المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السكن في ــــ الامارات___دبي ـــــ أرجو الافاده

الدهام
18/07/2007, 09:21 AM
حيا الله شباب المنتدى جميعاً والاخوان من داخل المنتدى وخارجه.....

إشاء الله ناوي أسافر إلى الامارات الشهر القادم وبغيت سكن في إماره دبي يكون طيب ونظيف وليس بعيد عن الخدمات يعني في وسط دبي ويكون سعره معقول (شقق فندقية -فنادق_شياليهات) وخبركم خايف يكون بالسكن أشياء مهب طيبه(خمور وووووو) الله يكفينا الشر ومالقيت أسأل الا أخاوني في منتدى مكشات لاني متأكد أنهم يبي يفيدوني إشاء الله والى عنده اي معلومه عن السكن أو الاماكن الطيبه هناك(مولات_أسوق شعبيه_ مطاعم_ اي شي جميل ورائع يعني ماينتفوت)لا لا يبخل علينا بالمشوره وتكون المعلومات مفيده لي ولغيري بإذن الله.

محب&
أرجو الإفاده من الجميع

ولكم تحياتي:)

ابوريناد1979
18/07/2007, 09:40 AM
الله يعينك والله السكن في دبي طااااااير فوق
لكن ان شالله تحصل شي مناسب

دغيم1
18/07/2007, 10:14 AM
السلام عليكم

حياك الله أخي الكريم

بالنسبة للسكن هذه الأيام مأعتقد أنه متوفر لعدة أسباب لعل منها مهرجان التسوق .

ولكن بالنسبة للسكن فأنا برأيي أن تذهب إلى بر دبي فهي أفضل من ديرة دبي والمسافة قريبة جدا لأنك تركب القارب من بر دبي إلى وسط المدينة مقابل سوق الإيرانيين مباشرة بنصف درهم والوقت دقيقتين تقريبا .
وهناك ستجد الشقق الفندقية النظيفة والواسعة .
أما بالنسبة للمشروبات التي ذكرت فلن تجدها في الشقق الفندقية والمخصصة للعوائل .
لأن وسط البلد زحام شديد .
ويمكنك السكن في إمارة الشارقة أقل تكلفة ولكن لأأنصحك بذلك لكثرة الزحام التي قد تطول بك حتى يصل مشوارك مابين الشارقة ودبي إلى ساعتين وقد تزيد في أوقات الذروة .
لأنني كنت من فترة قريبة هناك وشاهدت الزحام .
وإذا لديك الرغبة في أرقام الشقق فراسلني على الخاص .
تقبل تحياتي وتمنياتي لك برحلة سعيدة

علي عبد الله
18/07/2007, 11:13 AM
احي العزيز انا سكنت قبل اسبوعين في فندق جورماند للشقق الفندقية .
بر دبي على شارع الكويت تقاطع شارع المنخول مقابل فندق دوحة
وهو فندق عائلي من الدرجة الممتازة ولاتوجد فية بارات او مراقص
وسعرة معقول جدا ( 550درهم ) جناح غرفتين متلاصقة كل غرفة

فيها مطبخ وحمام تلفون

علي عبد الله
18/07/2007, 11:24 AM
كتبت رقم التلفون والعنوان على النت ولم تظهر المعلومات ....مادري ايش السبب؟

علي عبد الله
18/07/2007, 11:27 AM
عنوانهم على النت . www.jormandhotel.com (http://www.jormandhotel.com/)

phone: 0097143522555

الدهام
18/07/2007, 12:08 PM
أبو ريناد1979
دغيم1
علي عبدالله

أشكركم على التفاعل وماقصرتو

وتنتظر المزيد من منكم ومن الاخوه

الرسن
18/07/2007, 12:17 PM
تسافر لسنغافورة ارخص من دبي مرتين
جلست اسبوع في سنغافورة صرفت 2800ريال
جلست اسبوع في دبي صرفت حوالي 10000 الاف ريال
دي دبي خلاص صارت للاوربيين يعني هي تستهدف السائح الاوربي وتبيه
الشارقه حليوه بس لو مافيه زحمه بينها وبين دبي زي ماقال الاخ دغيم
نصيحة اذا كان لك هدف من الزيارة مهم والا دور لك وجهة اخرى ارخص وارحم
من الغلاء والزحمة اللي تخليك اصلع.

معالسلامة

طحنون
18/07/2007, 12:28 PM
نصيحه اسكن في الشارقه اذا الوضع عوايل احسن للك بكثير واذا سكنت بدبي والله راح تندم المواقف وماادراك ما المواقف في دبي شي ثاني
واكلتها علقه سكنت يومين في دبي وتندمت من اللي شفته طبعا دبي حتى المشي فيها بفلوس والوقفه بفلوس والكلام بفلوس والهواء بفلوس
كل خطوه بدبي بفلوس الله يعينك كنت اوقف السياره مشوار من الفندق وكان اجار الموقف وزحمه غير طبيعيه تخيل الموقف من الساعه 3الفجر
الى الساعه 11اوالساعه 12بخمسين درهم فقط بعد الخصم والمطاعم سيئه جدا رحت جميع انواع المطاعم ولا عجبني اي مطعم حتى رحت مطاعم الفنادق الراقيه الخمس نجوم بوفيه لاكن سيئ للغايه مايستاهل تدفع فيه درهم واحد ماادري هل انا مااعرف الاماكن الزينه او الحظ معاند
معي
جلست 8 ايام وكانت يوميتي تقريبا 1500 درهم انا وزوجتي وبنتي الصغيره
وفريت دبي ومجمعاتها كلها حتى سوق نايف الداج رحتله والشارقه والعين وابوظبي والبريمي لاكن الامارات صارت غاليه بشكل خطيرجدا
واشياء مقلده كثير وماتعرف التقليدمن الاصلي
لاكن اكثرماعجبني السواقه عندهم احسن من عندنا بكثيريعني فيه احترام لنظام المروريعني انسى ان يلف عليك شخص من يمين اومن يسار
والتزام بالسرعه لاكن الوضع لا يخلو من بعض المراهقين

المظل
18/07/2007, 12:38 PM
لاتنسى فندق (سما) بشارع المصلى (سوق نايف) بدبي

الدهام
18/07/2007, 12:39 PM
الرسن
مشكور على مرورك المشكله اني أبقعد فيها 7او6 ايام ماتسوى أني أغير الوجهه ولا كنت مخطط ماليزيا لاك زي ماقلتلك ماتسوى تغيير الوجهه بسبب البعد وقله الايام المفروضه للسفره
طحنون
مشكور على المرور والتعليق والله يعيننا و وخوفتني من دبي الله يسهل الامور

ابوشجاع911
18/07/2007, 01:45 PM
نصيحه اسكن في الشارقه اذا الوضع عوايل احسن للك بكثير واذا سكنت بدبي والله راح تندم المواقف وماادراك ما المواقف في دبي شي ثاني
واكلتها علقه سكنت يومين في دبي وتندمت من اللي شفته طبعا دبي حتى المشي فيها بفلوس والوقفه بفلوس والكلام بفلوس والهواء بفلوس
كل خطوه بدبي بفلوس الله يعينك كنت اوقف السياره مشوار من الفندق وكان اجار الموقف وزحمه غير طبيعيه تخيل الموقف من الساعه 3الفجر
الى الساعه 11اوالساعه 12بخمسين درهم فقط بعد الخصم والمطاعم سيئه جدا رحت جميع انواع المطاعم ولا عجبني اي مطعم حتى رحت مطاعم الفنادق الراقيه الخمس نجوم بوفيه لاكن سيئ للغايه مايستاهل تدفع فيه درهم واحد ماادري هل انا مااعرف الاماكن الزينه او الحظ معاند
معي
جلست 8 ايام وكانت يوميتي تقريبا 1500 درهم انا وزوجتي وبنتي الصغيره
وفريت دبي ومجمعاتها كلها حتى سوق نايف الداج رحتله والشارقه والعين وابوظبي والبريمي لاكن الامارات صارت غاليه بشكل خطيرجدا
واشياء مقلده كثير وماتعرف التقليدمن الاصلي
لاكن اكثرماعجبني السواقه عندهم احسن من عندنا بكثيريعني فيه احترام لنظام المروريعني انسى ان يلف عليك شخص من يمين اومن يسار
والتزام بالسرعه لاكن الوضع لا يخلو من بعض المراهقين

لا حظك معاند ولاشي
انا رايي من رايك ياخوي طحنون انا رحت للامارات 4 مرات ودبي ترفع الضغط الى 2000 غلاء وزحمة وقلة حشمة
والشارقة افضل للسكن العائلي انحش عن دبي ياخوي لاتسكن بها
خلها تسوق والله يعينك على الزحمة

051
18/07/2007, 02:17 PM
من خلال خبرتي المتواضعة دبي ما تنسكن خصوصا اذا انت انسان بك دين وهذا رجائنا فيك
لكن العين قريبة منها وبها سكن شاليهات اسمها العين الفايضة سكنتها شيء راقي وفلل بنظام شاليه على النهر المسمى( العين الفايضة ).
كان عندي كرت لها اذا لقيته اسجل رقمه ويمكن البحث بالانترنت باسم العين الفايضة

والشارقة زيييينه ’’’’’

الدهام
18/07/2007, 02:35 PM
أبوشجاع 911
051
أشكر تفاعلكم لكن التنقل من الشارقة الى دبي فيه نوعاً من الزحمه والمشقه والاخوان ينصحون بالسكن في بر دبي.

ونتظر المزيد

عاشق سفر
18/07/2007, 02:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

مساك الله بالخير والرضا والنور...

شف يالغالي اقسم بالله العظيم اني ماراح اكذب عليك او ابالغ بشيء وتأكد اني اللي بقوله هو اللي ابسويه لو رحت بأهلي...

طال عمرك تأكد ان كلامي صح ميه بالميه باذن الله وتأكد انه ماراح تتعب ولا تندم لو قريته وفكرت فيه زين واقتنعت ومشيت عليه...

وكلامي عن تجربة مو عن كلام احد يعني انا مجربه بنفسي...

يالحبيب انا رايح بسيارتي وكنت لوحدي فقط واقسم بالله العظيم ان اقل فندق لقيته في دبي بــ 300 ريال وكل فنادق دبي فيها مراقص وخمور...

والله الهمني ياطويل العمر والسلامة وسكنت بفندق جــــــــديـــــــــــــــــد والله العظيم جــــــديــــــــــــــــد ومن 10 ادوار بالشاااااااااارقة ويوميته بـــ 150 ريال فقط...
والشارقة معروفه مافيها خراب هي صح منفتحة بس مو خراب...

وصدقني انا وانا عزوبي ارتحت فيها مابالك تكون معاك اهلك...

انا بقولك النظام اللي كنت متبعه....

الاسواق والمطاعم والمنتزهات كلها في دبي اما النوم في الشارقة يعني الشقة بس للنوم ونادر اروح مولات بالشارقة...

نصيحتي لك يالغالي وبدون تردد انك تسكن الشارقة... وبالنسبة للزحمة وهالكلام اللي ذكروه الشباب راح اقولك وقت الزحمة الفعلي...

شف بين الشارقة ودبي تقريبا والله مو فاكر بالظبط بس في حدود 15 كيلو وطبعا متصلة ببعضها كأنك خارج من حي ورايح حي اخر يعني مو زينا بالسعودية يوم تسافر من الرياض للطائف...

الزحمة طال عمرك تكون من الساعة 6 تقريبا بتوقيتهم وتزداد الساعة 7 بتوقيتهم لانه هالوقت في الامارات يعتبر وقت خروج موظفين الشركات وانت عارف دبي مو زينا هنا كلها شركات كبرى يعني هذا هو وقت خروج الموظفين وفعلا زحمة مرررة بس انت حاول تطلع من الشارقة قبل هالوقت وروح دبي وارجع من بعد 11 بالليل بتوقيتهم وصدقني رجوعك كل ما كان متاخر شوي والله ماراح تلقى زحمة وشيء اكيد انك بتطلع من الشارقة بدري وترجع متاخر لانك جاي تتمشى مو جاي تجلس بالبيت وكلها اسبوع وتبي تروح اكثر قدر من الاماكن...

انا عن نفسي كنت اطلع الساعة 4 ونص وارجع الساعة 2

لا تخاااااااااااااااااااااااف من الزحام وتوكل على الله واسكن الشارقة وبتلقى فنادق فخمة وسعرها حلو جدا والله اذا تبي غرفتين بتلقاها اليوم بـــ 250 ريال وان كان تبي اسم الفندق اللي سكنته هو فندق اسمه (حول الامارات) واذا وصلت الشارقة اسال عن مستشفى الزهراء وعند هالمستشفى دوار اذا وصلت عنده اسال عن شارع فاطمة بنت اسيد وهو شارع فرعي والفندق يقع بنفس الشارع ووالله ان الكرت حقهم بالسيارة والا كان عطيتك رقمهم بس انت دق علي وابشر بللي تبيه 0508259178

بالنسبة للأماكن اللي لازم تروحها والله كثيرة والامارات كلها مولاااااااااااااااات

بس انا بذكر اهم الاماكن اللي افتكرها انا وهي:

* مول الامارات ويقع على يدك اليمين بنهاية دبي وانت متجه اتجاه ابو ظبي هالمول انا اعتبره من ارقى المولات اللي دخلتها في الخليج واذا عندك عيال لا تنسى تدخلهم مدينة الثلح اللي فيها من جد تحس انك باوروبا
* بن بطوطة مول وهو قريب من مول الامارات بس لايفووووووووووووووووتك والله خياااااااااااااااالي هو ومول الامارات
* سيتي سنتر
* حمر عين
* اوووووووووووووووه نسيييييييييييييييييييييييييييييييت في مكان لو مارحته معناته انك نسيت شيء مهم بدبي وهو ( الوايلد وادي ) هذي مدينة العاااااااااب مائية تقع جنب برج العرب بالظبط وما تتعب بوصفها ابد انت وانت خارج من دبي باتجاه ابو ظبي بتشوف برج العرب على يدك اليمين بس بعيد شوي انت روح باتجاه البرج لين توصل له واذا وصلت له بتلقى على يمينك هالمنتزه وتكلفة دخوله للشخص الواحد في حدود 150 درهم بس خياااااااااااااااااااااااالي ولا تنسى تروح له ومعاكم ملابس سباحة ومناشف لانه منتزه مااااااائي وترى لابد تجي من بدري لانه يقفل الساعة 8 مساء تقريبا يعني هو منتزه في النهار

* لا تنسى برضه تزور شارع الرقة لانه يعتبر في دبي بمثابة وسط البلد عندهم وفيه اسواق تحسها حلووووووووووووة هي مو شعبية بس للطبقة المتوسطة

* لا تنسى تروح الخور خور دبي وتدخل المنتزهات اللي هناك وصدقني راح تنبسط فيه...
* في معلم خطييييييييييييييييييييييييييييييير في الامارات انا بصراحة اعتبره معلم وهو الجسر حق الخور واللي تمر عليه طول اليوم بس اذا جات الساعة 12 بالليل يقفلون الخط ويحولونه على خط ثاني وهالجسر ينفتح وتمر البواخر والسفن وتدخل الخور<<<< هالجسر من جد شد انتباهي واعجابي.
* روح مجمع التنين وهو الظاهر مجمع صيني

* اهم شيء الفرفرة بدبي بسيارتك والله متعة خصوصا بالليل والله متعة...

* واذا انك تحب معارض السيارت وودك تشوفها لا تنسى تمر بالشاااااااااارقة على حي اسمه حي ابو شغارة وهو قريب من دوار الكويت وقريب من شارع الملك فيصل وقريب اكثر شيء من شارع الملك عبدالعزيز...

* والله يالغالي انا رايح الامارات من سنة تقيربا وهذا اللي يحضرني الان والا والله لفيدك وتعرف انا كثير السفر ومو مخلي مكان وسافرت بعدها 3 دول وتراني احمد الله اني عطيتك هالمعلومات ومانسيتها هههههههه

عموما يالغالي اذا حاب انك تزتزيد معلومات مثل ماقلت لك هذا جوالي وابشر بللي يبيض وجهي عندك...

asa39
19/07/2007, 07:42 AM
ماشاء الله عليك يا أخ تركي على الوصف الممتع وجزاك الله خير

عمون
20/07/2007, 06:03 PM
الجسر التي تمر من فوقه السيارات ويفتح باليل من اجل السفن هو
جسر مكتوم
ولا تنسى تمر من نفق الشندقة
وهو نفق يمر من تحت الخور وعلى بوابة المحيط اي تحت البحر
وفي نهاية النفق على اليمين تشاهد سوق الذهب وسوق مرشد وسوق نايف الشهير
لا تنسى تتسوق من سوق نايف حيث الاسعار جيدة بس البضاعة متوسطة الجودة وفي سوق نايف هناك فنادق درجة عاشرة ولكنها جيدة للشباب ب 100 -150 درهم الليلة غرفة سريرين حمام مستقل
لا تنسى تزور حديقة الجميرة حيث ممكن تسبح او توخذ مشاوي وتشوي هناك طبعا الشاطىء بوخذ العقل
واكيد على مقربة منه شاطىء الجميرة لا تنسى تزور حديقة الحيوان
طبعا شيء لا يوصف وتحتاج يوم كامل
وهناك مكان انصح به وهو حديقة الخور
طبعا لا توصف فيها كل شيء من ماء وواشجار ومطاعم ولا يمكن ان تزورها كلها بيوم واحد
المهم دبي
مدينة تكثر فيها الاماكن الترويحية وممكن ان تزورها ولا تكلفك اي مبلغ المهم اين تذهب وكيف واي وقت
انا افضل شهر 1 و2 و3 و4 لزيارة دبي
بسبب وجود المهرجان والجو يكون ممتاز

وي شيء عن دبي انا جاهز
اخوكم عمون

الدهام
21/07/2007, 11:16 AM
ماشاء الله عليك يا أخ تركي على الوصف الممتع وجزاك الله خير

مشكور وماقصرت على المرور

مشغول
23/07/2007, 01:21 PM
هلا اخوي الدهام

انا توني جاي من دبي والعين بس من اسبوع

جلست في العين 4 أيام كانت ممتعة

وجلست في دبي 4 أيام وفعلا ممتعة
جميع ماذكرو الشباب من اماكن لازم تزورها ..

اما السكن في دبي فهو متوفر ولك اختيار الانسب لك ..

انا سكنت قريب من جسر المكتوم قريب من دوار الساعة .. شقة متوسطة النظافة 550 درهم بس مرتاح فيها ..

وقابلت لي واحد وعطاني عنوان للشقق مفروشة تطل على الخور جديدة غرفة وصالة ومطبخ بـ 550 ويمدحها .. مقابل ستي سنتر تلفون 2959998 اسمها ستار بوتيك

بالتوفيق

الدهام
23/07/2007, 11:17 PM
هلا اخوي الدهام

انا توني جاي من دبي والعين بس من اسبوع

جلست في العين 4 أيام كانت ممتعة

وجلست في دبي 4 أيام وفعلا ممتعة
جميع ماذكرو الشباب من اماكن لازم تزورها ..

اما السكن في دبي فهو متوفر ولك اختيار الانسب لك ..

انا سكنت قريب من جسر المكتوم قريب من دوار الساعة .. شقة متوسطة النظافة 550 درهم بس مرتاح فيها ..

وقابلت لي واحد وعطاني عنوان للشقق مفروشة تطل على الخور جديدة غرفة وصالة ومطبخ بـ 550 ويمدحها .. مقابل ستي سنتر تلفون 2959998 اسمها ستار بوتيك

بالتوفيق

مشكور الله يجزاك خير على المعلومات القيمه.......:) :D .............

على ماقريت من الاخوه بالانترنت ينصحون السكن في بر دبي وأنا أريد سكن مكون من (غرفتين وصاله ومطبخ)

الدهام
28/07/2007, 01:52 PM
ياشباب السفره قربت وتنظر المزيد السكن هناك فــــــ دبي

ولكم تحياتي