المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن طريقة فك مسامير قزوز ماكينة الباترول ارجو إفادتي ؟؟؟؟

المتذوق
31/07/2007, 02:08 PM
لله در مرتادي هذا المنتدي الرائع ولله در الردود السريعة على الأسئلة الله يبيض وجيهكم !
سؤالي هو :
موتري الباترول موديل 1999 بخاخ 4500 سفاري فيه صوت بالقزوز ورحت للمكانيكي وقال فيه مسمار في أخر المكينة من الداخل مكسور بس المشكلة ماأحد يقدر ياصل له ولا أحد يقدر يلحم أو يفك في هذا المكان لأنه ضيق جداً ولازم تفك المكينة على شان يفك هالمسمار !!!! هل يعقل ياأخوان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ماسويت شي بالموتر ومشيت مذهووووووووول

ع.ف.الدرويش
31/07/2007, 04:42 PM
أخي الكريم.. أنصحك بالتوجه لورشة الإيمان بالصناعية القديمة.. وإسأل عن قايد وهو بإذن الله يفيدك ويحل هالمشكلة.. لأني ما أعتقد إنك بتفك المكينة كلها علشان آخر مسمار.. ببساطة فيه كراسي منها يقدرون يرفعونها شوي ويميلونها وبإذن الله تنحل المشكلة..

والله يكون بعوووونك.. أخوك.. أبو فهــد..

المتذوق
01/08/2007, 05:51 AM
أخي الكريم.. أنصحك بالتوجه لورشة الإيمان بالصناعية القديمة.. وإسأل عن قايد وهو بإذن الله يفيدك ويحل هالمشكلة.. لأني ما أعتقد إنك بتفك المكينة كلها علشان آخر مسمار.. ببساطة فيه كراسي منها يقدرون يرفعونها شوي ويميلونها وبإذن الله تنحل المشكلة..

والله يكون بعوووونك.. أخوك.. أبو فهــد..

بورك فيييييييييييييييييييك ياأخي

مبسوط
01/08/2007, 09:38 AM
انا صار لي نفس المشكله تقريبا انكسر المسمار حق القزوز في المكينه بس لحم له راس وفكه
وزي ماقال لك الدرويش ترى قايد كويس

وبالتوفيق
مبسوط

ALOTAIBI
01/08/2007, 10:28 AM
حصلت علي نفس المشكلة انكسر (انقطم ) مسمارين مهوب مسمار واحد اللي طالعه من المكينه يبيله يوم كامل ولكن خطوات حل هذه المشكله :
1.رح لميكانيكي ممتاز وخله يفك القزوز
2. دورلك حداد وخله يفك ابن الحلال اللي لابد الله يصلحه يجيك حد الموتر ويفكها
3.اذا جبت الحداد للموتر اخذ القزوز واطمر للمخرطة وخله يسوي لقزوز مسح
4.مر الوكاله وخذ وجييه قزوزالعلويه اللي تركب فوق وخذ مسمار وصاموله اصلي كلها ولا تنسا وجيه القزوز اللي تحت تركب في ماسورة الشكمان (هاذي الطلبات)
5.وعقبه اطمر مثل الذيب وعط الميكانيكي الطلبات ونص ساعة اللا هو مظبطه

والعذر والسموحه على الاطاله

المتذوق
02/08/2007, 05:32 AM
بيض الله وجيهكم .