15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 809207 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي )

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 55 12345671151 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 818

الموضوع: اسعار الاجهزة متجدد إن شاء الله

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    السعودية - المنطقة الشرقية - الدمام
    المشاركات
    410

    اسعار الاجهزة متجدد إن شاء الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني اللي يعرف يتفضل ويقول المنطقة اللي سأل فيها عن الاجهزة بدون ذكر اسماء المحلات الا المحلات المتعارف انها تبيع اجهزة زي محلات حي المرسلات في الرياض واسعار الاجهزة المعروفه فقط
    مثلا اصدرات ايكوم
    2100
    2200
    800
    تعبنا من هذا الموضوع نبغى نعرف الاسعار في كل منطقة
    ماطرحت هذا الموضوع الابعد ماطفح الكيل بعض المحلات تبيع اجهزة مستعملة بسعر الجديد ولي صاحب انغش في ايكوم مستعمل باعوه المسكين 2100 ب850 ريال


    ولكم تحياتي


    أحب الصالحين ولست منهم لعلي أن أنال بهم شفاعة
    واكره من تجارته المعاصي ولو كنا سوأً في البضاعة

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    1,004

    رد: اسعار الاجهزة متجدد إن شاء الله

    موضوع ممتاز

    وارجوا التفاعل ...لمنع اللصوص واشكالهم من بيع الاجهزة باسعار مرتفعة ..على الجاهلين باسعارها الحقيقية

    وقد تعرضنا لعملية نصب من محل نصابين يبيع الاجهزة اللاسلكية في حفر الباطن

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    3,454

    رد: اسعار الاجهزة متجدد إن شاء الله

    الله يعطيك العافيه اخوي am2006m

    على حرصك على أخوانك في هذا المنتدى من الغش من قبل ضعاف النفوس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    واللي يحضرني الآن سعر جهاز الآيكوم موديل 2200 بسعر 750 ريال شامل جميع ملحقاته

    الموقع

    الرياض
    حي المرسلات .


    .

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    السعودية - المنطقة الشرقية - الدمام
    المشاركات
    410

    رد: اسعار الاجهزة متجدد إن شاء الله

    السلام عليكم
    كنت بطرح الاسعار في نفس الموضوع لاكن حبيت اتئكد قبل والاسعار كتالي:


    في مدينة الدمام

    ايكوم 800 السعر 1200
    ايكوم 2200 السعر 1150
    ايكم 1100 السعر 1100



    تحياتي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    السعودية - المنطقة الشرقية - الدمام
    المشاركات
    410

    رد: اسعار الاجهزة متجدد إن شاء الله

    اخوي جمعان 22 يعطيك العافية وهذا الهدف من الموضوع يعلم الله

    اخوي الصمان 2 هلابك ومشكور على افادتنا بالسعر في الرياض

    2200 في الرياض 750ريال
    2200 في الدمام 1150ريال
    الفرق 400 ريال
    تم التعديل ومشكور على التنبيه اخوي الصمان 2



    تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة am2006m ; 27/08/2007 الساعة 11:41 PM

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    3,454

    رد: اسعار الاجهزة متجدد إن شاء الله

    وأنت الصادق الفرق 400 ريال !!



    .

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    في عالم المراسلات
    المشاركات
    372

    رد: اسعار الاجهزة متجدد إن شاء الله

    هذي الاسعار في مدينة الرياض قبل تقريبا ثلاث اسابيع


    icom 2200 بــ 750 ريال

    icom 8000 بــ 850 ريال .. اصلي



    icom 2100 بــ (منقطع من السوق) ريال



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    قناة مكشات
    145.800

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    103

    رد: اسعار الاجهزة متجدد إن شاء الله

    جزاك الله خير على هالموضوع ... الذي يتطلب التفاعل من الأعضاء وإن شاء الله مايقصرون

    سجل عندك

    القصيم - بــــريــدة

    آيكوم 2200 سعره من 880 إلي 900

    حيث أني سألت محلين مختلفين قبل اسبوع تقريبا

    المكان: أسواق النافورة بالصفراء


    تقبل تحياتي

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    جنوبي والجنوبي ماذبحه غير المسامح والحميا
    المشاركات
    1,016

    رد: اسعار الاجهزة متجدد إن شاء الله

    بارك الله فيكم
    بالنسبة للمستعمل يوجد بخميس مشيط مجموعه اجهزة ايكوم 2100 أصلي استعمال جيد
    بأحد المحلات السعر يتراوح من 550 الى 650 ريال (أصلى)

    تقبلوا تحياتى73


  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    36

    رد: اسعار الاجهزة متجدد إن شاء الله

    ممكن اسعار الياسو 8800 ان وجد واين يوجد

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    48

    رد: اسعار الاجهزة متجدد إن شاء الله

    مشكورين ياأخوان على الموضوع المميز الذي يحد من النصب والأحتيال على المشتري .

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    86

    رد: اسعار الاجهزة متجدد إن شاء الله

    أفضل تحيه للأعضاء الأفاضل وللزوار الكرام,,,,,

    أخوي am2006m الصراحه موضوع مهم جدا ولكن فيه نقطه مهمه أحب انوه عليها وهي أن جميع

    الأسعار المذكوره من قبل جميع الأعضاء راح تتغير في فتره أقصاها شهرين من الأن وذلك بسبب قدوم فصل

    الشتاء . نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أيضاء بالنسبه للغش والخداع للأسف أصبح الأن من الأمور التي لا يستغني عنها أصحاب التجاره بشكل عام

    وأصحاب المحلات التجاريه بشكل خاص ,, ولاكن مثل ما نسمع دائما بالمثل الشهير الذي يقول:

    ( القانون لا يحمي المغفلين ) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وأعذورني على هذا المثل ولاكن هاذي هي الحقيقه المره التي يجب علينا إدراكها جميعا...

    والذي يجب الأنتباه له عند الإقدام على شراء اي جهاز التقيد بالتالي:

    1-- عدم الأسراع والتريث بالشراء لأن العجله ما منها فايده .

    2-- إستشارة ذوي الخبره بهذا المجال وإكتساب المهاره منهم .

    3-- أختيار الجهاز المناسب قبل الذهاب للمحل لأن الذهاب بدون تحديد نوع معين سوف يسبب لك مشكله وهي

    ان صاحب المحل سوف يقوم بعرض عليك اكثر من نوع وبهذه الحاله لن تستطيع التركيز على الجهاز

    المناسب لك وبعدها سوف تندم على ذلك وتتمنى لو أخترت جهازا أخر.

    4-- عامل الوقت والفتره والمكان كلها تؤثر تأثير مباشر في الأسعار مثل ما أحنا شايفين من الأعضاء الكرام

    أن لكل منطقه سعر مختلف.

    خلاصة الكلام إن لم تكن ذئبا أكلتك السباع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    تحياتي لكم....
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    السعودية - المنطقة الشرقية - الدمام
    المشاركات
    410

    رد: اسعار الاجهزة متجدد إن شاء الله

    اخوي الرسمي1998

    التنويه والنقاط اللي ذكرتها اعطة جو اخر للموضوع
    موضوع الشتاء وارتفاع الاسعار ملحوض للجميع واللي يبي يشتري يشتري الان

    بارك الله فيك ولاعدمناك ياغالي


    تقبل تحياتي

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    521

    رد: اسعار الاجهزة متجدد إن شاء الله

    طيب ياجماعه شورو علينا
    ناخذ 2200 او 8000
    وبعدين كيف نعرف الاصلي من غيره
    اللي ماعنده خبره مثلنا في الاجهزه وش يسوي يعني لازم ينلعب عليه
    لانهم يقولون التقليد بالسوق واجد
    وضحو لنا عسي والديكم في الجنه
    انا ناوي على جهاز ومحتار مادري وش اخذ
    سمعت ان 2100 منقطع من السوق
    وسمعت ان 2200 اقوي من2100 ارسال واستقبال
    وسمعت ان 8000 اقوي منهن بس ان عيبه الخرابات يقولون ما يتحمل
    ويحترواجدولا ندري من نصدق
    ياليت الشباب يفيدوننا
    وبرضو يدلوننا على محل يكون امين سبق وتعاملو معه
    تــحــيــاتــي لـلـجـمـيـع


  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المشاركات
    83

    رد: اسعار الاجهزة متجدد إن شاء الله

    السلام عليكم
    شكرا للاخ العضو am 2006m
    الصراحة موضوع جيد للتقاش وافادة لللاعضاء
    بلنسبة راى الشخصى انا دخلت قبل ستة ايام وطلبت ىلافادة عن الايكوم وافادونى الاعضاء هنا جزاءهم خير عن الاجهزة واستقر الراى على 2200ايكوم اصلى يابانى 750 مع التركيب مخرج 11 12
    وشغل نظيف العامل الفلبينى لان الصراحة مايفرق عن 2100 وبعدين الى موجود صينى اومنقطع سعر مناسب وارسال قوى وبرمجتة مثل 2100
    وانا انصح فية للجودة والسعر
    وشكرا
    ابوياسر
    هذة بعض المواصفات التى ذكرها الاخ كويهس جزا ْة اللة خير

    قوة الارسال 65 واط في المواصفات وعندما قسته على أريل دايموند
    أعطاني 80 واط .


    كذلك إرساله لا يضعف كما هو الحال في 2100 في الترددات البعيدة عن ترددات الهواة "144-148 " مثل 155000 و 1600000 و 170000 أي أن الجهاز يمكن استخدامه للاتصالات البحرية و الشركات والمؤسسات .


    دراجات قوة الإرسال أربعة درجات .


    سرعة البحث أفضل بكثير من 2100 .


    سعة الذاكرة 207 قناة .


    اتساع نطاق الترددات حيث يمكنك به سماع ترددات الطيران .


    وجود اختصارات سريعة ومفيدة F1 & F2


    وجود شفرة DTCS التي لا توجد بالـ 2100


    به إمكانية تركيب قطع للاتصال وللتشفير و .... UT-108 & UT-115 .


    منفذ خاص بالداتا DATA


    سهولة تركيب سلك الأريل " الكنكتر " ، و سلك السماعة الخارجية .


    يوجد بهي برنامج يتحكم في حساسة المايكروفون "يضخم الصوت و ...." .


    يوجد بهي نمطين للاستقبال AM & FM


    يوجد بهي برنامج يكتم صوت أي أشارة تستقبلها أقل من الدبل أوفر " 8 خيارات " .


    يوجد بهي برنامج يستقبل بشكل واسع أو ضيق فيفيد في تحديد التردد المستخدم من قبل المرسل .


    وأخيراً رخص سعره الجهاز .

    هذه بعض ما يحضرني مما يميز الأيكوم 2200 عن 2100 من وجهة نظري
    و التي عرفتها عن طريق الاستخدام ، لأن حاجز اللغة يقف كحجر عثرة أمامي .


    أما من يدعي أن 2200 استقباله أضعف من 2100 فهذا الكلام غير صحيح ، والصحيح أن معيار الاستقبال فيه يختلف عن 2100 و8000 ، كما هو الحال في الأيكوم 2720 و الياسو والكنود ...الخ .

صفحة 1 من 55 12345671151 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •