15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 11 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 153

الموضوع: انت تسأل وأنا اجيب (تجميع لأسئلة عن اجهزة وارايل وامبليفايرات)

Smile انت تسأل وأنا اجيب (تجميع لأسئلة عن اجهزة وارايل وامبليفايرات)

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الى راعي عنيزة وجميع الأخوة الأفاضل : احببت أن ابسط في هذا الموضوع لكثرة تكرار الأسئلة من جميع الأخوة عن افضل الأجهزة وعن افضل الأرايل وافضل الأمبليفايرات
    وبعد عديد من مشاركاتي خرجت لكم بهذه المشاركة المتواضعة وهي تجميع لبعض مشاركاتي وردود بعض الأخوة علها تفيد من اراد الشراء وتكون ولو دليلا بسيطا يساعد الأخوة على مشاهدة الأفضل ومن ثم الشراء بعد ان يرى ويشاهد وقد جعلت لكم راوبط لبعض هذه المشاركات لمن اراد التوسع في موضوع ما لكي يتم الرد على كل مشاركة مختصة بجهاز او اريل او امبليفاير في نفس الموضوع ولاكن احببت ان اضعها هنا لتقليل عناء البعض من البحث في قديمي او قديم مشاركات الأخوة الحديث تحياتي لكم جميعا وعذرا على بعض الأخطاء مقدماً.

تامر وتدلل انت والأخوان ياراعي عنيزة (تجميع لموضوع)

اسف على التأخير لكن توني مفرمت الجهز لحطونا بها الفيروسات والله لوتحط الف فايروول!
    وبيض الله وجهك والحاضرين اجمعين.
    سواء انت او البتار كلكم اخوان وفيكم الخير والبركة.
    من سؤالك باين انك منتب متحمس للدايركشن واللي هو اخو شماء للبعيد والقريب والمفضل عندي. على العموم الستيشنات انواع متعدة .
    منها مايكون جاهز الوزن والأطوال بحيث انك ماتقدر تتحكم فيه. ومن النوعيات المشهورة الكوميت، والدايموند، والناغويا اليابنية الصنع ومثل ماقلت تجي بعدة اطوال بحيث تتناسب مع الطول الموجي اللي ترغبه وتكون على شكل وصل لكن انت منت تسأل عن اشكالها، تسأل عن افضلها كانك تقصد اللي عندنا بالمملكة حالياً بالأسواق فاسحب عليههههها! نسبة 99.99 مجمعه في تايون او ماليزيا. اما ان كانت مجيوبة من برا فماعنك وعن الكوميت ثم الدايموند ثم الناغويا اذا كانت أصلية!.
    اما النوع الثاني من الستيشنات وهي التي يمكن فيها التحكم في اطوال الأريل لكي يتم وزنة على تردد معين وهي المفضلة لدي فنوعيتها كثيرة جداً حتى انه مايمكن انك تحصي ماركاتها لكن برتب بعض انواعها حسب الشهر والأداء.
    كوشكرافت 7ديبي،5.5ديبي،9ديبي وجميعها تكون خمس وصل المنيوم مع جمبرات (كيابل) مرسوم عليها علامة الشركة المصنعه واسعارها تتراوح مابين 450 ريال الى 1850 ريال.
    هاستلر 7.5 ديبي 6 وصل واحده منها فيبرقلاس سعره يتجاوز 2000 ريال.في قطر وغير موجود في السعودية.
    موتريلا 13.8 ديبي،18 ديبي غالية جدا وغير موجودة في الشرق الأوسط تحصلها اما في سنغافورة او امريكا قد يصل سعرها 4000ريال هنا بينما سعرها في امريكا 700دولار! (ممتازة جداً وقليلة المداخلات وأداءها عالي جداً لكن السعر!
    إم اف جي
    لارسن 8.5 ديبي مخيسة 450 ريال موجودة في السوق.
    قاب تشالنجر دي اكس مملة.
    هي الليي تعرفت عليه من اناتل وموجود غيرها صناعات المانية وسويدية وبريطانية فالعملية واسعة لكن اللي ذكرتهم لك مشهورة عالمياً عند هواة المراسلات.انشاء الله اني جاوبتك.
    ===============================================
    ناقش ياحبي لك ناقش!
    مساك الله بالخير ابرك الساعات ياخوي هذا الزين والا وشلون نتعلم!.
    اذا كنا نتكلم عن الدايركشن ومشاكلة فالكلام بالنسبة لعملية التوجيه مزعجة ! هذا صحيح اذا كانت أجهزة التوجيه اي التحريك بالإتجاه المناسب غير كفؤه يعني ان جبت لك فرارت ابورفسه! امهات ميتين وانت جاي ذي مهيب نافعتك بل كل يوم تعال نزل وصلح السلك والا بكرة المسننات تفوت اذا كنت عازم على الهواية فيجب ان تجهيزاتك تكون من الشي اللي ينقال عليه .
    الفرارت او الروتيترات تتنوع منها فيلبس ومنها نيبون ومنها تشانال ماستر وكل هذي هيفي ديوتي يعني تتحمل لكنها ميكانيكية لكن لو استبدلتها بفرارت ميكانيكية الكترونيه فشف الشغل مثل فرارات الياسو اللي فيها امكانيات هائلة من توجيه وتكييف للفرار حسب البوصلة حيث ان بعضها يجي معها بوصلة وبعظها يجي فيها حساس بحيث انه يميز الإشارة الأقوى يعني لفه وهو يوقف عند النقطة اللي تكون فيها اشارة خويك توب وبسرد لك نوعيتها وامكانيتها
    -ياسو جي 5500 سرعة التدوير الأفقي=360 درجة في 58 ثانيه سرعة تدويرالإرتفاع العمودي=180درجة في 67 ثانية السعر=630 دولار
    ياسو جي 450إي سرعة التدوير الأفقي 360 درجة في 53 ثانية ليس فيه تدوير ارتفاع عمودي
    السعر =260 دولار
    ياسو جي 800 اس360درجة/44 ثانية مع بوصلة السعر=360 دولار
    بالإضافة انه هناك انواع اخرى اغلى!
    قضية انك مايسمعك احد اوفر لين توجه له هذي فيها شك اذا كانت كل تركيباتك سليمة فما اتوقع ياخوي انا بالرياض واهل الخرج يسمعوني اوفر دائماً. احرص على الماركة والتركيب وابشر بعزك.

اذا كان اريلك ستيشن. بجهاز بسيط يسمى (إس دبليو آر تيونر) سعره الظاهر برا مايتجاوز 150 دولار مدري عنه هنا تشبكه على جهازك ومنه سلك الأريل العادي وياسلام ترسل في اي تردد بدون اي خوف طبعا من 136 الى 174 وبأداء عالي.
    فكرة هالجهاز انه يقوم بوزن الأريل على الطول الموجى للتردد يعني يفكك من نزل الأريل وأوزنه على تردد ورجعه بعض الأجهزة الكبيرة حقة الكشخه على قولك مثل ايكوم 746 و707 وياسو 847 وياسو 100 فيها هالجهاز بالداخل يعني مثل مايقولون (بلت ان) ولعتها منها وفيها يخدمك هالخدمة اللي انت تبيها على اي تردد سواء ستيشن والا دايركشن والا اريل سيارة أو اي اريل تركبه انشاء الله صيخ نحاس.
    واذا ماحصلك هالجهاز ماعنك وعن الكوشكرافت ستيشن 7.5 ديبي خمس وصل اوزنه على التردد 142000 وشف الشغل بيشتغل اوكيه على غالبية الترددات اللي ذكرتها لكن مهوب كلها لأنه مصمم للعمل على ربترات لقوة تحمله الهائلة حيث انه يتحمل اكثر من الف واط ومن ناحية موجود الظاهر ايه في الرياض يجي منه 7.5 و5.5 ديبي لكن ترا تداخلاته واجد لأن استقباله قمه وارساله ممتاز لكن تبيه يغني حط له امبي.
    بالنسبة للكومت الأصلي اشك ان فيه.لكن ممكن ليش لا ياخوي الرياض مشكلته مليان بالغث والسمين يعني يبي لك واحد يبخص المغشوش منهن او يكون معك كتالوجه عشان تميز بين الأصلي والتقليد.
    واخيراً الله يعين وش بيضر لو يصرحونها!!!!مدري/سامحونا.
    ===========================================

سامحونا
    يالشقردي مساك الله بالخير كيف حالك انشا الله بخير.
    بجاوب باختصار انشالله عشان ماتمل مني ياخوي!
    اذاكنت تنوي تصنيع اريل فأسهل الأرايل تصنيعاً هي الياقي هذا اسمه ماعربوه (السموحة)
    وتقدر تصلحة بدون تكاليف باهظه ولكن هناك طرق لتصنيعه ومواد يجب توفرها في المستقبل انشاء الله اذا توفر عندي صور ابكتب في طريقة تصنيعه لكن اصبر علي.
    اذا بتشتري وتقول ابرتاح من الغثا وصلح لاتصلح
    رديت على راعي عنيزة وحطيت شرح كامل لأفضل الأرايل اللي جربتهن مع اسعارهن في الديرة وبرا بس تمعن ياخوي شوي .
    اما ارايل الكشاته فلك حق
    المفضل عند الهواة طبعا المفضل عندي انا مدري عن هالناس كوميت هو
    كوميت 4.5 ديبي/SSB7nmo
    واللارسن ان ام او150 سي 3 ديبي يتحما اكثر من 200 واط كروم سعره هنا يوصل 650 الأصلي!
    1-لارسن برو 150 الأصلي سعره يتجاوز 450 ريال أمريكي
    2- كوش كرافت 3 ديبي شبيه جداً يالارسن لكن اقل اداء منه
    3-دايموند 285 اس 3 ديبي الأصلي منه سعره يتجاوز 250 ريال
    4- ناغويا 4.1 N5L ديبي وصلتين سعره حوالي 180 ريال
    ابراج الكهرب!والهاتف جديدة علي مدري! ولا اظنه لأن موجاتنا كهرو مغناطيسسسسية.
    اخوي راعي عنيزة نسيت اقولك انه صحيح 430 اليو إتش اف تستخدم عندنا لكن قليل بسبب ضعف الموجه وقلة الأجهزة المتعامله فيها بالنسبه لي استدخم الموجه مع الأصدقاء في الديرة اذا كان فييه زحمه على التردد الثاني . وسامحني نسيت !
    =====================================

ياكثر مابتعد يارعي عنيزة بس الخوف على المخباة
    صبحك الله بالخير واسف على التأخير .
    سجل عندك
    ياقي M2 يسمونه ياقي على اسم مخترع هالنوعية من الأناتل أو بومر او دايركشن نوعه امريكي
    كبير جداً حوالي 26 ريشة تصل قوته بالديبي إلى 15.8 ونسبة الفرونت تو باك ريشيو 26 ديبي آي ممتاز لكنه ياخوي قطار!يتحمل 1500 واط

كوش كرافت 26 بي تو ونسبة الفرونت تو باك ريشيو 36 ديبي وهو عبارة عن جناحين من 13 بي تو تاتي على شكل حرف اتش بالإنجليزي قوته 18.8 ديبي وهذا اللي استخدمه يالحبيب ويتحمل الفين واط (اعظم ماانتج الأمريكيون من اناتل وغيره عساك سالم في رأيي المتواضع).
    كوش كرافت 17 بي تو 18 ديبي هبيلة مثل خوينا الأول

و16 دبل نسخة مصغره من ال26 بي تو قوته 16.2 ديبي ويتحمل الف وخمسمية ممتاز بس ماياصل العملاق.
    ويجي 13 و11 و10 و9 ديبي اصغر من السابقة لكنها حليلة على قد لحافك !مد رجليك.
    اليابانيين حاولو ينافسون الأمريكان فنزلو ماركتين حالياً يالأسواق
    الدايموند 13 ديبي دبل مايتحمل اكثر من 50 واط (اسحب عليه ) وال11 ديبي مثل اخوه
    وحاولت شركة كوميت تسير في الركب وطلعت شبيهين للدايموند يعني انس
    ثم نزلوا من فترة دبل 21 ديبي كبير نوعه طوكيو لكن شكل الأداء عساك سالم مايوصل مواصيل ال16 كوش كرافت وآخر اخبارهم بينزلون 32 ديبي لكن ماشفناه للأن! ومن سنتين وهم يطرون هالحكي وشفت يامحاتسيك كتلوجاتهن فقط لاغير بالنسبة للدايموند 32ديبي! هذا ياخوي اللي اعرفه من الموجود من الدايركشنات في الديرة اما برا فحدث ولاحرج.
    ===============================
    في كل مره أتصفح فيها هذا المنتدى أو أي منتديات تهتم بأجهزة اللاسلكي يمر أمامي في تلك المنتديات هذا السؤال ما هو أحسن أريل . والمشكلة انه عندما يكون هناك أريلا مفضلا عند شخص ما أو مناسباً لتجهيزاته أو حتى موافق لظروفه فهو في طبيعة الحال على النقيض ليس الأفضل لشخص ثانٍ أو لظروفه وتجهيزاته.
    من المفاهيم اللاسلكية....عند السؤال عن افضل اريل

=============================
    نجي للأمبيات او مضخمات الإشارة اللاسلكية :
    اليابانية كثير اسم والأصلي واحد طوكيو الرصاصي 350واط اما الباقي فتراه من تايون لايغشونك
    نزل في السوق يابانيات على قولهم ! 500 والف واهل الخبرة يقولون ايه هين ياباني.
    نزل من مدة تي اي سيستم امريكي 400 و800 واط وكلها جيده لكن اذا بغيت الدايركشن يغني ماعنك والديسكفري البريطاني ذو الصممات ماهو ايسيات والا الأمريكي هنري وتجي 1500،1000 2000، 3000 واط والمقصود الهنري اما الديسكفري فالمعروف الألف واط وكل هاللي ذكرتهن لك اقلهن يبداء من 3500 ريال واغلاهن الهنري 3000 واط يتجاوز 25 ألف ريال واصل للسعودية.

وان بغيت الرخيص يقولون الرخيص مخيس ويتعبك بكثر خرابه خصوصاً اذا ماركبت الأريل زين وصار فيه راجع (swr) عالي بيحرق عليك اي امبليفاير والله يعينك
    انواع المخيسه:من تايون لايغشونك
    تيليكومينكيت الأزرق 330 واط
    توبتك 350 الأسود
    طوكيو الأسود 350 واط
    طوكيو الفضي 250 واط
    وان بغيت شوري في المخيسات اللي يتحمل ورخيص وعملي

توبتك الفضي 200 واط يصلح للسيارة والبيت وعملي وهو اللي عندي الحين العود خبرك بعناه !
    تمنياتي لك بالتوفيق/شقران-ابوسليمان

اخوي العمده صبحك الله بالخير /لاتقطع علينا والا ترا بوجه !ياحبي لك
    الله يرزقنا من عنده
    مساك الله بالخير بالنسبة لتجميع الموضوع اخاف يملون الشباب لكن ابشر بعزك.
    وبالنسبة للكوشكرافت 16 جناح واحد مانزل لكن ال13 بي تو يسمونه 16 تجاوزاً
    عدد الريش في الأريل 13 ريشه على اسمه طوله 475 سم يركب مثل اريل التلفزيون لكن على شكل عمودي بحيث ان الريش تكون علوية سفليه مهوب افقية علشان تردد الحزمة الكامله للموجة بينما اذا ركب افقي يستعمل لبث الحزمة احادية الجانب لبعض الأجهزة المتطورة التي بها SSB
    سعره يتراوح بين 1400 إلى 1600 وبالنسبة للأمبي الرصاصي ممتاز لكن سعره يعوربـ3500
    والتوبتيك الفضي حليل بـ900 وممكن تحصله بارخص ومتوفر بكثره في السوق ونزل بالسوق من مده فضي ايطالي اسمه VLA مراوحه على ظهره ممتاز بالمره قوته تصل الى 300 واط وجيد لكن انقطع كان سعره 1700 ريال.انشا الله اكون جاوبتك ووضحت زين وانا تحت الخدمه/شقران
    ============================================
    بعض الأجهزة في الأسواق
    يظهر لي ان كثير من الشباب استعجلو هذه الأيام في شراء اجهزة الأرسال اللاسلكي ولم يكلفو انفسهم عناء البحث عن الموجود والمزايا والخدمات فلاهم اتعبو انفسهم قليلا وتمتعوا بالجديد والحديث من مانزل بالسوق فاستعجلو كثيراً وراء الموديلات القديمة. ولا غرو ان جميع الشركات المصنعه تبحث عن الكسب السريع فهي تعجل بانزال الجهاز تلو الأخر والموديل بعد الموديل وكل ذلك من اجل كسب سوق المنافسة حامية الوطيس ولذا فانها تدعم موديلاتها الجديده بمزايا مشابهة للأنواع القديمه مع التطوير والإضافات الجديده ولكن الحمد لله انها ظاهره من وجهة نظري المتواضعه صحيه لهواة اللاسلكي اينما كانو.
    احدث مانزل لدينا في الأسواق ايكوم ic-v8000

أحدث مانزل من أيكوم لأسواق المملكة ايكوم 8000 (المواصفات- والخدمات)
    هذا الجهاز اللاسلكي من صناعة فيرتكس للألكترونيات
    ويعتبر من اقوى الأجهزة التي صنعته هذه الشركة على موجات 2 متر كجهاز ارسال واستقبال .
    فالجهاز يوفر طاقة إرسال تصل الى 70 واط على التردد VHF وبينما يستقبل الموجات على التردد UHF وعلى التردد 999 ميغاهيرتز فهو لايرسل الا على التردد 144 ميغاهيرتز.

ياسو FT3000 هل هو افضل من Icom8000

منذ مايزيد على 3 سنوات أي في عام 1999 نزل هذا الجهاز في اسواق المملكة ولم يتداول بكثرة كغيره من الأجهزة اللاسلكية سواء من ماركة ياسو 3000 او ايكوم 2100 او حتى كينوود 261 والسبب يظهر لي لعدم معرفة هواتنا مافيه من الكم الهائل من المزايا والخصائص التي تحسب لصالحة واظن ان السبب الأساسي هو حاجز اللغة وصعوبة التعامل مع الأزرار والوظائف والموجوده فيه لدرجة ان احد الأخوة في تلك السنة قام بطلب مقايضتي بهذا الجهاز الذي يملكه مع ايكوم 2100 املكه فلم اتردد في القبول لمعرفتي بان هذا الجهاز قمة في كل شيء مع ترددي أولا عندما نزل اول الأمر للاسواق.

اصغر جهاز لاسلكي سيارة متنقل في العالم (المايكروكوماندر FT90)

مساكم الله بكل خير..
    الجديد في عالم شركة كينود من اجهزة الهواة..
    ثلاثةاجهزة كبيرة وثقيلة على المخباة لكن من باب المعلومه للجميع حبيت اطرحها لكم عسى يعجبكم مع ملاحظة عدم توفرها في الأسواق السعودية حسب ما سألت.
    كينوود
    TS-2000, TS-2000X, TS-B2000
    احدث اجهزة الكنوود لكن !!

متع ناظريك 746-pro ICOM
    التعديل الأخير تم بواسطة شقران ; 25/10/2002 الساعة 03:19 PM

الناس على ثلاثة انواع نوعٌ يتعلم من تجارب الآخرين فهؤلاء "حكماء"....
    ونوعٌ يتعلم من تجاربه وهؤلاء "سعداء"....
    ونوعٌ لايتعلم من تجاربه او من تجارب الآخرين....وهؤلاء ((حمقى)).

{قد لااستطيع الرد لعدم تواجدي على النت دائماً}
    hzshagran@hotmail.com

الله اكبر

والله تسلم يا شقران

يا شباب ما تشوفون معي ان الموضوع يستاهل المميزه

للرفع

ودمتم
    استمتع بهواية اللاسلكي ودع غيرك يتمتع بها كذلك

7Z1FM

Smile هلا والله وغلا

مساك الله بالخير يالقناص سامحني انت والأخوان كان الموضوع عليه ملاحظات خبرك جمعت الردود على الشباب/اخوك شقران سير علينا!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

راعي عنيزة زائر

Cool

تسلم والله يا بعدي وعزالله انه جهد متميز وارشحك مثل ما قال اخوي القناص للميزه بكل قوة وعنف نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

موضوع جميل ومتكامل ،،،،

وهو موسوعة معلومات ،،، يحتاجها اصحاب المراسلات

وانا مؤيد لكلام الشباب ان مكانه المميز

Thumbs up

موضوع مهم وحيوي .. بارك الله فيك ياشقران , وأضم صوتي لنقل الموضوع إلى الموضوعات المميزة ..

تقبل تحياتي ..

Smile عساني والله افدتكم

مساكم الله بالخير ياخوان.
    اخوي السمح/هلا والله وغلا والله يبارك فيكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخوي الشقردي/ ياحياك وذا قليل مما لديكمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخوي راعي عنيزه/هلا والله وغلا وينك انقطعت اشارتك ياخلفهم والا مليت من دوشتينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مايهمني ياخوان هو الإستفادة لكم ولي والله من وراء القصد تحياتي/شقران

التعديل الأخير تم بواسطة شقران ; 24/06/2002 الساعة 10:47 PM

كيف تركب اريل ستيشن كوش كرافت 7 او 5.5 ديبي

كيف تركب اريل كوش كرافت ستيشن 7 او 5.5 ديبي
    السلام عليكم ورحمة الله وبسم الله نبدأ بصورة الأريل ومواصفاته

كيف تركب اريل ستيشن كوش كرافت 7 او 5.5 ديبي

استاذ والله ما قصرت ويكثر من امثالك...........نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يرفع من مقدارك يالهاوي ويبارك فيك شكرا على مجاملتك اللطيفة وهذا واجب علي بان اكتب مااعرفه واخوتي يصححوا لي أن اخطأت.
    تحياتي لك ياغالي

مرحبا شقران ياشمعة المنتدى كلة ولا يهونون الجماعة انا ابي اسألك عن الأنبي 500 الكبير الأسود يجي نص متر ارتفاعى او متر
    يقولون يخرب بسرعة هو والألف واط ولا يتحملن اي شي طيب بكذا ماهو البديل مع العلم الخمس مية والألف موجودة في محل الخليفة بشارع الإتصالات هاه وشرايك
    ابي البديل الي يتحمل وقوي ارسالة وماهو افضل انبي وكيف وشكر لك أخي شقران
    أخوك ماكنتوش

ابي اسألك عن الأنبي 500 الكبير الأسود

أنواع الفركات ياراعي عنيزه لكن ابشر بعزك خذ انت وأخوانا المتحركين

لكن أنت تطلب وتأمر أنت والأخوان هذي مجموعه من ارايل كومت موضحه معلوماتها في الصورة ..
    واللي كان عندي وبينت لك انه وصل مسافة بعيده هو المحدد بالمستطيل الأسود ..

أنواع الفركات ياراعي عنيزه لكن ابشر بعزك خذ انت وأخوانا المتحركين

جزاك الله خير أخوي شقران

نزولاً عند رغبتك لتجميع الأسئلة <---- ( لهاللحين مصمل) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عندي كوشكرافت 18 ديبي جناحين ودي أركبه بس أتحرى القاعدة اللي يركب عليها تجي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ودي لا هنت ... بعض النصائح
    أرتفاعه فوق سطح البيت ؟
    طول الكيبل المناسب بين الدايركشن و الجهاز ؟ وأقصى طول حتى لا تضيع الإشارة
    يلزمني أمبي فير رايك بالطيب واللي ياصلك بالرياض من حايل في متوسط الضروف المناخية المناسبة؟ في حدود كم سعره ؟
    وأن حصل بموقع الكوشكفرافت طريقه تركيبه وأبعاده ( كاتلوج ) وطريقة تركيبه الصحيحة مدعمة بالصور فأكرم وأنعم به ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تحياتي لك ... أخوك فرد حمزة
    [c]

E-Mail : F@Z7L.COM

[/c]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ’ ’ ’ أخي الفاضل فرد حمزة

كاتب الرسالة الموجه
    تقول:
    عندك كوشكرافت 18 ديبي جناحين .

وأن حصل بموقع الكوشكرافت طريقه تركيبه وأبعاده ( كاتلوج ) وطريقة تركيبه الصحيحة مدعمة بالصور.

إذا كان إريلك من نوع [ cushcraft 26B2 ] فأرجو أن تستفيد من هذا الرابط هنا لتحصل على كتالوج فيه تفاصيل ومواصفات وطريقة تركيب هذا النوع هنا من موقع كوش كرافت.

انتبه: لفتح ملف الكاتلوج يلزمك برنامج أدوبي رايدرأكروبات.
    © ولكم مني أطيب تحية وتقدير ©
    ® والسلام ®

صفحة 1 من 11 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)