المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الطريق من المنفذ العماني الى صلالة ( سريع )

سنافي وبس
09/07/2007, 05:26 AM
السلام عليكم

هل الطريق من المنفذ العماني الى مدينة صلالة سيدين ( سريع ) على ما سمعت انه سيدين لكن ...كل هذا من وكالة يقولون ... امل من لديه علم يخبرنا

ابوقاهر
09/07/2007, 05:59 AM
عليكم السلام
الطريق من الحدود العمانيه الى مدينه ينقالها نزوى طريقين من احسن مايكون وانا شخصيا رايح منه بس من نزوى الى صلاله حول 700 كم شارع واحد مزدوج وانا خابرهم شغالين فيه بيسونه طريقين بس يبيله سنين عشان يخلص والله يوفقك درب السلامه ---.

khalid 6
09/07/2007, 06:00 AM
السلام عليكم

الطريق شارع واحد رايح جاي وخطر جدا وخلك حذر في السواقة ترى الحوادث كثيرة على هذا الطريق.

تروح وترجع لأهلك سالم بإذن الله

علي عبد الله
09/07/2007, 08:23 AM
الطريق خطر جدا وممل ولاتوجد محطات علية خذ حذرك توجد قرى بعيدة على امتداد الطريق يفضل شحن السيارة من دبي او مسقط والذهاب بالعربية للطيران انا سافرت من الجبيل قبل سنتين الى صلالة بالسيارة وعند العودة متاعب الطريق انستي اجواء صلالة

دغيم1
09/07/2007, 10:38 AM
السلام عليكم

حياك الله أخي الكريم : سنافي وبس
أسعد الله أوقاتك بكل خير
بالنسبة لسؤالك عن الطريق من منفذ عبري إلى صلالة .
الطريق لابأس به وهو طريق فردي ولكنه جيد وتعلم أن القيادة هناك بسرعة محدده ونظامية ولذلك قلة الحوادث على الطرق .
الأمر الأخر يوجد على الطريق محطات بنزين من نزوى وحتى صلالة فلا تخاف من هذا الجانب .كما يوجد استراحات وغرف في حالة الرغبة في النوم
على الرابط أدناه هناك طريق مختصر من المنفذ دون المرور على مدينة نزوى . تجد على الرابط خريطة توضيحية .
كما لاتنسى المرور على المواضيع المتميزة في الخيمة في الأعلى فيها رحلات إلى صلالة لعلك تستفيد منها
المواضيع المتميزة في الخيمة (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=93344) .
( صلالة ) تقرير مصور من رحلتي لها في 25-7-1427هـ (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=93717)
تقبل تحياتي ودعائي لك برحلة سعيدة وعودا حميدا

سنافي وبس
11/07/2007, 08:47 PM
الله يجزاك الجنة بورك فيك ولا فض قلمك ....

الغزال الشارد
12/07/2007, 12:38 PM
هكفيت وفيييت اخوي دغيم 1 وما عليييييييك زود
أخوي سنافي وبس تروح وترجع سالم غانم ...ان شاء الله ورحله موافقه في ربوع السلطنه الغاليـــــــــــــــــــــة
تقبل تحياتي لك اخوك الغزال ال شارد.....

بواسامه
12/07/2007, 12:48 PM
نصيحة اخو
اضرب خط صلاله ليل
لانه جدا ممل ومتعب في النهار
والارض تطوى بليل
تروح وترد بالسلامة

slman
12/07/2007, 01:00 PM
السلام عليكم هل منفذ الحدود بين المملكة وعمان شغال ومن وين اروحله من المملكة؟

عاشق سفر
15/07/2007, 09:27 AM
السلام عليكم هل منفذ الحدود بين المملكة وعمان شغال ومن وين اروحله من المملكة؟

إلى حد هذه اللحظة لا يوجد منفذ بري لها ولكن سيتم انشائه قريبا وتم اعتماده في ميزانية هذه السنة ولله الحمد بس بياخذ سنين لين ينتهي...

رح مع درب الامارات يالغالي

الرهدن
15/07/2007, 02:45 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:

تروح وترجع بالسلامة إن شاء الله

الإخوان كفوا ووفوا ,,

وانتبه وتجنب وأنا أخوك مطاعم الخطوط السريعة ,,

خل الدرب مراحل وكل مرحلة نزل العزبة وفل الحجاج ,,

لأن الدرب ممل جدآ جدآ 00

وأدخل صلالة صباحآ

تراه ينسيك عناء الطريق بإذن الله

.