المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد Dvd رخيص و جيد لسيارة

لا تشيل هم
13/08/2007, 12:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

اريد Dvd رخيص و جيد لسيارة

و اين محل بيعة في الرياض.

و مشكورين مقدما .

برق تميم
13/08/2007, 12:12 AM
عليكم السلام اخوي لا تشيل هم في الغرابي خلف شارع الغرابي الرئيسي تجد محلات وانواع الشاشات

زياد السلطان
13/08/2007, 12:21 AM
وعليكم السلام
أنا ركبت واحد من محلات الزينة اللي في صناعية العروبة صناعة صينية قيمته (1300) ريال (زوين).
بس يقولون إن شارع الغرابي فيه نوعيات أفضل وارخص.

كاشخ 24 ساعه
13/08/2007, 12:47 AM
لا تروح بعيد

انا لقيت شاشه رهيييييييييييييييييييييييبه مره

مو dvd بس فيه cd و mp3 و mp4 وفيها مدخل لشريحه الجوال لاستعراض الصور والافلام وفيها برضه TV OUT تقدر تشبك عليه نظام ملاحه لو تبي و تلفزيون ويطلع لك الفناه الاولي والرياضيه وفوق هذا كله وايرلس يعني تحط الجهاز في الدرج وتشيل الشاشه في اي محل ممكن تعلقها قدام او توديها ورا بالزبط زي المحمول ولا تركيب او ترهيم (ببساطه ممتازه) وأخيرا معها ريموت

لا وقيمتها 1000 ريال......................يابلاش

اذا جايزه لك بوصفك محلها في الغرابي لان اسم المحل ناسيه

لا تشيل هم
13/08/2007, 02:52 AM
برق تميم
عليكم السلام اخوي لا تشيل هم في الغرابي خلف شارع الغرابي الرئيسي تجد محلات وانواع الشاشات

مشكور على تفاعلك
لكن هل جربة جهاز و اعجبك؟

زياد السلطان
وعليكم السلام
أنا ركبت واحد من محلات الزينة اللي في صناعية العروبة صناعة صينية قيمته (1300) ريال (زوين).
بس يقولون إن شارع الغرابي فيه نوعيات أفضل وارخص.

مشكور

كاشخ 24 ساعه
لا تروح بعيد

مو dvd بس فيه cd و mp3 و mp4 وفيها مدخل لشريحه الجوال لاستعراض الصور والافلام وفيها برضه TV OUT تقدر تشبك عليه نظام ملاحه لو تبي و تلفزيون ويطلع لك الفناه الاولي والرياضيه وفوق هذا كله وايرلس يعني تحط الجهاز في الدرج وتشيل الشاشه في اي محل ممكن تعلقها قدام او توديها ورا بالزبط زي المحمول ولا تركيب او ترهيم (ببساطه ممتازه) وأخيرا معها ريموت

لو تحط صورة للجهاز مع اسمة مع الوصف للمحل

و مشكور

دحيم العبود
13/08/2007, 05:56 AM
اخي اذاتبغى نصيحتي خذلك جهاز دي في دي معه شاشته وله شنطه خاصه مثل المحمول حيث تستفيد منه في كل مكان وفي كل السيارات التي تركبها بدون ان تلعب في اسلاك وديكورات السياره ( الجهاز موجود عند كل الشركات ) وانا استخدم ( ال جي ) حيث يجمع التقنيه المتطوره مع السعر المناسب

لا تشيل هم
13/08/2007, 03:01 PM
اخي اذاتبغى نصيحتي خذلك جهاز دي في دي معه شاشته وله شنطه خاصه مثل المحمول حيث تستفيد منه في كل مكان وفي كل السيارات التي تركبها بدون ان تلعب في اسلاك وديكورات السياره ( الجهاز موجود عند كل الشركات ) وانا استخدم ( ال جي ) حيث يجمع التقنيه المتطوره مع السعر المناسب

اين يوجد الجهاز و كم سعرة

لا تشيل هم
14/08/2007, 05:03 PM
مشكور يا مشرفنا الغالي

لا تشيل هم
24/08/2007, 03:55 AM
لا تروح بعيد

يا ليت تحط صوره للجهاز مع وصف المحل و كذالك اسمه

كاشخ 24 ساعه
24/08/2007, 04:11 AM
يا ليت تحط صوره للجهاز مع وصف المحل و كذالك اسمه

والله ياخي انا ودي افيدك لكن الله الله بالاسلوب الزين وتراني ماجيتك مدرعم وحاط لك رد الا ابي أخدمك وبعدين تبيني احط لك اسم الجهاز وصوره له!!!!!!!!!!!!

على بالك الوكيل انا!!!!!!!!

على كل المحل اللي يبيعه شفه جنب السماعيل اللي يسوي تلبيسه للمراتب في نفس الغرابي.

اما اسم الجهاز للاسف يالله عرفت اسم شارعنا خل عاد اسم الجهاز

أبو مسفر
24/08/2007, 03:29 PM
وراك ياكاشخ على طول
انا اشوف ان لا تشيل هم ما صدر منه اي اسلوب خاطيء
وهو ما قال لك انك الوكيل والا شي
لكنك عرضت مساعدته ويوم طلبهاقمت تمنن عليه

أبو مسفر
24/08/2007, 03:30 PM
وراك ياكاشخ على طول
انا اشوف ان لا تشيل هم ما صدر منه اي اسلوب خاطيء
وهو ما قال لك انك الوكيل والا شي
لكنك عرضت مساعدته ويوم طلبها قمت تمنن عليه

لا تشيل هم
24/08/2007, 04:17 PM
والله ياخي انا ودي افيدك لكن الله الله بالاسلوب الزين وتراني ماجيتك مدرعم وحاط لك رد الا ابي أخدمك وبعدين تبيني احط لك اسم الجهاز وصوره له!!!!!!!!!!!!

على بالك الوكيل انا!!!!!!!!

على كل المحل اللي يبيعه شفه جنب السماعيل اللي يسوي تلبيسه للمراتب في نفس الغرابي.

اما اسم الجهاز للاسف يالله عرفت اسم شارعنا خل عاد اسم الجهاز

ما عاش الي يزعلك يا كاشخ 24 ساعة

لكن امس كتبت الموضوع و كنت مستعجل معليش كانك زعلت

انا قصدي تصور الجهاز و هو راكب عل السيارة و اسم الجهاز الي مكتوب عليه لانك تجد اجهزه عديدية فيه نفس المميزات لاكن يختلف الاسم

و صراحة الجهاز معجبني مره

مشكور

اسد السنة
24/08/2007, 05:14 PM
ليش كذا ياكاشخ ماقال شي غلط لا تشيل هم :confused:

ولا انت من النوع اللي يمن

الله يهديك :mad:

اسمع يلا تشيل هم انا اعلمك خذ العلم

في محل في شارع الغرابي اول عماره على اليسار اخر محل من جهة حقين الخيام .....(حستك)

محل صغير فيه يماني اسمه ابو نواف
انا شريت من عنده cd mp3 وارخص من السوق كله

لاني لفيت كل السوق وماشفة ارخص منه

واتمنا انت تلقى عنده طلبك

وبتوفيك

كاشخ 24 ساعة :no2:

كاشخ 24 ساعه
26/08/2007, 12:56 AM
ما عاش الي يزعلك يا كاشخ 24 ساعة

لكن امس كتبت الموضوع و كنت مستعجل معليش كانك زعلت

انا قصدي تصور الجهاز و هو راكب عل السيارة و اسم الجهاز الي مكتوب عليه لانك تجد اجهزه عديدية فيه نفس المميزات لاكن يختلف الاسم

و صراحة الجهاز معجبني مره

مشكور

على فكره قبل لا تشتري

انا امس كنت في عالم ساكو اللى على الدائري الشمالي ولقيت نفس الشاشه وب900 بس بدون تركيب واغراضها كامله من مجاميعه وهى اصلا ماتحتاج تركيب لانها ويرلس يعني لاسلكي وبالتوفيق

ابو شكاع
26/08/2007, 01:15 AM
شف وأنا اخوك ...
فيه شاشة جابها واحد من الزملاء من الإمارات ...
متحركة ... يعني تركبها بالسيارة وتشيلها بسرعة ... وبدون تسليك وبدون ماتحوس الموتر ... وبدون ماتقعد تخرب بديكوراته
هي 8 ونصف بوصة
تشغل دي في دي ..,في سي دي ...وتشغل أمبي ثري
ومعها ريموت ...وتشتغل عن طريق سماعات السيارة عن طيق الواير ليس يعني بدون ماتروح تشبك وتحوس .. تسوي له برمجة بسيطة على موجة الـ fmتشتغل على كل سماعات السيارة ...ويجي معها بطارية قايبة للشحن إذا بغيت تشوف فلم في مكان مافيه طاقة ... ويجي معها موصل طاقة من بطرية السيارة .. يعني مثل شاحن جوال السيارة .. يوصلهات مباشرة كهرب من السيارة .. ويجي معها أيضا وصلة لكهرب البيت إلامنك بغيت تشوف شي بالبيت ..وتشبك على التلفزيون ... فتقدر تشوف اللي أنت تبي عن طريق شاشة التلفزيون ... أما طريقة تثبيتها فلها أكثر من طريقة
إما عن طريق تكاية الراس .. حي إن لها تلبيسة تثبت فيها ...وإذا تهاوشوا الوراعين قل لهم خلاص اص ..وجب العصا حقها وثبته بتكاية الراس وتصير هي بالوسط بالضبط ...وأيضا لها تثبيت بزجاج السيارة عن طريق تفريغ الهواء يعني مثل حق الجارمن
أنا أعتبرها شي طيب جدا جدا حيث إن أحد الزملاء ركب وحدة لكن عن طريق فك الإنارة الداخلية حقت اليوكون " أ،ا معي يوكون أيضا " فقلت مستحيل كامل الإستحالة إني أفك شي شد بلد عشان الشاشة ...لكن هذي ريحتن كثير من إني أتعبث بديكور الموتر ...
وإن شاء الل أجيب لك صورها لو تبي أصورها لك باتسر تامر أمر أو أجيب لك صورها من النت
عيبها ... يرى البعض أن أهم عيوبها أنها تحجب الرؤية عمن يجلس في الصف المرتبة الثالثة لأنها تكون بين المرتبتين الأماميات ..وهي نقطة فعلا في محلها ..لأن اللي تكون معلقة تكون ظاهرة للجميع
لكن أنا أضحي بهالسلبية إذا كان الموتر يبي يسلم من حوس الديكور

ابو شكاع
26/08/2007, 01:25 AM

هذي التعليقة حقتها اللي اقول لك عليها الخاصة بتفريغ الهواء ...
ونسيت أقول إنه من مميزاتها إنها تشغل الـفلاش ميموري
وبطاريتها القابلة للشحن تعمل لحد 4 ساعات حسب ما يقولون
عموما أنت اذهب إلى جوجل الصور وإكتب فيه next base
وشوف الصور ...
لأن next base هذي ماركتها
أتمنى إني أفدتك أخوي وهلابك

هاوي البر
26/08/2007, 10:57 AM
والله الشاشة هذي رايقة يا ابو شكاع هل تباع عندنا في السعودية وكم سعرها تقريبا

ابو شكاع
26/08/2007, 12:14 PM
والله الشاشة هذي رايقة يا ابو شكاع هل تباع عندنا في السعودية وكم سعرها تقريبا

هلابك أخوي ...
والله ما أدري عنه بالسعودية وين تباع
بس أنا وصيت عليها من دبي ...وجت ...ورحت بعدها بأيام لدبي لأني بغيت العيال يستانسون عليه بالطريق
ولقيته هناك بالمراكز التجارية ...
هي من دبي تكلف من إلى تقريبا 1200 ريال أو 1150 ريال

لا تشيل هم
26/08/2007, 03:31 PM
اهلا و سهلا بك اخوي اسد السنة انشاء الله اذا جزمت على شاشه رحت الى المحل الذي ذكرت حتى ارى فرق السعر مشكورهلى مرورك.

مشكورررررررررررر اخوي كاشخ و ماقصرت صراحة و تعبتك معي

اهلا و سهلا بك اخي هاوي البر صراحة شاشتك حلوة اتمنى اني اجد محل بيعه في الرياض حتى اعرف الفرق بينها و بين الشاشة التي ذكرها كاشخ.

مشكوووووووورين على المرور

لا تشيل هم
27/08/2007, 02:33 PM
اهلا و سهلا بك اخي هاوي البر صراحة شاشتك حلوة اتمنى اني اجد محل بيعه في الرياض حتى اعرف الفرق بينها و بين الشاشة التي ذكرها كاشخ.

تعديل المشاركة

اهلا و سهلا بك اخي ابو شكاع صراحة شاشتك حلوة اتمنى اني اجد محل بيعه في الرياض حتى اعرف الفرق بينها و بين الشاشة التي ذكرها كاشخ.

لا تشيل هم
27/08/2007, 02:40 PM

تعديل المشاركة

اهلا و سهلا بك اخي ابو شكاع صراحة شاشتك حلوة اتمنى اني اجد محل بيعه في الرياض حتى اعرف الفرق بينها و بين الشاشة التي ذكرها كاشخ.