المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تعد هذه ميزه سيئه في الجي اكس ار

الجنوبي جنوبي
10/07/2007, 05:05 PM
مرحبا احبابي تفاجاءت من احد الاخوه عندما اخبره احد الاخوه ان جنوط الجي اكس ار تايلند وماهي ياباني بينما في الفي اكس ار يابانيه وتم التأكد من ذالك فهل تعد هذه صفه سيئه ام اوضع طبيعي وخلك طبيعي

السنع كله
10/07/2007, 05:17 PM
الامر عند ابو جميل لا يتوقف على الرنقات ولا المسجلات ولا الزيقات ولا المكبف ولا الارضيات بل وصل الى المكينة والدبلات وهو في الاصل يطلب اقل المواصفات عليه ما بستحقه من جبار الارض والسموات فكم اهلك من ممكتلكات وارواح زكيات بسب جشعه واجرامه سلبه الله الصحة والعافية

روثان
10/07/2007, 05:19 PM
الله المستعان وهو حسبنا ونعم الوكيل

نيسان 2006
10/07/2007, 06:04 PM
يا خوي ويا عزيزي الامر عادي وطبيعي تراها جنوط لا راحت ولا جت في غيرها مليون وشكرا

الدحبول
10/07/2007, 09:54 PM
الحمد الله انا ماعمري متلكت جيكسار مامتلكت إل فيكسار بس تحت 1998 يعني الشكل القديم

ضغط سحاب
10/07/2007, 10:03 PM
يا خوي ويا عزيزي الامر عادي وطبيعي تراها جنوط لا راحت ولا جت في غيرها مليون وشكرا

اخي :::: اهم ما في السيارة الجنوط.....

غالي
10/07/2007, 10:04 PM
ايه ميزه سيئه

وحتى الان الاحصائيه 40000000000000000000 جنط انعفط او انكسر او انحاش وصاحبه موقف عند البيت

مااقول الا اشوى ان العرب مايصنعون سيارات كان علووووووومكم علووووووووووم

alkongrs
10/07/2007, 11:41 PM
غيرهن وراتح وركبلك جنوط امكحله(جنوط لكزز) او جنوط فكسار

هاوي الله
11/07/2007, 12:42 AM
جنوط ابو جميل حجم 16 في الموديلات الأخيره 2003-2007 >>> كلها ترج لأنها غير أصليه ... يعني نصب × نصب

قرقس الكشتة
11/07/2007, 12:53 AM
معي Gxr بريمي موديل2005 جنط17 ياباني100%

برادو
11/07/2007, 10:22 AM
السلام عليكم

ياجماعه الموضوع مع ابو جميل زاد عن حده يجيب سيارات ستاندرد ويركب عليها من هالزوايد الصينيه ويصفق بالأسعار. طبعا الحل مو عند وزارة التجاره لأنها موجوده علشان الهوامير والصغار طز مع الإعتذار للجميع على الألفاظ ولكن السكوت من دلائل الرضا وأقل شي الواحد يقدر يسويه ارسال ايميلات للشركه الأم وتسجيل احتجاج لشركة عبداللطيف جميل ووووو الزبده لا تسكت واتوقع اهم جهه هي الشركه الأم لأن ابو جميل جالس يلعب بسمعة الشركه وجودة منتجاتها والشي هذا ما اتوقع انهم يبلعونه.

عبدالله العمرو
11/07/2007, 11:32 AM
السلام عليكم

ياجماعه الموضوع مع ابو جميل زاد عن حده يجيب سيارات ستاندرد ويركب عليها من هالزوايد الصينيه ويصفق بالأسعار. طبعا الحل مو عند وزارة التجاره لأنها موجوده علشان الهوامير والصغار طز مع الإعتذار للجميع على الألفاظ ولكن السكوت من دلائل الرضا وأقل شي الواحد يقدر يسويه ارسال ايميلات للشركه الأم وتسجيل احتجاج لشركة عبداللطيف جميل ووووو الزبده لا تسكت واتوقع اهم جهه هي الشركه الأم لأن ابو جميل جالس يلعب بسمعة الشركه وجودة منتجاتها والشي هذا ما اتوقع انهم يبلعونه.

أخوي برادوا / لاعدمتك

أوافق كلامك 100% :good:

ولي إضافة :

للأسف غالبية الشركات وأقصد الوكالات تنعم بعدم الرقابة .... ولا حماية المستهلك والتي يفترض تسميتها حماية التاجر فقط ....

حين يصل الأمر إلى استبدال القطع الأصلية بقطع رخيصة وغير آمنة لكي تباع الأصلية ككماليات وبمبالغ باهضة ... فماذا نسمي هذا ؟؟؟؟

الجنوط لا تقل أهميتها عن الكفرات التي يرتكز عليها أمن السائق والركاب الذين معه ... فمن المسئول عن أرواح هؤلاء ؟؟؟

ثم يا عزيزي لا تقلق من كلمة (( طز )) فهي ليست خارجة عن الأدب نهائياً ولكن مفهوم المجتمع أوصلها لذلك ... كلمة (( طز )) تعني ( ملح بالتركية ) وكان سبب استخدامها بأن الملح كان هو السلعة الوحيدة التي لا يؤخذ عليها جمارك - الحكم التركي - وقد اعتاد المراقب على البضائع حين تمر عربات ( الملح ) بأن يقولون له ( طز ) فيؤشر لهم بالسماح للعبور وتداولوا تلك الكلمة بغرض التقليل من قيمة الملح وأنه شيء غير مهم .... واستمر استخدامها إلى يومنا هذا ...

تحياتي لك .......

ولصاحب الموضوع أخي الحبيب / الجنوبي جنوبي لا عدمتك

شكراً لطرحك هذا الموضوع المهم ....

تحياتي لقلبك ..

ابو جوري
11/07/2007, 01:38 PM
انتم تتكلمون حن نصاب يملك 30% من الشركه الام :eek:
يعني لاوزارة تجاره ولا الشركه الام :(
يعني من وين ما تطقه عوجى:confused:
الله لا يوفقه
هايلك 2001 شريتها على وقت 2002 مامشت معي 12 الف الا وتخلط الماء والزيت :no:
مع العلم اني منيب راعي مراقا وتكسير:no2:

ضلع الرقيبه
11/07/2007, 01:45 PM
عبد اللطيف جميل ماعنده الا الشي الردئ ولا الاصلي عند البازعي وعفاك

برادو
11/07/2007, 02:56 PM
تسلم يا عبدالله العمرو على المعلومات القيمه بخصوص "طز" حلوه قصتها :)

علعموم ياجماعه ماودي احد يسكت عن حق أبد بأي طريقه كانت لأنه ببساطه ما وراك ظهر لا حماية مستهلك ولا غرفه تجاريه ولا غيره كلها لحماية كبار التجار فقط لا غير. خذ حقك بذراعك لكن بطريقه مؤلمه لجيوبهم (قاطعوهم) وتشوفون كيف يتسنعون

ببساطه حمله بسيطه بالمنتديات والجرايد والمجالس (المجالس ياجماعه لها دور كبير بنشر الوعي) على هالنصابين مع تبليغهم بذلك و التشديد على عدم الشراء منهم لفتره غير محدوده حتى يتسنعون وطرح البديل. اللي يبي تويوتا يشتريه من الأمارات اصرف ألف مره أصلي 100% ويضمنه ابو جميل وهم مغمض وخل تراكيبه تنفعه. ياجماعه شوفوا الكامري بالأمارات وشوفوها عندنا والله شي يفشل نصب عيني عينك.

الجنوبي جنوبي
11/07/2007, 04:55 PM
اشكر الجميع على الردود والحقيقه ربما البعض استهزاء في رده والبعض اصاب عين الحقيقه والقصه وما فيها ان الاخ هذا اخبر من اخ اخر له قصه مع الجنوط يقول شراء الفين وسته جي اكس ار وانكسر عنده مسمار في الجنط واقام الدنيا عندما علم ان الجنوط تايلند وخاطب الشركه الام وهدد بطريقته الخاصه فما كان من الشركه الا الاتصال به واستدعاءه وتغيير الجنوط الاربعه ياباني احببت وضع الضاهره لمدارستها والانتباه لمثل هذا التلاعب والحقيقه شرح وافي عن الملح يالعمرو ولا عدمناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
وتقبلو الجميع تحياتي

ابوجعفر
12/07/2007, 02:09 AM
معي جي اكس ار ممتاز مافيه رجه

محسن اليامي
12/07/2007, 11:33 AM
نعم ياخوي هذا عيب ونصب حسبنا الله ونعم الوكيل

والحمدلله ماعندي جكسار عندي اللي يسوى عبداللطيف vtc

مـدحـدر
12/07/2007, 08:34 PM
هذه الحمله ستكون من صالح البازعي واليحي وكالات دول الخليج

والله يبعدنااااااا عن عبداللطيف جميل وسيارته المغشوشه

حسبي الله ونعم الوكيل

أبونواف42
13/07/2007, 01:42 AM
أخوي الجنوبي جنوبي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف عرفت الفرق بين الجنوط هل هو مكتوب ولا شكل ممكن تعلمنا لا هنت

المميـز
13/07/2007, 10:22 AM

اهم مابالسياره جنوطها وكفراتها <<<< لو ضرب كفر انقلب الجيب <<<<< ولو انشطب الجنط والا انشعر انقص نصين !!!!

وانت تقول لا راحت ولا جت !!!:confused:

يمكن يكون قصدك انك اذا شريت الموتر تغيرها !!!

بس مو كل واحد يدقق بهذي الاشياء

<<<< وانا عن نفسي اول مره اعرف هذي المعلومه ولازم احذر اللي معهم جكسارات

الله يستر علينا وعلى المسلمين اجمعين

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

صاحب الكابريس
13/07/2007, 11:24 AM
السلام عليكم
بصراحة حبيت أشاركم في الموضوع لكن بشي ثاني غير الجنوط

قبل أسبوعين غيرت المساعدات وقلت خلني أجيبها من البازعي ربما يكون أحسن من ابو جميل

لكن طلع أخس منه شريت المساعدات وركبتهن وبعد أسبوعين طلع من واحد منهن الزيت ورجعت للمحل اللي أشتريت منه

وقالي هذا نصيبك ..!!!!
أنا بصراحة أستغربت أعتقدته بيقول جبه نغيره لك لكن الرجال طنشني .

حسبي الله عليهم حتى القطع الأصلية صار فيها غش

حبيت أحذركم منه المحل في شارع الأربعين أسمه البازعي للقطع الأصلية

الجنوبي جنوبي
13/07/2007, 11:52 PM
اخوي ابو نواف ولا يهون الاخوه
كما ذكرة لكم احد الاخوه اشتراء سياره جي اكس ار 2007 ون وانا شريت جي اكس ار2007 ثري اخونا هذا قله احد زملاءه ان اخوه اشترى 2006 جي اكس ار وانكسر عنده مسمار في الجنط فذهب لااصلاحه عند ورشه معينه قال السياره جديده كيف يحصل كذا قالو طبيعي لان الجنط تايون مو تويوتا المهم اخوه ذا يقول اتصل على الوكاله لاكن ماعطوه وجه قرر بعدها الاتصال بالشركه الام والم اكن مخطيء قالوله ان الشركه او مندوبها الدائم في الامارات المهم انه واصل المشوار حتى اتصل بالمندوب فما كان منه الا ان اتصل على شركة لطيف وقالهم تغيرو الجنوط يقول صاحب صاحبنا انه بالفعل ذهب للشركه وتم تغعيير الجنوط نوع اصلي
عاد يقول فحصت جنوط سيارتي لقيتها تايون وهنا اصابني القلق قلت اشوف سيارتي وجدتها ولله الحمد تويوتا الاصلي هنا زاد قلق خوينا ويريد الحل قلت اطرح الموضوع على النشاما شرواكم للنظر في موضوع اخينا وهل لقله داع او ان الامر لايعدو كونه طبيعي

على فكره تجدون كتابة تويوتا محفوره على الجنط من الداخل Toyotaواذا كان تايون مكتوب ميد ان تايون

هذه كل السالفه

هاوي الله
14/07/2007, 06:17 AM
اخي الجنوبي جنوبي .... من وين شريت موترك ... من ابو جميل ؟

أبونواف42
14/07/2007, 12:44 PM
الله يجزاك خير والله يكفين شر الغش من بعض هاالتجار الله يهديهم

طحنون
14/07/2007, 01:42 PM
انتو الحين ياراعيين التويتا باانواعه واخص بالذكر اصحاب الندكرورز
الى الحين مصريين انكم تشترون منتجات تويوتا مع علمكم ان كل قطعه فيه ولها حكايه من النصب والاحتيال وانتو
اللي ترووحن لهم وتتشكون وهم مبسوطين منكم والله العظيم اني اذا دخلت وكاله تويوتا اوالجميح احس اني داخل
في غابه من النصب والاحتيال وكانه يقول في عيونه انت جاي غصب عليك وراح تشتري غصب عليك

لا انكر التويوتا من قبل عام 97 ومن بعدها اصبحت كارثه

ولا انسى عقده تويوتا اللي تمشي في دمكم يعني مافي سياره في العالم اجود من التويوتا

ولا فيه خيارات غير التويوتا ((((((((((((((تويوتا وبس ))))))))))))))))
والله انها خزعبلات ولا انسى تألأثير الشريطيه
على نفسيه الناس لها الاثر الكبير((((((((((تراه تويوتا ماينزل سعره ))))))))))

والضحيه الاولى المواطن المسكين لانه يحب شي اسمه تويوتا ومتعلق فيه الى حد الوسوسه
يعني لو اجيب سياره مالها وكيل ولا لها مصنع وركبت شعار تويوتا صارت احسن سياره بالعالم واجودها

مرض مزمن اسمه تويوتا الوكيل تويوتا محمي من المستهلك ولا ينطبق عليه القانون ولاحد يتعب نفسه ويروح يشتكيه لانك اذا اشتكيته اصبحت انت المدان ولا احد طقك على يدك وقالك اشتر من سياراتنا المحبوبه تويوتا

الى متى

الى متى

الى متى

هاذاي المهزله

اعداد واخراج وحوار وسناريووساعد في الاخراج محبين تويوتا الشرق الاوسط

رحال7
14/07/2007, 03:12 PM
انتو الحين ياراعيين التويتا باانواعه واخص بالذكر اصحاب الندكرورز

الى الحين مصريين انكم تشترون منتجات تويوتا مع علمكم ان كل قطعه فيه ولها حكايه من النصب والاحتيال وانتو
اللي ترووحن لهم وتتشكون وهم مبسوطين منكم والله العظيم اني اذا دخلت وكاله تويوتا اوالجميح احس اني داخل
في غابه من النصب والاحتيال وكانه يقول في عيونه انت جاي غصب عليك وراح تشتري غصب عليك

لا انكر التويوتا من قبل عام 97 ومن بعدها اصبحت كارثه

ولا انسى عقده تويوتا اللي تمشي في دمكم يعني مافي سياره في العالم اجود من التويوتا

ولا فيه خيارات غير التويوتا ((((((((((((((تويوتا وبس ))))))))))))))))
والله انها خزعبلات ولا انسى تألأثير الشريطيه
على نفسيه الناس لها الاثر الكبير((((((((((تراه تويوتا ماينزل سعره ))))))))))

والضحيه الاولى المواطن المسكين لانه يحب شي اسمه تويوتا ومتعلق فيه الى حد الوسوسه
يعني لو اجيب سياره مالها وكيل ولا لها مصنع وركبت شعار تويوتا صارت احسن سياره بالعالم واجودها

مرض مزمن اسمه تويوتا الوكيل تويوتا محمي من المستهلك ولا ينطبق عليه القانون ولاحد يتعب نفسه ويروح يشتكيه لانك اذا اشتكيته اصبحت انت المدان ولا احد طقك على يدك وقالك اشتر من سياراتنا المحبوبه تويوتا

الى متى

الى متى

الى متى

هاذاي المهزله

اعداد واخراج وحوار وسناريووساعد في الاخراج محبين تويوتا الشرق الاوسط

اخى اش سيارتك؟؟؟
بعدين جيب لنا سياره تتحمل المطامر فى الصحارى والجبال؟؟ انا مثلك ودى اغير الفكره وجربت الامريكى ولا يصلح للبر الا بالحرص الشديد!!! والمداراه وخراباته تعطل السياره تماما...بينما التويوتا يخرب ولكن قليل يعطلك تماما!!!

بخصوص الموضوع المهم يجب ان يكون هناك شكوى لله اولا ثم للشركه الام...جميل يدور للربح السريع!!

والله اعلم

طحنون
14/07/2007, 03:58 PM
الاخ رحال انا من اشد المعجبين بالموديلات القديمه مثل الانكروز القديم الى موديل 97 والهايلكس لاكن تغيرالوضع الى الاسوء
الهايكلس الكل يعرف الى موديل 2005 قوي جدا لاكن يوجد به قطع غير اصليه مثل الكمرسر المكيف انا كان عندي هايلكس مديل 2001 وكان المسجل كوري والكمرسرالمكيف والله ان مكتوب عليه صنع في اندونيسيا يعني ماهو ياباني الصنع ان شوف عدد الانكرورز
العدد الهائل اللي في المعارض الناس تبي تبيع والله لو يحصل لي جي اكس ار او في اكس ار مديل 97 جديد اصفار والله اشتريه ونا مغمض ولو هو غالي لانه يستاهل
سيارتي الان سفاري 2 مديل 2005 وارجع واعيد كلامي ان التويتا القديم لا يعلا عليه
على الاقل النيسان الان يحتفض بشي من اساسيات الدفع الرباعي مع وجود الدفرنس الامامي ونضام التعليق ملائم للبراكثر من الكرورز
انا امنحاز الى السياره اللي تعطيك بالبر وابلخط اللي تبي مع الصيانه المناسبه لاتقول اني صرت منحاز للنيسان

وكل شي فيه سلبيات وايجابيات لاكن سلبيات التيوتا اكثر من النيسان اللي بدا يتفوق كثيرفي الاونه الاخيره