المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وينكم ياخبراء جيوب الهـــــــــــــــدد تعالوووووووووووو الله لايهينكم بأخذ ارئكم !!!

شيخ المراجل
15/07/2007, 01:52 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اخواني الكرام : انا بستشيركم
انا بمشيئة الله تعالى راح اشتري لي في هاليومين جيب (( هدد )) لون ذهبي ويميل للعسلي الفين وسبعه
فل كامل قير توماتيك
لاكن الي حيرني فيه ناس يقولون لي ان مواصفات اليحيى افضل من مواصفات البريمي او القطري والعكس
وانا حبيت اخذ ارئكم من كل النواحي
وش الأحسن
وجزاكم الله خير

الفتى المجازف
15/07/2007, 02:07 AM
لم نعرف الهدد الاصلي الا من الوكيل القطري وغيره هو من قلد عليه سواءا يحي او بازعي او بريمي.
تحياتي

شاص&نص
15/07/2007, 05:32 AM
من وجه نظري أفضل مواصفات متميزةمع أفضل سعر لاتجده إلا لدى اليحيى

أخوك أبو عبدالكريم

خبراوي
15/07/2007, 07:40 AM
عندك اليحيى مواصفاته روعه وسعره حلو

واذا تبي خذ من البريمي

اما من قطر السعر حق الهدد يعادل سعر GX_Rعند اليحيى

مافيا الصحاري
15/07/2007, 07:52 PM
الفرق بين وارد اليحيى والقطري مجرد لون المرايات الجانبية والمساكات وأيضا زيادة على اليحيى يأتي بوصلة في المراية الداخلية

وأنا أنصحك بالقطري مع أن الي معي وارد اليحيى هذا إذا لقيت نفس اللون اللي تريده

دمك
15/07/2007, 08:20 PM
احسن شي وارد القطري

اليحي طيب بس مايعطي ظمان

امل ان افتك وتقبل مروري

خبراوي
16/07/2007, 07:49 AM
عندك سر التمييز يجيبه للون واحد بس غالي شوي

احسن شي اخذه من البريمي هو افضل مواصفات بالخليج

هاوي الله
16/07/2007, 08:05 PM
اليحيى واليحيى ثُم اليحيى

ععععههه
16/07/2007, 10:44 PM
خذ البازعي ضمان ومواصفات على كيفك
وبعدين اليحيى مامدحوا مواتره عندك الشاص يقولون يختلف عن البريمي 180 درجه مثل رشة القار تتطلع في اليد ومكان الكرونه مكانها ليس مثل البريمي وونه في القير وكل هاذي مجربه مب كلام وبعدين ياخي فيه شي غريب في اليحى الاسعار فيه اختلاف كبير في الاسعار عن جميع المعارض والبازعي والبريمي مثال الشاص قد وصل سعره 117 وكان عند اليحي 97 نفس المواصفات !!!!!!
والفكسار كان سعره في جميع المعارض نوع معين 215 الف والبازعي اغلى شوي وعند اليحي نفس النوع 195 الف!!!!
شي غريب يخلي الانسان يفكر ليش هالاختلاف يعني ممكن يكون الاختلاف الفين . ثلاثه . اربع . خمسه بالكثير لكن 20 الف !!!
ونصيحه البازعي ويقولون خلوا الضمان 5 سنوات وبعدين تعامل زين واسلوب ولااذكر ردوني في شي حتى الاسطبات غيروها مهب مثل عبد اللطيف جميل
على العموم الله يطعمك من خيره ويكفيك شره مقدما