد شريت دبه ثانيه اصليه جديدة من شركه صناعيه بالشرقيه بـ35 ريال واستعملهم الثنتين ومرتاح معهم.

كل عام وانت بخير وتقبل الله منا ومنك اخوي عطارد الصالحات وجعلنا الله واياك من عتقائه

من 13 سنة ما شاء الله عليك ولا خبرتنا

هي فعلا مفيد جدا وخاصة للقهوة والشاي طبعا انا رهمت لي طويل بحيث اشبك الدافور الصغير عليها وهي في الشنطة بدون انزلها ... روعة حقيقة للقهوة والشاي

ياليت اخوي تعطينا صورة الدبة اللي تقول شريتها من الشرقية ب 35 ريال

واشكر لك هذا التواجد

سرهيد
11/10/2007, 03:57 PM
الله يعطيك العافية

اخوي العزيز قناص سدير

تسلم والله وعامك سعيد ومبارك واسعدني منك هذا التواجد

اخوك

ابو عبدالله

alganaas
11/10/2007, 08:00 PM
تسلم اخوي ع المعلمومات

DOHIM
21/02/2008, 01:11 PM
وعلى ما اظن ان اليابس هو وكيلة
شكرا على الموضوع
بس عندي ايضاح بسيط وهو ان شركة بريمس الاصليه هي شركة سويديه وليست هنديه او ايطاليه
فالهنديه والايطاليه تقليد
ودمت بصحة وعافيه

الخادم
21/02/2008, 02:45 PM
اخوي
فعلا فكرة حلوة
هل يجلس للطبخ خميس و جمعة

مسامرالليل
23/02/2008, 09:38 PM
اخى الكريم : سرهيد الساحات العربية
مالفرق بين راس البرمس السويدى : الجديد والقديم , لانى مريت الوكيل بادحمان ووجدت النوعين لديه
الاول الجديد شبيه للى عرضته انت

والنوع القديم شبيه للى عرضته ايضا , ولكن ذكر لى انه يركب عليه طرمبة القاز بعكس الجديد بمعنى ان له وظيفتين ان بغيت غاز وان بغيت قاز بعكس الجديد , وعندما سالته شار عليه بالجديد ؟

والسؤال هنا ؟ هل اخذ النوع القديم او الجديد وحبيت اخذ رايك وراى الجميع ايضا لاخلا ولاعدم
ولكن سعرهم غالى الجديد بعد الخصم 285 ريال والقديم تقريب 300 ريال فهل يعقل ان هذا سعرهم

كاشخ 24 ساعه
23/02/2008, 09:53 PM

[/RIGHT]

سعرها 110 وغاليه

والله أحسبك بتقول 1100

يابن الحلال اشترينا أغلي منها وما سلمنا

سرهيد
23/02/2008, 10:51 PM
ماشاء الله عليك الله
يعطيك الصحه
والعافيه

راعي سامود

ارحب ارحاب

وتسلم طال عمرك

واسعدني تواجدك

az.shebly
24/02/2008, 12:46 AM
بيض الله وجهك على المعلومات والله من زمان ادور على هذا الشكل

سرهيد
24/02/2008, 07:14 AM
تسلم اخوي ع المعلمومات
الاخ alganaas
الله يسلمك يا اخوك
واسعدني تواجدك يالطيب

سرهيد
24/02/2008, 01:54 PM
وعلى ما اظن ان اليابس هو وكيلة
شكرا على الموضوع
بس عندي ايضاح بسيط وهو ان شركة بريمس الاصليه هي شركة سويديه وليست هنديه او ايطاليه
فالهنديه والايطاليه تقليد
ودمت بصحة وعافيه

الاخ الكريم DOHIM

الغريبة يا اخوي ان با دحمان نفسه يقول ان الهندي هو نفسه الاصلي بس علشان تكلفه حولوا المصنع للهند ما ادري هل هذا صحيح ام ان يريد ان يبقي الزبائن السابقين

وما يؤيد ظنك هو ان الكويت يوجد فيها كل القطع ومن السويد حسب كلام احد الاخوان .

نعم من المعلوم ان البرايمس شركة سويدية

اشكر لك مشاركتك اخوي الكريم

مسامرالليل
24/02/2008, 11:27 PM
يااخ : سرهيد الساحات العربية
وينك ياالطيب مارديت على استفسارى ؟
الرجال ينتظرنا يقول تبغاالقديم والا الجديد

سرهيد
25/02/2008, 11:37 AM
اخى الكريم : سرهيد الساحات العربية
مالفرق بين راس البرمس السويدى : الجديد والقديم , لانى مريت الوكيل بادحمان ووجدت النوعين لديه
الاول الجديد شبيه للى عرضته انت

والنوع القديم شبيه للى عرضته ايضا , ولكن ذكر لى انه يركب عليه طرمبة القاز بعكس الجديد بمعنى ان له وظيفتين ان بغيت غاز وان بغيت قاز بعكس الجديد , وعندما سالته شار عليه بالجديد ؟

والسؤال هنا ؟ هل اخذ النوع القديم او الجديد وحبيت اخذ رايك وراى الجميع ايضا لاخلا ولاعدم
ولكن سعرهم غالى الجديد بعد الخصم 285 ريال والقديم تقريب 300 ريال فهل يعقل ان هذا سعرهم

رد متقدم على الاخ مسامر

المعذرة اخوي بس اني احب امشي بالترتيب وفالك طيب ارد عليك الآن

الفرق طال عمرك ان الثاني ابعدوا مقباس النار عن القز نفسه

ولكن الثاني ما فيه متانة مثل الأول

يعني رجليه ضعيفه وما تتحمل اي شيء ثقيل بعكس الأول اللي كنت اسوي عليه غداء بالكاتم طال عمرك

مسألة يركب عليه طرمبة غاز هذي ما ادري عنها ولكن اسأل لك من الوكيل نفسه واشوف

اترك عنك الجديد ما ينبغى بشيء ضعيف جدا وليس متين

ان كان القديم متوفر لا يفوتك خذه تراي سأل عنه الوكيل في جميع الفروع ويقول ما فيه

انت وين لقيته في اي فرع

بس على فكرة سعره غالي مرة

اذكر واحد من الاخوان هنا اسمه الوافي قال شاريه من اسبوعين من الهنداوية في جدة فرع بادحمان بسعر 170 ريال هذا القديم

يعني اشوف السعر اللي انت حاطه غالي

طبعا عني انا ساشترية ولو بهذا السعر لانه غير متواجد حاليا في با دحمان

اعيد ياليت توضح لي وين لقينه لا عدمتك

واعتذر عن التأخر

تحياتي لك

اخوك

ابو عبدالله

مسامرالليل
26/02/2008, 12:20 AM
حيااك الله اخى : سرهيد الساحات العربية
الرجال الله يعطيك العافيه اشلغنى لانى شريت منه الجديد وقلتله ترا شرطى يمكن اخذ القديم فى اى وقت ووافق وانه اذا لقيته عند غيره باارخص برده عليك هم وافق على ذلك على ان ابرز له فاتورة الشراء , والحقيقة طاش راسى عنده من كثر الانواع التى لديه وكنت حينها فى عجلة من امرى :
وهذه صورة الجديد بعدان قمت بتصويره, وسوف اوافيك بالتفاصيل لاحقا , لاتاكد من النوع القديم الذى لديه , وكذلك فارق السعر مابين 170 ريال و 285 ريال والفرق يعتبر كبير وهو 115 ريال
وشكرا لمعلوماتك القيمة

سرهيد
26/02/2008, 11:44 AM
حيااك الله اخى : سرهيد الساحات العربية
الرجال الله يعطيك العافيه اشلغنى لانى شريت منه الجديد وقلتله ترا شرطى يمكن اخذ القديم فى اى وقت ووافق وانه اذا لقيته عند غيره باارخص برده عليك هم وافق على ذلك على ان ابرز له فاتورة الشراء , والحقيقة طاش راسى عنده من كثر الانواع التى لديه وكنت حينها فى عجلة من امرى :
وهذه صورة الجديد بعدان قمت بتصويره, وسوف اوافيك بالتفاصيل لاحقا , لاتاكد من النوع القديم الذى لديه , وكذلك فارق السعر مابين 170 ريال و 285 ريال والفرق يعتبر كبير وهو 115 ريال
وشكرا لمعلوماتك القيمة

الاخ الكريم مسامر

نعم ما عرضته هو صورة الجديد وقد سبق وشريته انا من وكيلة في شارع السبالة بالرياض بسعر 200 ريال

واستغر السعر اللي انت عارضة

وهذي صورة اللي انا شريته

بس طال عمرك ما جاوبت عن سؤالي : من اين اشتريت وفي اي مدينة وفي اي محل

اتمنى الاجابة اخي الكريم

انصح بالقديم يا اخي فهو اكثر جودة واكثر صلابة ويمكن ان ترى بعينك

لا تنس تذكر لي من اين اشتريته

اخوك

ابو عبدالله

أبومنصور
26/02/2008, 05:45 PM
هلا ابو عبدالله الصراحه شكلها وذف وزين
انا معي الكوفيا توي شاري درزنين صغار واربع كبار
صحيح انهن فكنن من شيلة الدافو الكبير بس على قولتك
ابداء ما على الوحد سلامته
عموماً انا افضل الدبه ام 3 رطل صحيح انها اكبر شوي
لكن تكفيك ولا تزمل اذا طلعت ونويت تمدد المده
شكراً

nashad
28/02/2008, 02:32 AM
انا افضل الزرق الصغيره
اقوا وارخص بواجد
انا اللي عندي 3 رطل
واذا تبي اصغر فيه
بعدين يا اخ فيصل اشلك في تعبيات الكوفيا ومعاك دبه

kellahd
29/02/2008, 10:02 AM
مشكور و ربي يوفقك

سرهيد
29/02/2008, 01:41 PM
اخوي
فعلا فكرة حلوة
هل يجلس للطبخ خميس و جمعة

اخوي الخادم

انا ما جربته للطبخ لكن للقهوة والشاي يعني يكفيك كذا طلعة

اسعدني تواجدك

سرهيد
03/03/2008, 07:44 PM

نعم قد تكون غالية كما تلاحظون ، ولكن صحتي وحياتي اغلى من سعرها .[/RIGHT]

سعرها 110 وغاليه

والله أحسبك بتقول 1100

السلام عليكم

هلا باخوي كاشخ

نعم صدقت والله ولكن احيانا البعض ينظر للمال عندما يكون آمنا ولكن عندما يصب ولو بجرح يقول ياليت ابذلك كذا وكذا ولم يحدث لي ذلك

اشكر مشاركتك

اخوك

ابو عبدالله

kellahd
06/03/2008, 11:24 PM
عند برق الحيا بـ 124 ريال مخرج 15 الدائري الشرقي

سرهيد
09/03/2008, 12:53 PM

اخوي الكريم shebly

الله يسلمك واسعدني كلامك يا اخي الكريم

الله يبيض وجهك على هيك حيك يوسع الصدر :)

تسلم اخوي

همس الغدير
09/03/2008, 10:30 PM
مشكور اخوي

راعي ددسن
10/03/2008, 03:09 PM
الله يجزاك خير و والله انك صادق صحتي الزم وما قصرت

سرهيد
11/03/2008, 11:33 AM
يااخ : سرهيد الساحات العربية
وينك ياالطيب مارديت على استفسارى ؟
الرجال ينتظرنا يقول تبغاالقديم والا الجديد

تم الرد اخوي الكريم

تحياتي لك واسعدتي تواصلك

اخوك

ابو عبدالله

صقر الجزيرة..
11/03/2008, 09:50 PM
مشكور+مشكور=يعطيك العافية

سرهيد
16/03/2008, 09:41 PM

نعم قد تكون غالية كما تلاحظون ، ولكن صحتي وحياتي اغلى من سعرها .[/RIGHT]

سعرها 110 وغاليه

والله أحسبك بتقول 1100

اخوي كاشخ

والله انك صادق وفعلا هي ماهي غالية وخاصة انك تعبيها يعني ما عاد فيه خسارة شراء علب

كذلك فيها محافظة على البييئة فالعبة اللي تشتريها ترمية هذي تعبيها وتحتفظ بها

وصحتي الزم

اسعدني تواجدك

راعي البرقا
16/03/2008, 10:34 PM
مشكور والله يعطيك العافيه :good:

سرهيد
17/03/2008, 02:08 PM

اخوي الكريم az.shebly

السلام عليكم

اسعدني منك هذا الكلام والحمد لله انه جاز لك

اسعدتني وشرفتي بوجودك اخوي الكريم

تقبل احترامي

اخوك

ابو عبدالله

مسامرالليل
21/03/2008, 07:37 PM
الى الاخ العزيز : سرهيد الساحات العربية
العذر من الله ثم منك , وقد ذكرت لك على الخاص اننى مررت بظروف ابعدتنى عن المتابعة , واليك اخى ماجد حول موضوعنا السايق ذكره والفضل لله ثم لك فى اخراج الموضوع ,
ذهبت الى با دحمان فى حى الهنداوية كما ذكر اخونا فى الله الغايب الحاضر " الوافى " واتضح لى انهم يبيعون بالجملة لابالتجزئية , واشارو على بان اذهب لموقعهم بشارع فلسطين للبيع بالتجزئية , والم الاحظ عندهم شى من الدوافير فاخبرونى انه كانت لديهم فرصة عروض وانتهت وانهم قد باعوا بسعر الجملة , فتوجهت لشارع فلسطين والذى سبق وان اشتريت منهم واخبرتهم ان الدافورسعره غالى فحسبوه علي 260 ريال كسعر نهائى هذا بالنسبة للجديد
وكانت صورة القديم لدى فى الجوال وبمقارنة الصورة بماهو لديهم وجدت ان هناك اختلاف كبير وانه ليس القديم المقصود واليك صورته وسعره تقريبا 300 ريالhttp://www.moq3.com/img/17012008/RBT17202.jpg

وهذه صورة اخرى له

هذا ولك منى خالص التقدير والاحترام
اخوك : مسامر الليل

سرهيد
21/03/2008, 10:20 PM
الى الاخ العزيز : سرهيد الساحات العربية
العذر من الله ثم منك , وقد ذكرت لك على الخاص اننى مررت بظروف ابعدتنى عن المتابعة , واليك اخى ماجد حول موضوعنا السايق ذكره والفضل لله ثم لك فى اخراج الموضوع ,
ذهبت الى با دحمان فى حى الهنداوية كما ذكر اخونا فى الله الغايب الحاضر " الوافى " واتضح لى انهم يبيعون بالجملة لابالتجزئية , واشارو على بان اذهب لموقعهم بشارع فلسطين للبيع بالتجزئية , والم الاحظ عندهم شى من الدوافير فاخبرونى انه كانت لديهم فرصة عروض وانتهت وانهم قد باعوا بسعر الجملة , فتوجهت لشارع فلسطين والذى سبق وان اشتريت منهم واخبرتهم ان الدافورسعره غالى فحسبوه علي 260 ريال كسعر نهائى هذا بالنسبة للجديد
وكانت صورة القديم لدى فى الجوال وبمقارنة الصورة بماهو لديهم وجدت ان هناك اختلاف كبير وانه ليس القديم المقصود واليك صورته وسعره تقريبا 300 ريالhttp://www.moq3.com/img/17012008/RBT17202.jpg

وهذه صورة اخرى له

هذا ولك منى خالص التقدير والاحترام
اخوك : مسامر الليل

السلام عليكم

بيض الله وجهك اخوي مسامر

عز الله انك اتعبت عمرك معي الله لا يصغرك آمين

فعلا الشكل اللي في الصور غير القديم لأن القديم عندي منه

اشكر لك ما قمت به وبارك الله فيك

بالمناسبة ان معطي رقمي لاحد فروع با دحمان وفيه يماني يحبه قلبك يسأل عن اي شيء قديم وكنت وصته اتصل علي امس وقال ترى حصلت لك قديم وبسعر 200 ريال نفس القديم

وبكرة مواعده امرة واشوفه

وان شاء الله انزل صورته هني بكرة

اشكر لك متابعتك معي لا عدمتك

تقبل احترامي

اخوك

ابو عبدالله

سرهيد
22/03/2008, 01:55 PM
السلام عليكم

اخوي الكريم مسامر

ذهبت اليوم للوكيل اللي في شارع السبالة بمدينة الرياض حيث كان سبق وتحدث معي على انه متوفر لديه قز برايمس من النوع القديم وفعلا وجدته وهذي صورته

طبعا لو تقارن بينه وبين اللي وضعته انت تلاحظ فيه فرق فيما يخص العين

تلاحظ ايضا ان الارجل هي نفسها لكن ايضا يختلف ان صورتك ما فيه مقباس ام اللي لقيت عنده واعني الصورة الأولى فيه مقباس

سعره اللي اعطاني اياه هو بسعر من اشتراه منه بـ 200 طبعا وهو الوحيد لا يوجد له آخر

مسامرالليل
22/03/2008, 07:13 PM
اخى : سرهيد الساحات العربية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ومبروك الدافور الجديد " والله وجاك يامهنا ما تمنى " http://www.mekshat.com/vb/images/icons/icon10.gif والله يطعمك من خيره وخير ماصنع له , والله يرزقنا بمثل مارزقك الله به ان شاء الله , ولا وسعره طيب بعد
وهنا قد خطر فى بالى بأن محل بادحمان قد ذكروا لى ان قوة تحمل الظغط على الدافور الجديد الذى شريته انا
حوالى عشرة كيلو وا ن هذا الكلام على مسوؤليتهم ولم اجرب ذلك فى الحقيقة , ولكن كان عندى " مركى " قد شريته من برقا الحيا منذو فترة
فوضعته على الد ا فور وكانت النتيجة جدا طيبة"ولو ان المركى من النوع اللى يتصفط يكون احلى " اى ان ارتفاع الدا فور قريب من سطح المركى وذلك
من اجل تحمل المركى لقدر ظغط كبير او غيره من القدوراو براد شاهى سواء صغير او كبير أو دلة قهوة وهكذا, وسوف ارفق صورته لاحقا ان شاء ا لله .
مع تحياتى لك

سرهيد
22/03/2008, 08:27 PM
اخى : سرهيد الساحات العربية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ومبروك الدافور الجديد " والله وجاك يامهنا ما تمنى " http://www.mekshat.com/vb/images/icons/icon10.gif والله يطعمك من خيره وخير ماصنع له , والله يرزقنا بمثل مارزقك الله به ان شاء الله , ولا وسعره طيب بعد
وهنا قد خطر فى بالى بأن محل بادحمان قد ذكروا لى ان قوة تحمل الظغط على الدافور الجديد الذى شريته انا
حوالى عشرة كيلو وا ن هذا الكلام على مسوؤليتهم ولم اجرب ذلك فى الحقيقة , ولكن كان عندى " مركى " قد شريته من برقا الحيا منذو فترة
فوضعته على الد ا فور وكانت النتيجة جدا طيبة"ولو ان المركى من النوع اللى يتصفط يكون احلى " اى ان ارتفاع الدا فور قريب من سطح المركى وذلك
من اجل تحمل المركى لقدر ظغط كبير او غيره من القدوراو براد شاهى سواء صغير او كبير أو دلة قهوة وهكذا, وسوف ارفق صورته لاحقا ان شاء ا لله .
مع تحياتى لك

جزاك الله خير اخوي مسامر

وبركات دعاك حصلنا على القديم وبسعر زين بعد وجديد وفيه بعد مقباس

شف طال عمر من ناحية تحمل عشرة كيلو اسألني انا طابخ عليه كاتم مقاس 11 لتر

والارجل نفسها الارجل قزك وقزي سوا بس فرق في العين

يعني نم في مسألة التحمل

الردي هو النوع الجديد للآسف ما يتحمل ولا بريق ماء رجليه رخووووووووووووة

شفه مثل اللي في الصورة التالية

الله يبارك فيك واسعدني منك التواصل

سرهيد
24/03/2008, 11:56 AM
هلا ابو عبدالله الصراحه شكلها وذف وزين
انا معي الكوفيا توي شاري درزنين صغار واربع كبار
صحيح انهن فكنن من شيلة الدافو الكبير بس على قولتك
ابداء ما على الوحد سلامته
عموماً انا افضل الدبه ام 3 رطل صحيح انها اكبر شوي
لكن تكفيك ولا تزمل اذا طلعت ونويت تمدد المده
شكراً

اخوي العزيز فيصل المنصور

والله شف هي امزجة وانا مالي خلق اقعد كل مرة اشيل كم دبة ، علشان كذا فكرت في شراء هذي الدبة لسهولة وفي نفس الوقت تعبئتها وبسهولة

يعني ترى فيها توفير لك وامان اكثر

انا اقترح عليك اول ما تخلص دبات الكوفيا تطق له دبة من هذا النوع وتفتك من اشترى لا تشتري .

وام ثلاث رطل لها شغلها في شب الغداء وغيره لكن هذي بتكون خاصة في شب عيون البرايمس الو الكوفيا الصغار

اسعدني تواجد واتمنى ان تقبل اعتذاري في تاخري عليك في الرد

مقلع الرمث
28/03/2008, 02:39 PM
مشكووور وماقصرررت

الناب
29/03/2008, 04:18 AM
لا هنت يا بو....

صحتي وحياتي ألزم ما علي

الهواوي0
30/03/2008, 01:57 PM
بيض الله وجهك

سرهيد
01/04/2008, 12:01 PM
انا افضل الزرق الصغيره
اقوا وارخص بواجد
انا اللي عندي 3 رطل
واذا تبي اصغر فيه
بعدين يا اخ فيصل اشلك في تعبيات الكوفيا ومعاك دبه

اخوي الكريم nashad

ما قلته صحيح ، ولكن ميزة هلادبة مثل ما تشوف صغيرة جدا وتدخل مع الاغراض بسهولة وبدون ان تسبب اي ربكة للأغراض ، مو مثل الدبة ام 3 رطل ، طبعا عندي ان ام 3 رطل وعندي ام 5 وجميع الاحجام ، للاستخدمات الاخرى ، لكني هذي مثل ما تشوف تناسب عزبة الشاي والقهوة اذا ما فيه شبة نار طبعا والا اذا كنت شاب ما يحتاج وهذي صورة للدبة وهي راكبة مع العزبة

http://www.mekshat.com/pix/upload/images38/mk40450_dabah2%20(1).jpg

تحياتي لك واسعدني تواجدك

النادر666
04/04/2008, 06:11 PM
الله يعطيك العافيه

سرهيد
01/05/2008, 02:35 PM
السلام عليكم

مفاجأة يا اخوان

اليوم قبل الظهر كنت عند برق الحيا اشتري بعض اللوازم تفاجأت بسعر الدبة اللي كانت اول بسعر 120 بالامس القريب صارت عندهم بسعر 175 وأسفاه والله من استغلال المستهلكين

هذه سعرها عند برق الحيا

انادي اليماني قلت امس بسعر 120 ريال يقول اليوم نزل سعرها جديد .

قلت زين ما فيه مشكلة يعني انت شاري كل هذي بسعر الجديد ، استحى وقال هذا الكلام قله للمالك

قلت المالك وينه ، ياليت توصل كلامي هذا له الله لا يهينك

يعني يبيع بالسعر اللي شرى به بعد يزيد

الغريبة اني على طول نزلت للغرابي خابر محل هناك يبيع مثلها ، ولقيتها فعلا ما زالت بالسعر القديم
اللي هو 120

اشتريت ثلاث للي يبي من الاخوان وترى ما برح عنده ثلاث ايضا للي يبي يشتري

وهذا صورة السعر ما زال على السعر القديم

السؤال المطروح على مالك برق الحيا

الذي نعرفه عنك انك راعي خير وفيك خير ، المفترض تبيع بما اشتريت مو تزيد وانت ما بعد بعت اللي عندك

وختاما الغالي دواه التررررررررررررررررررررررررك ولنطبق قاعدة عمر بن الخطاب

تحياتي

مسامرالليل
02/05/2008, 02:42 AM
" برق الحيا " مع موجة التضخم والاسعار طار بالعحه !!!
لا والله الجشع اللى عما قلوب بعض التجار , والمشكلة لاجيت الرياض ماشترى اللى من عنده اغلب الاغراض
وصدقت اخى : ابوعبدالله
لو تتكاثف بعدم الشراء منه اومن غيره الجشعين , لاقام يضرب اخماس باسداس
والحمد لله انى شريتها يوم ان سعرها بـ 120 ريال , ودعيت للى وصانا عليها بظهر الغيب
تقبل مرورى وتحياتى

سرهيد
02/05/2008, 11:43 AM
" برق الحيا " مع موجة التضخم والاسعار طار بالعحه !!!
لا والله الجشع اللى عما قلوب بعض التجار , والمشكلة لاجيت الرياض ماشترى اللى من عنده اغلب الاغراض
وصدقت اخى : ابوعبدالله
لو تتكاثف بعدم الشراء منه اومن غيره الجشعين , لاقام يضرب اخماس باسداس
والحمد لله انى شريتها يوم ان سعرها بـ 120 ريال , ودعيت للى وصانا عليها بظهر الغيب
تقبل مرورى وتحياتى

نعم علينا ان نطبق مقول عمر وخاصة في الاغراض اللي نستطيع تركها مثل هذي ...

والله يجزاك خير يا اخوك

انا عندي يا شباب الآن ثلاث والله شاريها علشان اذا بغاها احد منكم بالسعر القديم ، مع ان عندي الآن ثنتين شاريها من اول .

واللي له خاطر في وحدة يبشر بسعده

تقبلوا احترامي

سرهيد
06/05/2008, 01:59 PM
مشكور و ربي يوفقك

اخوي الكريم kellahd

السلام عليكم

تسلم طال عمرك

واسعدني دعائك وتشريفك الموضوع

تقبل احترامي

سرهيد
08/05/2008, 08:59 AM
مشكور اخوي

السلام عليكم

اخوي همس الغدير

حياك ربي يا الطيب وتسلم

اخوك

ابو عبدالله

سرهيد
08/05/2008, 09:06 AM
مشكور اخوي

السلام عليكم

اخوي همس الغدير

حياك ربي يا الطيب وتسلم

اخوك

ابو عبدالله

مناضل
08/05/2008, 09:07 AM
الله يعطيك العافية على الافادة

سرهيد
09/05/2008, 11:54 PM

اخوي الكريم راعي ددسن

الله يجزاك خير بعد انت على المشاركة

وما فيه شك ان صحة الانسان الزم من كم ريال يبي يوفرها

اسعدني تواجدك

تقبل احترامي

اخوك

ابو عبدالله

أبومنصور
10/05/2008, 10:48 AM
لقيته يابوعبدالله عند برق الحياء بــ175 يا دافع البلا

سرهيد
10/05/2008, 01:53 PM

السلام عليكم

حياك الله اخوي الكريم

شف طال عمرك ان جيته الخميس الماضي وبغيت اتهاوش معه يوم قال بـ 175 قلت ياخي هذي سعره 120 او 110 قال البارحة زادت

قلت زين : اسأل بالله ، هالدبات الموجودة الآن هل تم شراءها بالسعر القديم ام السعر الجدي ، قال اسأل صاحب المحل ، وكأنه يقول نعم بالسعر القديم .

فسؤالي : للمالك وفقه الله ، اليس من المفترض ان تبيع ما اشتريته بالسعر القديم بالسعر القديم ثم بعد ان تشتري بالسعر الجديد ترفع حسب الارتفاع .

المهم ...اتصلت على الوكيل لاني رقمه معي قال فعلا جانا البارح سعر جديد

طمرت على الغرابي لاني اخبر محلات صيد عندهم وفعلا لقيت عندهم وبالسعر القديم

اخذت اربع وبقى ثلاث ، لانه ما درى عن السعر الجديد وهو كسبان لانه شاري بالسعر القديم .

اخوي فيصل راجع بريدك الخاص

اخوك

ابو عبدالله

وسام الغضب
14/05/2008, 09:20 AM
السلام عليكم

بصراحة ما قصرتوا ما خليتوا شي الى ونبهتون علية
وجزاكم اللة الف خير

ممكن تقولوا وش اسم المحل الي بشارع السبالة
وماهو احسن شي اشترية يتعى وابية كامل بالدافور ما ابي اروح واجي ؟وبكم راح يكلفني؟

سرهيد
14/05/2008, 12:45 PM
السلام عليكم

وجزاكم اللة الف خير

وماهو احسن شي اشترية يتعى وابية كامل بالدافور ما ابي اروح واجي ؟وبكم راح يكلفني؟

رد متقدم على الاخ الكريم وسام الغضب

تستاهل كل خير وهذي هو واجب كل مخلص لاخوانه والجميع عز الله عطانا خبرته

المحل طال عمرك في شارع السبالة اسمه با دحمان والوصف واضح في اول الموضوع واعيد لك هنا وبتلقى عنده كل ما تريد من الدافور ورأس الدافور وانواع من البرايمس الحجم الصغير مثل الصورة التالية

وهذه صورة للقديم ويبدو المتانة واضحة عليه

ومكانها : عند الوكيل في شارع السبالة ، تمسك الشارع من أوله واذا جيت بالضبط في الوسط بتلقى على يمينك مسجد داخل يمين شوي - يعني مو على الشارع مباشرة - بعدها عد العمارة الأولى ، العمارة الثانية فيها الوكيل اللي يبيعها با دحمان
وسعرها : 110 - طبعا هذا سابقا للآسف الآن بسعر 175 ريال
وهناك موزع في الغرابي ، عند محلات الخيام ، المحل اللي يبيع اغراض البر .

شماالي
14/05/2008, 12:46 PM

سرهيد
16/05/2008, 02:11 PM
الله يعطيك العافية على الافادة

اخوي مناضل

الله يعافيك ويسلمك

واسعدني تواجدك

تقبل احترامي

اخوك

ابو عبدالله

سرهيد
16/05/2008, 02:23 PM

اخوي راعي الددسن

الله يسلمك وما فيه شك ان صحة الانسان الزم ويمكن هذي اوفر بعد تشتريها مرة وتعبيئها انت بنفسك

اسعدني تواجدك

اخوك

ابو عبدالله

سرهيد
16/05/2008, 02:30 PM

اخوي الكريم

اسعدني ان مثل هذه الدبة يبحث عنها الكثير مثلي ، لاني فعلا حتى هذه اللحظة لا استخدم الا هذه الدبة

لخفتها

ولكن للآسف الآن اصبح سعرها 175 بدلا من 110

الله يعين بس

اسعدني تواجد

اخوك

ابو عبدالله

نيشان نجد
17/05/2008, 12:03 AM
الله يعطيك العافيه

أبوالوليد2008
17/05/2008, 01:08 AM
الله يعطيك العافية

omiran
17/05/2008, 08:21 PM
صح لسانك يابو عبدالله
وفعلا الغاز اللي عندنا غاز خطير وما ينمزح معه
اشوف الغاز في بعض الدول من تفتح محبس الغاز الخاص بالفرن ولا معك كبريت قريب تروح وتجيبه وتولعه ولا يسوي شي كانك شاب لك في قاز من عدم سرعة اشتعاله مقارنة بالغاز اللي عندنا شريع الاشتعال ويقب بسرعه
تسلم على هالنصيحه اللي بمكانها

االديحاني
18/05/2008, 01:55 AM
الله يعطيك العافية

ابوسعدبدر
18/05/2008, 02:07 AM
تحيه للعموم
انا اشتريتها وطبخت لي القهوه والشاهي والعشاء يوم انتصف وهي تطفي الله لا يخسر .

سرهيد
18/05/2008, 11:11 AM
تحيه للعموم

رد متقدم على الاخ الكريم ابو سعد بدر

اخي الكريم ابو سعد بدر

قد يكون انك لم تقم بملئها كامله

بعدين اخي انا اقول فقط خاصة بالشاي والفهوة

وانا لي من اشتريتها ما اسوي الشاي والفهوة الا عليها تكفي من خمس الى ست طلعات

تقبل احترامي

الغداء قد لا تفيد

سرهيد
19/05/2008, 10:34 AM
تحيه للعموم

السلام عليكم

مرة ثانية

حقيقة يا اخوي ابو سعد انك شككتني في الدبة

قلت لازم اجرب اشوف

رحت البارحة طلعة قصيرة من العصر الى الساعة 12 وكان فقط هي اللي معي ما بين شاي وقهوة العصر ثم شاي مرة ثانية ثم طبخت عليها العشاء

والله الذي لا اله الا هو ان باقي فيها ما فوق النص وما طفت علينا ولا شيء

لذا احببت الايضاح لك وللجميع

فقد تكون لم تقم بملئها كامله عند التعبئة او انك مستخدمها سابقا واكملت شغلك عليها وهي ما فيها الا قليل

تقبل احترامي

اخوك

ابو عبدالله

salem.homod
19/05/2008, 03:04 PM
شكرا لك اخوي على طرح الفكرة حبيت اضيف الى انه يوجد اسطوانه بريموس صنا عه سويدي بحجم فنجان القهوة الكبير جيدة ومجربه وتصلح لك من ابريقين شاي الى ثلاثة ولها اسطوانة احتياطية بامكانك ان تضعها في جيبك بالاضافة الى انه يوجد معها قسام [شاحن]بامكانك ان تعبيها من اي دافور

سرهيد
19/05/2008, 11:50 PM
شكرا لك اخوي على طرح الفكرة حبيت اضيف الى انه يوجد اسطوانه بريموس صنا عه سويدي بحجم فنجان القهوة الكبير جيدة ومجربه وتصلح لك من ابريقين شاي الى ثلاثة ولها اسطوانة احتياطية بامكانك ان تضعها في جيبك بالاضافة الى انه يوجد معها قسام [شاحن]بامكانك ان تعبيها من اي دافور

السلام عليكم

اخوي سالم

كلامك هذا جدي والا تمزح

وان كان الامر صحيح ياليت تزودنا بالصور

salem.homod
20/05/2008, 12:59 AM
[quote=سرهيد الساحات العربية;1611474]السلام عليكم

اخوي سالم

كلامك هذا جدي والا تمزح

وان كان الامر صحيح ياليت تزودنا بالصور[/qوعليكم السلام وحياك الله اخوي سرهيد سأحاول تنزيل الصور لاحقا امابالنسبة للاسطوانة في تكفيك لعمل شاي مرتين تقريبا ويجوز اكثر بشرط ان يكون البرادصغيرا [ابو اربع]امابالنسبة لرأس الدافور فهو خاص بنفس الاسطوانه ويحمل بحوزته اسطوانة اخرى احتياطية
وهو تابع للشركة المصنعة بريموس
ولكن للأسف يندر وجوده في الاسواق بحيث أنه اتى بكمية قليلة

salem.homod
20/05/2008, 01:04 AM
بالاضافة الى سهولة تعبئته حيث يتم تركيب قسام وتعبئته من أي دافوراو اسطوانة كوفيا

سرهيد
20/05/2008, 07:00 AM
[quote=سرهيد الساحات العربية;1611474]السلام عليكم

اخوي سالم

كلامك هذا جدي والا تمزح

وان كان الامر صحيح ياليت تزودنا بالصور[/qوعليكم السلام وحياك الله اخوي سرهيد سأحاول تنزيل الصور لاحقا امابالنسبة للاسطوانة في تكفيك لعمل شاي مرتين تقريبا ويجوز اكثر بشرط ان يكون البرادصغيرا [ابو اربع]امابالنسبة لرأس الدافور فهو خاص بنفس الاسطوانه ويحمل بحوزته اسطوانة اخرى احتياطية
وهو تابع للشركة المصنعة بريموس
ولكن للأسف يندر وجوده في الاسواق بحيث أنه اتى بكمية قليلة

اخوي سالم

ياليت في اقرب وقت تنزل الصور

لاني اعرف واحد يعمل لدى الوكيل يمكن بحكم معرفة بالموزعين يدبر لي واحد

اتمنى انزال الصور طال عمرك

واسعدني منك هذا التواجد

اخوك

ابو عبدالله

salem.homod
20/05/2008, 03:05 PM
السلام عليكم حياك الله اخوي سرهيد
المعذرة لن اتمكن من ارسال الصور على كل اذا حبيت مشاهدة الصور
سوف ارسلها عن طريق الوسائط جوال 0504889561

سرهيد
20/05/2008, 04:40 PM
السلام عليكم حياك الله اخوي سرهيد
المعذرة لن اتمكن من ارسال الصور على كل اذا حبيت مشاهدة الصور
سوف ارسلها عن طريق الوسائط جوال 0504889561

ما قصرت وبيض الله وجهك

ولكن اخوي الكريم انا على موبايلي ولكن برسل لك رسالة من جوال رفيق لي ارسلها عليك ولا عليك امر

جعلك تسلم يالطيب

اخوك

ابو عبدالله

سرهيد
20/05/2008, 11:49 PM
هذي هي الصور التي يقصده اخي سالم

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images70/mk40450_praimus-1.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images70/mk40450_praimus-3.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images70/mk40450_praimus-2.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images70/mk40450_praimus-4.jpg

ومشكور اخوي سالم وبيض الله وجهك

تقبل احترامي

ابن طيبة
21/05/2008, 10:46 PM
مشكور
بارك الله فيك

ابو عمر النوح
22/05/2008, 01:58 PM
الله يجزاك خير و يبارك فيك أخوي سرهيد عز الله إنك وفيت و كفيت ، و أشكر لك اهتمامك بأخوانك المسلمين ، تقبل مروري .

اح ب2267
23/05/2008, 03:40 AM
مشكور على الصور

سرهيد
27/05/2008, 12:20 AM
مشكور
بارك الله فيك

اخوي ابن طيبة

تسلم طال عمرك وتستاهلون كل خير

محبك

ابو عبدالله

سرهيد
27/05/2008, 04:49 PM
ولقصر لي غاز البرايمس والكوفيا شد البلد

http://www.a7bk-a-up.com/pic/bEg21829.jpg (http://www.a7bk-a-up.com/)

فقد قمت بترهيم لي يبعد دبة الغاز عن القز

وسينزل فيه موضوع قريبا ان شاء الله

حيث انني رهمت لي بحسب المسافة اللي ابي

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images71/mk40450_dsc02370.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images71/mk40450_dsc02345.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images71/mk40450_dsc02348.jpg

تقبلوا تحياتي

اخوكم
ابو عبدالله

أبو بندر 2005
27/05/2008, 06:09 PM
السلام عليكم ما شاء الله عليك يابو عبد الله على هذا الموضوع الرائع مع اني متابعة من اول مانزلتة,, لكن عندي سؤال: انت شفت الدبة حقت كوفيا اللي عندي ؟ هل عليها خطر من حرارة السيارة لأني ما انزلها من السيارة ابد
شاكراً لمجهودك الرائع.

صقر العثمور
29/05/2008, 08:36 PM
تسلم اخي سرهيد الشنطللبيع هههههههههه

سرهيد
30/05/2008, 09:36 AM
السلام عليكم ما شاء الله عليك يابو عبد الله على هذا الموضوع الرائع مع اني متابعة من اول مانزلتة,, لكن عندي سؤال: انت شفت الدبة حقت كوفيا اللي عندي ؟ هل عليها خطر من حرارة السيارة لأني ما انزلها من السيارة ابد
شاكراً لمجهودك الرائع.

السلام عليكم

رد متقدم على العزيز ابو بندر

المعذر على التاخر انت خابر خميس وجمعة والواحد ما تشده الارض

بخصوص سؤالك

اكذب عليك ان قلت اني اعرف ولكني حريص كل الحرص على ان لا اجعلها في السيارة لسببين : الاول خوفي من الحرارة عليها ، والثاني : ان يحصل شيء وهي في السيارة فتكون الكارثة اكثر

لذا انا واضعه في مكان تقريبا حرارة معتدلة واحيانا اشغل المكيف علشانها بس من الخوف وليس لاني اجزم ان ا
لحرارة قد تسبب شيء والمثل يقول من خاف سلم .

وانا ما اعرف انجليزي والا اكيد بتلفى عليها ما يوضح الحرارة التي يجب ان تكون عليها الغرفة او المكان

واتمنى ممن يعرف ان يفيدنا

تقبل احترامي

سرهيد
01/06/2008, 12:13 AM

السلام عليكم

هلا والله بالعزيز الغالي فيصل

التاجر ما فيه رحمة واول ما ارتفع السعر اليوم الثاني انا عند برق الحيا وقلت غريبة ليش زادت قال الوكيل هو اللي رفع السعر

قلت طيب امس هذا الكلام يعني هل اللي عندك كلها بسعر اليوم يعني !!!!

قال كلم صاحب المحل

يعني اجزم ان كل اللي كانت عنده شاريها بالسعر القديم

لكن لو كان في صاحب المحل خوف من الله كان جعل البيع بالسعر القديم لكل قطعة تم شراءها بالسعر القديم

لكن ما نقول الا الطمع احيانا يعمي العيون مع انه لن تزيده الا شيء قليل ولكن مثل هذا التصرف يبعد الزبون ويعرف ان التاجر هذا لا يهمه الا الكسب

ولو باع بالسعر القديم لكسب محبة الناس وثقتهم

لكن نحن في زمن الماديات الله المستعان

تقبل احترامي اخوي فيصل

اخوك

ابو عبدالله

compaq
01/06/2008, 10:02 PM
صراحه ماقصرت

شرح وافي وودي بوحده اذا بقى منها عندك الله لايهينك

مخاوي الذيابه
01/06/2008, 10:23 PM
يعطيك العافيه ...

وبيض الله وجهك ..

مسامر الجوزاء
03/06/2008, 12:47 AM
يعطيكم العافيه جميعا

سرهيد
03/06/2008, 06:54 AM
صراحه ماقصرت

شرح وافي وودي بوحده اذا بقى منها عندك الله لايهينك

رد متقدم على الاخ الكريم compaq

اخوي الكريم

للآسف طا ل عمرك راحت وتمنيت ان بقى شيء

لكن ان كانك خارج الرياض وما يتوفر محل يبيع ابشر بسعدك من يشتريها ويرسلها لك طال عمرك

وتامر امر

اخوك

ابو عبدالله

سرهيد
08/06/2008, 12:40 PM
السلام عليكم

وجزاكم اللة الف خير

السلام عليكم

اخوي الكريم وسام الغضب

طبعا المحل اللي في شارع السبالة هو با دحمان الوكيل نفسه ، لكن قد لا تجدها عنده ، لانه حريص يبيع بالجملة ويوزع على المحلات

اعتقد بتلقاها عند برق الحياء في مخرج 15

اسعدني تواجدك

اخوك

ابو عبدالله

آل علي
08/06/2008, 03:37 PM
بارك الله فيك

ما قصرت

سرهيد
09/06/2008, 07:56 AM

اخوي شمالي

وجهك ابيض طال عمرك

وما فيه شك الواحد يبذل ماله لو اصيب بشيء فالوقاية غير من العلاج طال عمرك

اسعدني تواجدك

اخوك

ابو عبدالله

الطرفاوي@
10/06/2008, 06:23 PM
مشكور وماقصرت الله لايحرمنا من ابداعتك

سرهيد
12/06/2008, 04:23 PM
الله يعطيك العافيه

السلام عليكم

حياك الله اخوي نيشان نجد

وتسلم طال عمرك

تقبل احترامي

اخوك

ابو عبدالله

سرهيد
16/06/2008, 03:11 PM
الله يعطيك العافية

السلام عليكم

اخوي ابو الوليد

الله يسعد ايامك فقد اسعدني تواجدك يالطيب

تقبل احترامي

اخوك

ابو عبدالله

سرهيد
17/06/2008, 11:43 AM
صح لسانك يابو عبدالله

وفعلا الغاز اللي عندنا غاز خطير وما ينمزح معه
اشوف الغاز في بعض الدول من تفتح محبس الغاز الخاص بالفرن ولا معك كبريت قريب تروح وتجيبه وتولعه ولا يسوي شي كانك شاب لك في قاز من عدم سرعة اشتعاله مقارنة بالغاز اللي عندنا شريع الاشتعال ويقب بسرعه

تسلم على هالنصيحه اللي بمكانها

السلام عليكم

اخوي ابو احمد

علشان كذا يا ابو احمد انصح بعدم تعبئة الدبات حقت الكوفيا من غازنا لان الغاز اللي في الكوفيا غير الغاز حق الدبة

ومشكور على مداخلتك يا اخوي الكريم

تقبل احترامي

سحابة بردية
20/06/2008, 10:30 AM
ما شاء الله تبارك الله
صورة من جميلة رائع
بارك الله فيك يا سرهيد الساحات العربية وبيض الله وجهك
وتسلمت يمينك
تقبل تحيات
أخوك/أبورشد

سرهيد
22/06/2008, 11:32 PM
الله يعطيك العافية

اخوي الديحاني

السلام عليكم

تسلم طال عمرك وجزاك الله خير

واسعدني منك هذا التواجد

تقبل احترامي

اخوك

ابو عبدالله

سرهيد
24/06/2008, 05:33 PM

اخي الكريم salem.homod

السلام عليكم

نعم فعلا وجدتها طال عمرك واعتقد اني وضعت الصور التي ارسلتها لي

بيض الله وجهك

تقبل احترامي

اخوك

ابو عبدالله

لعّاب المنايا
25/06/2008, 02:00 AM
بيض الله وجهك

سرهيد
29/06/2008, 01:32 AM
مشكور
بارك الله فيك

اخي الكريم ابن طيبة

لا شكر على واجب

وتسلم طال عمرك

واسعدني منك تواجدك اخي الكريم

اخوك

ابو عبدالله

سرهيد
02/07/2008, 08:23 AM
الله يجزاك خير و يبارك فيك أخوي سرهيد عز الله إنك وفيت و كفيت ، و أشكر لك اهتمامك بأخوانك المسلمين ، تقبل مروري .

اخوي الكريم ابو عمر النوح

الله يغفر لك وجزاك الله خير على هالدعوة وتستاهلون اكثر طال عمرك

اسعدتني هذه المشاركة بارك الله فيك

اخوك

ابو عبدالله

سرهيد
04/07/2008, 04:12 PM
وصلني بالبريد

اخي سرهيد مع التحية والإحترام
اطلعت على موضوعك في منتدى مكشات والخاص بالتحذير من تعبئة علب الغاز كوفيا او بريموس ، وأن هذا خطر وخلافه ، وأنه فيه واحد قالك أن الغاز الذي يتم تعبئته بتلك العلب غير الغاز الذي يتم تعبئته في الإسطوانات ، وبالتالي ترى أن يقتصر الأمر على إسطوانات الغاز بريموس الموجوده عند بادحمان في شارع السباله
اخي سرهيد ، تكمن الخطوره في شئ واحد أنك تضع اللي الخاص بالتعبئه في العلبه وتتركه الى ان تتوقع ان العلبة تعبت ، هذا في نظري هو مكمن الخطر ، وبالنسبة للغاز المستخدم فهو غاز واحد أو أكد لك ذلك

أنا عبيت أكثر من عشرون علبه ولكن بطريقة إحترافيه احتفظ بها لنفسي ، والتعبئة تلك يدخل فيها إدوات وعدد يدويه غير متوفره بالسوق الا القليل والبقيه توليف عن طريق المخارط ، ومخارط متخصصة بفتح سنات ناعمه وليست خشنه ، وهذه موجوده في صناعية الفوزان فقط

لا اخفيك القول أن لي التعبئة له دور فعال ، وهو صمام الأمان الأول عند التعبئة سواء لإسطوانات الغاز او للعلب ، شريطة ان يتم إختيار لي ذا جودة عاليه من (400) بار فما فوق ، وهو موجود في صناعية الفوزان أيضا ولاكن متره بمائه وعشرة ريالات
اخي سرهيد أتيك في أسطوانات الغاز التي ترى أنها غير خطره ، وسميتها بالأسم ( بريموس ) وهذا كلام سليم يوم البريموس يصنع في السويد ، اليوم البريموس يصنع في الهند ، وأسأل اخوك علب البريموس سعة الثلاثه رطل فما فوق تأتي وصلتين ، هي الآخرى مكمن خطر، وسبق أن أن أنفجرت معنا في الدهنا والله ستر ولطف ، ناهيك أن فتحت التنسيم دائماً ما تتأكل ومن ثم تبدأ بالتهريب

انا طحت لك بأسطوانات ثلاث رطل وصناعة هنديه ، وصله واحده ، عيبها أن الأبره تتعطل سريع ، غير أنه يتم تعميرها للأبد ، وشلون أيضاً احتفظ بها لنفسي

أخي سرهيد إذا قلت لك أنك تستطيع أن تجعل نار الغاز لهبة كبيره فصدق ، وانت بنفسك تستطيع تعملها ، غير أنه كما قلت لك كل هذه الأمور تحتاج الى أدوات وعدد يدويه غالبها لايتوفر بالسوق الا انه يمكن عملها عن طريق المخارط المتخصصة بالسنن الناعمة ، وأدوات الغاز الواردة من الهند والصين وكوريا كالها سنن ناعة ، ماعدى سنن ليات التعبئة من إسطوانات الغاز الكبيره الى الإسطوات الصغيره فهي سنن خشنه سواء الذكر منها او الأنثى

في الختام أسلم عليك بتحية الإسلام ، وأشكر لك حرصك وتنبيهك لأخوتك في الدين والوطن ، وتستطيع مراسلتي عبر الجميل او الهوتميل او الياهو بنفس الاسم

سرهيد
09/09/2008, 05:49 PM
اعتذر من الجميع في التأخر في الرد على من شارك في الموضوع

مشكور على الصور110

اخوي الكريم ا ح ب

يحيك ربي واسعدني تواجدك

اخوك

ابو عبدالله

سرهيد
17/09/2008, 11:56 PM
تسلم اخي سرهيد الشنطللبيع هههههههههه

السلام عليكم

اخوي صقر

ههههههههههههه لك شو معنى الشنطليع

واسعدني منك هذا التواجد

وتسلم واعذرني على التأخر في الرد

محبك

ابو عبدالله

شاهين عمان
20/09/2008, 03:05 AM
بارك الله فيك اخي سرهيد
تقبل تحياتي

فالق جني
20/09/2008, 03:18 AM
مشكككككككور يعطيك الف عافية فعلاَ صدقت بكلامك ,

سرهيد
20/09/2008, 05:13 PM
119
يعطيك العافيه ...

وبيض الله وجهك ..

اخوي الكريم مخاوي الذيابة

تسلم الله يرضى عليك ووجهك ابيض

الله يسلمك

سهم VTC
20/09/2008, 07:41 PM
ماشاء الله عليك تصلح مسوق اعلانات امزح عليك..

لكن صدقت صحتي الزم...

مشكور على الفائده...

انا قد افجرت وحده في يدي ..

لكن الضرر كان بسيط ولله الحمد...

سرهيد
20/09/2008, 07:54 PM
ماشاء الله عليك تصلح مسوق اعلانات امزح عليك..

لكن صدقت صحتي الزم...

مشكور على الفائده...

انا قد افجرت وحده في يدي ..

لكن الضرر كان بسيط ولله الحمد...

هلا وغلا

والف الف الحمد الله على سلامتك

وياليت توضح لنا السالفة بالتفصيل علشان نستفيد

ويحيك ربي

خيال نجد
22/09/2008, 02:15 PM
السلام عليكم.....

لقيته عن برق الحيا

بـــــ 135 ريال

وبــجده

بـــــ 85 ريال

وهي رهيبه مع أني لم أستخدمها بس أحس أنها عمليه

مشكور يا.... سرهيدنا

خيال نجد

سرهيد
22/09/2008, 05:10 PM
السلام عليكم.....

لقيته عن برق الحيا

بـــــ 135 ريال

وبــجده

بـــــ 85 ريال

وهي رهيبه مع أني لم أستخدمها بس أحس أنها عمليه

مشكور يا.... سرهيدنا

خيال نجد

هلا والله بخيال نجد

برق الحياء كان يبيعها بسعر 175 وعندي صورة لها

ولكن صاحب المحل رجال يسمع الكلام وفيه خير قرأ بعض التعليقات ان الكمية اللي كان شاريه بالسعر الأول فرجع يبيع بمكسب

وللمعلومية هي عند الوكيل بسعر 170 وعند غيره بعد ويمكن تسأل وتعرف ذلك

واسعدني تواجدك اخي الكريم وهذه المشاركة المفيدة التي اتنمى ان نرى مثلها في مواضيعنا لا هان الجميع

تقبل احترامي

سرهيد
23/09/2008, 05:44 AM
يعطيكم العافيه جميعا

اخوي الكريم مسامر الجوزاء

تسلم طال عمرك

ويحيك ربي

اخوك

ابو عبدالله

سرهيد
27/09/2008, 05:07 AM
122
بارك الله فيك

ما قصرت

يحيك ربي اخوي آل علي

تسلم طال عمرك

واسعدني تواجدك

اخوك

ابو عبدالله

سرهيد
16/11/2008, 07:19 AM

هلا وغلا باخوي الكريم الطقاروي

وتسلم

الشاهين2004
16/11/2008, 08:16 AM
ولقصر لي غاز البرايمس والكوفيا شد البلد

http://www.a7bk-a-up.com/pic/bEg21829.jpg (http://www.a7bk-a-up.com/)

فقد قمت بترهيم لي يبعد دبة الغاز عن القز

وسينزل فيه موضوع قريبا ان شاء الله

حيث انني رهمت لي بحسب المسافة اللي ابي

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images71/mk40450_dsc02370.jpg

تقبلوا تحياتي

اخوكم

ابو عبدالله
بارك الله فيك ابو عبدالله الحق علينا ودنا نعرف وين نقدر نصلح توصيلة الي وكم تكلفته

mr_ams
16/11/2008, 08:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و اسلام على سيد المرسلين
السلام عليكم
الله يعطيك العافية على مجهوداتك اخوي بو عبدالله انا اشهد انك أثريت معلوماتنا بتجاربك الطيبة

صح هي خلتني ما أشوف قز أو دبه الا أوقف و صار عندي ولع في البرايمس وجمعة قزوز شكثرها بس الدبة هذي بأذن الله بأخذها في اقرب فرصة أجي فيها الرياض بس لو تحطون إحداثية بادحمان كان تسوون خيرلاني دخلت على القوقل ارث ولا لقيت المسجد الي في الوصف يمكني مضيع او تحطون نقطه في القوقل ارث .
انا عندي قز كوفيا يركب على العلبه الي كنها (بف باف) من كوفيا يبعها برق الحيا كيف اشبكه على هذي الدبة هل لها توصيله

و اذا تدلنا على مكان القطع و اليات و القطع حق الترهيم كان تسوي خير بعد

و أنا في انتظار قز البرايمس العنكبوت ألي علقنا مو راضي ينزل في السوق

الطيب11
16/11/2008, 08:43 AM
بارك الله فيك

سرهيد
16/11/2008, 10:00 AM
بارك الله فيك ابو عبدالله الحق علينا ودنا نعرف وين نقدر نصلح توصيلة الي وكم تكلفته

هلا بالشاهين

بخصوص اللي انا سويت طرفي الليل عند المخركة واللي عند حقين الكبس في الصناعية القديمة

وابشر بسعدك جعلك تسلم

وترى مثلك وشرواه نحب نخدمه

الا ورى ما تخليني اكفيك بحكم معرفتي بالشغله ووحقين المخرطة من يوم يشوف وجهي يقول ادري وش تبي

حتى معطيه المقاسات وهو حافظه

كم لي تبي بس انت اشر جعلك تسلم

سرهيد
16/11/2008, 10:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

و الصلاة و اسلام على سيد المرسلين
السلام عليكم
الله يعطيك العافية على مجهوداتك اخوي بو عبدالله انا اشهد انك أثريت معلوماتنا بتجاربك الطيبة

صح هي خلتني ما أشوف قز أو دبه الا أوقف و صار عندي ولع في البرايمس وجمعة قزوز شكثرها بس الدبة هذي بأذن الله بأخذها في اقرب فرصة أجي فيها الرياض بس لو تحطون إحداثية بادحمان كان تسوون خيرلاني دخلت على القوقل ارث ولا لقيت المسجد الي في الوصف يمكني مضيع او تحطون نقطه في القوقل ارث .
انا عندي قز كوفيا يركب على العلبه الي كنها (بف باف) من كوفيا يبعها برق الحيا كيف اشبكه على هذي الدبة هل لها توصيله

و اذا تدلنا على مكان القطع و اليات و القطع حق الترهيم كان تسوي خير بعد

و أنا في انتظار قز البرايمس العنكبوت ألي علقنا مو راضي ينزل في السوق

هلا وغلا بالعزيز mr_ams

تسلم طال عمرك ومجهودي فداكم لاني ارى اثره على الجميع وهذا يسعدني ويجعلني حريص على البحث عما يفيد الاخوان

ترى البريموس يا اخوي mr_ams من جربه ما تركه وهذا واقع الجميع ، لانه منتج يفرض نفسه عليك بجودته

بخصوص الدبة ، اترك با دحمان عنك ، با دحمان ما يحرص يبيع على الافراد كل همه ان يبيع على التجار اما الافراد اذا جوه قال ما عندي او خلص

علشان كذا لا تحرص على با دحمان

الدبة هذي تلقى منها عند برق الحيا

بخصوص اللي انا سويت طرفي الليل عند المخركة واللي عند حقين الكبس في الصناعية القديمة

وتراا حاضرين مثل ما قلت لاخوي الشاهين ابشر بمن يخدمكم

بخصوص الدبة اللي تقول كنه بف باف هل تقصد النوع التالي اللي تحت ولونه ابيض

mr_ams
16/11/2008, 11:18 AM
الله يعطيك الصحة والعافيه ومن تحب لهتمامك بصحت اخوانك وكل مسلم

نعم هذي هي الدبه بف باف اخذتها من كم شهر من برق الحيا الحبه قيمتها 3.50 تقريبا عندهم

و هذي الصوره تشبه الراس الي عندي
http://www.snowpeak.com/images/back_products/stoves/details/GS-340A[fuel].jpg

M A J E D 2 6
16/11/2008, 11:46 AM
اخوي سرهيد انا ارغب في واحدة من اللي باقي عندك اذا ماعندك اشكاليه وهذا ايميلي للتواصل majed_266@hotmail.com

سرهيد
16/11/2008, 01:24 PM
اخوي سرهيد انا ارغب في واحدة من اللي باقي عندك اذا ماعندك اشكاليه وهذا ايميلي للتواصل majed_266@hotmail.com

جايك يا اخوي mr_ams

خلني ارد على اخوي ماجد لان ردي عليك يبي له صور والصور بحثت عنها من نزلت ردك ودوبني لقيتها برفعها واعطيك التفاصيل وحاضرين

اخوي ماجد

تفداك اللي عندي واللي استخدامه

وابشر من يحضره لك ، بس اخاف مشوارك لي ابعد من برق الحياء

لانه في برق الحيا وبسعر مناسب غير اللي عندي الآخرين

فلا تفوتك رح يمه وخذها تراها بسعر 135 وعنده غير باكثر

تقبل احترامي

omiran
16/11/2008, 01:29 PM
جزاك الله خير اخونا الكريم ابو عبدالله على هالنصيحه الغاليه والفائده والمعلومه القيمه والتي قد يغفل عنها بعض اهل الكشتات ويدور الاخطار من غير علم او قصد

سرهيد
16/11/2008, 01:34 PM
الله يعطيك الصحة والعافيه ومن تحب لهتمامك بصحت اخوانك وكل مسلم

نعم هذي هي الدبه بف باف اخذتها من كم شهر من برق الحيا الحبه قيمتها 3.50 تقريبا عندهم

و هذي الصوره تشبه الراس الي عندي
http://www.snowpeak.com/images/back_products/stoves/details/GS-340A[fuel].jpg

حبيبّي mr_ams

فقط انت تحتاج لوصلة ما بين الدبة المدرج صورتها وقز البريموس او الكوفيا وهي متوفر وموجوده عن محلات البر لكن اللي انا شفته في برق الحيا ، مع انه غلاوي في بعض اسعاره لكن يميزه وفره اغراضك عنده

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images88/mk40450_dsc00350.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images88/mk40450_dsc00349.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images88/mk40450_dsc00357.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images88/mk40450_dsc00356.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images88/mk40450_dsc00359.jpg

اتمنى ان اكون اوضحت لك الامر

تقبل احترامي

سرهيد
17/11/2008, 12:05 PM
جزاك الله خير اخونا الكريم ابو عبدالله على هالنصيحه الغاليه والفائده والمعلومه القيمه والتي قد يغفل عنها بعض اهل الكشتات ويدور الاخطار من غير علم او قصد

هلا وغلا باخوي ابو احمد

وين ايامك ما لك حس ولا خبر

اتمنى ان نجدك دوم في هذا المنتدى الرائع باهله

واسعدني وشرفني مرورك ووجودك في مكشات

تقبل احترامي

mr_ams
17/11/2008, 01:43 PM
الله يعطيك العافية اخوي بوعبدالله
لكن للاسف أظاهر أني ما قدرت أوصلك المعلومة زين
شف الله يطول في عمرك على طاعة
ألي أبي أوصل له أضافه إلى زيادة طول اللي
ظاهر في الصورة طبعا الصور مجمعه من كل مكان لكن إن شاء الله أنها تفي بالغرض
وكان على القطعة هذي انا حصلتها بس ما تفيد في مثل حاجتيhttp://www.mekshat.com/pix/upload02/images88/mk40450_dsc00349.jpg
والله يطول عمرك في طاعته

سرهيد
17/11/2008, 02:14 PM
هلا باخوي العزيز mr_ams

تقصد هذا يا الحبيب

mr_ams
17/11/2008, 09:11 PM
بوعبدالله جعلك تسلم
السنه رقم 1
ما تركب على الراس رقم 2

سرهيد
18/11/2008, 12:29 AM
بوعبدالله جعلك تسلم
السنه رقم 1
ما تركب على الراس رقم 2

من قال لك الله يطول بعمرك

انا عندي كوفيا وشف الصورة كيف راكب ويعمل زي الحالاوة

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images88/mk40450_dsc05710.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images88/mk40450_dsc05711.jpg

تقبل احترامي

المنحاش
18/11/2008, 07:05 AM
ماشاء الله عليك يخوي سرهيد وبيض الله وجهك

mr_ams
18/11/2008, 08:50 AM
راس الكوفيا الي عندي غير طال عمرك
انا فاهم انها تركب على الراس هذا بس ما تركب على الراس الي عندي
واشرت علية برقم 2
بس طال عمرك انت ما قصرت انا يوم الاربعاء بروح برق الحيا عندي شغل في الرياض وبمره وشوف ايش الموجود

بس ابيك تدلني على مكان بادحمان في شارع السباله اشر لي عليه في الخريطه هذي

و احتاج مكان وكيل كوفيا بعد اذا تعرفه قلي في اي شارع الله يعطيك العافيه

الله الموفق

سرهيد
18/11/2008, 11:11 AM

تسلم طال عمرك ويحيك ربي

ووجهك ابيض

اخوك

ابو عبدالله

سرهيد
18/11/2008, 11:14 AM
راس الكوفيا الي عندي غير طال عمرك
انا فاهم انها تركب على الراس هذا بس ما تركب على الراس الي عندي
واشرت علية برقم 2
بس طال عمرك انت ما قصرت انا يوم الاربعاء بروح برق الحيا عندي شغل في الرياض وبمره وشوف ايش الموجود

بس ابيك تدلني على مكان بادحمان في شارع السباله اشر لي عليه في الخريطه هذي

و احتاج مكان وكيل كوفيا بعد اذا تعرفه قلي في اي شارع الله يعطيك العافيه

الله الموفق

توني انتبه لأن رأس الدفور عندك اللي يركب مباشرة على العلبة

للآسف ما استطيع اخدمك الا:

انك تغير لي الكوفيا الى لي آخر وهذا صعب

او تفك اللي وتروح به للمخرطة بحيث تزيل اللي يركب على الدبة وتضع في طرف الآخر واللي يركب على العلبة سنة تركب على الدبة مباشرة وهي السنة التالية

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images88/mk40450_mk40450_trheem3-1.jpg

لكن قد تفقدك هذه الطريقة عدم تركيب العلبة اللي مثل بف باف على قولك ان تركب مرة اخرى

بخصوص موقع با دحمان

تقبل احترامي

manfromjubail
18/11/2008, 11:40 AM
الله يعطيك العافية

سرهيد
18/11/2008, 12:19 PM
الله يعطيك العافية

يسلمك ربي يا اخوي الكريم

وشاكر لك مشاركتك

سرهيد
27/11/2008, 01:05 AM

يسلمك ربي طال عمرك

ابو شكاع
27/11/2008, 03:09 AM
وميزة إعادة التعبئة ميزة إقتصادية
لأن الدبة اللي تستعمل مرة وحدة من كوفيا سعرها تقريبا 14 ريال ويمكن أكثر
أما هذي فيعاد تعبئتها بسعر أقل أكيد
مشكور وماقصرت

بريمي
27/11/2008, 01:30 PM
قديمه هذه الأنبوبه أخي الكريم ..
من سنوات أخذتها من المرباع للرحلات بعنيزة لا زالوا يبيعونها مع الراس أبو لي ومفصلين له جراب تحفه..

سرهيد
28/11/2008, 11:29 AM
وميزة إعادة التعبئة ميزة إقتصادية
لأن الدبة اللي تستعمل مرة وحدة من كوفيا سعرها تقريبا 14 ريال ويمكن أكثر
أما هذي فيعاد تعبئتها بسعر أقل أكيد
مشكور وماقصرت

هلا باخوي الكريم ابو شكاع

صدقت وهذا ما جعلني ابحث عنها في وقتها حتى تم الوصول اليه وعرض هذا الموضوع عنها للآخرين

وتسلم على مشاركتك اخي الكريم

اخوك

ابو عبدالله

طع كاش
28/11/2008, 10:54 PM
مشكوووووووووووور والله يوليك العافية

معشي الذيبّ
29/11/2008, 12:10 AM
ابو عبدالله انا شاري هالدبه بـ 130 ريال قبل كم يووم

من ذئب الصحراء الي حول العويس
وعبيتها واول استخدام لها بدايته كانت ممتازه وبعدها بربع ساعه صار فيه مشكله في تدفق الغاز
والى الحين مستمره

مع انه ما بعد تخلص التعبئه الاولى

ما ادري المشكله من الغاز ولا من الدبه

مع العلم انها صناعه هنديه

هل هي تقليد ولا لا..؟؟

سطام vip
29/11/2008, 08:24 AM
الله يعطيك العافيه ابو عبدالله

والله انها مهيب شينه هالدبه وحصلتها عند برق الحيا 130 ريال

واهي 1 رطل

وحصلت دبه صغيره 1 رطل (دبه عاديه ماهي طويله) ب30 ريال

وافكر اخذها صراحه

وش رايك واله يعطيك العافيه

سرهيد
29/11/2008, 09:35 AM
ابو عبدالله انا شاري هالدبه بـ 130 ريال قبل كم يووم

من ذئب الصحراء الي حول العويس
وعبيتها واول استخدام لها بدايته كانت ممتازه وبعدها بربع ساعه صار فيه مشكله في تدفق الغاز
والى الحين مستمره

مع انه ما بعد تخلص التعبئه الاولى

ما ادري المشكله من الغاز ولا من الدبه

مع العلم انها صناعه هنديه

هل هي تقليد ولا لا..؟؟

طبعا الحالي من بريموس الدبات ، صناعة هندية ، فيه صناعة سويدية ولكن نادره

شف مبدئيا قد يكون من الدبة اللي عندك فقط ، لان اللي عندي وعند ربع لي ما فيه اي مشكله

سؤال : انت اللي معبيئها بنفسك والا من محل ؟

ثم اللي اعرف اني مريت على ذيب الصحراء من شهر وزياده وكان يقول سعرها بـ 170 وتناقشت معه في السعر وقلت لاقيها باقل ، وكان يقول حضرها لي باقل واشتريها

يعني قد تكون هذي غير

ياليت تزودنا بصور عنها وبكيف تم تعبئتها

تقبل احترامي

سرهيد
29/11/2008, 09:41 AM
الله يعطيك العافيه ابو عبدالله

والله انها مهيب شينه هالدبه وحصلتها عند برق الحيا 130 ريال

واهي 1 رطل

وحصلت دبه صغيره 1 رطل (دبه عاديه ماهي طويله) ب30 ريال

وافكر اخذها صراحه

وش رايك واله يعطيك العافيه

هلا باخوي سطام

وشلونك يالحبيب

المشكلة في 1 رطل العادية انها صينية وانت تعرف وش معنى صينيه وخاصة اني مجربها ، يعني ما تصلح

وهذي وظيفها تضعها في جنب الشنطة لاحظ الصورة التالية

طبعا الصور عليها تعليقات خاصة بموضوع آخر

تقبل احترامي

سرهيد
29/11/2008, 04:59 PM
مشكوووووووووووور والله يوليك العافية

واياك اخوي طع كاش

ولو شكلك قاعد تجمع ردود ، تقول يجمع في المواشي مكيرش :) واحد ايام الاسهم :)

اسعدني تواجدك

معشي الذيبّ
29/11/2008, 07:08 PM
ابو عبدالله مشكوور على تفاعلك

الله لا يورك امس صرت اتنفس غااز
الا ابي اعرف وش فيها كذا

المهم امس شغل جااامد الظاهر الخلل في طريقة التعبئة

بالنسبه للدبه انا شكيت فيها بسبب تفاوت الاسعار لكن تأكدت انها بنت حلال لأنها تطابق الي عندك في الصووره

انا سمعت ان لها طريقة تعبئه خاصه
ياليت تنورنا في اقرب وقت

معشي الذيبّ
29/11/2008, 09:29 PM
سؤال : انت اللي معبيئها بنفسك والا من محل ؟

نعم انا الي معبيها

طريقة التعبئه :
ركبت فيها اللي وعبيتها دفعة وحده

اما اليووم فرغتها مررره

وعبيتها على 3 دفعات
مااشيه بس ضعيفه

hr

انا استخدم كوفيا العنكبوت

فيه فرق في قوة الشعله اذا شبكتها على دبة الكوفيا الي استخدام واحد وبين الدبه الزرقاء (1رطل)

الكوفيا تعطي قوة دفع غاز اكبر من الـ (1رطل) = شعله اقوى

هل السبب في وصلة السنيدي ..؟؟
ووش الحل المناسب لمعالجة المشكلة..؟؟

هجراوي
30/11/2008, 09:28 AM
تسلم يا ابو عبدالله على الافادة الرائعة .. هناك الكثير من الايجابيات لهذه الدبة ادرجت بعضها هنا و لكن بخبرتك اخي الكريم ابو عبدالله و باقي الاخوه هل هناك من سلبيات من خلال تعاملكم مع الدبه؟

ايجابيات:
1- امكانية اعادة التعبئة بأمان
2-مجزيه اقتصاديا
3-حجم صغير و وزن مقبول
4-امكانية التركيب مع الدوافير الصغير (مع اضافات)
5- ....

السلبيات:
1- ؟ (هل يمكن اضافة ضعف الغاز مثلا)
2-
3-

شكرا للجميع ....

iase2000
30/11/2008, 09:39 AM
شكرا و ما قصرت و عساك على القوة يا سرهيد الساحات كلها

سرهيد
30/11/2008, 09:39 AM
ابو عبدالله مشكوور على تفاعلك

الله لا يورك امس صرت اتنفس غااز
الا ابي اعرف وش فيها كذا

المهم امس شغل جااامد الظاهر الخلل في طريقة التعبئة

بالنسبه للدبه انا شكيت فيها بسبب تفاوت الاسعار لكن تأكدت انها بنت حلال لأنها تطابق الي عندك في الصووره

انا سمعت ان لها طريقة تعبئه خاصه
ياليت تنورنا في اقرب وقت

الغالي اني اذا جيت اعبي اشبك اللي واكون بعيد قليلا ، لانه ما تاخذ ولا اكثر من دقيقتين بل اقل قد تصل الى دقيقة ، البارح كنت قاعد اعبي الدبة

وعلى فكره ترى محبس السنيدي لك عليه ، سبق وبهذلني ، يعني ان كان ولو بد فعليك بالتحويله المباشره النحاسية ، طبعا بتشغله بريحة الغاز اثناء الشبك لكن هي افضل من محبس السنيدي صيني ويخرب على طول

بخصوص طريقة التعبئة طال عمرك تفضل هالرابط

طريقة تعبئة دبة الغاز ( الزرقاء ) في دقائق .. بالصور .. من سرهيد (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=141105) ‏

تقبل احترامي

الخثيمي 1
30/11/2008, 10:43 AM
مرحبا اخواني
بالنسبة لشركة بريمس ما عليها غبار يعني مافي احد يشك بجودتها لاكن اسعارها غالية جدا جدا وهذي الدبة الزرقاء لو وضعت راس دافور صغير عليها بتكون اكثر عرضة للصقوط
اما فية دبة كمان 1 لتر صينية سعرها مقبول تقريبا 25 ريال نفس الشي بتتعباء بالغاز وللاسف صورتها غير موجودة لدي لاكن انا بشوف اخذ حبتين منها وحدة للاستخدام والاخري للاحتياط وسعر الثنتين 50 ريال ممكن اقدر اوصف حجمها مثل تعبية الكوقيا 450 جرام وموجودة باغلب معارص ادوات الرحلات
وكمان بتقبل انك تحط راس دافور عليها من النوع الصغير
وجهه نظر
تقبلو مروري

iase2000
01/12/2008, 10:12 AM
طلب من سرهيد الله يطول لنا بعمرة او اي احد يقدر يساعد
ممكن احداثيات الموقع بدقة لاني ما ادل كثير في الرياض

سرهيد
01/12/2008, 10:14 AM
طلب من سرهيد الله يطول لنا بعمرة او اي احد يقدر يساعد
ممكن احداثيات الموقع بدقة لاني ما ادل كثير في الرياض

ابشر بسعدك فديتك

بس احداثية ايش بالضبط اللي تبي

تقبل احترامي

iase2000
01/12/2008, 10:18 AM
ما شاء الله عليك طال عمرك
ابي احداثيات و كيل بريموس لو تكرمت

سرهيد
01/12/2008, 10:27 AM
ما شاء الله عليك طال عمرك
ابي احداثيات و كيل بريموس لو تكرمت

الوكيل ما عنده سالفه

اذا قصدك الدبه بتلقاها عند ذيب الصحراء او برق الحيا وبارخص من الوكيل بسعر 135 او 130

اترك الوكيل عنك ما عنده سالفه

iase2000
01/12/2008, 10:54 AM
شكرا يا سرهيد العرب
جزاك الله الف خير

سرهيد
05/12/2008, 12:28 AM
شكرا يا سرهيد العرب
جزاك الله الف خير

الله يسملك اخوي الكريم

واسعدني تشريفك الموضوع

تقبل احترامي

قفار
05/12/2008, 04:49 PM
أخوي سرهيد..

أنا لقيت راس الدافور بريموس عند القاضي ب250 ريال

ولقيت كوفيا عند برق الحيا أنواع واغلاها ب140 ريال وش تنصحني آخذ؟؟

سرهيد
05/12/2008, 05:13 PM
أخوي سرهيد..

أنا لقيت راس الدافور بريموس عند القاضي ب250 ريال

ولقيت كوفيا عند برق الحيا أنواع واغلاها ب140 ريال وش تنصحني آخذ؟؟

هلا باخوي الكريم قفار

شف طال عمرك اللي عند القاضي النوع هذا

وهذا ما انصح به لأن ارجله ضعيفه مره ما يحمل شيء ثقيل

وعليك بالعنكبوت كوفيا النوع الصغير شف صورته

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images71/mk40450_dsc02677.jpg

لان الزين من البريموس منقطع وهو النوع هذا

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images71/mk40450_dsc02676.jpg

لكن كوفيا يممشي الحال قهوة وشاي

قفار
05/12/2008, 06:33 PM
الله يعطيك العافية ويكثر من أمثالك..

سرهيد
06/12/2008, 02:41 PM
الله يعطيك العافية ويكثر من أمثالك..

يحيك ربي ويا مرحبا والله

سرهيد
07/12/2008, 01:11 AM
تسلم يا ابو عبدالله على الافادة الرائعة .. هناك الكثير من الايجابيات لهذه الدبة ادرجت بعضها هنا و لكن بخبرتك اخي الكريم ابو عبدالله و باقي الاخوه هل هناك من سلبيات من خلال تعاملكم مع الدبه؟

ايجابيات:
1- امكانية اعادة التعبئة بأمان
2-مجزيه اقتصاديا
3-حجم صغير و وزن مقبول
4-امكانية التركيب مع الدوافير الصغير (مع اضافات)
5- ....

السلبيات:
1- ؟ (هل يمكن اضافة ضعف الغاز مثلا)
2-
3-

شكرا للجميع ....

هلا وغلا باخوي هجراوي

والمعذرة على تأخير الرد عليك

اخي الكريم لا شك ان الايجابيات التي ذكرتها وبخصوص السلبية انا احلها بوضع دبة ثانية ، لاني حقيقة واضع دبتين وجنب بعض ولعلي لاحقا اضع الصورة لها

وتقبل احترامي

سرهيد
08/12/2008, 10:36 AM
مرحبا اخواني
بالنسبة لشركة بريمس ما عليها غبار يعني مافي احد يشك بجودتها لاكن اسعارها غالية جدا جدا وهذي الدبة الزرقاء لو وضعت راس دافور صغير عليها بتكون اكثر عرضة للصقوط
اما فية دبة كمان 1 لتر صينية سعرها مقبول تقريبا 25 ريال نفس الشي بتتعباء بالغاز وللاسف صورتها غير موجودة لدي لاكن انا بشوف اخذ حبتين منها وحدة للاستخدام والاخري للاحتياط وسعر الثنتين 50 ريال ممكن اقدر اوصف حجمها مثل تعبية الكوقيا 450 جرام وموجودة باغلب معارص ادوات الرحلات
وكمان بتقبل انك تحط راس دافور عليها من النوع الصغير
وجهه نظر
تقبلو مروري

هلا باخوي الكريم الخثيمي

اخوي الكريم

الاصلي سعره فيه وما يمكن انك تندم عليه

نعم اسعارها غالية ، لكن تراه تعمر معك وتجلس سنوات لجودتها

واترك عنك التجاري وخاصة في مثل استخدمات الغاز

واسعدني تواجدك

سرهيد
13/12/2008, 11:42 AM

يحيك ربي يالطيب

واسعدني تواجدك

اخوك

ابو عبدالله

ربيع الشمال
17/12/2008, 08:43 PM
احسنت اخي سرهيد

لدي النيه في ان احصل على واحده مثلها

نظراً لانسابيه الشكل وعدم اخذ حيز بالعزبه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

سرهيد
17/12/2008, 11:51 PM
احسنت اخي سرهيد

لدي النيه في ان احصل على واحده مثلها

نظراً لانسابيه الشكل وعدم اخذ حيز بالعزبه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

هلا وغلا بالعزيز

انا عني من شريتها وهي ما تنزل من شنطة العزبة

في الصيف هي غازي مع البرييموس العنكبوت

وفي الشتاء هي اللي اوقد بها الحطب

ومثل ما قلت وذفه وما تضيق على عزبتك

اسعدني تواجدك

تقبل احترامي

أمير الخيال
24/12/2008, 04:50 PM
مشاء الله عليك يا سرهيد كل حقات البر عندك اظن ما ينزل شي فسوق حقت بر وهو عندك

طلعة بر
24/12/2008, 09:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله جميعا

سؤال يا سراهيد ... الدبات الصغيره هذي هندي ولا سويدي

لاني سبق ان شاريت هذه الدبه هذه وبريموس سويدي اصلي 100% مو هندي وكان سعرها بـ 75 ريال فقط وكانت الهندية بـ 65 ريال وكنت متغليها وشوف سعرها الان

الله مستعان شوف ردي رقم 6 في نفس الموضوع الى كتبته قبل اربع سنوات تقريبا مع اني في ردي في غلطه قويه .... اقرى sweden سويسرا :D

http://75.126.184.24/~mekshat/vb/showthread.php?t=17066

سرهيد
24/12/2008, 11:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله جميعا

سؤال يا سراهيد ... الدبات الصغيره هذي هندي ولا سويدي

لاني سبق ان شاريت هذه الدبه هذه وبريموس سويدي اصلي 100% مو هندي وكان سعرها بـ 75 ريال فقط وكانت الهندية بـ 65 ريال وكنت متغليها وشوف سعرها الان

الله مستعان شوف ردي رقم 6 في نفس الموضوع الى كتبته قبل اربع سنوات تقريبا مع اني في ردي في غلطه قويه .... اقرى sweden سويسرا :D

http://75.126.184.24/~mekshat/vb/showthread.php?t=17066

هلا وغلا بالعزيز طلعة بر

والله يا وجودك في الموضوع شرف جعلك تسلم وخاصة انك من الكتاب القدامى مررررررررررة ما شاء الله

اطلعت على موضوعك الذي وضعت رابطه وحقيقة لقيت فيه معلومات وتاريخ للدبة هذي وللعنكبوت المفتجر

المنتشر هي الهندي لكن يوجد سويدي نفس اللي عرضت بالصورة ولكن للآسف نادر مررررررررره وان وجدته لقيت ايضا بسعر غالي طبعا

وبحكم انك خبير في هذه الدبات ومحب لها اتمنى ان يكون لك تواجد معنا في هالخمية وتعطينا ما لديك من معلومات عن مثل هالنوعية

تقول بسعر 75 الآن الهندي وللآسف يباع بسعر 170 وعند الوكيل بعد

وعندي من السويدي الاصلي وبانزل عنها صور قريبا بإذن الله تعالى اكراما لك

اسعدني منك هذا التواجد اخي الكريم ولا تحرمنا من تواجدك

كنت ابي ارد عليك في الغد ولكن موضوعك وتاريخ تواجدك اجبرني ما اناا الا راد عليك لاني لن اكون متواجدا في الغد

تقبل احترامي

اخوك

ابو عبدالله

سرهيد
04/01/2009, 02:37 PM
مشاء الله عليك يا سرهيد كل حقات البر عندك اظن ما ينزل شي فسوق حقت بر وهو عندك

والله انا متابع لكل جديد لأدوات البر

وكل جديد يناسب ما اريد ويناسب مزاجي ما يحتاج اشتريه

اسعدني تواجدك

تقبل احترامي

دهران
30/05/2009, 03:03 PM
الأخ الغالي / أبو عبد الله .

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images92/mk17809_klaping.gif http://www.mekshat.com/pix/upload02/images92/mk17809_klaping.gif http://www.mekshat.com/pix/upload02/images92/mk17809_klaping.gif http://www.mekshat.com/pix/upload02/images92/mk17809_klaping.gif

مبدع
مبدع مبدع
مبدع مبدع مبدع
مبدع مبدع مبدع مبدع
مبدع مبدع مبدع مبدع مبدع
مبدع مبدع مبدع مبدع
مبدع مبدع مبدع
مبدع مبدع
مبدع

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images91/mk17809_mosharakahmomaizah.gif

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images92/mk17809_5staares.jpg

تقييم خمس نجوم وتستاهل أكثر بعد ....

ننتظر المزيد من هذه التقارير الجميلة .

وتقبل أعذب وأرق تحية .

سرهيد
06/06/2009, 05:51 PM
الأخ الغالي / أبو عبد الله .

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images92/mk17809_klaping.gif http://www.mekshat.com/pix/upload02/images92/mk17809_klaping.gif http://www.mekshat.com/pix/upload02/images92/mk17809_klaping.gif http://www.mekshat.com/pix/upload02/images92/mk17809_klaping.gif

مبدع
مبدع مبدع
مبدع مبدع مبدع
مبدع مبدع مبدع مبدع
مبدع مبدع مبدع مبدع مبدع
مبدع مبدع مبدع مبدع
مبدع مبدع مبدع
مبدع مبدع
مبدع

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images91/mk17809_mosharakahmomaizah.gif

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images92/mk17809_5staares.jpg

تقييم خمس نجوم وتستاهل أكثر بعد ....

ننتظر المزيد من هذه التقارير الجميلة .

وتقبل أعذب وأرق تحية .

تميز الموضوع بوجود حروفك يا ابو فارس

شكرا لك ولا حرم الله اجر ما تقوم به

تقبل مودتي

محبك

ابو عبدالله

ابوعمرالعمري
27/11/2009, 03:12 PM
احب دائما استماع نصائحك يابو عبدالله ... جزاك الله خير

الطير040
02/12/2009, 07:18 AM
بيض الله وجهك

عزبة بر
02/12/2009, 07:42 AM
ما شاء الله .. جميلة
لكن انا وجدتها عند الصحراء الموجود في الشرق
بـ 200 ريال استغلال
ولا شريتها
:(

سرهيد
05/12/2009, 11:06 AM
ما شاء الله .. جميلة
لكن انا وجدتها عند الصحراء الموجود في الشرق
بـ 200 ريال استغلال
ولا شريتها
:(

هلا بك اخوي عزبة بر

هل تقصد ذئب الصحراء او اي محل

لاني رأيتها في محل وبسعر اقل

واسعدني مرورك

تقبل احترامي

خشم الذيب
05/12/2009, 05:06 PM
احس السعر مبالغ فيه

حصلت 1 رطل لكن غير شكل هذي

الي تجي زي بريق الشاهي مهي طويله حوالي 25 ريال

و نفس الحموله كلهم

عزبة بر
05/12/2009, 05:18 PM
هلا بك اخوي عزبة بر

هل تقصد ذئب الصحراء او اي محل

لاني رأيتها في محل وبسعر اقل

واسعدني مرورك

تقبل احترامي
لا اقصد محل الصحراء
مخرج 12
يبيعها بـ 200
وشريت 5 رطل
لكن ماش في نفسي 1 رطل لانها خفيفة وتنفع للشاهي
والله يا ليت تدلونا على الرخيص
:)

سرهيد
06/12/2009, 11:36 AM
لا اقصد محل الصحراء
مخرج 12
يبيعها بـ 200
وشريت 5 رطل
لكن ماش في نفسي 1 رطل لانها خفيفة وتنفع للشاهي
والله يا ليت تدلونا على الرخيص

هلا بك اخوي عزبة بر

للآسف نحن في الرياض نجد اختلاف كبير في الاسعار في شارع واحد ، واتمنى ان يكون هناك رقابة على مثل هذا الشيء ..

ومسالة 1 رطل او 5 رطل يحكمها حاجتك

فان كانت 5 رطل تفي بالغرض فهي الافضل وهي الارخص وهي الاهم لكونها تخدمك

ولا حاجة لـ 1 رطل لسعرها الغالي ولكونها ايضا صغيرة الحجم

تقبل مودتي

عزبة بر
06/12/2009, 01:04 PM
هلا بك اخوي عزبة بر

للآسف نحن في الرياض نجد اختلاف كبير في الاسعار في شارع واحد ، واتمنى ان يكون هناك رقابة على مثل هذا الشيء ..

ومسالة 1 رطل او 5 رطل يحكمها حاجتك

فان كانت 5 رطل تفي بالغرض فهي الافضل وهي الارخص وهي الاهم لكونها تخدمك

ولا حاجة لـ 1 رطل لسعرها الغالي ولكونها ايضا صغيرة الحجم

تقبل مودتي
والله اخواي ابو عبدالله 5 رطل ممتازه جدا
لكن للطلعات الخفيفة ابغى واحد رطل ومشوار اجر لي 5 رطل

فهدالغيهب
06/12/2009, 01:21 PM
أخي عزبة بر مساك الله بالخير

نيابة عن أخي الحبيب والغالي عمدتنا الكبير سرهيد - الله يحفظه-

ودي أقول لك أرخص سعر لا تتوقع إنه رخيص مرة بل هو غالي أيضا وفيه استغلال ، وأرخص محل يبيعها حسب معرفتي هو وكيلها بادحمان بسعر مية وخمسة وسبعين ريال ، لأني قد اتصلت بكذا محل وأجد إنه شاريها من الوكيل وزايد فيها من الخمسة إلى العشرة وأحيانا إلى العشرين ومكان وكيلها بادحمان شارع السبالة ، فكان صامل اتصل بالوكيل قبل لا تروح له لأنه أحيانا تنتهي من عنده.

وموفق خير.

msad103727
06/12/2009, 01:44 PM
ماقصرت بارك الله فيك

نفود الطوقي
06/12/2009, 01:58 PM
انت مبدع ياأخوي سرهيد
بكل ماتعنيه الكلمة

عزبة بر
06/12/2009, 02:13 PM
أخي عزبة بر مساك الله بالخير

نيابة عن أخي الحبيب والغالي عمدتنا الكبير سرهيد - الله يحفظه-

ودي أقول لك أرخص سعر لا تتوقع إنه رخيص مرة بل هو غالي أيضا وفيه استغلال ، وأرخص محل يبيعها حسب معرفتي هو وكيلها بادحمان بسعر مية وخمسة وسبعين ريال ، لأني قد اتصلت بكذا محل وأجد إنه شاريها من الوكيل وزايد فيها من الخمسة إلى العشرة وأحيانا إلى العشرين ومكان وكيلها بادحمان شارع السبالة ، فكان صامل اتصل بالوكيل قبل لا تروح له لأنه أحيانا تنتهي من عنده.

وموفق خير.
الله يجزاك خير يا اخوي
طيب ممكن تعطينا الرقم :D

ابو ملعقة
06/12/2009, 02:33 PM
يعطيك العافية

مستشار لا يشار
06/12/2009, 02:58 PM
مشكور ما قصرت على موضوعك
والفكرة رائعة

فهدالغيهب
06/12/2009, 04:20 PM
الله يجزاك خير يا اخوي
طيب ممكن تعطينا الرقم :d

وش دعوة ياخوي عزبة بر هو أنت شيبت يالله حسن الخاتمة أبعطيك رابط وكان فيه مشاركة لي وفيها رقم الوكيل وانت شكرتني على وضعي لرقمه ، الله يستر عسى شركة بريموس ما تخلي الناس ينسون لأني حقيقة أشوف كل من تعمق فيها وصار يحب منتجاتها يعجل له الشيب والكبر مدري عشان الشركة كبيرة في سنها وعجزت وصارت تعدي اللي يحبونها الله يستر بس تراي ما أقصد شخص بعينه لكن فيه ناس معروفين ظهرت عليهم آثار هذه العدوى المدمرة والله يستر لا تنتشر ههههههههههههههه
تراي أمزح ههههههه لا تزعل بس ودي أضحك معك ومع خوينا المصاب بالعدوى الله يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة .

وتقبلو تحيتي

فهدالغيهب
06/12/2009, 04:24 PM
أوه نسيت أضع الرابط المذكور الظاهر إن هالعدوى أصابتني من خوينا الغالي الظاهر فيروس بريموس قوي ومعدي الله يشفيني وإياك ياعزبة ورفيقي الغالي شيخ البريموس الأول ههههههههههههه.

خذ الرابط
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=3414723

عزبة بر
06/12/2009, 04:42 PM
أوه نسيت أضع الرابط المذكور الظاهر إن هالعدوى أصابتني من خوينا الغالي الظاهر فيروس بريموس قوي ومعدي الله يشفيني وإياك ياعزبة ورفيقي الغالي شيخ البريموس الأول ههههههههههههه.

خذ الرابط
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=3414723
ههههههههههه
لو انك ساكت كان احسن لك
حتى انت نسيت :D
على العموم مشكور اخوي الغالي

رمز الوفا
06/12/2009, 04:54 PM
عذرا لم اجد احد يفيدني في هذه الخيمه السلام عليكم انا ابي اسافر عن طريق البر ورايح باذن الله للحفر وش الاقراض الضروريه وسيارتي هيلكس غمارتين:( :( :(

alannaby
06/12/2009, 05:06 PM
موضوع ولا اروع هل استطيع عمله عند المخرطة

راعي البخاخ
07/12/2009, 12:04 AM
الله يعطيك العافيه يأبو عبدالله على النصيحه, والزم ماعلى الواحد صحته

الجيب و بس
07/12/2009, 12:10 AM
مشكور وما قصرت و هذا اول رد اهداء لك

ابوعبدالله9999
07/12/2009, 12:38 AM
يعطيك العافيه ...بس اللي ماعنده قز العنكبوت فهو مضطر إنه يشتري من دبات كوفيا لنه بعدهذي الدبه يصبح الرأس اللي يركب على علب الكوفيا عديم الجدوى إلا إذا وجد ترهيم له ليركب على هذه الدبه.

mzarkash2000
07/12/2009, 03:11 AM
الله يعطيك العافية

المنحاش
07/12/2009, 07:07 AM
الله يعافيك ويخليك لعين ترجيك

سرهيد
26/12/2009, 12:55 PM
يعطيك العافيه ...بس اللي ماعنده قز العنكبوت فهو مضطر إنه يشتري من دبات كوفيا لنه بعدهذي الدبه يصبح الرأس اللي يركب على علب الكوفيا عديم الجدوى إلا إذا وجد ترهيم له ليركب على هذه الدبه.

رد متقدم

اخي الكريم ابو عبدالله

يوجد هناك تحويلات تسمح بوضع مثل هذه الدبات لتعمل على القزوز العنكبوت

وراجع الموضوع التالي لتعرف ان هناك طريق تجعل الروس العادتي تركب على هذه الدبة

اضغط على الصورة التالية

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images117/mk40450_wer345.jpg (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=212137)

تقبل احترامي

اابوحمد
26/12/2009, 04:47 PM
مشكووور اخوي

والله يعطيك العافيه

سرهيد
14/03/2010, 03:48 PM
مشكووور اخوي

والله يعطيك العافيه

اسعدني مروك لا عدمتك

وتقبل احترامي

سرهيد
14/03/2010, 03:56 PM
السلام عليكم

ساعرض في هذا الموضوع لاحقا سر اهتمامي بهذه الدبة وحرصي عليها وتفضيلها على الدبات ذات الاستخدام الواحد ايا كانت تلك الدبات ذات الاستخدام الواحد .

من اجل الايضا للجميع وبالاقناع انه افضل بكثير من تلك العبوات ..

تقبلوا احترامي

فهدالغيهب
14/03/2010, 04:55 PM
السلام عليكم

لا شك عندي أن اسطوانات معادة التعبية لا تقارن بذات الاستخدام الواحد ‏

العيب الوحيد في معادة التعبية هو الغلاء فقط

ولكنه شراء مرة واحدة وتنتهي المشكلة.

واحتمالية ارتفاع الدبة ذات الاستخدام الواحد موجود في اي وقت وحين ‏بخلاف معادة التعبية التي تعبيها بنفسك ‏.

على كل حال أنا لم أشتر في حياتي ذات الاستخدام الواحد إلا مرة واحدة ولم تعجبني لكونها ‏
تبرد بسرعة واستخدامي ‏لها ‏في ‏غير ‏الشتاء فما ‏ادري ‏وش ‏
بتكون في ايام‏‏
المربعانية ‏
والشبط ‏
وأما‏
الدبة
الزرقا ‏
فعطية ‏الرحمن تنفع في كل وقت.
‏‏

ماودي بالطويلة عليك يابو عبدالله

ونحن مشتاقون لما ستصطره أناملك

موفق إن شاء الله

فهدالغيهب
14/03/2010, 05:27 PM
المعذرة المشاركة متكررة ‏.

سرهيد
15/03/2010, 12:38 AM
السلام عليكم

لا شك عندي أن اسطوانات معادة التعبية لا تقارن بذات الاستخدام الواحد ‏

العيب الوحيد في معادة التعبية هو الغلاء فقط

ولكنه شراء مرة واحدة وتنتهي المشكلة.

واحتمالية ارتفاع الدبة ذات الاستخدام الواحد موجود في اي وقت وحين ‏بخلاف معادة التعبية التي تعبيها بنفسك ‏.

على كل حال أنا لم أشتر في حياتي ذات الاستخدام الواحد إلا مرة واحدة ولم تعجبني لكونها ‏
تبرد بسرعة واستخدامي ‏لها ‏في ‏غير ‏الشتاء فما ‏ادري ‏وش ‏
بتكون في ايام‏‏
المربعانية ‏
والشبط ‏
وأما‏
الدبة
الزرقا ‏
فعطية ‏الرحمن تنفع في كل وقت.
‏‏

ماودي بالطويلة عليك يابو عبدالله

ونحن مشتاقون لما ستصطره أناملك

موفق إن شاء الله

هلا بك اخوي فهد

من يقول الرأي الحقيقي والقريب للواقع هو من جرب

ومن جرب الدبة 1 رطل لا يمكن انه يشتري اي دبة ذات استخدام واحد

لذا كانت تخطيطي في البداية منذ ثلاث سنوات كما رأيت في اول كتابة هذا الموضوع هو البحث عن حل لدبة صغيرة تحل محل هذا الدبات وكانت هذه الدبة الرائعة والتي لا زلت استخدمها حتى هذه اللحظة

ولعلي افرد موضوع مستقلا عنها اوضح سبب تركي للعبوات ذات الاستخدام الواحد

ومثلك خبير في ذلك ورأيك محل احترام وتقدير لان المجرب يختصر كثيرا على اخوانه

اسعدني مرورك

تقبل احترامي

سرهيد
03/05/2010, 01:21 PM

هلا بك اخوي الكريم ابو عبدالله

الحقيقة السوق اصبح مليئا بالتحويلات التي تجعل هذه الدبة تٌُشغل جميع انواع القزوز العنكبوتية واخرها ما وضعته في توقيعي وساعرض عنه موضوعا قريبا

اسعدني مرورك

سرهيد
04/05/2010, 11:31 AM
205
احب دائما استماع نصائحك يابو عبدالله ... جزاك الله خير

هلا بك طال عمرك

ويحيك ربي

ويسعدني فديتك انك تسمح نصائحي التي اتمنى ان يكون فيها فائدة للجميع

اسعدني مرورك

تقبل احترامي

سرهيد
05/05/2010, 11:39 AM
السلام عليكم

كنت استخدم الدبات ذات الاستخدام الواحد كما عرضت في اصل الموضوع ، وكنت افكر ايضا في محاول ترهيم وصلة للتعبئة ، والسبب لكي اقلل من النزف المالي المستمر للمال والتقليل من الشراء المستمر بسبب هذه العبوات والتي شراؤها مستمر ...

فكان البحث حتى تم الوصول الى هذه النوعية من الدبات .

والتي هي اكثر دبة استخدمها ولا تنزل من عزبة القهوة والشاي ..

نعم سعرها قد يكون مرتفعا ، ولكن مقارنة بالسنوات فهي الاقل والأوفر بلا شك ..

ساتابع معكم في هذه الموضوع عن مسألة الأمان في هذه الدبة والتي من اهم النقاط مقارنة بالدبات ذات الاستخدام الواحد .

تقبلوا احترامي

bu hadi
09/05/2010, 04:23 PM
اخي الغالي سرهيد

وجدت دبة عند وكيل بريموس في قطر وهي اخر حبة عندة ومعروضة بعد

اخذتها عقب مفاصل بمبلغ 150 ريال

واخذت معها محبس كومت الايطالي وهو قديم جدا جدا عندة ستوك من سنين

والدبة اصغر مما تصورت صغيرة مرة وحدة لكن مكتوب 1 كيلو

المهم شف الدبة وقلي وشهي من لحية وهل توفقت فيها ؟ وهل هي الاصلية ؟

واي اصدار تعتبر هذة الدبة هل هو اصدار قديم او جديد لأنها بريموس بدون سيفرت لكن سيفرت موجودة في الكتابة كما هو مكتوب استخدم قنينة الغاز هذة مع منتجات بريموس وسيفرت

سرهيد
10/05/2010, 08:47 AM
اخي الغالي سرهيد

واي اصدار تعتبر هذة الدبة هل هو اصدار قديم او جديد لأنها بريموس بدون سيفرت لكن سيفرت موجودة في الكتابة كما هو مكتوب استخدم قنينة الغاز هذة مع منتجات بريموس وسيفرت

رد متقدم

هلا بك اخوي ابو هادي

ما شاء الله تبارك الله

هذي طال عمرك سويدية

وانتاج جيد ولك ان تلقي نظرة على السنة لتدرك انها من الاصلي حيث انه يكون ذا لمعة كأنه نيكل

والمحبس اللي معها حلو لشبك اي لي من اجل القز العادي ، لكن انصح بوضع قفير اذا وضعت اي لي على المحبس

والله يطعمك خيرها ويكفيك شرها

تقبل احترامي

escape_man
10/05/2010, 09:32 AM
اخي الغالي سرهيد

ماشاء الله عليك ..

فريت محلات الرياض .. سواء محلات الكشاته او الي بالغرابي مالقيتها ..

كانت عندي وسرقت :D

سرهيد
10/05/2010, 10:09 AM
ماشاء الله عليك ..

هلا وغلا طال عمرك

وابشر بالعووووووووووووووووض

bu hadi
10/05/2010, 10:18 AM
رد متقدم

هلا بك اخوي ابو هادي

ما شاء الله تبارك الله

هذي طال عمرك سويدية

وانتاج جيد ولك ان تلقي نظرة على السنة لتدرك انها من الاصلي حيث انه يكون ذا لمعة كأنه نيكل

والمحبس اللي معها حلو لشبك اي لي من اجل القز العادي ، لكن انصح بوضع قفير اذا وضعت اي لي على المحبس

والله يطعمك خيرها ويكفيك شرها

تقبل احترامي

هلاابك استاذي سرهيد وجعل من جابك الجنة وفعلا السنة من الداخل تلمع
ما كنت اتوقعها بهذا الحجم صغيرة واااجد كني ماخذ عبوة ذات الاستخدام الواحد مع ان هذي اقوى واجبر وحديد ما هو المنيوم
الف شكر يالغالي على كل ماتقوم بة من جهود

bu hadi
10/05/2010, 10:24 AM
ماشاء الله عليك ..

مراحب اخي الغالي بن غييثات

عاد عندنا الوكيل يالله بالخير مايهتم بهذي الدبات ولا بغيرها همة على لفران امات 12 و 15 الف الي تكسب ولا هذي هو حاطها دعاية عشان الوكالة بس ليتني مصور مكانها في زاوية وبأخر الرف تقول منبوذة مع 3 حبات لوكس الحجم الصغير وعينين مدري ثلاث دوافير بريموس القديمة

على مايشهد سرهيد وكل مرتادي النت المسجلين وغير المسجلين تراها جاتك هدية

قل تم وانا اخوك

أبوإبراهيم القثامي
10/05/2010, 10:37 AM
أبو عبد الله ..ماشاء الله عليك ..

كفيت ووفيت ..ونصائحك في جميع موضيعك ممتازه ..

والله يعطيك العافيه ..ويوفقك وين مارحت ..

escape_man
10/05/2010, 11:03 AM

عاد عندنا الوكيل يالله بالخير مايهتم بهذي الدبات ولا بغيرها همة على لفران امات 12 و 15 الف الي تكسب ولا هذي هو حاطها دعاية عشان الوكالة بس ليتني مصور مكانها في زاوية وبأخر الرف تقول منبوذة مع 3 حبات لوكس الحجم الصغير وعينين مدري ثلاث دوافير بريموس القديمة

قل تم وانا اخوك

يامال الغناة وانا اخوك .. خيرك سابق

مشاركتي كانت ابداء اعجابي بهالنوع الي جربته وفعلاً ريحني لامن ناحية توفير مساحة بالعزية ولا من ناحية تميز كونها قليلة ..

شريت لي وحيده مدحدحة نص لتر وامورتها تمام

عسى الله يبارك لك في مالك وحلالك يالغالي وعسى الله يديم عليك هالاخلاق النبيلة

فهدالغيهب
10/05/2010, 11:21 AM

قل تم وانا اخوك

ياجعلك في الجنة على هالأخلاق الطيبة

والغالي ابن غييثات يستاهل كل خير

ولو تكرمت ماهي أحجام الدوافير الثلاث من بريموس

يعني كم رطل وماهي صناعتهن كانك تذكرها

ومرة أخرى أشكرك على أخلاقك الكريمة وقول وفعل

كما لا أنسى أن أشكر صاحب الموضوع أستاذنا وخبيرنا الكريم الشهم أبوعبدالله

bu hadi
10/05/2010, 11:23 AM
يامال الغناة وانا اخوك .. خيرك سابق

مشاركتي كانت ابداء اعجابي بهالنوع الي جربته وفعلاً ريحني لامن ناحية توفير مساحة بالعزية ولا من ناحية تميز كونها قليلة ..

شريت لي وحيده مدحدحة نص لتر وامورتها تمام

عسى الله يبارك لك في مالك وحلالك يالغالي وعسى الله يديم عليك هالاخلاق النبيلة

الله بغنيك بطاعتة طال عمرك

ويباركلك يالغالي اذا هي في خاطرك ترى مالي حاجة فيها السوق مليان مثلها هندي ونفس الجودة

والراي لك يا تاخذ هذي يا تاخذلك هندية وترى تشبها وماهي شينة الجميع يمدحها

تقبل مروري

صقار الخرج
10/05/2010, 11:23 AM
يوجد عندي دبات فديمع المشكله المحابس خربانه هل يوجد محلات تقوم بتبديلها ارجو من لديه معرفه يرشدني مع وصف مكان المحلات المختصه بذلك

bu hadi
10/05/2010, 11:43 AM
ياجعلك في الجنة على هالأخلاق الطيبة

والغالي ابن غييثات يستاهل كل خير

ولو تكرمت ماهي أحجام الدوافير الثلاث من بريموس

يعني كم رطل وماهي صناعتهن كانك تذكرها

ومرة أخرى أشكرك على أخلاقك الكريمة وقول وفعل

كما لا أنسى أن أشكر صاحب الموضوع أستاذنا وخبيرنا الكريم الشهم أبوعبدالله

مراحب بالغالي فهدالغيهب شرفت الموضوع وانا اخوك وجعل الجنة فالك

الدباب الله المستعان ماشفت الا هذي لكن اذا تبي بدورلك عندة وبشوف وش الموجود

اما المكتوب فوق في المشاركة فهو عدد 3 حبات لوكس و راسين دافور سويدي القديم وسمتهم مغليهم وااجد شكلة مايبي يبيعهم يبيهم للذكرى روس صغار مرة للشاهي والقهوة فقط يبي الوحدة اب 300 ريال :mad: عاد قلتلة خللهم عندك :D

عاد الدبة الي اخذتها من عندة كان حاط فوقها لوكس من زود الفهم وحاط سعرها مع اللوكس اب 280 ريال قلت لة شل اللوكس ومابغى يوافق يبي يقنعني انها جاية من الوكالة كذا :p
حست راسة لين رضى يعطيني الدبة لحالها بعد ماخصم قيمة اللوكس وانا الكسبان
شف الحسبة = القيمة الاجمالية 280 - 150 = 130 :eek:
اكيد ماهو صاحي لوكس صغير اب 130 لكن البركة من الله الي حصلتها اب هالسعر
نصيحة اذا لقيتو شي خاطركم فية لا تبينون للتاجر انكم تبونة بعض الناس يتغير لون وجهة يستوي اللوان ويعرف التاجر انة يبي السلعة وماينزلة يستقلة الحذر وانا اخوكم

امرني بالي تبي وابشر بسعدك