المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصويت لافضل سياره امريكيه

عبدالله خالد
26/06/2007, 11:02 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماهي افضل سياره

امريكيه

في وجهت نضركم

عبدالله خالد
26/06/2007, 11:14 PM
نبغا ردووود

العنقري
27/06/2007, 01:29 AM
سبربان==== جمس او تاهو

يوكن 2001
27/06/2007, 01:30 AM
افضل سياره امريكيه الجمس الحوض :D :D :D

طحنون
27/06/2007, 01:39 AM
والله يالحبيب تختلف من ناحيه القوه والصيانه والصبر
لاكن خذالترتيب من دون خدمه يعني فقط الاداء العالي من دون صيانه اوقطع غيار
1- بدون منازع الدوج رام
2-الجمس السييرا
3- الفورد
وبعدين الفورداقدم من الجمس لاكن يعيبه انه اقل تحمل من جنرال موترزgm المعروفه

طبعا وجهه نظر

مخاوي الذيابه
27/06/2007, 02:28 AM
أنا بالنسبه لي اليوكن ..
موتر لا يعلا عليه..

ضغط سحاب
27/06/2007, 02:34 AM
للاسف لا افضل الامريكي ابدا :j

ابوخطاب 2700
27/06/2007, 02:38 AM
سلمني على الشروكي

محبوب..
27/06/2007, 02:54 AM
انا افضل السوبرمان خاصه من موديل 2002 ومافوق

شبح الصحراء
27/06/2007, 05:35 AM
الأمريكي عموماً فاشل ولكن الأفضل بالنسبة لماوتر البر هو الجمس الحوض والبليز موديلات 78 إلى 82 فقط ! وبالنسبة للصغار الكوابرس موديلات 79 إلى 93 اما الموديلات الحديثة لا تصلح نهائياً لكثرة أعطالها ومشاكلها .

Avalanche
27/06/2007, 08:55 AM
يوكن بكل موديلاته

تاهو من 92 الى 99

خاصة في مواضيع الرمل و القلص

سلطان العوني
27/06/2007, 08:59 AM
G M C
افضل سياره بر

Desert_Man
27/06/2007, 02:41 PM
ما مثل الفورد الكراون فيكتوريا للديره والخطوط.... سيارة كرف ووسيعه تشيل أوادم وعفش وسعره زين وصرفيتها معقوله وأسعار قطع غياره ما مثلها ..

ذيب جبلة
27/06/2007, 03:01 PM
للاسف محد فيكم جرب الجراند شيروكي اوفرلاند 2007 ... بصراحه شي
خاصة بعد ما امتلكت شركة مرسيدس بنز الشركة الام للشروكي

صار كل شي غير ... هيكل السيارة هيكل جيب مرسيدس Ml والقير مرسيدس والدفرنسات .. وهذي كلها كانت مشاكل في الشيروكي بس راحت مع التغيرات الجديدة

ويكفيك المكينة ... مكينة نوه هيمي 5.7 تقريباً 350 حصان 8 سلندر وداخل المدينه او على السرعات الثابته تشتغل 4 سلندر بس يعني يوفر بانزين مع انها اذا اشتغلت كلها ما يصرف واجد

وغير الرساوة على الخط والعزم المجنون في البر ... والشكل الجديد ودع شي اسمة حرارة للابد

غير تظام الدفع الرباعي المستمر والي هو بنفس الوقد حساسة لنوعية الارض الي تمشي عليها السيارة يعني اغسل يدك تشغل الدبل الا اذا الامور صارت مستحيله ... ونظام توزيع القوة على الكفر الي اكثر ثبات بالارض ..ونظام التوازن الالكتروني

السيارة معي وبصراحة ... ما اقولها علشانها معي ... انا جربت سيارات كثير .. بس راحة في الخط وقوة في البر مع ثقة جديدة في الموتر مالقيت مثل الشكل الجديد ... والتغيير ما صار بس في المظهر في كل شي ...من الصدام للصدام

وعلى فكرة وانت بالخط مستحيل تسمع صوت الهوى لانه عازل عن الصوت ... والنوافذ حقته دبل يعني زجاجه على زجاجه نفس زجاج الفياجرا

على العموم تقدرون تسالون عن السيارة وصدقوني الي جربها بيعرف قيمتها...

بالتوفيق

سعد بن خالد
27/06/2007, 07:21 PM
سبربان==== جمس او تاهو
نعم سبربان وجمس او تاهو

الدحبول
27/06/2007, 11:12 PM
يوكن ليمتد فورويل

عاشق الGXR
28/06/2007, 02:48 AM
مافيه زي اليوكن من ناحية الشكل والراحه والقوه والفخامه

ذيب جبلة
29/06/2007, 03:27 AM
تعقيباً على ردي في الصفحة رقم 1

هذي بعض الصور عن جراند شيروكي الجديد بعد ما تغير بكل شي

اترككم مع الصور

http://www.mideast.jeep.com/$Common/Image/Content/Vehicle/GrandCherokee/Performance.jpg

http://www.mideast.jeep.com/$Common/Image/Gallery/Vehicle/GrandCherokee/Enlarge/Exterior/2.jpg

http://www.mideast.jeep.com/$Common/Image/Gallery/Vehicle/GrandCherokee/Enlarge/Interior/5.jpg

http://www.mideast.jeep.com/$Common/Image/Gallery/Vehicle/GrandCherokee/Enlarge/Interior/1.jpg

http://www.mideast.jeep.com/$Common/Image/Gallery/Vehicle/GrandCherokee/Enlarge/Exterior/7.jpg

http://www.mideast.jeep.com/$Common/Image/Gallery/Vehicle/GrandCherokee/Enlarge/Exterior/5.jpg

winchester
29/06/2007, 03:42 AM
أنـا لا أفضل الامريكي بسبب الاسعار

وبالنسبه لـ سيارة أخوي ( الجمش 5كيلو ) ماعليها كـلام لكن فيها عيبان الاول السعر مبالغ فيه والثاني أذا أحتجت فلوس أو نويت تبيعه وقفته تحت المقرفون للأسف قليل اللي يسومه

دمت بود

دايم المحبه
29/06/2007, 05:00 AM
الصراحه افضل الامريكي الجموس او اي شي تبع جنارال موترز

انا كان معي رودماستر موديل 92

الصراحه موتر وانا الحين معي شروكي والله تمام

بس مشكله ال حراره وضعيفه بس في نهار الصيف

اما في الليل تمام

بس تبون الصراحه الامريكي حلو راحه

بس اذا انكد بيخرب معك احلى شي كد ماايخرب الياباني وبتحدييد

تويوتا بس المشكله الراحه معدومه عند الياباني

alkongrs
29/06/2007, 03:24 PM
جمس حوض قير عادي

abufahad2008
29/06/2007, 03:37 PM
اليوكـــــــــــــــن السعودي ,,, فقط

أبو مسفر
29/06/2007, 10:29 PM
اول شي ارحب في اخونا الجديد عبدالله خالد
وان شاء الله تثري هالمنتدى بابداعاتك مثل ما عودتنا في منتديات اخرى (حائل)

والله بالنسبة للسيارة اذا كانت عائلية فلا غير السوبربان

وان كانت للبر ماغير التويوتا او النيسان

وان كانت للخط فلا غير الفورد

واللي يجمع معظم هالاختيارات السفاري

بني سبيع
29/06/2007, 10:43 PM
ونيت جمس قطعه 10

ناوي نيه
29/06/2007, 11:58 PM
الجمش 5كم كم اسعارها الله لا يهينك

ذيب جبلة
30/06/2007, 01:27 AM
اخ ناوي نية

شكراً على الاهتمام

هي تجي اربع انواع

جراند شيروكي لاريدو يجي مكينه 8 سلندر و6 سلندر سعره في حدود 100

جراند شيروكي لميتد مكينه 8 سلندر 4.7 يجي سعره تقريبا 135

جراند شيروكي اوفرلاند مكينة 8 سلندر من نوع هيمي 5.7 تقريا سعره 160 بنظام الدفع الباعي الجديد والمطور وبكفرات جنط 18 و بشاشة ال dvd و الحساسات الخلفية والامامية و ...وو ..الخ

جراند شيروكي سبورت srt سلندر 8 من نوع هيمي 6.1 تقريبا سعره 200

طبعاً كل نوع مو بس الفرق في المكينه لا افخمها الاوفرلاند واقواها من ناحية البر والتجهيزات الاضافية الي في الدبل واحسن ما فيها ان ما فيها الا دبل ثقيل يعني خفيف ما فيه لانك ما تحتاجه ابد هو يحس بالارضية الي تمشي عليها اوتماتيك ويوجه القوة والعزم للكفر الي اقوى ثبات على الارض ... وفيه مميزات كثير يمكن ما يسغفني الوقت لكتابتها

اما السبورت فهو ما يصلح للبر صراحه ... لانه مخصص للخط يعني كفرات جنط 20 صعب تصير حقت بر .. بس بمكينته ذي تقريباً 460 حصان صار اسرع سيارة في العالم دفع رباعي ... وخطى على سيارات مثل بورش كايين في السرعه والفزه

وزيارة وحده للوكيل بتشوف اشياء حلوه تفيدك وكيلها المتحدة للسيارات على طريق خريص او تقدر تسوي بحث عنها بالانترنت وبتشوف مواقع كثير تتكلم عنها ...او زور موقع جيب بالانترنت jeep

طبعاً كل السيرات الجير فيها اوتماتيكي وعادي بنفس الوقت وكلها 5 سرعات بس الاوفرلاند القير فيه خمس سرعات وفيها حركة اذا الموتر يمشي بحركة ثابته تقريبا تحس ان القير يريح زيادة ... ما ادري وش اسم النظام هذا بصراحه

اتمنى اجابتي شافيه

دحيم العبود
30/06/2007, 03:58 AM
افضل سياره امريكيه الصنع لاندكروزر 2008 بعد مابعوه جماعته

ذيب جبلة
30/06/2007, 04:29 AM
؟؟؟ لاندركروز !!! وامريكي ؟؟

اجل بيصير منافسة بين السيارات الامريكية ...الجراند شيروكي ولاندكروزر هههههههههه

ناوي نيه
30/06/2007, 06:15 AM
جزاك الله خير يا الجمش ويكثر من امثالك

ابوجعفر
30/06/2007, 03:02 PM
الأمريكي عموماً فاشل ولكن الأفضل بالنسبة لماوتر البر هو الجمس الحوض والبليز موديلات 78 إلى 82 فقط ! وبالنسبة للصغار الكوابرس موديلات 79 إلى 93 اما الموديلات الحديثة لا تصلح نهائياً لكثرة أعطالها ومشاكلها .

صدقــــــــــــت

عبصان
30/06/2007, 06:08 PM
غير الجمس حوض لادووووووووووووووورر

ذيب جبلة
01/07/2007, 03:00 AM
لا شكر على واجب اخوي ناوي نيه

abufahad2008
01/07/2007, 01:01 PM
افضل سيارة امريكية الارمادا

Desert_Man
01/07/2007, 02:58 PM
مساكم الله بالخير جميعا ....!!!

أخوي الجمش 5 كم ... كيف حالك ؟؟
ياطويل العمر أ،ا صراحه كنت مستبعد الجراند شيروكي من قائمة السيارات المفضلة لدي لكن بعد كلامك ويوم شفت الصور صراحه جاز لي.
بس ودي أنك تفيدنا عنه خصوصا وأنا بأنتظر 2008 ينزل إذا عندك أي فكره عنه ..

بيني وبينك أحس أن الموتر يصلح لي لأني مانيب راعي طلعات بر واجد بس إذا طلعت ما أطلع على موتر صغير أقعد أدوري من مواتر البر ..
وش رايك ؟؟ ابيك تقنعني بعد ماجذبتني لهالموتر ... الله لايهينك
والدعوه عامه للجميع للي بشاركنا بعلوماته

وتسلمون جميعا ...

ذيب جبلة
01/07/2007, 11:41 PM
مساكم الله بالخير جميعا ....!!!

أخوي الجمش 5 كم ... كيف حالك ؟؟
ياطويل العمر أ،ا صراحه كنت مستبعد الجراند شيروكي من قائمة السيارات المفضلة لدي لكن بعد كلامك ويوم شفت الصور صراحه جاز لي.
بس ودي أنك تفيدنا عنه خصوصا وأنا بأنتظر 2008 ينزل إذا عندك أي فكره عنه ..

بيني وبينك أحس أن الموتر يصلح لي لأني مانيب راعي طلعات بر واجد بس إذا طلعت ما أطلع على موتر صغير أقعد أدوري من مواتر البر ..
وش رايك ؟؟ ابيك تقنعني بعد ماجذبتني لهالموتر ... الله لايهينك
والدعوه عامه للجميع للي بشاركنا بعلوماته

وتسلمون جميعا ...

شف وانا اخوك

الموتر له معي سنه ولا خليت به مكان تقريباً من اطراف الربع الخالي جهة حرض الى اقصى الشمال الى الشمال الغربي من تبوك والعلا وغيرها

يعني الموتر مر بمناطق رمليه وبمناطق جبليه واقولك وانا على يقين بكلامي ومو مدح لسيارتي ولكن اخذ درجة ممتاز من عندي ومن عند الي راحوا معي علماً بان معنا سيارة ثانية gxr بس صدقني فيه اماكن رمليه اظطرينا فيها نسحب الاندركروزر ... والله

ولا عاكس معي ولا مررره يعني بالعربي الناس اخذه فكره عن الامريكي وخاصة الشيروكي بالعكاس ... بس هذا كان زمان ... الموتر تغير بكل شي بكل شي ... مكينه وقير وبدي و دفرنسات و شكل خارجي وداخلي ...كل شي ...... يكفيك ان شركة ميرسيدس مشرفة عليه

واذا عندك اي سؤال انا مستعد لك وللاخوان ....

واذا انت من اهل الرياض تراني مستعد اقابلك واخليك تجرب الموتر ... مو اعلان بس علشان ما تقدم على خطوة وانت مو متأكد .. يعني جرب الموتر وقرر انت ...

بالتوفيق للجميع

ابوعبدالهادي
02/07/2007, 12:46 AM
الكابرس القديم الى 96 بدون منافس فقط والبقية خذ من ذالحرارة

النايف2020
02/07/2007, 03:46 AM
التاهو............................واليوكن

Desert_Man
02/07/2007, 01:01 PM
تسلم أخوي الجمش 5 كم ... الحقيقه ماقصر ويكفي مبادرتك على التيست درايف ( ياشيخ مايسويها ولا الوكيل ) الله يبارك لك في موترك
على العمومأ، أنا من أهل الرياض طال عمرك ، ولعلي أمر الوكيل اليوم بإذان الله وأشوف السيارة على الطبيعه وأتمقلها )
عموما أن بأنتظر 2008 لاني مانيب محتاج السيارة الحين والكاش ماهوب زاهب معي إلى الحين و 2007 عفى عليه الدهر وشرب الحين

وإنشاء الله أن الله يكتب لي اللي فيه الخير ... وما تقصر طال عمرك رايتك بيضاء
وشكرا جزيلا ،،،،

راعي الضلع
02/07/2007, 02:11 PM
ما احب الامريكي نهائي الياباني وبسسسسسسسسسسسسسس

سندباد الخليج
02/07/2007, 02:17 PM
سلم لي على الصالون سوبر بان للعائله

والفورد الشعبي للأفراد

ذيب جبلة
02/07/2007, 04:50 PM
لا شكر على واجب

وحنا في الخدمة

123
03/07/2007, 02:07 PM
الارمادا بس

عاشق السيل
04/07/2007, 01:57 AM
يوكن

جمس

ميركوري

فكتوريا

والباقي لايهمك ،،

طبعا وجهة نظر خاصة ...

عاشـقhttp://www.mekshat.com/pix/upload/sign/images/mk49539.gifالسيل

F_454
04/07/2007, 02:00 AM
أفضل سيارة بالنسبة لي كابرس موديلات القديمة من السبعينات إلى 90 خذ موتر لك وللزمن بالنسبة معي كابرس 81 مشاء الله تبارك الله مرتاح ولله الحمد

BeLoveLy
04/07/2007, 03:03 AM
السلام عليكم
افضل اليوكن

جمس قطعه 10
07/07/2007, 12:29 AM
G M C بلا مناااااااازع

راعي الشهامه
07/07/2007, 09:31 AM
جي ام سي .... كل فآته

احس انه مكينه جباره

رقبة حاشي
07/07/2007, 02:59 PM
والله الياباني وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسس

قرقس الكشتة
08/07/2007, 02:27 AM
من ناحية التحمل الفاكتوريا
وأنا لا أؤيد تلأمريكي الله يخلي لنا الياباني

رزم الغرب
08/07/2007, 01:43 PM
الجمس الحوض سييرا 2500hd

رزم الغرب
08/07/2007, 01:45 PM
GMC
سعودي
الجمس الحوض سييرا 2500hd

icom 2006
08/07/2007, 02:00 PM
اليوكن القصير او الطويل الله لايخلينا منه انشهد انه موووووووووووووووتر .

راعي الركيات
08/07/2007, 07:56 PM
اخوي الجمش احرجتني ياخوي وانا مالي دخل في السالفه اقدر لك اسلوبك الرائع ولو انك في شركة دوج ارشحك مدير لهم الله يطول عمرك
شكلي غيرة السالفه علي العموم ارشح الشروكي والتاهو وبعده اليوكن

afmk8
08/07/2007, 10:17 PM
اليوكن وبس

ذيب جبلة
09/07/2007, 02:24 AM
اخوي الجمش احرجتني ياخوي وانا مالي دخل في السالفه اقدر لك اسلوبك الرائع ولو انك في شركة دوج ارشحك مدير لهم الله يطول عمرك
شكلي غيرة السالفه علي العموم ارشح الشروكي والتاهو وبعده اليوكن

شكراً لك وانا اخوك

ولو اني بشركة دوج كان غيرت سياستهم التسويقية بالمررة ههههههههه

احس ان عندهم سيارات صح بس مقصرين في التسويق لها بصراحه

وعلى فكررة شيروكي مو تبع دوج :no2: هههههه شيروكي شركة مستقله ودوج بعد بس كلهم تحت مظلة كلاسر الي تملكها الشركة الغنية عن التعريف ميرسيدس بنز

وانا بس متحمس مو والله علشان شي بس علشان اشيل الصورة القديمة والي اصبحت عقدة للاسف عن شيروكي.... وحبيت ابين ان شيروكي غيرررر الان بكل شي من الصدام للصدام بدي ومكينة وقير و دفرنسات وديكور كله كله غير .. طبعاً انا اتكلم عن الجراند شيروكي ... اصلاً يكفيك رزته الان كانك على رنج على العموم ... اتمنى الي عنده وقت ويقدر يمر وكيلهم المتحدة للسيارات على طريق خريص بينبسط من الي يشوفه صدقوني

ترى انا مالي اي علاقة بالشركة والله على ما اقول شهيد انا موظف حكومي واقسطهم السيارة :j

بالتوفيق للجميع

أبـ [مطلق] ـو
09/07/2007, 01:48 PM
السلاااااااااااااااااااام عليكم اخوي ابوخالد
انا بنسبة لي في افضل سيارة امريكية هي

GMS2003 8100 صالون
و الثاني قطع 10 المديل 84 86
وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

حادي العيس
09/07/2007, 02:34 PM
مساءكم ورد ياصحاب .. مساء بارد كحراره الياباني :D :D :D

- ياساده .. ابوي الله يطول بعمر عمره .. موصينا وصاه ( الابل .. والغنم ..والسكس .. والبيت الشعر .. والجيب التايوتا ) لاتبيعونها !!!! ... أظن الشايب محقّ نسمع كثيراً مقوله أشترى تبيع .. ولم نفهمها الا عقب ماطبينا في ذا الامريكي .. نشري بهاك القيمه .. ونبيعه بالبخص الله يدفع البلاء ..

الشاهد في السالفه .. أن بالقريب .. احد ابناء عمومتي اضطر لبيع سيارته من نوع جيب فيكسار موديل 2000 فل كامل .. وكنت حاط عيني عليها ابي ابدل الصني بجيب .. لكن للاسف ماكتب الله .. تخيلواّ بكم باعه ( 95 الف وحبه خشم وواسطات ) .. اذ موديل له مايقارب السبع سنوات ويدغدغ المائه ألف .. عزالله أن يستاهل يضيفه ابوي في كرت العائله كأكبر أبناءه :p << --- خروج عن النص ..

- نصيحه محب اللي يبي يتدعا حاجز 100 الف لا يازني الا بــ حر .. أنا لا اتمنى ان يركب احدكم كديش وهو يستطيع ان يشتري اصيل .. فالسياره اليابانيه اعتبرها سلاله نادرة وطيبه وعريقه وتستاهل كل مايدفع فيها ...
طبعاً ضعوا في اعتباراتكم اسس كثيره منها السعر مابعد الشراء اذ اردت ان تبيع .. قطع الغيار .. الحراره .. شعبيه الجماهير السعوديه :cool: الرزهـ !! قله التعقيد الميكانيكي والتقني ...

أما بخصوص اخونا فتى ( الجمش 5 كيلو ) - ياسيدي الله ساتر عليك الى الان لكن صدقني لو تضرب مهمهيه ومقطعه مثل القعدّ وحاذ عتره وحاذ عدرجّ
وطويل خطام في الربع الخالي .. لترتفع حرارتك موترك .. وتخونك كثره الدوائر الكهربائكمبيوتريه في سيارتك .. كل مازاد حساسات القياس الملحقه بانظمه عمل المحرك كل مازاد فرصه تعطله أحتماليه عطب احد الحساسات تجعل الكمبيوتر لايستقبل اشاره وعلى اثره احتماليه اتصل بسطح ابركّ:( لن العطل لو كان ميكانيكي قدرت تدبر وضعك وتسويه اذ كان عندك خبره لكن اذ السياره كلها حساسات ( والمعزب الكمبيوتر معصلجّ ) فالله يعينكّ ..

- انا ضد امر مصادره اراء الاخرين فالناس اذواق واجناس .. ولو تسألني وش السياره اللي تعجبكّ ابقول فورتنر من تويوتا.. ولك حق نقدي :cool: <------ ديمو قراطي ..

-وعلى كلاً ارشح الفورد / كسياره شعبيه متداوله راحه بالخط وزين مركب ..( اللي يخبرله ماركيز لا يبخل علينا تراني من جد ادور) :rolleyes: .؟؟؟

/ ولمحبي الامريكي يوجد لدي كابرس ( الاسطول ) موديل76 للبيع سياره عال العال وراعيها شايب ..؟؟

وسلامتك.. اعذروني على الاطاله .. ( دائماً القايله تولد الخذرقه ) ;)

أعتذاري لصاحب الموضوع سلفاً..

ذيب جبلة
10/07/2007, 10:06 AM
[center]

[b][size=5][color=red]أما بخصوص اخونا فتى ( الجمش 5 كيلو ) - ياسيدي الله ساتر عليك الى الان لكن صدقني لو تضرب مهمهيه ومقطعه مثل القعدّ وحاذ عتره وحاذ عدرجّ
وطويل خطام في الربع الخالي .. لترتفع حرارتك موترك .. وتخونك كثره الدوائر الكهربائكمبيوتريه في سيارتك .. كل مازاد حساسات القياس الملحقه بانظمه عمل المحرك كل مازاد فرصه تعطله أحتماليه عطب احد الحساسات تجعل الكمبيوتر لايستقبل اشاره وعلى اثره احتماليه اتصل بسطح ابركّ:( لن العطل لو كان ميكانيكي قدرت تدبر وضعك وتسويه اذ كان عندك خبره لكن اذ السياره كلها حساسات ( والمعزب الكمبيوتر معصلجّ ) فالله يعينكّ ..

حياك الله وانا اخوك ويشرفني انك ترد على مشاركتي كما شرفني اني اشارك في هذا الموضوع

انت وانا اخوك تقول وكأنك متأكد اني لو أضرب مهمهية و مقطعة كان وكان .. الخ .. يا خوي ليش أنت تتكلم وانت متأكد وكأنك مجرب الموتر أو عارف وش مشاكلة او سبق وان احد من اقاربك او اصحابك تعرض لمشكلة معة او شي من هذا الكلام ؟؟؟

يا عزيزي ... اعيد واكرر ان الموتر تغير 180 درجة بكل شي من الصدام للصدام .... ومشكلتنا حنا انا نأخذ دائماً بتجارب مريرة وقاسية فعلاً في بعض المشاكل او المعاكس الي يصير في الشروكي سابقاً .. بس هذا ما يعطينا الحق اننا نعمم هذا الشي على كل مديل جديد ... صح ولا لا ؟

واعيد واقول ان اكبر مشكلة فينا انا نأخذ بكلام ناس لهم تجارب مع المديلات القديمة ... الموتر الجديد انا مجربة واقول لك وانا واثق من كلامي اني مودية اماكن نادراً ما تروح لها سيارات ويصعب الوصول لها لوعورتها ولا في الصيف بعد .. والحمد لله لا حرارة ولا معاكس ... وهذا الكلام من واقع تجربة مو كلام مبني عن مشاكل سابقة لمديلات تختلف اختلاف كلي عن الموجود حالياً ...

انا اتكلم عن هذه السيارة بصفتها سيارة امريكية كما هو الموضوع " تصويت لافضل سيارة امريكية "
اما لو كنت ساتحدث عن سيارات اخرى لذكرت العديد من السيارات التي افضلها ولكن الموضوع هنا حسب الاخ الفاضل الي تكرم ونزل هذا الموضوع فهو يتكلم عن السيارات الامريكية

اما يا أخ حادي ... من ناحية العراقة والشهرة اعتقد ما فية اعرق من شركة jeep من ناحية سيارات الدفع الرباعي ولا ما سميت اغلب السيارات الي تركبونها الان جيوب سواء لاندكروزر او غيرها ... فلولا شهرتها وعارقاتها ما اطلق على سيارات الدفع الرباعي عندنا بكلمة "جيوب او جيب " فالمعروف انه لا يوجد سيارة تحمل مسمى جيب الاسيارات جيب .. شيروكي ..جراند شيروكي ..لانجر ..

اما من ناحية الرزه حسب كلامك .. فانا اعتقد بل واجزم انك يا اخي ما شفت هذه السيارة على الطبيعة " جراند شيروكي اوفرلاند " والا لم تقل انها ليست برزه ... تراها غطت بالرزه حتى على الرنج :j في تصوري طبعاً

على العموم لكل شخص رائة وذوقه ولكن .... تبقى التجربة خير برهان .. يعني اسأل مجرب ولا تسأل طبيب .... ولو نبي ندور للمشاكل ياكثر ما تعرضوا ناس لمشاكل حتى من الياباني .. بس ليش انبش فيها اذا انا ما جربتها وعرفت سبب ذي المشاكل !!! وعلى كلاً العلم يتطور ونشوف كل يوم سيارات خالية من بعض مشاكلها السابقة ..

بالتوفيق للجميع واعتذر عن الاطالة

maflah515
10/07/2007, 07:02 PM
أقول أحسن سيارة امريكية سيارتي (كابريس 2000 Ltz ) حبيتها بعد موقف لها كنت مسافر مسافة بعيدة والطريق جديد عليه
وتجاوزت سيارة وفجأة طلعلي أسد قصدي تريلة وضغت على الدواسة من الخرعة وحسيت أنها وقفت لكن كان هذا الهدوء الذي يسبق العاصفة وشالتنا بعون الله من مكاننا بلمح البصر ولله الحمد والمنة ....... (ادعس)

Avalanche
11/07/2007, 07:43 AM
وفجأة طلعلي أسد قصدي تريلة

ههههههههههه

الله يجزاك كل خير

الدحبول
12/07/2007, 10:18 AM
مساءكم ورد ياصحاب .. مساء بارد كحراره الياباني :D :D :D

- ياساده .. ابوي الله يطول بعمر عمره .. موصينا وصاه ( الابل .. والغنم ..والسكس .. والبيت الشعر .. والجيب التايوتا ) لاتبيعونها !!!! ... أظن الشايب محقّ نسمع كثيراً مقوله أشترى تبيع .. ولم نفهمها الا عقب ماطبينا في ذا الامريكي .. نشري بهاك القيمه .. ونبيعه بالبخص الله يدفع البلاء ..

الشاهد في السالفه .. أن بالقريب .. احد ابناء عمومتي اضطر لبيع سيارته من نوع جيب فيكسار موديل 2000 فل كامل .. وكنت حاط عيني عليها ابي ابدل الصني بجيب .. لكن للاسف ماكتب الله .. تخيلواّ بكم باعه ( 95 الف وحبه خشم وواسطات ) .. اذ موديل له مايقارب السبع سنوات ويدغدغ المائه ألف .. عزالله أن يستاهل يضيفه ابوي في كرت العائله كأكبر أبناءه :p << --- خروج عن النص ..

- نصيحه محب اللي يبي يتدعا حاجز 100 الف لا يازني الا بــ حر .. أنا لا اتمنى ان يركب احدكم كديش وهو يستطيع ان يشتري اصيل .. فالسياره اليابانيه اعتبرها سلاله نادرة وطيبه وعريقه وتستاهل كل مايدفع فيها ...
طبعاً ضعوا في اعتباراتكم اسس كثيره منها السعر مابعد الشراء اذ اردت ان تبيع .. قطع الغيار .. الحراره .. شعبيه الجماهير السعوديه :cool: الرزهـ !! قله التعقيد الميكانيكي والتقني ...

أما بخصوص اخونا فتى ( الجمش 5 كيلو ) - ياسيدي الله ساتر عليك الى الان لكن صدقني لو تضرب مهمهيه ومقطعه مثل القعدّ وحاذ عتره وحاذ عدرجّ

- انا ضد امر مصادره اراء الاخرين فالناس اذواق واجناس .. ولو تسألني وش السياره اللي تعجبكّ ابقول فورتنر من تويوتا.. ولك حق نقدي :cool: <------ ديمو قراطي ..

-وعلى كلاً ارشح الفورد / كسياره شعبيه متداوله راحه بالخط وزين مركب ..( اللي يخبرله ماركيز لا يبخل علينا تراني من جد ادور) :rolleyes: .؟؟؟

/ ولمحبي الامريكي يوجد لدي كابرس ( الاسطول ) موديل76 للبيع سياره عال العال وراعيها شايب ..؟؟

وسلامتك.. اعذروني على الاطاله .. ( دائماً القايله تولد الخذرقه ) ;)

أعتذاري لصاحب الموضوع سلفاً..

حتى الفيكسار فيه حساسات واجد وكهرباء واجد موديل 2000 النضيف ما يتجاوز 80 المسكت أقول خل عنك
وتر الفيكسار يعجبني أنه مشابة لا أمريكي والاماني وسمعت انا السلف حق الفيكسار داخل المكينة قريب الثلجة
تخيل لو غفل السلف وش بتسوي أرجو استبعاد لكسزس و الفيكسار من السيارات الفاشلة فقط العملية أم بخصوص
الخرابات مسمعت عن الباترول الاسود الحترق في الطعوس
@@@@@@@@@@@@
من مميزات الامريكي
قطع غيارة رخيصة
أقتصادية في الوقود بنسبة ل موديلات الجديدة من 2000 وطالع
أغلبها تستخدم 91
وجود قطع غيار تجارية ممتاز مشابة ل الاصلي
البدي التجاري متوفر
محركات قوية
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@2
مميزات الياباني
قطع غيار سعرة معقول بعض الشي بنسبة لتويوتا فقط