المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صلالة

الماسنجر
22/06/2007, 12:05 AM
انا ارغب الذهاب الى صلالة هذا الصيف فهل تم تصليح الطريق الى صلاله بعد اعصار جونيو وهل من نصيحه علما بانني اول مرة اسافر الى دولة سلطنة عمان وصلالة

دغيم1
22/06/2007, 08:24 AM
انا ارغب الذهاب الى صلالة هذا الصيف فهل تم تصليح الطريق الى صلاله بعد اعصار جونيو وهل من نصيحه علما بانني اول مرة اسافر الى دولة سلطنة عمان وصلالة

السلام عليكم
حياك أخي الكريم
بالنسبة لطريق صلالة فلم يحدث له شيء عقب إعصار جونو - وذلك أن الإعصار تمركز على محافظة مسقط .
أما صلالة فهي بعيدة جدا عن مسقط
تقبل تحياتي

الرسن
23/06/2007, 12:44 PM
الطريق سالك يعين ماشي يعني ماجاه الاعصار يعني يقول اهلا بك حسب المنتديات العمانية.

الماسنجر
24/06/2007, 05:36 AM
يا اخوان انا بسافر برا من السعودية وليس جوا ؟؟؟؟؟
ارجو الرد

الغزال الشارد
24/06/2007, 03:13 PM
السلام عليكم
حياك أخي الكريم
بالنسبة لطريق صلالة فلم يحدث له شيء عقب إعصار جونو

توكل على الله وطريق سلامة

تعال على طريق الظاهرة اقرب لك

بيكون بدايتن مدينه العين طريق مزيد حفيت بتكون المسافه من حفيت الى ولايه عبري 120كم بيكون مسارك من الحدود العمانيه المرتبطه بحدود دوله الامارات عند طلوعك من الحدود العمانيه خلك منتبه لان الطريق يوجد بهي عدت دواوير منه دوار حفيت دوار السنينه دوار ضنك دوار مستشفى عبري دوار عبري بنفس بيكون عندك خامس دوار خذ دوار يمين بتجاه منطقه تنعم وعند وصولك منطقه تنعم بتلاحض وجود محطه بترول تزود بل وقود للئهميه والماء ومستلزمات الرحله واسئل موظف المحطه عن طريق المؤءدي الى صلاله وارجو منك اخوي عدم السرعه واخذ الحيطه والحذر لان يوجد جمال ومرتفعات بسيطه هذا الطريق مختصر وقريب عن طريق مسقط بيكون مختصر بمسافة 300كم وربما اكثر سوف تكون المسافه من محطه تنعم وحتى محطه بترول اللغافتين تقريبا" 130كم بيكون هذا طريق صلاله وربي يحفظك من كل مكروه وتروح وترجع بسلامه ورحله موفقه ان شاء الله بحاول ياخي الكريم اذا وجت خارطه طريق عبري صلاله وارفقه مع الموضوع ومنك السموحه ياخي

تحياتي لك

سنا البرق
24/06/2007, 03:19 PM
السلام عليكم
عزالله ماقصرت والله يحفظك
وجزاك الله خير ونور الله دربك على هالمعلومات القيمه كثير من يجهلها
تقبل مروري
أخوك سنا البرق

الماسنجر
28/06/2007, 01:17 AM
السلام عليكم

حياك أخي الكريم
بالنسبة لطريق صلالة فلم يحدث له شيء عقب إعصار جونو

توكل على الله وطريق سلامة

تعال على طريق الظاهرة اقرب لك

بيكون بدايتن مدينه العين طريق مزيد حفيت بتكون المسافه من حفيت الى ولايه عبري 120كم بيكون مسارك من الحدود العمانيه المرتبطه بحدود دوله الامارات عند طلوعك من الحدود العمانيه خلك منتبه لان الطريق يوجد بهي عدت دواوير منه دوار حفيت دوار السنينه دوار ضنك دوار مستشفى عبري دوار عبري بنفس بيكون عندك خامس دوار خذ دوار يمين بتجاه منطقه تنعم وعند وصولك منطقه تنعم بتلاحض وجود محطه بترول تزود بل وقود للئهميه والماء ومستلزمات الرحله واسئل موظف المحطه عن طريق المؤءدي الى صلاله وارجو منك اخوي عدم السرعه واخذ الحيطه والحذر لان يوجد جمال ومرتفعات بسيطه هذا الطريق مختصر وقريب عن طريق مسقط بيكون مختصر بمسافة 300كم وربما اكثر سوف تكون المسافه من محطه تنعم وحتى محطه بترول اللغافتين تقريبا" 130كم بيكون هذا طريق صلاله وربي يحفظك من كل مكروه وتروح وترجع بسلامه ورحله موفقه ان شاء الله بحاول ياخي الكريم اذا وجت خارطه طريق عبري صلاله وارفقه مع الموضوع ومنك السموحه ياخي

تحياتي لك

بارك الله فيك وفيكم يا اخوان وماقصرت ولا قصرتم ولكن اذا حصل خريطة يكون افضل
وهل يوجد حل للناموس(الباعوض) المنتشر في صلالة هل يوجد ابره (حقنه) تقي من هذه المشكله