المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبداللطيف جميل ماذا فعل بتويوتا نقاش جاد أرجو المشاركة

أ.الخزاعي
17/08/2007, 11:24 AM
الرحمن الرحيم

بدون مقدامات ابدا موضوعي

الحين كل ابوكم او اغلبيتكم يحشون بعبدلطيف جميل انه يفكك ويركب ويعدل بالسياره
بس انا اقول نفس كلامكم بس اعارضكم بشي وهو لاصحاب سيارات 2006

قلي وش ناقصها من المواصفات ووش فرقها عن الخليجي

اولا الخط 2006 فيه ناس معجبين فيه واجد وناضر شكل مسجل الخليجي وخدماتها وناضر
السعودي وخدماتها تلقا فرق شاسع

زس (المسجل الخليجي صغير عبدالطيف جميل كبير والكبير مميز اكثر
وثانيا الكشافات الى تحت الخليجي مافيها كشافات

يعني ان ابو جميل زود مواصفات عن الخليجي مافكك وركب زي الموديلات السابقه
__________________________________________________ ____________
مثال الكامري 2006 سعودي الدفعه الثانيه

استغربت من هاذا الشي ان فيها ستاره خلفيه كهربائيه وفيها سي دي ب10 اسطوانات
بعكس الدفعه الاولى مافيها سي دي بس الى يفشلك (سوني) من الوكاله
__________________________________________________ ____________
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بس انا ضد ابو جميل باشياء كثيره انه ينقص من الموديلات السابقه والمتغربل الهلى القديم
ووو ...."""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""

أ.الخزاعي
17/08/2007, 11:25 AM
انا عندي حاجتين بس......................
وحدة بس واحس انها مرة موثرة كثير على الاعملاء عبداللطيف ولا وهي الاسعار الجنونية والمتزايدة سنة ورا سنة من غير سبب وجية
الثانية ملاحظة على موصفات الاندكروزر لاترقى لحاجة المشتري وهي جدا تكون بسيطة ومرتفعة التكاليف معقولة الفتحة بس قيمتها 12 الف ريال (سعرها يجيبلك سيارة)
تحياتي للقراء

Abu Saad
17/08/2007, 11:40 AM
الهايلكس 2006 حامل الاكواب للراكب خيال مآته .

كاشخ 24 ساعه
17/08/2007, 12:00 PM
مجبر أخاك لا بطل

هذا اسلوب عبداللطيف

واحنا نسب ونروح نشتري منه

وما لك الا خشمك وان كان عبداللطيف

البيـرق
17/08/2007, 12:09 PM
تراه تحسن من عام 2006......

وقل من وضع الخرابيط حقته......مثال ذلك الجي اكس السعودي 2006

صار مثل الخليجي...خلفية ستارة وثلاجة وخشب وغيره.....وكلها من 2006

أبن مصاول
17/08/2007, 12:20 PM
طيب يا اخوان انا عندي هايلكس 2006 ولا لاحظت عليها شئ ....بس أن بعض الناس أخذوا منها موقف بسبب أن الفيبر اللي مزود فيها يتفكك خاصة الصدامات والجناح..

بالنسبه للصدامات مالقيت معها مشكله لأني أترفق على السياره أما الجناح برشمته عند محلات الزينه ولا عاد يحركه إلا ربه اللي خلقه...

والسياره أوسع وأجمل من الخارج والداخل من 2005 طيب ليش الشريطيه مطيرين الـــ2005 وما تحته؟؟؟ يعني تروح تشتري لك 2007 تحصلها حول الـــ60000 Glx وتشتري زيها 2005 وماشيه 30000 كيلو بـــ65000 ليش ..

وبعد فتره اللي شراها بهالسعر بتطيح في كبده!!!

وبعدها يبي يماشي الموظه ويشتري 2008 بــأسعار خياليه وهو قبل فتره شاري 2005 بسعر ليس بسعرها..

الـــ2006 عمليه ولكنها فيها مشكلة تفكك الفيبر ...وهذا مقدور عليها بأن يجعل اماكن ربط المسامير من الحديد ومثبته في الفيبر فتصير تربط المسمار في الحديد بدلا من الفيبر ...وبهذا يثبت الفيبر ولا يقع..

والسلام....

أبن مصاول

ناصح
17/08/2007, 01:13 PM
نا اشتريت gxr 2002
جديد من الوكالة

كله تلفيق الصدام والخطوط والديكور والمسجل والحساسات والكشافات كلها صينية والخافي اعظم

لكن اول ما تغير عندي الكشافات صارت بعد شهر غير شفافة رحت للوكالة وشبت عليهم وقلت لهم ان بها عيب تصنيعي ولم اقل لمهم انها صينية ومع الشد معهم غيروها لي ياباني اصلي..!!!

أ.الخزاعي
17/08/2007, 01:41 PM
الله يجزاكم خير على الردود المفيدة والشيقة وياليت تكتبون تجاربكم مع سيارات تويوتا المميزات والعيوب

ابو علي96
17/08/2007, 02:13 PM
الا وحتي في الجنوط يغيرها ويمتاز برخص اسعاره في جميع السيارات بس حتى السعر ملفق لانه اكسسوارته صينيه حتى التخشيب
انا اتكلم عن جميع سيارات ابو جميل الا اللكزس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أ.الخزاعي
17/08/2007, 03:34 PM
أشكركم ياشباب على الردود

تلسكوب 1
17/08/2007, 03:51 PM
اكبر نصب انه ساحب الجيوب2007 من السوق غير متوفره بالمعارض
لكي يكثر الطلب عليها ثم يصرفها عليهم

البيـرق
17/08/2007, 04:49 PM
الي اعرفه اخوي تلسكوب........

انه يوجد عرض على الاندكروزر 2007.....لتصريفه قبل الجديد......

ابوسعد
17/08/2007, 05:11 PM
اكبر نصب انه ساحب الجيوب2007 من السوق غير متوفره بالمعارض
لكي يكثر الطلب عليها ثم يصرفها عليهم

هههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك ذكرتني بالاسهم

اجل بكره جميبل يرشهم

تقبل ردي بصدر رحب

اشكر صاحب المشاركه

أ.الخزاعي
17/08/2007, 06:24 PM
لقد تم بالفعل سحبه من السوق بفرع شركة عبداللطيف جميل بمكة لايوجد لاند كروزر أبدا وتأكدت بنفسي

أخو تركي
17/08/2007, 06:37 PM
دقيقة فيه واحد أعطاني معطيني معلومة وماأدري هي صحيحة والا خطأ وهي إن أبو جميل هو المعوز في الشرق الأوسط كله يعني المحلي والخليجي كلها من عنده لكن لكلموزع طلبات خاصة والله أعلم

تقبل مروري يا الأستاذ الخزاعي

أ.الخزاعي
18/08/2007, 12:00 AM
السلام عليكم بأتفلسف عليكم شوي نبدأ بالكامري موديل 2003 و2004 النوع العادي مافيها حساسات خلفية مثل 2001و2002
2003 النوع العادي كم سعره 53000 الف قير عادي 2004 نفس السعر 2003المرايات والازياق وش لونها ياجماعة اسود حتى المطور منها 2004 بنفس لون السيارة والعجيب 2005 العادي اسودوالزيق اسود والي يلاحظ مساكات الابواب 2003 و2004 فضي و2005 و2006 اسود السعر من 53000 نقز الى 65000الف الى الان اتكلم عن النوع العادي زود في 2005 و2006 كثر مواصفات
Xli****xli Ect****gli****gli Limted.grandy.toring
اسعار الكامري ووصلت لل90000الف للقراندي والتورينق ياناس
المطور وش فيها زياده ايش تخشيبه وحساسات ومكينةزجاج خلفية بعتبار النوع العادي فيه خلقة ماكين زجاج كهرباء ال Gliوش فيها زياده مافيها شي غير فتحة ولمبة اشارة يضحك فيها علينا حط لمبة اشار على المراية وروحي ياسيارة
هو دخل نوع زياده نوع في Absالي هو Gli Limtedالنوع هذا مواصفات امريكية وسادتين هوا وشوف الدركسون وشوفوا الوسادات الهوائية حقتها ومايجي غير قير اتو ماتيك
الجراندي والتورينغ لعب قيهم لعبة
تذكروا الكامري القديم 98القراندي في كم نوع Glx ,gtx
والحين نوع واحد
الكورولا وماادراك مالكورلا لعب فيها لعب 2001 المنفوخ السياحي في حساسات والي مو مصدق يجي اوريه سيارتي 2007 السياحي مافيه حساسات بعدين من 2003الى 2007 الموديلات هذه للكورولا ماهي موجوده على موقع التويوتا في الانترنت ووزن السيارات هذه اخف من وزن 2001 و2002
ومعروف للاسف يخففوا البدي ويزودوا الاكسسوارات واجنا نشتري زي الهبل الكورلا 1.8gliيوصل سعرها 65000ليه ياناس ولاصحاب 2007 انا ركبت لومزين ومعرف انه اللومزين اكثر الناس خبره لانهم يكرفو السيارات كرف يشتكي من 2007 خرب المساعد حقها كامري وللي يبي يلحق على نفسه قبل لايتوهق ب2007 يروح يشتري 2006 قير اتوماتيك قراندي بدون فتحة ب68000 الف ريال اقوي وعزمها اقوى من 2007 وسبعة واسف جد جدا على الاطالة ولمعلوميتكم تويوتا انا املك قبل الكورولا هذه كراسيدا وعندي كتلوجات لسيارات تويوتا من يوم عمري 14 سنة واسف على الاطالة
الرد منقول

أ.الخزاعي
18/08/2007, 12:03 AM
السلام عليكم , معليش معليش أبوجميل وزمرته جالسين قص فينا أسوء المواصفات بأعلى الأسعار أنا وش ذنبي اشري لاند كروزر ب 160000 مسجله مغير فرشات الأرضية , التخشيب مع الريموت مع مع مع كلها مركبة في جدة بينما واحد ثاني في عمان ولا قطر والحين اليمن وبكرة واحد يطلعلنا من مدغشقر ويقولنا شوفوا مواصفات الكروزر المدغشقري عندنا معليش أذا كان أبو جميل وزمرته بيغيرون في المواصفات ويلعبون بالقطع ينقصون السعر 10000 او 20000 مو بيبيعون بنفس سعر برة مع مواصفات خاصة بالشعب السعودي الغلبان , انا شاري كامري 2003 gli فل قسما بالله الريموت ماكمل سنة وخرب الدرج حق الماء والبيبسي اللي جنب القير طارت سسته, الفتحة تفتحها ماشاء الله كنك فاتح باب قراج ميب فتحة وخذلك التخشيب اللي زي وجييهم
ما أقول الى الله يسهلنا ويكثرون الناس اللي من البازعي وشرواهم وتصير التويوتا زي النوكيا أكثر من وكيل ولك الخيار .
الرد منقول

أ.الخزاعي
18/08/2007, 06:35 PM
كثر الضرب يفح اللحام

الطوقي555
18/08/2007, 08:01 PM
عبداللطيف جميل في الهايلكس 2004 الديزل مافيها درج فوق في الطبلون البازعي موجود فيها درج

سعد777
18/08/2007, 10:42 PM
انا جربت قراندي 2001
وجربت افالون 2006

وكلها كرفت امها كرف القراندي مشيت عليها 5 سنوات ومتوسط السرعه 160 ماشاءالله وهلحين مع زميلي بايعها عليه ويشكرني جزيل الشكر فيها بس انا عندي شي واحد الزيت اغيره كل 1800 كيلوا
والأفي لحد الحين مابعد طلعنا قلبها

خيال البويضا
18/08/2007, 10:51 PM
السلام عليكم , معليش معليش أبوجميل وزمرته جالسين قص فينا أسوء المواصفات بأعلى الأسعار أنا وش ذنبي اشري لاند كروزر ب 160000 مسجله مغير فرشات الأرضية , التخشيب مع الريموت مع مع مع كلها مركبة في جدة بينما واحد ثاني في عمان ولا قطر والحين اليمن وبكرة واحد يطلعلنا من مدغشقر ويقولنا شوفوا مواصفات الكروزر المدغشقري عندنا معليش أذا كان أبو جميل وزمرته بيغيرون في المواصفات ويلعبون بالقطع ينقصون السعر 10000 او 20000 مو بيبيعون بنفس سعر برة مع مواصفات خاصة بالشعب السعودي الغلبان , انا شاري كامري 2003 gli فل قسما بالله الريموت ماكمل سنة وخرب الدرج حق الماء والبيبسي اللي جنب القير طارت سسته, الفتحة تفتحها ماشاء الله كنك فاتح باب قراج ميب فتحة وخذلك التخشيب اللي زي وجييهم

ما أقول الى الله يسهلنا ويكثرون الناس اللي من البازعي وشرواهم وتصير التويوتا زي النوكيا أكثر من وكيل ولك الخيار .

الرد منقول

السلام عليكم يا الربع

دخلت مكاتب عبد اللطيف جميل فى شارع صاري بجده المركز الاداري , لفت نظري طريقه المكتب المفتوح على الطريقه اليابانيه وجميع الموظفين لابسين بناطيل من اخوانا المصرين وعرب (خبراء) الواحد راسه كبر السطل (مستشارين وكبار مدراء وموظفين خبراء بجميع التخصصات , يجيبون القرش يعني يجيبونه ) المهم فرحت شفت شماغين بين الموظفين, لكن اتضح لي ان السعوده بالمكتب تلزيق مثل اكسسوارتهم الصينيه . المهم لو تكتبون للصبح ما احد جايب خبركم الخبراء شغالين ليل نهار على شلون يدخلون ايديهم بجيبوبكم ويقنعونكم ان تويوتا هي الافضل .
ابو جميل يبيله مواصفات وهيئه مواصفات تجبره على مواصفات أصليه مثل المواصفات العمانيه ( نفس الانجليزيه )والي حاصل ما يحتاج أشرح شوفت عينكم مواصفات السودان أفضل منها وش السبب .. ما ادري ,,

الغريب الناس تدري انه رافع الاسعار ويغير بالمواصفات ويلزق اكسسوارات صيني ويشترون منه (ساحرهم؟؟) . المفروض يكون هذا حافز له ان تكون المواصفات السعوديه هي الافضل لان المكسب هنا عندنا مهو فى جنوب أفريقيا .

حسبي الله عليهم

اسهيل
18/08/2007, 11:05 PM
انا سمعت من احد الاخوه يروي عن احد العاملين في شركة عبد الطيف ان عبدالطيف يقوم بتخفيف الشاصي ويقوم بتركيب اكسسوارات صينية وايضاء سالت احد الاخوه الذي يعمل لدى البازعي يقول ان الزجاج السيارات في عبد الطيف يختلف عما عندهم وكذالك الجنوط وماخفي اعظم ياخي انا اشتري سيارة من الخليج وخاص الاند الكروزر لرتفاع سعره كلها يباني في يباني ولا اشتري من عبد الطيف كله صيني الله المستعان مافيه حماية مستهلك ولا فيه موصفات زينه كلش هك في هك

عبدالرحمن
19/08/2007, 04:42 AM
هذي صوره للكامري موديل 1999 مكيف و عداد لكزس و الجلنط ارضي و السياره في دوله من دول شرق اسيا يعني انك مسروق مسروق

http://www.mekshat.com/pix/upload/images44/mk10802_20070718165.jpg

SilverSniper
19/08/2007, 10:37 AM
ياما انلسعت وياما تهاوشت مع شركة النهب عباللطيف جميل... من الهايلكس إلى الربع إلى الفكسار..
لكن طلقته بالثلاث ولا رجعة لخمام الياباني مرة أخرى..
عندي 3 سيارات وكلها ولله الحمد.. CHEVROLET
ونيت شفر 454 قطع 30 موديل 1977
بليزر شفر معدل 383 موديل 1990
تاهو 4×4 موديل 2007
وداعاً وبلا أسف لخمام تايوتا وخمام عبداللطيف جميل..
GM وبس ... :)

أ.الخزاعي
19/08/2007, 02:40 PM
السلام عليكم يا الربع

دخلت مكاتب عبد اللطيف جميل فى شارع صاري بجده المركز الاداري , لفت نظري طريقه المكتب المفتوح على الطريقه اليابانيه وجميع الموظفين لابسين بناطيل من اخوانا المصرين وعرب (خبراء) الواحد راسه كبر السطل (مستشارين وكبار مدراء وموظفين خبراء بجميع التخصصات , يجيبون القرش يعني يجيبونه ) المهم فرحت شفت شماغين بين الموظفين, لكن اتضح لي ان السعوده بالمكتب تلزيق مثل اكسسوارتهم الصينيه . المهم لو تكتبون للصبح ما احد جايب خبركم الخبراء شغالين ليل نهار على شلون يدخلون ايديهم بجيبوبكم ويقنعونكم ان تويوتا هي الافضل .
ابو جميل يبيله مواصفات وهيئه مواصفات تجبره على مواصفات أصليه مثل المواصفات العمانيه ( نفس الانجليزيه )والي حاصل ما يحتاج أشرح شوفت عينكم مواصفات السودان أفضل منها وش السبب .. ما ادري ,,

الغريب الناس تدري انه رافع الاسعار ويغير بالمواصفات ويلزق اكسسوارات صيني ويشترون منه (ساحرهم؟؟) . المفروض يكون هذا حافز له ان تكون المواصفات السعوديه هي الافضل لان المكسب هنا عندنا مهو فى جنوب أفريقيا .

حسبي الله عليهم
صح لسانك لازم تكون هنالك لجنة مراقبة ولجنة للمواصفات

الدحبول
19/08/2007, 03:57 PM
هذي صوره للكامري موديل 1999 مكيف و عداد لكزس و الجلنط ارضي و السياره في دوله من دول شرق اسيا يعني انك مسروق مسروق

http://www.mekshat.com/pix/upload/images44/mk10802_20070718165.jpg

كان عندي كامري موديل 2000
1) مافية وسائدة هوائية وهذي فيه إيرباغ
2) العداد تخلف وشكله حق موديل 2003 كامري
3) كنترول التكيف يختلف عن الذي عندي
في حاجات مهيب مبينة يلي جمب الون الاخضر والاحمر لمبة
وفي الجهة اليمنى أشياء مهيب مبينة

السوبر9
19/08/2007, 04:46 PM
تحت الرد >>>>>>>> خطأ مطبعي

السوبر9
19/08/2007, 04:50 PM
انا اشتريت لاند كروزر 2006 يسمونه رقم 4 كله تلزيق بلتزيق واللي يقول صلح ماعنده سالفه السياره فل كامل مركب اشياء صينيه حساسات وقياس لضغط الهوى وشاشه مدري شلون تشتغل الحسنه الوحيده انه فيه شاشه ملاحه وصار لي سالفه مع حساس ضغط الهواء رحت اغير الكفرات قالوا لي محلات الكفرات اذا فكينا الكفر ممكن ينكسر الحساس اللي داخل لازم تروح الوكاله ورحت للوكاله قالي المصري اولا لازم تحجز وثانيا تغيير الكفر شغل يد بس 600 ريال .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وقالي الكفر عندنا الواحد ب 620 يعني كم طلعوا ذولي ويقولي لازم السياره تجلس 3 ايام ؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا الفرع اللي تحت كوبر الخليج بالرياض ومركب لي اشارات على المريات وبلوف الكفرات كل يوم واحد يخرب وبالمصادفه اكتشفت ان البلوف مغيره وتجي اصليه يعني لمتى نصبر على شغل الصيني صراحه اذا استمر الحال ممكن نحصل السيارات صينيه 100% وكيل معتمد عبد اللطيف جميل

تحياتي لكم

القناص
19/08/2007, 06:34 PM

معا ضد الغش

هذي كورلا اوروبيه

يوم استاجرتها رحت اتاكد هي كورولا ولا لكزس

طلعت كورولا فيرسو

حسبنا الله ونعم الوكيل

أ.الخزاعي
19/08/2007, 10:04 PM
لازم يوقف عند حده وين وزارة التجارة حرام فلوسنا منهوبه والله كل هذا من الجشع والطمع

][الكاشت][
20/08/2007, 06:07 AM
وكيل سيء جدا ...

بس اذا قارنته بالحمراني تقول الله يحلل عبد اللطيف

خلاصة القول كلهم سيئين

أ.الخزاعي
20/08/2007, 11:10 PM
يجب على الدولة محاسبة المقصرين وإنشاء أو تفعيل لجنة حماية المستهلك

جيرمن
20/08/2007, 11:27 PM
والله زي ماقلوا الشباب تحسن من 2006
والسبب طلع منافسن له وبقوة زي البازعي طلع احسن منه في الكورلا والكامري من حيث المواصفات والقيمة
واما سيارة الدفع الرباعي فا طلع اليحيى الي صار يورد واكل السوق اول الي بيشتري لاندكروزر ماله الا يتعنا بر للأمارت وقطر عشان يشتري موتر
بس الحين صار اليحيى ينافس البريمي والقطري

وعبداللطيف يحسب انا يانيمين عافرلك الله....
واشكرك على الموضوع...
ابو خالد

الدبل الثقيل
20/08/2007, 11:52 PM
عبداللطيف جميل الله يرحمه توفى له أكثر من 10 سنين ..........

أما المسؤلين عن الشركة وعن الغش...... حسبي الله عليهم .........الله يكافيهم بمايستحقون ........

L I M I T E D
21/08/2007, 12:10 AM
ياخي انا مادري ليش انتم كذا ......!!

تسبونه ,, وتسبونه ,, ثم تسبونه

وتطلع من بيتك وانت خشتك تضحك وتدخل عند عبداللطيف جميل وتشتري من عنده موتر ......!!!

عندك حق عبداللطيف موجود ,, وعندك حق البازعي والبريمي واليحيا وغيره

اشتر اللي تبي ،،

وعلى فكره لاتوجد اي وكاله بالسعوديه تعتبر جيده

ولاتوجد اي وكاله خاضعه لمواصفات العماله الجيده والشغل الجيد

وبالتوفيق للجميع

البدر900
21/08/2007, 12:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلام الاخوان صحيح هذا واحد من اقاربي فك له في اكس آر فل كامل 2004
تصدقون انه مامشى 3000 الا والمسجل خربان وداه للوكاله وقامو يمرمطون فيه اخر شي باعه والمسجل خربان ياخي حرام والله حرام

أ.الخزاعي
21/08/2007, 11:30 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله

مـدحـدر
21/08/2007, 11:37 AM
ياخي انا مادري ليش انتم كذا ......!!

تسبونه ,, وتسبونه ,, ثم تسبونه

وتطلع من بيتك وانت خشتك تضحك وتدخل عند عبداللطيف جميل وتشتري من عنده موتر ......!!!

عندك حق عبداللطيف موجود ,, وعندك حق البازعي والبريمي واليحيا وغيره

اشتر اللي تبي ،،

وعلى فكره لاتوجد اي وكاله بالسعوديه تعتبر جيده

ولاتوجد اي وكاله خاضعه لمواصفات العماله الجيده والشغل الجيد

وبالتوفيق للجميع

صدقت اخي وهذا اللي حاصل

وشكراً للخزاعي

الداعم
21/08/2007, 11:48 AM
الوكيل الوحيد عبداللطيف جميل
من اين نشتري سيارة
ومن الجهة الاخري الحمراني
وين انروح ..... يحق لهم يتحكمون بالاسعار علي كيفهم والسعر اللي يريدونه .... والمسكين هو المستهلك

أ.الخزاعي
21/08/2007, 12:41 PM
الصراحة مشكلة الأسعار صارت في كل السلع أمس أخذت كيلو بن مطحون بـ25 بعد ماكان بـ18ريال وياقلبي لاتحزن

الروضة الشمالية
21/08/2007, 01:05 PM
مساكم الله بالخير جميعاً .

انا والله لم أتعامل معها نهائيا وان شاء الله كذلك - ولكن حسب ما أرى فأن هذه الشركة فاشله بنسبة 95% - في التالي :-

1- السياراة الجديد تصنع في أستراليا وليس في اليابان
2- تبدل السيارات القديمة بجديده - مثال / يقلبون موديل 2005 الى 2006 .
3- والله اشترى منهم احد الزملاء سيارة مسمكرة كامري 2005 . وبعد المشاكل رجعوها .
4- الصيانة فاشلة بنسبة كبيرة .
5- برنامج التقسيط ابتسامه عند وصولك -- ووالله ستبكي عند خروجك وموافقتك وأخذك اي نوع سيارة من عندهم .
6- واعرف ايضاً احد الزملاء - سحبوا سيارته على 700 ريال فقط .
7- الشركة فاشلة وتلعب على كيفها . والسبب واضح ومعروف .
8- آسف على الأطالة

كل القصيد
21/08/2007, 01:29 PM
الوكيل هذا يمثل القمة في الشوء والتلاعب وكالعادة ماحولك احد
<<<<<< رفيقنا الي يقول لا تاكلون من الرز الغالي الله يشفي صدورنا منه هو ووزارته

خذ الخطوط والمسجلات والمكيف كلها في جده
وخذ الصيانه الي تذبح
والمشكله انه من اكبر الوكلاء وشريك بالشركه نفسه ومع هذا ماشفناه مره طلب السياره الي يبيها الشعب ويرغبه
وخذ مواصفات السلامه والامان
يعني الله المستعان

ابو عمر اللاحم
21/08/2007, 01:58 PM
ياجماعة اكيد كل هالكلام صحيح يعني نصب وحتيال واستغفال للمواطن السعودي عينك عينك لاحول ولا قوة الا بالله لكن احسن طريقة هي التشهير فيهم هم اعوذ بالله ما يكفيهم انهم يكسبون على المواطن بالسيارة الوحدة الاف الريالات عشان يحطون اكسسوارات مغشوشه رخيصه لكن ما لنا الا هالشبكة نشهربهم في كل موقع

حسبنا الله ونعم الوكيل

Abu Saad
21/08/2007, 02:34 PM
الحل سهل ياجماعة ...
افتك من الداب وشجرته ..
وخل عنكم العويل ...
وان كنت صامل على تايوتا اشتر من الخليج .. واذا تعطل او خالف صلح عند اي ورشه ولاتقرب الوكالة ..
واذن قم صل.

رحال7
21/08/2007, 03:08 PM
مساكم الله بالخير جميعاً .

انا والله لم أتعامل معها نهائيا وان شاء الله كذلك - ولكن حسب ما أرى فأن هذه الشركة فاشله بنسبة 95% - في التالي :-

1- السياراة الجديد تصنع في أستراليا وليس في اليابان
2- تبدل السيارات القديمة بجديده - مثال / يقلبون موديل 2005 الى 2006 .
3- والله اشترى منهم احد الزملاء سيارة مسمكرة كامري 2005 . وبعد المشاكل رجعوها .
4- الصيانة فاشلة بنسبة كبيرة .
5- برنامج التقسيط ابتسامه عند وصولك -- ووالله ستبكي عند خروجك وموافقتك وأخذك اي نوع سيارة من عندهم .
6- واعرف ايضاً احد الزملاء - سحبوا سيارته على 700 ريال فقط .
7- الشركة فاشلة وتلعب على كيفها . والسبب واضح ومعروف .
8- آسف على الأطالة

الشركه ممتازه مقارنه مع الباقين ولكن مسيطر عليها عصابه من المصريين والاجانب ...وانتم عارفين بشكل عام المصرى لا يرده شىء عن القروش ومستعد يكذب ويحلف ويعمل العمايل...جميل يعطى المسؤولين نسبه من الارباح اذا تحقق الهدف كل 4 او 6 اشهر وكل سنه!! ولهذا تجدهم يحاولون خلق اى مبرر لسحب اقصى مبلغ منك عند زيارة الصيانه لكى يصل الى الهدف..وهذا دينهم القروش..

كذلك السعودى الزين قليل وليس له دور ويخاف!!! او مطنّش لانهم لا يريدون الا السعودى الذى يعمل مثلهم او يسكت عليهم...

هذا هو السر والله اعلم

أ.الخزاعي
21/08/2007, 03:13 PM
الحل سهل ياجماعة ...
افتك من الداب وشجرته ..
وخل عنكم العويل ...
وان كنت صامل على تايوتا اشتر من الخليج .. واذا تعطل او خالف صلح عند اي ورشه ولاتقرب الوكالة ..
واذن قم صل.

صح لسانك وهناك حل يحتاج تعاون جميع وسائل الإعلام وهي المقاطعة العامة للشركة لمدة3أشهر مثلا والله لا ينخ

أ.الخزاعي
21/08/2007, 03:17 PM
على فكرة موضوعي منقول من أحد المنتديات

مخرب طلعات
22/08/2007, 01:09 AM
ما فيه أحسن من شراء السيارة من النت :)

بس تذكر لاتقول إنسرق حسابي :) :) :)

أ.الخزاعي
22/08/2007, 02:08 AM
السرقة سهلة عبر النت وخاصة إذا عرفوا رقم الفيزا كارد

hawwamT
22/08/2007, 02:18 AM
أسوأ السيارات..تويوتا
ألعن السيارات..تويوتا
أخس السيارات..تويوتا

هذا رأيي كمواطن
هذا رأيي كشخص كان يقتني التويوتا ولا يسمع فيها..ولكن..في السنوات الأخيرة ومن واقع تجربة تدهورت سيارات تويوتا الى الحضيض...فقد اشتريت صالون موديل 99 ولم تمض مدة بسيطة حتى اكتشفت ان الزيت ينقص في الموتر...وقد كان عيبا في التصنيع( يعني المفروض يستدعون السيارات التي بها عيب ويغيرونها ولكن تويوتا لا تفعل ذلك استهتارا بالمواطنين السعوديين لعلمهم ان لا يمكن للجهات الحكومية ان تأخذ حق ولا باطل منهم يعني سلم لي على حماية المستهلك)

aBuFaHaD
22/08/2007, 03:01 AM
صح لسانك وهناك حل يحتاج تعاون جميع وسائل الإعلام وهي المقاطعة العامة للشركة لمدة3أشهر مثلا والله لا ينخ
عز الله انك صدقت وجبتها ماينفع معهم الا المقاطعه

أ.الخزاعي
22/08/2007, 11:38 AM
مشكور ياأبو فهد

مخرب طلعات
22/08/2007, 08:59 PM
الله الله بالمقاطعة

بعدين يتأدبون المسؤولين اللي عليها ويعطونكم حقوقكم

وتذكروا هاذي الشركة كبيرة فما تنفع الإقتراحات والكلمات

ولاتنفع مقاطعة رجال ولا رجالين ولا ثلاث ولا 1000 ماينفع لازم مقاطعة كاملة من عموم الشعب

واللي بيشتري كامري عنده أكورد أو ينتظر شوي لين يتأدبون ؟؟

واللي يبي لاندكروزر يشتريه من اليحيا أو غير

بس تذكروا لاتقربون عبد اللطيف جميل

((ويا أخوان فيه شركات تعطيها موقع السيارة اللي بالنت وتدفع لهم بشيك سعر السيارة ))

وهم يشترونها من النت يعني مافيه أي تدخل منك ع النت وعندهم طريقه لتجنب السرقة

وشوفوا ترا ماينسرق المبلغ اللي بتدفعه يعني بحسابك 100 ألف وشريت بمية ألف مستحيل ينسرق

بس إذا حطيت فيها بعد شهر ولا سنه وراح يجرب يمديه يسرقها :)

يعني إرميها بالزبالة :) :) :)

مخرب طلعات
22/08/2007, 09:01 PM
وتذكروا ((الشركة تدفع لها زيادة عن السعر الشحن+الخدمة ))

أ.الخزاعي
22/08/2007, 09:22 PM
ممكن توضح لنا شركة إيه هذه

هاوي3333
23/08/2007, 02:08 PM
انظر الى سيارت تويوتا اللي تذهب للدول المجاوره واقرب بلد السودان
الكاميري يايبانيه 100 *100
مواصفات ولا احلى
واخونا جميل جايب سيارت استراليه مواصفات ياربي لك الحمد تقول مواصفات سيارات صينينيه
يعني لاعب في ام السيارات ولكن مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

أ.الخزاعي
23/08/2007, 04:44 PM
الله يكافيه بما يستحق

مرعش هدب
23/08/2007, 06:13 PM
تصدقون أن الكامري 2007 في السودان
أخس نوع فيه مواصفات بدري عليك
تجي في فل الفل الفل عندنا ومع
كذا أرخص من الي هنا ...:confused:
غير أنها تجي يابانيه
وقال لي واحد كان يشتغل عند
عبداللطيف جميل أنه في السيارات
الصغيرة يربح فيها حول 40 ألف
على حساب مين أنا وأنت المساكيييييييييييييين.:( :( :(

مرعش هدب
23/08/2007, 06:14 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

كتاب
23/08/2007, 09:51 PM
المشكلة ما هي مشكلة مقاطعة
إذا تركنا التويوتا وين نروح ؟ عند الحمراني و لا وكالة تاتا ( سيارات هندية ) و لا وين نروح .... ؟؟؟
بصراحة ما أشوف سيارات أحسن من تويوتا ولذلك هذا سؤالي يا جماعة الخير

اللي في الشرقية ويبي يقاطع بو جميل من وين يشتري كامري أو لاندكروزر صالون أو لاند ربع ؟

مرعش هدب
23/08/2007, 09:58 PM
المشكلة ما هي مشكلة مقاطعة
إذا تركنا التويوتا وين نروح ؟ عند الحمراني و لا وكالة تاتا ( سيارات هندية ) و لا وين نروح .... ؟؟؟
بصراحة ما أشوف سيارات أحسن من تويوتا ولذلك هذا سؤالي يا جماعة الخير

اللي في الشرقية ويبي يقاطع بو جميل من وين يشتري كامري أو لاندكروزر صالون أو لاند ربع ؟

صدقت بس مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
أما اللي في الشرقية الله يخلي الكويت , قطر , الامارات ,,,كلها قريبة :confused:

أ.الخزاعي
24/08/2007, 11:40 AM
طيب ليه في مكة المواصفات الخليجية غير مرغوبة

أ.الخزاعي
29/08/2007, 10:19 AM
خلاص شبعتوا معلومات وبديتوا التجميد