المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماأفضل مكان سياحي تنصح بالذهاب إليه في العطلة الصيفية؟؟؟؟؟(مع عندك يابعدي!!!!!!)

عندك يابعدي
21/06/2007, 02:31 PM
الأخوة الغالين:اعضاء مكشات كم نحن نستفيد من خبراتكم وتجاربكم وفي هذا الموضوع وددت ان تختصروا لنا الطريق وتخبرونا عن أفضل مكان سياحي داخل المملكة أوخارجها اعجبك ....كم اقول منكم نستفيد وبكم نستنير!!!!!!!!

رأيي أن أفضل مكان ذهبت إليه هو صلالة في عمان والذي اعجبني فيها اعتدال جوها فلا برد يؤذي ولا حر يملل درجة الحرارة21درجة وكذلك كونها جمعت بين المناظر الطبيعية الخضرة والسواحل الجميلة حيث شواطئ بحر العرب الجميلة واحسن من هذا كله كونها محافظة

عندك يابعدي
21/06/2007, 05:09 PM
كم يسعدنا مروركم يالغالين

نعمان الفهمان
21/06/2007, 05:14 PM
انت مصخن ؟؟خخخخخخخخخخ

وراك جاي بخيمة الصحة

انقلة لخيمة السياحة

وجوابا على السوال

انا اقول السودة بالجنوب من اروع ما يكون

عندك يابعدي
21/06/2007, 05:22 PM
اخوي الغالي:سكان صلالة من أهل السنة وللمعلومية من مسقط إلى صلالة 1000كيلو من ادم الى صلالة 700كيلو إلى صلالة من السنة وشكرا لك يالغالي

عندك يابعدي
21/06/2007, 05:28 PM
انت مصخن ؟؟خخخخخخخخخخ

وراك جاي بخيمة الصحة

انقلة لخيمة السياحة

وجوابا على السوال

اخوي الغالي:اقول حقبقة ملينا من الجنوب وش عاد نلقى هناك مزارع محبسة وغلا اسعارواحيانا تكون في مكان حلو يجيك واحد مشغل الغناء على ارفع شيء تقل المكان له لحاله ولااخفيك سرا ان المرء يحب ديرته وكونها محافظة لكن كل سنة هناك التجديد مطلوب واخيرا اشكرك على مرورك واتمنى لك اقامة سعيدة في القرعاء عفوا السودة

صقر20
21/06/2007, 05:34 PM
انت مصخن ؟؟خخخخخخخخخخ
وراك جاي بخيمة الصحة
انقلة لخيمة السياحة

عادي ياما ضايعنا خيام العيال بالبر
الله يقطع بليسك
لاعدمتك أخوي الغالي
عندك يابعدي
على الموضوع الحلو
كم تمنيت أن يكون بخيمة الرحلات السياحية
لاعدمناك
بالنسبة لي: الأمارات علشان اليهال
إنتبه تزعل علينا ترى والله من غلاك نمزح معك يعلم الله

عندك يابعدي
21/06/2007, 05:45 PM
عادي ياما ضايعنا خيام العيال بالبر
الله يقطع بليسك
لاعدمتك أخوي الغالي
عندك يابعدي
على الموضوع الحلو
كم تمنيت أن يكون بخيمة الرحلات السياحية
لاعدمناك
بالنسبة لي: الأمارات علشان اليهال
إنتبه تزعل علينا ترى والله من غلاك نمزح معك يعلم الله

اخوي الغالي:صفر20 اجل وش رأيك نسنتر للأرمارات بس المشكلة مافيه حجز واسلوب راقي ازين من اسلوب الغشيم نعمان الفهمان لكن يبقى اني ما اعرف انقله بس لايدري نعمان والجماعة مايقصرون يبي ينقلونه تيت تيت عفوا ان الخيمة الي طلبته غير موجودة بالخدمة مؤقتا شيلته الرياح

حسايف
21/06/2007, 06:09 PM
اقول خل عنك السياحه الداخليه اللي ماوراها الا الخساير ووجع الراس
رح لماليزيا ولاجبال الالب لاحد يتلقف ولاحد يقط وجهه عليك
بالعربي دوله فيها عرب لاتقربها ---------------------تراني قلت عرب ماقلت مسلمين فيه فرق قبل ماحد يتفلت علي

escape_man
21/06/2007, 06:16 PM
والله وانا اخوك ديرتنا مازين منها

لكن للاسف ثلاث ارباع ميزانيتك بتروح ايجار شقق

انا من الناس الي مايسكن الا شقق بودل الفندقية

العادة بالدمام 250 ريال ايام المواسم للسويت

اتصلت على فرع ابها قالو السويت بـ 790 ريال

مسروقين بالطالعة والنازلة ,,, خل ديرتهم الي مافيها الا عرعر لهم

واقضب الجادة لديرة الاشوام وعلى الاقل تنسرق من الغريب وتلقاله عذر

عندك يابعدي
22/06/2007, 04:24 PM
اقول خل عنك السياحه الداخليه اللي ماوراها الا الخساير ووجع الراس
رح لماليزيا ولاجبال الالب لاحد يتلقف ولاحد يقط وجهه عليك
بالعربي دوله فيها عرب لاتقربها ---------------------تراني قلت عرب ماقلت مسلمين فيه فرق قبل ماحد يتفلت علي
اشكرك علىمرورك وكل له وجهة نظر يابعدهم وكم نحن بشوق الى مرورك في مواضيعي الأخرى

عندك يابعدي
22/06/2007, 04:27 PM
والله وانا اخوك ديرتنا مازين منها

لكن للاسف ثلاث ارباع ميزانيتك بتروح ايجار شقق

انا من الناس الي مايسكن الا شقق بودل الفندقية

العادة بالدمام 250 ريال ايام المواسم للسويت

اتصلت على فرع ابها قالو السويت بـ 790 ريال

مسروقين بالطالعة والنازلة ,,, خل ديرتهم الي مافيها الا عرعر لهم

واقضب الجادة لديرة الاشوام وعلى الاقل تنسرق من الغريب وتلقاله عذر
شكرا لك على مرورك واظن الكل متفقون على غلاء الأسعار اللهم ارخص اسعار المسلمين

حب الوطن
22/06/2007, 04:49 PM
اخوي الغالي ( عندك يابعدي ) اذا تبي طبيعه وصيد وفلة حجاج جنوب افريقيا

ولا النمسا واليونان مع العلم اني مارحتلها لكن هي الخطه المستقبليه ولكن الي رحولها

يمدحونها

اخوك / مافيا

الفتى المجازف
22/06/2007, 06:17 PM
ساتحدث لكم عن مفارقه حدثت لي وعلى فكرة انا ممن يؤمن بالسياحة الداخلية ويشجعها ولكن حينما تذهب الى هذه المصايف وتحصل الشبوك محاصرتك من كل جهة وزاوية تصبر نفسك وتقول يالله كلها ايام وماشين وهذا مايحصل في ابها للاسف شبوك والناس على بعض عدا الازعاج وزحمة الناس تخيل مابينك وبين اللي جالس جنبك في السودة الا الرواق _من باب المبالغة _ ليس الا

لذا اجعلك امام المقارنة واحكم بنفسك

جلست في ابها 20يوما بلياليها فصرفت اثنى عشر الف ريال من غير مصاريف الطريق الانطلاق كان من الرياض والتوقف في الوادي للمبيت مع العلم بأن السكن في ابها في شقة غرفتين وصالة دون خدمات ترفيهية.
جلست في صلالة 20يوما بلياليها فصرفت 8000الاف ريال من غير مصاريف الطريق الانطلاق من الرياض والمبيت في العين مع العلم بأن السكن في صلالة في فلة ضمن مجمع سكني فيه خدمات ترفيهية اربع نجوم.
العائلة ستة اشخاص منهم اربعة اطفال اكبرهم في الرابعة عشرة.

مايعيب صلالة طريقها اذا كنت سيارة واحدة اما اذا كنتم سيارتين واكثر فهو طريق ممتع لأن الاجتماع وتعدد السيارات يقطع المسافة بشعور طيب.

انا ذهبت لدول اوربية وعربية واسيوية ماوجدت مثل طيبة اهل صلالة انهم اناس يسعدون زائرهم ويخدمونه بكل السبل وهذه حقيقة يجمع عليها من زار عمان عموما.

ختاما لكم اجمل التحيات

عندك يابعدي
22/06/2007, 07:36 PM
اخوي الغالي ( عندك يابعدي ) اذا تبي طبيعه وصيد وفلة حجاج جنوب افريقيا

ولا النمسا واليونان مع العلم اني مارحتلها لكن هي الخطه المستقبليه ولكن الي رحولها

يمدحونها

اخوك / مافيا

اخوي الغالي:مافيا اشكرك على مرورك وكم يضفي مرورك على موضوعي رونقا وجمالا

دغيم1
22/06/2007, 07:39 PM
السلام عليكم
حياك أخي الكريم : عندك يابعدي
موضوع جيد - وجدير بالحوار للفائدة العامة
ولعلي اشارك بما أملك من معرفة قليلة .
تختلف الرحلة الصيفية باختلاف الأشخاص والرغبات والميول ..... وغيرها
فهناك أسرة ترغب في السياحة الداخلية - الطائف - ابها - الباحة - وهكذا . وذلك يعود لكثرة الأولاد وارتباطهم بكبار السن والمصاريف كثيرة . وبعض المعوقات مثل اللغة - والمعاملات المالية .
والبعض يرغب في السياحة الخارجية - لعدم قناعته بوجود مقومات للسياحة الداخلية - لكثرة الناس ولقلة أماكن الترفية والجلوس - زحمة ومشاكل . وهذه الفئة ترغب في السفر للخارج لمعرفتها باللغة وطريقة التعامل هناك .
أما بالنسبة لي :
فأنا ارغب السفر إلى مدينة صلالة بعد أن زرتها مرتين وتعرفت على الكثير من معالمها - ولما وجدته من حفاوة ومحبة لأهلها .
فهي لدي أفضل بكثير من بعض الدول التي سافرت اليها .
تقبل تحياتي

عندك يابعدي
22/06/2007, 07:41 PM
ساتحدث لكم عن مفارقه حدثت لي وعلى فكرة انا ممن يؤمن بالسياحة الداخلية ويشجعها ولكن حينما تذهب الى هذه المصايف وتحصل الشبوك محاصرتك من كل جهة وزاوية تصبر نفسك وتقول يالله كلها ايام وماشين وهذا مايحصل في ابها للاسف شبوك والناس على بعض عدا الازعاج وزحمة الناس تخيل مابينك وبين اللي جالس جنبك في السودة الا الرواق _من باب المبالغة _ ليس الا

جلست في ابها 20يوما بلياليها فصرفت اثنى عشر الف ريال من غير مصاريف الطريق الانطلاق كان من الرياض والتوقف في الوادي للمبيت مع العلم بأن السكن في ابها في شقة غرفتين وصالة دون خدمات ترفيهية.
جلست في صلالة 20يوما بلياليها فصرفت 8000الاف ريال من غير مصاريف الطريق الانطلاق من الرياض والمبيت في العين مع العلم بأن السكن في صلالة في فلة ضمن مجمع سكني فيه خدمات ترفيهية اربع نجوم.

مايعيب صلالة طريقها اذا كنت سيارة واحدة اما اذا كنتم سيارتين واكثر فهو طريق ممتع لأن الاجتماع وتعدد السيارات يقطع المسافة بشعور طيب.

انا ذهبت لدول اوربية وعربية واسيوية ماوجدت مثل طيبة اهل صلالة انهم اناس يسعدون زائرهم ويخدمونه بكل السبل وهذه حقيقة يجمع عليها من زار عمان عموما.

ختاما لكم اجمل التحيات
شكرا لك اخوي الغالي وكم يشرفني مرورك فيمواضيعي الأخرىو كلامك صح وانا رحت لصلالة فاعجبني فيهاطيبة اهلها وتصدق اننا اذا سألنا عن مكان قال لنا خلك خلفي ويمشي بنا 20 كيلو وهو مهب طريقة وبدينا ما نسألهم علشان ما نتعبهم

الهجري
22/06/2007, 07:44 PM
انت مصخن ؟؟خخخخخخخخخخ

وراك جاي بخيمة الصحة

انقلة لخيمة السياحة

وجوابا على السوال

لا تصعب على أخوك

أعتبرها فترة علاج و نقاهه :p هههه

الفتى المجازف

ممكن تعطيني ارقام المجمع السكني و المطاعم أن وجدت عندك

عندك يابعدي
22/06/2007, 07:55 PM
السلام عليكم

حياك أخي الكريم : عندك يابعدي
موضوع جيد - وجدير بالحوار للفائدة العامة
ولعلي اشارك بما أملك من معرفة قليلة .
تختلف الرحلة الصيفية باختلاف الأشخاص والرغبات والميول ..... وغيرها
فهناك أسرة ترغب في السياحة الداخلية - الطائف - ابها - الباحة - وهكذا . وذلك يعود لكثرة الأولاد وارتباطهم بكبار السن والمصاريف كثيرة . وبعض المعوقات مثل اللغة - والمعاملات المالية .
والبعض يرغب في السياحة الخارجية - لعدم قناعته بوجود مقومات للسياحة الداخلية - لكثرة الناس ولقلة أماكن الترفية والجلوس - زحمة ومشاكل . وهذه الفئة ترغب في السفر للخارج لمعرفتها باللغة وطريقة التعامل هناك .
أما بالنسبة لي :
فأنا ارغب السفر إلى مدينة صلالة بعد أن زرتها مرتين وتعرفت على الكثير من معالمها - ولما وجدته من حفاوة ومحبة لأهلها .
فهي لدي أفضل بكثير من بعض الدول التي سافرت اليها .
تقبل تحياتي

اخوي كل الغلا:دغيم اشكرك على مرورك وكم نستفيد منك يابعدهم لكن حبيت اسألك يالغالي بالنسبة لعمان هل يلزم جواز ولاتكفي البطاقة وبالنسبة للزوجة لازم بطاقة والا يكفي انهامثبتة بدفتر العائلة افدنا

الرسن
23/06/2007, 12:35 PM

ختاما لكم اجمل التحيات

كلامك صحيح يالمجازف
كل مارحنا لديرة لقينا فيها شبوك في الطائف شبوك الباحة شبوك ابها شبوك والناس على بعضها هذا كوم والكوم الثاني الزبايل والمخلفات الله يجيرك وش بقي بالله للسياحة وغير كذا الشقق انواع الغلا تخيل شقه فيها غرفة وحمام اجلكم الله وصويلة بـ400ريال في ابها البهية ياناس ياعالم ويبون الناس يتجهون للسياحة الداخلية افلقني ياشيخ .
يالمجازف
لاهنت نبي عناوين الفلل اللي تقول ذي عشان نروح لها فله وفيها ترفيه وش خليت لا ويقولون تمشي حر طليق مايردك ولاشبك ومافيه نقاط تفتيش والا وين وين جاي وش مطلعك في هالوقت والله يمدحونك ياصلالة وانا نفسي اروح لك بس اه عساي القى لي عائلة تخاويني الطريق يقولون يبي سيارة ثانية وماودي امسك طريق طويل لوحدي بسيارتي وعائلتي.
معالسلامة وننتظر خدماتك يالمجازف نبي هاتف مجمع الفلل

عندك يابعدي
23/06/2007, 12:58 PM
كلامك صحيح يالمجازف
كل مارحنا لديرة لقينا فيها شبوك في الطائف شبوك الباحة شبوك ابها شبوك والناس على بعضها هذا كوم والكوم الثاني الزبايل والمخلفات الله يجيرك وش بقي بالله للسياحة وغير كذا الشقق انواع الغلا تخيل شقه فيها غرفة وحمام اجلكم الله وصويلة بـ400ريال في ابها البهية ياناس ياعالم ويبون الناس يتجهون للسياحة الداخلية افلقني ياشيخ .
يالمجازف
لاهنت نبي عناوين الفلل اللي تقول ذي عشان نروح لها فله وفيها ترفيه وش خليت لا ويقولون تمشي حر طليق مايردك ولاشبك ومافيه نقاط تفتيش والا وين وين جاي وش مطلعك في هالوقت والله يمدحونك ياصلالة وانا نفسي اروح لك بس اه عساي القى لي عائلة تخاويني الطريق يقولون يبي سيارة ثانية وماودي امسك طريق طويل لوحدي بسيارتي وعائلتي.
معالسلامة وننتظر خدماتك يالمجازف نبي هاتف مجمع الفلل
اخوي رح لصلالة بالطيارة فيه رحلات مباشرة من الرياض إلى صلالة وفيه سيارات للتاجير هناك مناسبة

الفتى المجازف
24/06/2007, 02:16 AM
الفتى المجازف

ممكن تعطيني ارقام المجمع السكني و المطاعم أن وجدت عندك

الهجري
ابشر بكل اللي تبيه وانا في الخدمة
المجمع السكني اسمه (جنائن صلالة) الرقم عطني فرصة بس ادور على الكرت تبعهم.
لكن مجمع فللهم واضح واقرب واحد من اهل صلالة يدلك عليه ويتشرف بعد.
اتمنى لك رحلة سعيدة وعودا حميدا

ابـوعمر
24/06/2007, 02:40 AM
فعلا صلاله جميله جدا واهلها افضل
وانا مره سألت شخص عن موقع في نفس مدينة صلاله ابي وصف له قال ابا اركب ادلك الين الموقع والله ركب ما عنده مشكله
بس لم نوفق صدمنا من ثالث يوم في ضلكوت ولهينا في اجرآت التأمين وارسال السياره الى الامارات
لكنها مدينه تستحق العنوه حتى من الناحيه الدينيه تصلح للعوايل

ملاحظه واحده وهي بعد المسافه فقط

عندك يابعدي
24/06/2007, 04:21 PM
وانا مره سألت شخص عن موقع في نفس مدينة صلاله ابي وصف له قال ابا اركب ادلك الين الموقع والله ركب ما عنده مشكله
بس لم نوفق صدمنا من ثالث يوم في ضلكوت ولهينا في اجرآت التأمين وارسال السياره الى الامارات

اشكرك ابوعمر على مرورك وكلامك في محله يالغالي

الرسن
25/06/2007, 01:13 PM
اخوي رح لصلالة بالطيارة فيه رحلات مباشرة من الرياض إلى صلالة وفيه سيارات للتاجير هناك مناسبة

مشكور يابعدي تراي عندك
يالله فزعتك جب الحجز وابشر باللي مايشاور انا رحت ابغى الحجز 15/8 قالو فل وانس انك تلقى حجز لصلالة في هذا الوقت.
ان كان تعرف احد في الخطوط لاتبخل علينا وتراي قدام يعني مافيه حل وسط حاجز حاجز بمشيئة الله وعونه وتوفيقه انت توحي والا ماتوحي.
معالسلامة

الرسن
25/06/2007, 01:15 PM

ابو عمر صح كنتم ثلاثة اشخاص واحد من تمير ومعكم هايلكس دفع رباعي فور باي فور وصدمتو بقره صح يابوعمر.
معالسلامة

عندك يابعدي
25/06/2007, 01:33 PM
ابو عمر صح كنتم ثلاثة اشخاص واحد من تمير ومعكم هايلكس دفع رباعي فور باي فور وصدمتو بقره صح يابوعمر.
معالسلامة

لاتفضح الناس يالرسن وخل الشرافة المقصود الفايدة من كلامه وهي طيبة اهل صلالة

الرسن
25/06/2007, 01:45 PM
لاتفضح الناس يالرسن وخل الشرافة

مافهمت يابعدي وش تقصد بالشرافة وبعدين كلامي ذا فضيحة الله يهديك بس لو ماانت صاحب الموضوع كان لي اجراء ثاني معك بس
ليش ماجاوبت على استفساري يعني ليش قمزته الله يهديك وين الحجز يابيي
معالسلامة

عندك يابعدي
25/06/2007, 11:12 PM
مافهمت يابعدي وش تقصد بالشرافة وبعدين كلامي ذا فضيحة الله يهديك بس لو ماانت صاحب الموضوع كان لي اجراء ثاني معك بس
ليش ماجاوبت على استفساري يعني ليش قمزته الله يهديك وين الحجز يابيي
معالسلامة
اخي الغالي:الرسن حياك وبياك يابعدهم وتراي توي ادري ان مافيه حجز ولا ودي اخدمك من عيوني ياالغالي وانا حسبت الحجز متيسرفالسموحة منك يالغالي واالعام رحنا بالسيارة وقبل سألنا عن الحجز في اول العطلة وقالوا ممكن لكن ماادري وش الي تغيرواما عن الشرافة فانت منها براء لكن احد يصدم بقرة لإني لاحظت بقرهم قبل تقطع الطريق تلتفت يمين وشمال وتقطع

عندك يابعدي
23/07/2007, 10:42 PM
شكل بعض الشباب راح ولا علمنا اي الأماكن افضل علشان ما نزاحمه هههههههههههههههههههههههه