المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وشلون المراوح الكهربائية مع الفحص الدوري ؟

العيد
10/07/2003, 02:22 PM
السلام عليكم

مساااكم الله بالخيرات والبركااات . . .

ابغى اسأل الشباب اللي مركبين مراوح كهرب الفحص يخالف عليها والا تمشي لاني مركبهن وتعبان في تركيبهن وخوفوي يقولون رجع سيارتك مثل اول :)

Bader-M
11/07/2003, 02:16 PM
والله اني مادري
ولكن اعتقد انهم ما يدرون وش السالفه ( رح وجرب )
....................
واذا ردوك ( رفضوا يفحصونها لك )
رح لاحدى المدن الصغير الي ما فيها فحص ( عشان تجدد استمارك عندهم)
تقبل تحياتي
................

العيد
11/07/2003, 04:21 PM
الف شكر ياخوي طاير :) بس انا قلت اشوف كان احد جرب والا بالاخير مالي الا نصيحتك . . تسلم ياخوي

laith
16/07/2003, 09:53 AM
الاخ الكريم/ العيد ....

حقيقة سبق لي العام الماضي ان صدرت جيب نيسان من الامارات ومرهم له مراوح مرسدس اضافيه ومثبت للدعسه وليس " السرعه" مثل الشفاط وقد اجتاز فحوصات المواصفات والمقاييس والفحص الدوري عدا الكشافات اللتي الزمت بتنزيلها...:confused:
ولكنهم اهواء فلذلك جرب ووكل الله..

ارجو اني قد افدتك...

كاتم اللهب
16/07/2003, 02:55 PM
لاعتقد ان فيها مشكلة

لاني سبق ان فحصت سيارة ومركب لها اربع مراوح كهرب واجتازت الفحص (زي الحلاوه)

تحياتي...................

العيد
17/07/2003, 01:49 AM
عطاكم ربي الف عافية نورتو علي الله ينور عليكم . . كنت ناوي افكها والله لاني شايل هم مشاويرهم لكن الان عسى الله يستر:)

كاتم اللهب
20/07/2003, 01:26 AM
بشر اخوى عسى الامور تمام

العيد
20/07/2003, 03:30 AM
والله وانا اخوك الى الحين وانا متردد لكن اليومين هذي ان شاء الله اعطيكم الخبر اليقين:)

العيد
23/07/2003, 02:19 AM
الحمدلله ربك ستر وعدت على خير لكن صراحة ما اضمن انه تعدي مرة ثانيه مشددين الله يهديهم وبالعربي يعني لازم ترجع مرة ثانيه باي طريقة لان هذا مكسبهم حسب ما سمعته من الشباب ان مكسب الشركة بالسيارات اللي ترجع بس . . . . بعدين اشوفهم يتجمعون على اتفه سبب وبعضهم يسال بعض اعوذ بالله اول ما جيت طلعو رقم الشاصي غلط وفتحو الكبوت ويطلطلون لكن اشغلهم الرقم عن الباقي وطلعو السيارة بدون فحص وبعد ما عدلت الرقم من بكرة اعتبروا ان المرحلة الاولى انتهت على اساس اني مارهم امس . . المهم الله يستر وبس هي مغامرة وانت حضك اهم شي لا يسمعون صوت المراوح يعني حاول ما تشغل الا وحدة عشان ما ينتبهون:D

كاتم اللهب
23/07/2003, 10:22 PM
الحمد لله على السلامه

تقديري.............