المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه ياشباب...ابي الحل... اheeeeeeeeeeeeelp

((victory 6))
24/06/2003, 01:48 PM
السلا م عليكم ......
اتفقنا انا والربع على طلعة عشاء لتخرج واحد من الشباب المهم بقينا في مين يجيب الذ بايح قالوا ما لها الا ابو محمد ومشينا على مزرعة فيها تيوس من الي يحبها قلبك وقفت سيارتي داخل الحوش ونزلنا نختار الذبايح ونفاصل الرجال في السعر يقول 650 واحنا نقول 500 وبعد ما نشف ريقنااتفقنا على 600 وحملناها في ددسن واحد من الشباب ولما رجعت لسيارتي وهي باث فايندر 2002 اسود لقيت التيوس على الكبوت والتندة ولما ركضت عليها صارت تفحط على البدي سوت فيه خرايط .ما بقت فيه شبر سليم افيدوني بالحل جزاكم الله خير...

al-nashmi
24/06/2003, 03:07 PM
اخوي ابو محمد بالهنا والعافيه اكلكم للتيس....

اخوي جرب ان تودي الموتر لمحلات تلميع السيارات وخلهم يلمعون البدي تلميع ثقيل يمكن ان شاء الله
ان تزول المشوخ من الموتر؟؟

ولكن احذر ان تعيد رش البدي بويه من جديد.

اخوك النشمي

الامام والمؤذن
25/06/2003, 09:14 AM
اخوي ((victory 6))

السلام عليكم عليك بتلميع السياره في احد مراكز التلميع المعروفة وان شاء الله انها تزول

وحذاري حذاري من رش البويه من جديد زي ماقال خوينا النشمي

والسلام عليكم

((victory 6))
26/06/2003, 11:31 AM
مشكورين ياخوان علا الردود وان شا ء اجرب التلميع واوافيكم بالنتا يج .
مع اني شاك في فعا ليه التلميع .والله يعوض علي............................

moh0963
26/06/2003, 01:05 PM
اخوي((victory 6))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا صارتلي مثل ما صار لك بس مو تيوس انا واحد الله يهديه يتعلم السوقه وحك السياره من الصدام الى الصدام ما خلى خرايط وبس الى عطاني بويته من زود الكرم
المهم اني وديت السياره للتلميع بس مركز معروف في الرياض وقالي اتركها وبعد ساعه تعال وخذها وبصراحها ما كنت اتوقع انها بتروح
بس لازم مركز عنده خبره في ذلك وجرب انت بس ولاتحطه عند اي مركز الا وانت واثق ان شاء الله منه

شبوب
28/06/2003, 09:54 AM
خذ راي ان بغيته ولا خله000

اذا كانت البويه ماتقشرت يعني مجرد ( خدوش )00

تروح الى اي محل زينه وتقوله ابغيى تلميع ابيعطيك اشكال واجد0 لا تاخذ الا واحد لون
علبته على ماذكر ’ ابيض على برتقالي سعره تقريبا 25 ريال0

ابد تاخذ قطن من اطرف صيدليه ، وتحط الماده على القطن وتقوم تفرك على الخدوش الين
تروح ، وتراها ماتبي شي على طول اتروح0

تحيااااااااااااااااتي