15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 153

الموضوع: انت تسأل وأنا اجيب (تجميع لأسئلة عن اجهزة وارايل وامبليفايرات)

عــنــــــدي عـــلى كـــتــــاب بــــالعــــربــي لــجــهـــاز 100 ICOM
    لـــقـــد حـــصـــلـــــت عـــلى كـــتــــاب بــــالعــــربــي لــجــهـــاز 100 ICOM 2
    وشـــكـــرآ لـــــكـــــم

أبــــو رائــــــد ,,,,,,,,,, GSM= 055206984
    ==============

Re: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[QUOTE]كاتب الرسالة الأصلية شقران
    ×××××××××
    السبب لاختلاف الطول الموجي بين الأريل والتردد فيترتفع نسبة الراجع فيقوم الأمبليفاير كنوع من الحماية بالقفل (عمل تريب) لحماية جهازك وامبليفايرك واريلك في نفس الوقت ....ارجو ان الصورة اتضحت.
    ×××××××××××
    جزاك الله خير يا استاذ شقران
    وتسلم على المعلومة المفيدة .

إذا كان الامر كذا فاستطيع بالامبي اكتشف القنوات التي يكون الراجع فيها كثير ؛ لكي اتجنب المراسله فيها .

خصوصاً اني لا املك جهاز قياس الراجع .

Re: Re: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[QUOTE]كاتب الرسالة الأصلية Icom 2800H
    جزاك الله خير يا استاذ شقران
    وتسلم على المعلومة المفيدة .

إذا كان الامر كذا فاستطيع بالامبي اكتشف القنوات التي يكون الراجع فيها كثير ؛ لكي اتجنب المراسله فيها .

خصوصاً اني لا املك جهاز قياس الراجع .
    كلامك صحيح اذا لم يتم التلاعب في الأمبليفاير او الأريل طبقا لمواصفاتهما الأصلية

الناس على ثلاثة انواع نوعٌ يتعلم من تجارب الآخرين فهؤلاء "حكماء"....
    ونوعٌ يتعلم من تجاربه وهؤلاء "سعداء"....
    ونوعٌ لايتعلم من تجاربه او من تجارب الآخرين....وهؤلاء ((حمقى)).

{قد لااستطيع الرد لعدم تواجدي على النت دائماً}
    hzshagran@hotmail.com

بيض الله وجهك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ووجهك وكل مسلم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    ياشباب احد يعرف (ربيترات) والربيتر هو موجه معينه تحددها بجهاز الأكوم وتعدل بعض الأشياء في الأوبشن ومن ثم يطلع ارسالك ياسلااااااااااااااام. هذا جربته في الرياض وارسلت على ال low ومقفل التشويش وانا في شمال الرياض وزميلي في جنوب الرياض وكلنا متحركين ويستقبلني ovar واستقبله ovar
    وشكراً.....
    يقول الأمام المجاهد عبدالله عزام:قليل هم الذين يحملون هذه المبادئ وقليل من هذا القليل ينفرون من الدنيا لتبليغ هذه المبادئ وقليل من هذه الصفوة يقدمون دمائهم وأرواحهم من أجل هذه المبادئ فهم قليل من قليل من قليل ولايمكن أن يوصل الى المجد إلا عبر هذا الطريق وهذا الطريق وحده.....

Thumbs up ......

السلام عليكم

ممكن اخوي شقران اسئلك واستفسر منك عن بعض الاشياء الي

ابي اعرف عنها............

اولا انا عندي اريل توجيهي دايركشن 13 ريشة 15.8 ديبي بدون فرار

وعندي امبي 200 وات

وجهاز ايكوم 2100 ومركبة الامبي والجهاز على محول 53-50 امبير

وحبيت اقوي شوي بالارسال لأني ابي استقبل مناطق بعيدة تبعد عني من 200 كيلو

ال 400 كيلو

ففكرت اشتري اريل توجيهي دايركشن اتجاهين ابو جناحين مثل مايسمونة بسوق

الي قالي بمحل الخليفة سعرة 2400 ريال 13 رشة دبل يعني 26 ريشة

الدي بي ماني متذكر الرقم بظبط

وابي اشتري امبي فاير 1000 وات او 1500 وات او 800 وات والنوع الي

عند الخليفة فية ناس نصحوني منه وماابية ابي انواع ثانية موجودة بسوق السعودي

او من برى ومن وين وكيف اكلمهم واكممم سعرة ماابية غالي مرة

والامبي ال 1000 وات لابد من تركيب محول او عادي على الكهرب على طول

والفرار الاصلي بكم ومن وين

وشو الجهاز الي ينفع مع العدة الجديدة ايكوم 8000 او ياسو 3000

يعني ابي عدة مسكتة

وآآآسف جدا على الاطالة واعذرني
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

Unhappy السلام عليكم

وينك ياشقران انت وراعي عنيزه والشباب كلهم تكفون الفزعه . مافيه احد رد على موضوعي اللي بالرابط هذاhttp://www.mekshat.com/vb/showthread...&threadid=5736
    اللهم انصر المجاهدين في كل مكان

شباااااااااااب

شباب وينكم الظاهر الكشتات هي السبب

شقران نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بديت اعصب لي ثلاث ايام مااحد رد علي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

Re: ......

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدايركشن
    السلام عليكم

ممكن اخوي شقران اسئلك واستفسر منك عن بعض الاشياء الي

ابي اعرف عنها............

اولا انا عندي اريل توجيهي دايركشن 13 ريشة 15.8 ديبي بدون فرار

وعندي امبي 200 وات

ال 400 كيلو

ففكرت اشتري اريل توجيهي دايركشن اتجاهين ابو جناحين مثل مايسمونة بسوق

الي قالي بمحل الخليفة سعرة 2400 ريال 13 رشة دبل يعني 26 ريشة

الدي بي ماني متذكر الرقم بظبط

يعني ابي عدة مسكتة

انا اللي اسف على التأخر في الرد ياغالي واعذرنا

خذ عندك اجابة على استفساراتك انشاء الله
    اولا اذا وضعت لك لنك ينبغي ان يكون فيها كل المعلومات ومنها الأسعار اتفقنا.......نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    تقول: اولا انا عندي اريل توجيهي دايركشن 13 ريشة 15.8 ديبي بدون فرار

وعندي امبي 200 وات

ال 400 كيلو

ياغالي الدايركشن ماينفع بدون فرار ولا وش فايدته اذا ماوجهت للمنطقة اللي تبي عشان تسمع بوضوح
    فيجب توفير فرار
    ثانياً الامبي يركب على محول والجهاز على محول دايم حط هالشي في بالك عشان كل من الجهازين ياخذ طاقته الكامله بدون نقص.

تقول تبي تقوي ارسالك عشان تستقبل مسافات الى 400 كيلو
    وانا اقولك اذا تبي توصل لاكثر من هذه المسافة يجب تركيب اريلك ووزنه بشكل مطابق لما نصح به المصنع ومن ثم تركيب الجهاز بشكل سليم وتوفير كيبل ممتاز لافاقد فيه بعد تجاوز 30 متر ان امكن وتركيب الأمبي بشكل سليم هو ووصلاته ويجب الأخذ في الاعتبار ارتفاع الاريل وخلو المنطقة التي تراسل فيها من اي عوائق على مدى الافق وعمل تأريض للأريل والجهاز والأمبليفاير لضمان عدم احتراق شيء من الأشارة اللاسلكية .
    اذا نفذت هذه الشروط فثق انك ستصل لمبتغاك والا حتى لو ركبت دبل 18.8 وامبليفاير الف واط وغيره واخللت ببعض مما ذكر سابقاً فلن تستطيع مراسلة من يبعدون عنك 100كم.

ثم تقول ياعزيزي:
    يعني ابي عدة مسكتة
    استطيع القول انك انشاء الله في غنى عن هذه الخسائر لكن اذا اردت ان تركب وملزوم بالخسارة فيجب ان تبحث عن الافضل والافضل في الامبيات من وجهة نظري الشخصية تجده هنا:
    http://www.lauk.karoo.net/
    اما هذه الأمبليفايرات فلا تحتاج الى محول فهي تأتي عادة جاهزة من المصنع محولها (بيلت ان) يعني شد بلد.
    لكن ينبغي لك عمل مرحل من الجهاز للأمبي قبل ان تراسل فيه وينبغي ان تضبط طاقة جهازك مع قيمة الواطات التشغيلية للأمبي لكي لايحترق الأمبي اما اسعاره فتجدها في نفس الصفحة.
    نصيحتي لك وللآخوان من يبحثون عن توجيهي (دايركشن) ان يحاولوا شراءه من كندا او امريكا عن طريق النت لان ماهو موجود في الاسواق لدينا مقلد (يعني مضروب) حسب ملاحظتى فاصحاب المحلات هداهم الله اخذو يقلدون السلعه في اندونيسيا وماليزيا حيث ان التوجيهي لايكلفهم 250 ريال صناعته هناك وهم ينشدون الربح السريع والزائد فاخذو بتصنيعها هناك لدرجة انهم يقلدون الكرتون الأصلي ولكن حينما ياتي الهاوي العارف للبضاعة الاصلية يستطيع تمييز الاصلي من التجاري بعدة اشياء ومنها سماكة الريش والبوم ومكونات الماتشنق بوينت ومكان صناعتها او حتى من خامة المعدن ومقارنة بماهو قديم من هذه النوعية من الدايركشنات و حين يقوم باختبارها باجهزة القياس يتبين له انها مقلدة وليست تطويرا من الشركة الصانعه فلذلك احببت ايضاح هذه النقطة لكم وكما قلت ابحثوا عن الأصلي ولو في النتنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي.

تحياتي
    شقران

مشكورر

مشكوررررررر اخوي شقران والله يعطيك العافية

انا الدايركشن الي عندي رافعه 4 امتار بس

وصراحة اتوقع فيه عوائق قدامة مثل المباني او غيرها

يعني كم الارتفاع المطلوب من شان يعطيني افضل نتيجة وانا سمعت عن الهندل كم سعره

بسوق الي ارتفاعة تمام .

ثانيا : الدايركشن حقي انا ماخذه من الخليفة وكرتونة ابيض والكتابة ازرق ب 950 ريال بعد صيااااح نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وريشة خفيفه ونحيفة هل هو اصلي ويجي لماع .

اذا ماكان اصلي وش تنصحني اسوي اشتري من النت اذا فيه وصلة ياليت تقلي كيف

لأني اعرف موقع كاشكرافت الشركة بس مااعرف شلون اشتري

وموقع الامبيات الدسكفري حلو بس اخاف اخسر وعلى قولتك يطلع بدون فائدة

ففكرت اظبط الي عندي وارفعه زين واوزن الدايركشن صح وبعدين اجرب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وش رأيكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انا ماسويت تأريض لا للدياركشن ولا للأمبي ولا للجهاز وانشالله رح اسويها

وفي شي مهم اتمنى تقولي علية الي هو اجهزة الكشف عن قوة الجهاز وقوة الاريل

وين القااااااااااااااااااااااااااااهم وكم اسعارهااااااااااااااااااااااااااااااااا

ابيهااااااااااا ضروري

واخيرا الفرار كم قيمتة برياض وشو ازين نوع وكم كيلو يتحمل ووين احصله

ومشكووور جدا ياعمنا شقران

اسف على الاطالة

دايركشن وفي الرياض ب950ريال!!!!!!!!!!:confused:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدايركشن
    مشكوررررررر اخوي شقران والله يعطيك العافية

انا الدايركشن الي عندي رافعه 4 امتار بس
    (اقل من تسعة امتار من اقرب عائق لااعتقد انها مجزية ومفيده للوصول للمسافة المطلوبة)

وصراحة اتوقع فيه عوائق قدامة مثل المباني او غيرها
    لازم ارتفاعك يتجاوز اي عائق بتسعة امتار كادنى شيء

يعني كم الارتفاع المطلوب من شان يعطيني افضل نتيجة وانا سمعت عن الهندل كم سعره
    بسوق الي ارتفاعة تمام .
    بالنسبة لاسعار الهنادل فلااستطيع افادتك ياغالي لعل احد الاخوة يفيدك
    ثانيا : الدايركشن حقي انا ماخذه من الخليفة وكرتونة ابيض والكتابة ازرق ب 950 ريال بعد صيااااح نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    تدري ان سعر الدايركشن الدبل 18 بدون الشحن يصل الى 1900ريال وبدون الضريبة (طبعاً الاصلي) مدري وشلون ذولا يبيعون اقل من الموزعين برا الا اذا كان فيه سررررررررررنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وريشة خفيفه ونحيفة هل هو اصلي ويجي لماع .

اذا ماكان اصلي وش تنصحني اسوي اشتري من النت اذا فيه وصلة ياليت تقلي كيف
    هذولا شف سعرهم وهذا موقعهم وراسلهم وغيره ماقدر افيدك:
    Antenna 26B2 Boomer. 2 X 13B2 Yagis w/ Stacking Frame & Harness (144-148 MHz). $369.95

http://www.lentinicomm.com/shopping/....asp?Brand=215
    لأني اعرف موقع كاشكرافت الشركة بس مااعرف شلون اشتري

وموقع الامبيات الدسكفري حلو بس اخاف اخسر وعلى قولتك يطلع بدون فائدة

ففكرت اظبط الي عندي وارفعه زين واوزن الدايركشن صح وبعدين اجرب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وش رأيكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    عدل عدل عدل كذا احسن وشلك بالخساير
    انا ماسويت تأريض لا للدياركشن ولا للأمبي ولا للجهاز وانشالله رح اسويها

تمام عليك

وفي شي مهم اتمنى تقولي علية الي هو اجهزة الكشف عن قوة الجهاز وقوة الاريل

وين القااااااااااااااااااااااااااااهم وكم اسعارهااااااااااااااااااااااااااااااااا

ابيهااااااااااا ضروري
    تلقاها بالمحل الي شريت منه دايركشنك

واخيرا الفرار كم قيمتة برياض وشو ازين نوع وكم كيلو يتحمل ووين احصله
    فرارت بالرياض مابعد شفت يقولون منقطعه لكن عليك بشارع الأمير عبدالله بالملز دور فيه واما الاسعار فتتراوح بين 170 الى 250 ودور الشانال ماستر الامريكي تراه يتحمل 50 كيلو

ومشكووور جدا ياعمنا شقران

لاشكرعلىواجبياغالي

:

أحدث مانزل من أيكوم لأسواق المملكة ايكوم 8000 (المواصفات- والخدمات
    هذا الجهاز اللاسلكي من صناعة فيرتكس للألكترونيات
    ويعتبر من اقوى الأجهزة التي صنعته هذه الشركة على موجات 2 متر كجهاز ارسال واستقبال .
    فالجهاز يوفر طاقة إرسال تصل الى 70 واط على التردد VHF وبينما يستقبل الموجات على التردد UHF وعلى التردد 999 ميغاهيرتز فهو لايرسل الا على التردد 144 ميغاهيرتز.

============================================

الاخ العزيز الاستاذ / شقران
    عند شرحك عن ايكوم 8000 ذكرت انه يستقبل على تردد UHF وعلى تردد 999 ميغاهيرتز .
    وانا عندي هذا الموديل من الايكوم ، ولا استقبل الا على 144 ‍،يعني مثل ايكوم 2100
    آمل ايضاح هذا الاشكال ؟‍

وعندي تعليق على الدايركشن الكوش كرافت الجناح الواحد ، فاحد الاخوان اشتراه قبل حوالي سنه من محل العامه بالمرسلات بـ 950 ريال ، فكان ممتاز جداً ، وفاعتقادي المتواضع انه الاصلي ؛ لانك لو تلاحظ سعره في امريكا تجده حوالي 150 دولار أما الجناحين فسعره حوالي 400 دولار .
    " إذاً الجناح الواحد ليس بنصف قيمة الجناحين " فـــ950 ريال معقوله إلى حدٍٍٍِِِ ما.
    (( ارجو منك التصحيح إن وجد خطأ ))

السلام عليكم ..

مسيهم بالخير جميعا ..

بصراحه انا عضو جديد في المنتدى وعندي كم استفسار للاجهزه اللاسلكيه واتمنى اجد جوابها هنا من اهل الخبره ...........

المشكله الاولى ان عندي جهاز ايكوم 2100 ومثبته في السياره وشاريله انتل 3.5 د.ب
    وعندي واحد ثاني شاريه ب250 ريال وكتوب عليه 6.5 د . ب بس مشكلته انه طويييييييل ضعف الثاني ..

السؤال .: هل القوه الموجوده في الانتل تعتمد على الارتفاع والا على قاعدته ؟؟

السؤال الثاني : هل استطيع تقوية الارسال والاستقبال من الجهاز بالسياره ؟؟ حتى لو كان يكلف ماهي مشكله ..

اتمنى ان الي يعرف اي جواب لي يرد علي لاهنتم ..

وتحياتي للجميع .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Icom 2800H
    أحدث مانزل من أيكوم لأسواق المملكة ايكوم 8000 (المواصفات- والخدمات
    ويعتبر من اقوى الأجهزة التي صنعته هذه الشركة على موجات 2 متر كجهاز ارسال واستقبال .
    فالجهاز يوفر طاقة إرسال تصل الى 70 واط على التردد VHF وبينما يستقبل الموجات على التردد UHF وعلى التردد 999 ميغاهيرتز فهو لايرسل الا على التردد 144 ميغاهيرتز.

============================================

الاخ العزيز الاستاذ / شقران
    عند شرحك عن ايكوم 8000 ذكرت انه يستقبل على تردد UHF وعلى تردد 999 ميغاهيرتز .
    وانا عندي هذا الموديل من الايكوم ، ولا استقبل الا على 144 ‍،يعني مثل ايكوم 2100
    آمل ايضاح هذا الاشكال ؟‍

ياسو FT3000 هل هو افضل من Icom8000
    FT-3000M
    ياسو 3000

جهاز الياسو اللاسلكي إف تي -3000 إم للإرسال والاستقبال والنداء على تردد 2متر صوتي بشاشة رقمية واستقبال UHF.
    FT-3000M 2-meter FM Mobile Paging Transceiver
    with Digital Voice and UHF Receive

يعتبر ياسو3000 جهاز مميزاً كجهاز إرسال واستقبال لهواة ومشغلي تردد 2متر. ويحتوي الجهاز على مزايا جديدة تشمل التالي:

عملية الاستقبال الاحتياطي ليو إتش إف (70سنتيمتر ) – الآن يمكنك
    تشغيل نظام فاصل الكروس باند، او نظام الديبولكس أو التكرير (الربيتر)
    (إرسال على إتش إف فقط).

مدى استقبال أوسع- في عينة الولايات المتحدة الأمريكية، سيتمتع
    الهواة المتحمسين للبحث واستقبال المدى العريضِ بدون الحاجة للتعديلاتِ الداخليةِ.

غطاء الاستقبال
    110-180 ميغاهيرتز (في إتش إف)، 300-520 ميغاهيرتز (يو إتش إف)
    و800-999 ميغاهيرتز (غير قابلة للتعديل مقفلة خلوياً).
    يستقبل ويشغل آلياً موجات AM مِنْ 110- 137ميغاهيرتز لairband موالفة وبحث.
    FT-3000M
    ياسو 3000

الأستقبال في هذا الجهاز يبداء من التردد 110 ميغاهيرتز الى 999 مرورا بموجات الأثنين متر وال70 سم.
    الجهاز به ميزة الخيارات في قوة الأرسال كغيره من الأجهزة سواء 70 او 50 او 25 او 10 واط والتي تساعدك على حفظ الطاقه وتقلل التداخلات طبعاً للاخرين.

اعتقد اني كتبت بوضوح عن جهاز ياسو 3000 وليس عن 8000 انما قد يكون لبس عليك العنوان فخزن الموضوع وراجع قرائته بشكل يتضح لك
    ثم تقول
    وعندي تعليق على الدايركشن الكوش كرافت الجناح الواحد ، فاحد الاخوان اشتراه قبل حوالي سنه من محل العامه بالمرسلات بـ 950 ريال ، فكان ممتاز جداً ، وفاعتقادي المتواضع انه الاصلي ؛ لانك لو تلاحظ سعره في امريكا تجده حوالي 150 دولار أما الجناحين فسعره حوالي 400 دولار .
    " إذاً الجناح الواحد ليس بنصف قيمة الجناحين " فـــ950 ريال معقوله إلى حدٍٍٍِِِ ما.
    (( ارجو منك التصحيح إن وجد خطأ ))
    لااعتقد اني اخطأت في تقديري فقيمة الدايركشن الجناح الواحد من احد الموزعين في الولايات المتحده طبعا نتكلم عن 15.8 ديبي $149.99 دولاراً بدون قيمة الشحن والتي قد تصل الى 100 دولار لاريل واحد اذا حسبنا قيمة شحنه فقد يصل الى 250 دولار يعني 937.5 ريال بدون قيمة الضريبة في اقل الاحوال احسبها بعد ذلك ياغالي وحولها من دولار الى سعودي وانظر هل المبلغ الذي وضعته وهو 950 ريال لدى المحلات لدينا معقولة فاين قيمة الضريبة ومربحهم بعد ذلك لدايركشن اصلي واصل عن طريق موزع من امريكا بواسطة شحن اكسبريس كل هذا بدون ان نحسب قيمة الضريبة والتي الله اعلم بها
    خذ لديك: FedEx International The FedEx International service. The shipping charges are based on the weight of the package and can only be calculated at the time of shipment and so will not show on the on-line order.This does not include any local taxes or import duties. These are the responsibility of the customer. For additional information on these fees, please contact the customs organization in your country.

وراجع الموقع لتعرف السعر وتطلب وتتأكد كم سيكلفك مع الشحن والضريبة

http://www.aesham.com/index10.html

اخيراً ياعزيزي للمعلومية لم اضع المبلغ العلوي من فراغ بل بعد طلب الدايركشن وحساب تكلفته واصل للسعودية.

لذلك اعتقد ان مايباع لدينا ليس اصلياً والله اعلم
    تحياتي لك وشكراً لتنبيهك

صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)