المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب عاجلا خزان تانكي ماء محل الستبنةvxr

الشملول
19/07/2007, 01:18 PM
السلام عليكم مساكم الله بالخير يالر ...بع.........
انا طول الله اعاماركم (واعوذ بالله من كلمة "انا" ) عندي جيب vxrابيله تانك ماء مكان الاسبير الاستبنة وين القاه بالرياض وكم سعره وش احسن نوع ومنهو عنه ارجو الرد ولكم مني الشكر

بوسحمان
19/07/2007, 03:10 PM
تحصله بالصناعيه عند ورش الحداده وأفضل الخزانات عند

المواهب , ورشة الخير ,المميز

وبالقصيم تحصل عند السنيدي جاهز المنيوم وسعره حلو

وافضل الخزانات الستنلستيل

مجتهد***
19/07/2007, 04:07 PM
اخوي أنا مركبه عند الضويان بالرس
ممتاز

الشملول
19/07/2007, 04:09 PM
اخوي مجتهد شكرا لك بس انا ابي محل بالرياض وعلى كل كم سعره ولك من الشكر

دغيم1
19/07/2007, 11:24 PM
السلام عليكم

حياك أخي الكريم : الشملول
بالنسبة لتركيب التانك في الرياض لديك المحلات الأتيه :
المواهب - المميز -- زاكي
في صناعية العويضة .
وان كانت اسعارهم عالية ولكن شغل جيد .وأما بالنسبة للأسعار ليس لدي خبرة .
تقبل تحياتي

الشملول
20/07/2007, 10:25 AM
السلام عليكم

حياك أخي الكريم : الشملول
بالنسبة لتركيب التانك في الرياض لديك المحلات الأتيه :
المواهب - المميز -- زاكي
في صناعية العويضة .
وان كانت اسعارهم عالية ولكن شغل جيد .وأما بالنسبة للأسعار ليس لدي خبرة .
تقبل تحياتي

بيض الله وجهك مشرفنا الغالي يا ليت تعطيني هواتفهم ان تيسر او الوصف الدقيق ولك الشكر

دغيم1
20/07/2007, 02:22 PM
بيض الله وجهك مشرفنا الغالي يا ليت تعطيني هواتفهم ان تيسر او الوصف الدقيق ولك الشكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخي الكريم
بالنسبة لأرقام الهواتف فهي ليست متيسرة لدى .
ولكن إليك الوصف .
الدائري الجنوبي متجه شرق - مخرج طريق الخرج جنوب ( كأنك متجه إلى الخرج من مصنع الاسمنت ) - عند إشارة مصنع الاسمنت إرجع دوران - خذ اليمين - واتجه إلى طريق علي بن أبي طالب - اتجه شمال - - الإشارة الأولى تجاوزها - الإشارة الثانية (يأتيك مصنع الصافي سابقا على اليمين ) إرجع دوران - - تشاهد على اليمين مأذنه رفيعة -مسجد - خذ يمين - شارع 30 متر - متجه غرب - هذا هو بداية طريق صناعية العويضة - أول مايواجهك على اليمين - محلات زاكي - وبعدها - في منتصف الطريق سوف تشاهد - على اليمين - محل وضع دعامه سوداء كبيرة على المحل - هذا المواهب - مقابل له من الجهة الجنوبية - محل المميز - ولكن ليس على الشارع العام - مقابل المواهب شارع صغير أدخل معه والمميز على يسارك .
آمل أن يكون الوصف واضح - عموما لو سألت أي شخص هناك فالمحلات مشهوره ومعلومه لدى الغالبية .
تقبل تحياتي وشكري

الشقردي 12
20/07/2007, 02:40 PM
بالنسبة للتانكي ستلستيل سعره تقريبا 1500 ريال يزيد 100 ريال وينقص 100 ريال على حسب المحلات هذا الكلام قبل شهر ونصف
وهذا اللي عندي واتمنى أكون افتك بشيء

الشملول
20/07/2007, 08:05 PM
حياك الله أخي الكريم
بالنسبة لأرقام الهواتف فهي ليست متيسرة لدى .
ولكن إليك الوصف .
الدائري الجنوبي متجه شرق - مخرج طريق الخرج جنوب ( كأنك متجه إلى الخرج من مصنع الاسمنت ) - عند إشارة مصنع الاسمنت إرجع دوران - خذ اليمين - واتجه إلى طريق علي بن أبي طالب - اتجه شمال - - الإشارة الأولى تجاوزها - الإشارة الثانية (يأتيك مصنع الصافي سابقا على اليمين ) إرجع دوران - - تشاهد على اليمين مأذنه رفيعة -مسجد - خذ يمين - شارع 30 متر - متجه غرب - هذا هو بداية طريق صناعية العويضة - أول مايواجهك على اليمين - محلات زاكي - وبعدها - في منتصف الطريق سوف تشاهد - على اليمين - محل وضع دعامه سوداء كبيرة على المحل - هذا المواهب - مقابل له من الجهة الجنوبية - محل المميز - ولكن ليس على الشارع العام - مقابل المواهب شارع صغير أدخل معه والمميز على يسارك .
آمل أن يكون الوصف واضح - عموما لو سألت أي شخص هناك فالمحلات مشهوره ومعلومه لدى الغالبية .
تقبل تحياتي وشكري
الله يجزاك خير الجزاء وفيت وكفيت ولا قصرت وصف دقيق للغاية شكرا لك يالغالي

الشملول
20/07/2007, 08:09 PM
بالنسبة للتانكي ستلستيل سعره تقريبا 1500 ريال يزيد 100 ريال وينقص 100 ريال على حسب المحلات هذا الكلام قبل شهر ونصف
وهذا اللي عندي واتمنى أكون افتك بشيء
ما قصرت يالغالي ومعلومات قيمة اشكرك عليها