المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى كل المسافرين الى تــايلند (بانكوك ) ارجو الدخول الموضوع هام جدآ

خيال السمراء
02/08/2007, 11:23 AM
الى كل احبتي في الله المسافرين الى تــــــــــــــــــــــايلند ارجو منهم التروي والأنتظار قبل السفر في تاريخ 17/7/1428 في بانكوك تم أجبار كل سعودي في اي مكان من بانكوك الى الصعود الى باص كبير تابع الى القنصلية السعودية واجبارهم الى العودية الى اراضيهم في السعودية وهذة القصة سأسردها لكم بالتفصيل كلمت بالموبايل شخص لي موجود ببانكوك وقال لي كنا في احد كفيهاتها مجموعه من السعوديين والخليجيين قرابت العشرين نتحدث وندردش بالسواليف واذا برجال عسكريين عند الباب وأغلق المدخل واذا بأناس من القنصلية من بيهمم القنصل العام لسعودية عرفونا بهم وطلبو اثباتاتنا وجوازاتنا وكل شخص سعودي الى الركوب الى الباص ثم يأخذ كل اغراضة من الفندق ثم الى المطار مباشرة اخبرني زميل لى أمراتي هناك والسبب لا نعلم الى الأن واذا كان الى الأسباب التالية :-

1 - احتمال وجود تهديدات الى السعوديين في تايلند
2 - تطالب السعودية بأعتذار رسمي من حكومة تايلند أثر الأعتدائات السابقة السيئة من قتل دبلماسيين وسرقة كمية كبيرة ذهب احد من الأسرة الحاكمة وارسالة الى بانكوك وتزويرة بذهب مزيف من خدم لدية بالقصر وغيرها الكثير لأ اعلمة
3- السعودية اصدر ت قرا ر بمنع السفر الى تايلند في هذا الصيف قرار متأخر وغير معلوم ولم يعلم الى بعد زمن عن طريق الصحف المحلية حتى كبير مكاتب السفر والسياحة في السعودية مكاتب الطيار لسفر والسياحة لاتعلم بهذا القرار ويقول مدير مكتبهم لو علمنا انه يوجد قرار بمنع السفر لاما وضعنا برامج سفر اليها
4- علمآ ان السعودية كانت مانعة السفر الى تايلند من مده طويلة تتعدى العشر سنوات وانها تهدد الى كل من يسافر اليها الأن عن طريق اي دولة مجاورة مثل قطر والأمـــارات بالمسائلة والمعاقبة

حبيت انقلكم الخبر وذا شاء الله سأوافيكم بمقاطع الفديو المصورة من الموبايل قريبآ

تقبلو تحياتي والسلام ختام

كحيلان.
02/08/2007, 11:35 AM
جزاك الله خير وحرصك على أخوانك
والله يوفق
مشكور

هواوي
02/08/2007, 11:38 AM
جزاك الله خير

يا حلات من يعرف رقم راعي الباص لي ربع هناك وحشوني وودي ادق علي القنصل او سواق الباص يقشونهم ويرمون قدامي في الصمان

عموما قرار المنع الاخير جا في وقت غير مناسب ومتاخر جدا لان الهالم الان معودين من تايلند

الهجري
05/08/2007, 09:32 PM
خيال السمراء (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=47104) http://www.mekshat.com/vb/images/statusicon/user_offline.gif
مكشاتي جديد
تاريخ التّسجيل: Mar 2007

حيا الله العضو الجديد:rolleyes:

كاشخ 24 ساعه
08/08/2007, 05:17 AM
والله يانت معني نفسك يالحبيب كل هذا عشان تنصح الناس وانا اشوف مشاركاتك هذه بس

الله يجزاك خير

صحيح ياقدعان الدنيا لسه بخير

مداوي
08/08/2007, 05:26 AM
مشكور خيال السمراء
يعطيك العافيه
بارك الله فيك

التوقعات
10/08/2007, 01:52 AM
مشكور اخوي على النصيحة وانشالله مايحصل الا كل خير...

ابومحمد vtc
11/05/2008, 04:29 PM
مشكوووووووووووووووووررررر اخي