المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى خبراء الغطس مع التحية !!!!

galal
11/08/2007, 05:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اما بعد
اخواني انا اريد الانضمام الى عالم الغطس وعندي بعض الاستفسارات اذا تكرمتو الله يجزاكم خير

عندنا بالجنوب مدرب غطس يعطيك الدورة بالف وخمسمئة ريال ويكون التدريب في مسبح عادي لاول اسبوع
ومن ثم الغطس في البحر يومين فقط

فهل السعر مناسب وهل طريقة الدورة صحيحة مع العلم ان هناك بعض من زملائي اخذ الدورة قبل خمس اشهر والى الان لم يحصل على البطاقة من شركة بادي فهل هذا الوقت في التاخير عادي او ان هناك خلل

السوال الثاني والاهم انا عندي ضعف في النظر والان لا استطيع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الا بوجود عدسات لاصقة فهل تركيب العدسات اثناء الغطس خالي من المشاكل ولكم فائق احترامي وتقديري

غواص المدينه
11/08/2007, 05:23 PM
بالنسبه للسعر ممتاز اذا كانت طلعه البحر عن طريق قارب

وتاخر البطاقه طبيعي جدا مع بادي

وبالنسبه للنظاره مافيها اي مشكله تتعدل حسب نظرك

بالتوفيق

ابو فوزي
11/08/2007, 11:41 PM
يمكن الموضوع المثبت لاخونا السر الكبير يفيدك اكثر وياريت انك تطلع عليه وتسأله عن اللي تريده عن الغوص ياصاحبي على هذا الرابط :

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=89631

a.الخثلان
12/08/2007, 12:40 AM
بالنسبة للسعر ممتاز ومتوسط فيه أقل وفيه أكثر ولا يفرق كثير

بالنسبة لطريقة التدريب كما هي في كل الدورات

بالنسبة للنظر تستطيع انك تقص نظارات بحرية بمقاس نظرك وممكن عن طريق بعض الشركات المختصة في تسويق المعدات البحرية

بالنسبة لتأخر البطاقات فيحصل وأحيانا ترسل البطاقات على عنوان الشركة التابع لها المدرب

فمثلا بطاقتي والي معي وصلت لغطاس البحر الأحمر في جدة وهم ارسلوها لنا في الرياض عن طريق المدرب وقد تأخرت بعض الشيء مع اننا كنا كاتبين عناويننا

بالتوفيق أخي الكريم

بوداحم
12/08/2007, 01:19 AM
السعر ممتاز اواصلاً نادر ما تحصل مدرب يقبل ايدرب بأقل من هذا السعر
اوتأخر البطاقه شي طبيعي بس اهم شي ايكون عندك على الاقل بطاقه مؤقته يعطيك اياها المدرب

وبالنسبه الى النظاره يمكن انها تتعدل حسب نظرك اويمكن انك تلبس عدسات لاصقه مع الظاره ما في اي مشكله

galal
12/08/2007, 04:08 AM
شكرا لكل من اتحفنا بخبرته والله يجزاكم كل خير
وعلى بركة الله الى عالم الغطس

ابوتركي1
12/08/2007, 01:16 PM
انا اتفق مع كل الشباب وكلامه صحيح وتتفاوت الاسعار علي حسب كثرت المدربين في المنطقه والامكانيات الموجود لديه المهم المدرب هل يستحق هذا السعر 00انا شخصيآ طلعوا معي شباب ماادري كيف اخذوا الدوره تعديل الضغط والطفويه مايعرفوا يسوها 00 وفي شباب اخذ الدوره منهم من فيه ربوء الله يشفيه او لحميه شديده تاثر عليه في الغوص وهذا خطر جدآ وراجع الاخ الكبير السر الكبير في هذا الموضوع 000 المدرب هو اساس بداية انطلاقك في عالم الغوص فلازم يكون الاساس صحيح منذ البدايه 00ثم ممارس الغوص حتي تزرع ثقتك بنفسك والحذر واجب والبدي مهم جدآ واشياء اخره سوف تتعلمه فيما بعد وتكتسب الخبره في ذلك اخوي00
اما بالنسبه للنظر لايوجد مشكله كما ذكر لك بعض الاخوان محلات الغوص تقص لك نظاره غوص علي حسب ضعف نظرك اخوي 000اما بخصوص العدسات اللاصقه انا مجربتها بس ما اعتقد انها ما تنفع في الغوص بالذات عند تفريغ النظاره من الماء اثناء دخوله وهذا اعتقدي الشخصي وياليت احد الاخوان يفيدنا بها اذا كان عنده علم بها 000000000عسي اني شاركت واستفدت لتعم الفايده للجميع0000000