المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكل يفيدني برايه ولا عليكم امر

فهاد بن محمد
06/07/2007, 01:19 PM
السلام عليكم اخواني :D
ودي اسأل سوؤال جوهري اتمنى انكم تشاركوني فيه
هل صحيح ان الشواصي التويوتا ماتصلح للمقناص لانها ثقيله مره هذا كلام واحد من اخوياي انه رايح يقنص في الربع الخالي ومعهم
1_ شاصي تويوتا موديل 2006
1_ شاصي تويوتا موديل 2003
1_ شاصي نيسان موديل 99
1_ سفاري فتك موديل 2003
ويقولي ان الشواصي التويوتا هم اللي مجننينهم في الطعوس والشاص اللي موديله 2003 فقع عليه كرسي مكينه ويقول ان النيسان هو البطل
مع ان التويوتا يمشي ممشى غير طبيعي
وآآآآآسف على الإطاله

اخوكم
فهاد بن محمد

برنس777
06/07/2007, 02:00 PM
يأخي العزيز بنسبه لشاص فه حقيقه غير صالح للأستخدام الشخص بمعنى أنه غير مخصص لأستعمال الافراد وإنما مخصص لشركات لما يتنعم به من صلابة المركب حيث المطب الشديد وضعف في المكينه وأيضا غلى السعر وأيضا فرط الكارونه وهو بين قوسي غير صالح لنا كاشباب ولكن لاحياة لمن تنادي وصحيح أنه له شكل جميل نسبيان ونصبه حق وحقيقه ولكن هذا السبب لا يكون داعي على إستعمال اليومي هذا من ناحية الشاص وأما الباترول عطي الله سواء البكب أو الصالون فهو الحقيقه مريح وقوي وشديد التحمل لا في الطعوس الربع الخالي ولا في الحجرة والحره وغيرها من الاستعمالات القويه وأخيرا إذا ناضرة من ناحية الشكل فعليك بالشاص وأما يهمك في الموضوع الاستعمال فعليك بالباترول
هذا مالدي ولكم جزيل الشكر برنس 777

عاشق السيل
06/07/2007, 02:03 PM
وعليكم السلام أخوي ،،

معروف إن النيسان أخف بكثير من التويوتا بالبر ،، لكن مسألة إن الشاص أتعبهم !! هذي غريبة جدا لأنه هو الأفضل على الإطلاق بالقنص والمطارد بالبران ولايهون الربع والباترول بكل فئاته ،، ( هذا رأيي )

تقبل مروري يالغالي ...

http://www.m5zn.com/uploads/00ea3cfba5.bmp (http://www.m5zn.com/)

.أبوعبدالرحمن
06/07/2007, 02:13 PM
اخي كلامك جدا تعجبت منه

اعرف احد اخوياي معه 2003 خليجي ومنقلب بعد والله ما قصر فيه ما خلى مكان الا وراح له من حيث المقناص والرحلات البرية الطويلة ولم يشتكي منه ابدا

وانا من الناس اللي رحت معه لاماكن كلها مطينه والله ان يمشي ممشا ما توقعته علما انه محمل حمل لا يعلم به الا الله وكانت اغراضنا كلها في الشاص

وايضا اعرف احدهم معه 2006 سعودي ما عليه كلاااااااااااااااااااام ابدا

أطلس
06/07/2007, 02:44 PM
الشاص والا بلاش

صبي غلباء
06/07/2007, 03:03 PM
مع انه مامعي كل السيارتين لكن سلامي على موتر يشيل اكياس شعير ويتندح في الدهناء والربع الخالي لو تحمل ذا الشعير على موتر ثاني قعد محله وهو في الاسفلت هههههههه والحكم هم اهل الحكمه اللي مايدورون رزه وهم الشيوخ وكبار السن من ملاك الحلال يعني الزبده اسمحلي لو ان الشاص فيه بلاء كان ماجاملو كبار السن على حساب الرزه والشخصيه
وشكرا

فهاد بن محمد
06/07/2007, 03:27 PM
يأخي العزيز بنسبه لشاص فه حقيقه غير صالح للأستخدام الشخص بمعنى أنه غير مخصص لأستعمال الافراد وإنما مخصص لشركات لما يتنعم به من صلابة المركب حيث المطب الشديد وضعف في المكينه وأيضا غلى السعر وأيضا فرط الكارونه وهو بين قوسي غير صالح لنا كاشباب ولكن لاحياة لمن تنادي وصحيح أنه له شكل جميل نسبيان ونصبه حق وحقيقه ولكن هذا السبب لا يكون داعي على إستعمال اليومي هذا من ناحية الشاص وأما الباترول عطي الله سواء البكب أو الصالون فهو الحقيقه مريح وقوي وشديد التحمل لا في الطعوس الربع الخالي ولا في الحجرة والحره وغيرها من الاستعمالات القويه وأخيرا إذا ناضرة من ناحية الشكل فعليك بالشاص وأما يهمك في الموضوع الاستعمال فعليك بالباترول
هذا مالدي ولكم جزيل الشكر برنس 777

مشكووور على مرورك اخوي برنس777

فهاد بن محمد
06/07/2007, 03:31 PM
وعليكم السلام أخوي ،،

معروف إن النيسان أخف بكثير من التويوتا بالبر ،، لكن مسألة إن الشاص أتعبهم !! هذي غريبة جدا لأنه هو الأفضل على الإطلاق بالقنص والمطارد بالبران ولايهون الربع والباترول بكل فئاته ،، ( هذا رأيي )

تقبل مروري يالغالي ...

http://www.m5zn.com/uploads/00ea3cfba5.bmp (http://www.m5zn.com/)
وجهة نظر معقوله ياخوي عاشق السيل وقصدي من انه تعبهم انه ثقيل بالمره وانا النيسان ياخذ الطعس بالراحه وهو لازم يروح مره ومرتين وثلاث

فهاد بن محمد
06/07/2007, 04:05 PM
اخي كلامك جدا تعجبت منه

اعرف احد اخوياي معه 2003 خليجي ومنقلب بعد والله ما قصر فيه ما خلى مكان الا وراح له من حيث المقناص والرحلات البرية الطويلة ولم يشتكي منه ابدا

وانا من الناس اللي رحت معه لاماكن كلها مطينه والله ان يمشي ممشا ما توقعته علما انه محمل حمل لا يعلم به الا الله وكانت اغراضنا كلها في الشاص

وايضا اعرف احدهم معه 2006 سعودي ما عليه كلاااااااااااااااااااام ابدا

مشكووور على مرورك بس انا اقولك ان الشواصي تويوتا ثقيل في الرمل ويوم راحوا يقنصون طبعا مو اول مره يقنصون ان انيسان من اول مره يطلع على العرق بس التويوتا لازم مره وعشر يالله انهم يمشون من ثقلهم

فهاد بن محمد
06/07/2007, 04:07 PM
الشاص والا بلاش
مشكووور على مرورك الكريم بس ياليتك تحدد التويوتا ولا النيسان :confused:

فهاد بن محمد
06/07/2007, 04:09 PM
مع انه مامعي كل السيارتين لكن سلامي على موتر يشيل اكياس شعير ويتندح في الدهناء والربع الخالي لو تحمل ذا الشعير على موتر ثاني قعد محله وهو في الاسفلت هههههههه والحكم هم اهل الحكمه اللي مايدورون رزه وهم الشيوخ وكبار السن من ملاك الحلال يعني الزبده اسمحلي لو ان الشاص فيه بلاء كان ماجاملو كبار السن على حساب الرزه والشخصيه
وشكرا
مشكوور على مرورك بس انا ماقصدت الكشخه ولا الشعير افهم قصدي عدل يابعدي واتمنا اسمع ردك بكل صراحه ;)

بـتّاع
06/07/2007, 04:19 PM
فهّاد ..كيف حالك ..

وانا أخوك المقارنة ماتجي بين سياره سوبر صالون وبين شاحنة متوسطة الحجم ..(الشاص).

لكن اجمالاً ..النيسلن سيد الصحراء بلا منازع ..وهالباتروا الجيب الوحيد في العالماللي يتطور لأفضل ..

يعني سيارة دفع رباعي 100% ..

في الباترول فيه ميزات مهمه :

الرفع ...يصعب ان تسمعه يدق في الأرض مهما كانت الأرض وعرة

الراحه ...راحه مهيب في الجموس خل عاد الجيوب ..

نظام تعليق محوري...يعين دفرنسات ورا وامام ..وهذا اللي مخليه ياكل الهويات زي العسل ..مايضرب بطنه الأرض مع السرعه ..

الحراااااااااارة...نيسان مشهور بالمحرّك الجبار في عدم الحراره..

الوزن الخفيف ..وهذي هي اللي مشيخته ..

بالعربي الباترول موتر من لاموتر له

فهاد بن محمد
06/07/2007, 04:24 PM
فهّاد ..كيف حالك ..

وانا أخوك المقارنة ماتجي بين سياره سوبر صالون وبين شاحنة متوسطة الحجم ..(الشاص).

لكن اجمالاً ..النيسلن سيد الصحراء بلا منازع ..وهالباتروا الجيب الوحيد في العالماللي يتطور لأفضل ..

يعني سيارة دفع رباعي 100% ..

في الباترول فيه ميزات مهمه :

الرفع ...يصعب ان تسمعه يدق في الأرض مهما كانت الأرض وعرة

الراحه ...راحه مهيب في الجموس خل عاد الجيوب ..

نظام تعليق محوري...يعين دفرنسات ورا وامام ..وهذا اللي مخليه ياكل الهويات زي العسل ..مايضرب بطنه الأرض مع السرعه ..

الحراااااااااارة...نيسان مشهور بالمحرّك الجبار في عدم الحراره..

الوزن الخفيف ..وهذي هي اللي مشيخته ..

بالعربي الباترول موتر من لاموتر له

والله الحمد لله يابعدي مدام احنا بشوفكم
مشكووور على مرورك الطيب ياالقلب الكبير

فهاد بن محمد
07/07/2007, 03:20 PM
وسن الهمه ياشباب هذى اللي عندكم