المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي مشكلة في جير الجمس من يعرف حلها او يعرف محل زين يدلني عليه .

لا تشيل هم
06/08/2007, 06:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

عندي مشكلة في جير الجمس موديل 95 من يعرف حلها او يعرف محل زين يدلني عليه

المشكلة هي : اذا غير الجير من واحد الى اثنين ينتع و لكن باقي التغيرات ما فيها مشكله و لله الحمد .

رحت الى اكثر من محل و كل واحد يقول شيئ يختلف عن الثاني , الاول يقول منظم و الثاني يقول خريطة القير و الثالث يقول حساس TPS لكن هذا الاخير ركبت واحد مستعمل ومع ذالك ما زالت المشكلة موجودة .

و انتم عارفين الجير التوماتيك ما ودك احد يلعب فيه :no2: .

ارجو ممن يعرف حل هذي المشكلة او محل ممتاز ان يرشدني اليه

لا تشيل هم
07/08/2007, 03:12 AM
وينكم يا النشامى

يوكن 2001
07/08/2007, 03:48 AM
السلام عليكم فيه ورشة اسمها دلتا في الصناعيه القديمه

لن أمل من العطاء
07/08/2007, 04:20 AM
السلام عليكم

اخوي انا كان معي نفس المشكلة في جمس موديل 99 بس كان في كل التغييرات وعيرن حساسات داخلية وخارجية وخريطة واللي يقول كلتشات واللي يقول لازم توضيب من المغضوب عليهم من السوريينذ والاتراك والللبنانيين وخسرت اكثر من 2000 ريال ولا فائدة تروح المشكلة يوم يومين وترجع اسوأ من اول وبما انك تقول انك غيرت الجيربوكس ونفس المشكلة اذن المشكلة من الكهرباء الاتية للجيربوكس من المحرك او الكمبيوتر والجيربوكس سليم

الى ان هداني الله وعن طريق احد الاصدقاء الى ورشة في جده هايستار للجيربوكسات وصيانة السيارات مقابل الفحص الدوري نهاية شارع سلطان بن سلمان بها مهندس اميريكي الجنسية وهو مسيحي اسمة ((مستر ورل)) وقام بحل المشكلة بـ 600 ريال فقط وقال لي بالحرف الواحد طبعا ما يعرف الا انجليزي ( حل المشكلة هذي مثل شرب البيبسي)
بس انتبه لا تروح يوم الاحد لانه وقت عبادة عنده

بس الظاهر انت مو من جدة

لا تشيل هم
12/08/2007, 12:52 AM
السلام عليكم فيه ورشة اسمها دلتا في الصناعيه القديمه

مشكور على المشاركة

و هل فيه وصف للمحل

لا تشيل هم
12/08/2007, 12:55 AM
السلام عليكم

اخوي انا كان معي نفس المشكلة في جمس موديل 99 بس كان في كل التغييرات وعيرن حساسات داخلية وخارجية وخريطة واللي يقول كلتشات واللي يقول لازم توضيب من المغضوب عليهم من السوريينذ والاتراك والللبنانيين وخسرت اكثر من 2000 ريال ولا فائدة تروح المشكلة يوم يومين وترجع اسوأ من اول وبما انك تقول انك غيرت الجيربوكس ونفس المشكلة اذن المشكلة من الكهرباء الاتية للجيربوكس من المحرك او الكمبيوتر والجيربوكس سليم

الى ان هداني الله وعن طريق احد الاصدقاء الى ورشة في جده هايستار للجيربوكسات وصيانة السيارات مقابل الفحص الدوري نهاية شارع سلطان بن سلمان بها مهندس اميريكي الجنسية وهو مسيحي اسمة ((مستر ورل)) وقام بحل المشكلة بـ 600 ريال فقط وقال لي بالحرف الواحد طبعا ما يعرف الا انجليزي ( حل المشكلة هذي مثل شرب البيبسي)
بس انتبه لا تروح يوم الاحد لانه وقت عبادة عنده

بس الظاهر انت مو من جدة

و عليكم السلام

صحيح ان من الرياض لكن ممكن اروح جدة هذي الصيفية لو تحط احداثية المحل اكون لك من الشاكرين

و هل يوجد فرع لهم في الرياض

قناص الحبارى
12/08/2007, 01:04 AM
(((الاول يقول منظم و الثاني يقول خريطة القير و الثالث يقول حساس Tps لكن هذا الاخير ركبت واحد مستعمل ومع ذالك ما زالت المشكلة موجودة .))))) :j

اولا :
اخي الحبيب غير الحساس TPS وهو جديد قيمته 90 ريال ليه تغيره بمستعمل؟؟؟ :confused: :confused:

ثانيا:

من متى ما غيرت زيت القير والفلتر؟؟؟

تغييره ما يكلف اكثر من 150 ريال ...

سو اللي قلت لك وباذن الله امورك بتصير كذا :good:

اخوك/ قناص الحبارى

لن أمل من العطاء
12/08/2007, 01:14 AM
هايستار للجيربوكسات وصيانة السيارات مقابل الفحص الدوري نهاية شارع سلطان بن سلمان بها مهندس اميريكي الجنسية وهو مسيحي اسمة ((مستر ورل))
اذا مو انت من جده اقرب شخص تسأل في الصناعية في شارع سلطان بن سلمان هذا بيدلك الصناعية هي في الشمال قريب شبك المطار
واذا مره ما تعرف ااقرب ليموزين قله على العنوان وهو يوصلك للورشة الفروع اكيد بالرياض فيه لكن المشكلة ان المهندس ورل هو شخص واحد وموجود في فرع جده مو في غيره

لا تشيل هم
12/08/2007, 02:44 PM
مشكور اخوي سرعة الرد

هذي صورة للفحص الدوري من اعلى في جدة هل ممكن توضح المكان في الصورة

http://www.wikimapia.org/#lat=21.622404&lon=39.194241&z=15&l=10&m=a

مشكور

لا تشيل هم
12/08/2007, 02:48 PM
اولا :
اخي الحبيب غير الحساس TPS وهو جديد قيمته 90 ريال ليه تغيره بمستعمل؟؟؟ :confused: :confused:

ثانيا:

من متى ما غيرت زيت القير والفلتر؟؟؟

تغييره ما يكلف اكثر من 150 ريال ...

سو اللي قلت لك وباذن الله امورك بتصير كذا :good:

اخوك/ قناص الحبارى

الزيت ما دري عنه من متى موجود .

لكن TPS غيره لي راعي الورشة بواحد عنده يقول انه شغال و مع ذالك نفس المشكلة و رجعة حقه الاول .

رجل كريم
12/08/2007, 10:49 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:

اسمع مني اخوي وان شاء الله تنحل مشكلتك:

روح الوكالة واشتر فلتر جير اصلي واشتر زيت جير اصلي من الوكالة يجي نوع خاص ماتلقاه الا في الوكالة وتختلف مواصفاته عن اللي موجود في السوق .. صحيح اغلى من برا لكن شيء مضمون باذن الله ..
وخبرنا ايش يصير معك ..

تحياتي..

لن أمل من العطاء
13/08/2007, 04:34 AM
هذي الصورة ياحبيبي
وارجو اني قد افتدك
اسف على التاخير في الرد

لا تشيل هم
13/08/2007, 02:54 PM
مشكور اخوي على المساعدة

و اذا طبقنا الصور على خرائط الصحرى في القارمن يخرج لنى الاحداثيه التالية :
N 21.37.518
E 039.11.582

و مشكورين

لا تشيل هم
13/08/2007, 02:58 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:

اسمع مني اخوي وان شاء الله تنحل مشكلتك:

روح الوكالة واشتر فلتر جير اصلي واشتر زيت جير اصلي من الوكالة يجي نوع خاص ماتلقاه الا في الوكالة وتختلف مواصفاته عن اللي موجود في السوق .. صحيح اغلى من برا لكن شيء مضمون باذن الله ..
وخبرنا ايش يصير معك ..

تحياتي..

اهلا بك اخوي الزية فحصتة و جده ما زال جديد و محافظ على لزوجته .

و الامر الثاني اذا لم يصلح الجير و احتاج الى تغير منظم فهذا يعني ان الزيت بيروح خسارة .

و مشكور

غروب-1
18/08/2007, 07:39 PM
الحساسات الكهرباء داخل القير تكد منها