15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: الى --- سامي العنزي - الغوااص - احمدوعبود - بحري وكل شاب بخيمة الصيد البحري .تبوك ؛

الى --- سامي العنزي - الغوااص - احمدوعبود - بحري وكل شاب بخيمة الصيد البحري .تبوك ؛

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم شباب ان شاء الله تكونو بخير

طبعا هذا ليس طلب ولكن بعد يوم غد سوف اقوم بلسفر لمدينة تبوك الورد بسبب العمل وسوف تقلع الطائرة من المدينة المنورة الساعة 1 ظهرا يعني يوم الاثنين اكون بتبوك وتواجدي يكون طبعا بسوق تبوك سنتر معرض (يورايت ) بجانب ماركة مانجو للألبسة رحلتي هي يوميمن بتبوك في المعرض لعمل الدسبليه وأحب ان التقي الاخوان سامي العنزي - الغوااص - احمدوعبود - بحري ,سوف اكون سعيد جدا بلقاء احبة من الخيمة الببببحرية على قلبي وهذا رقم جوالي شباب 0552512300 نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طبعا اذا كان معاكم الوقت الكافي والظرف الكافي ان شاء الله القاكم لكم مني كل الود
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

https://www.instagram.com/jwanf/ انستغرام
    رحلات - غوص - - جلب وصيد -نزهة للتواصل مع القارب جـــوان

ينبع الهيئة الملكية - املج 0552512300اخوكم عماد
    اضغط على احدى الصور

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    gggggggr

رد: الى --- سامي العنزي - الغوااص - احمدوعبود - بحري وكل شاب بخيمة الصيد البحري .تبو

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عزيزي عماد ولله لوماعندي عمل لطلعت معك وشوفت الاخوان سامي العنزي و احمدوعبود والله خوتك ماتنعاف
    تروح وتجي بسلامه
    اخوك (ابو عبدالرحمن )

رد: الى --- سامي العنزي - الغوااص - احمدوعبود - بحري وكل شاب بخيمة الصيد البحري .تبو

بصراحه ياعمده إنت كذا تورينا صوره حلوه عن المنتدى وأعضاء المنتدى بالتلاحم والحب والاحترام الله يزيدكم حب أكثر وأكثر

لك مني كل الحب والاحترام

والله اخوي عماد وبعد إذنك مهي ملقفه ههههههههههههههههههه
    كان ودي اخاويك لسببين اولهما الرحله معاك حتكون جميله وإن شاء الله تقابل الاخوان وتعطينا تقرير على الرحله وثانيآ ان المجال الذي تعمل فيه هو نفس المجال الذي اعمل فيه وللشخص نفسه بس له ماركه ثانيه
    وتروح وترجع بالسلامه ان شاء الله

[quote=barracuda;1209114]والله اخوي عماد وبعد إذنك مهي ملقفه ههههههههههههههههههه
    كان ودي اخاويك لسببين اولهما الرحله معاك حتكون جميله وإن شاء الله تقابل الاخوان وتعطينا تقرير على الرحله وثانيآ ان المجال الذي تعمل فيه هو نفس المجال الذي اعمل فيه وللشخص نفسه بس له ماركه ثانيه
    وتروح وترجع بالسلامه ان شاء الله

=======================================

of of of صحبة منتدى وصحبة عمل بعد ربي يسعد ايامك ابوفيصل ويخلي فيصل لأهله ماشاء الله عليه عسول يجنن وهو بمهده الصغير

ان شاء الله يكبر ويصير حوات مثل ابوه ابو فيصل عيوني انا ليا الشرف اخاويك برحلة صيد واذا انت معاك وقت انا الاسبوع القادم بعد مجيئي من تبوك مسافر الرايس رحلة صيد انا والاخ ابو عبد الرحمن الرحلة بلبوت غوص وجلب والله يحيك بأي وقت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ماقلتلي مع اي شركة شغال اذا واي ماركة ؟؟؟

========================================

الاخ حاضرين

هلا والله ابو عبد رحمن ربي لا يحرمني طلتك الجميلة وصحبتك الرائعة صحيح الارض تعطي ثمارها برجال تحمل بصدرها شيم الاخلاق والعراقة العربية الف شكر

================================

باترول 82
    بصراحه ياعمده إنت كذا تورينا صوره حلوه عن المنتدى وأعضاء المنتدى بالتلاحم والحب والاحترام الله يزيدكم حب أكثر وأكثر

لك مني كل الحب والاحترام

هلاوالله باخوي العزيز وانا لما مااشوف ردك في مواضيعي احس نفسي بغربة الف الف شكر

ليتني صديقي عماد في تبوك حتى التقي بك وإني أغبط الأخوة الذين سيلتقون معك لكن أعلم أن معزتك عند الأخوة أجمع في القلوب

محبك المحتسب
    فليتك تحلوا والحياة مريرة
    وليتك ترضى والأنام غضاب
    وليت الذي بيني وبينك عامر
    وبيني وبين العالمين خراب
    إذا صح منك الود فالكل هين
    وكل الذي فوق التراب تراب

يشرفني اخي عماد الذهاب معك الى الرايس بحكم اني لم اذهب اليها من قبل بس التنسيق يبغاله واحد كول على التلفون لمعرفة الترتيبات واما بالنسبه للعمل كنت اعمل مصمم ديكور في شركة (إيكيا) جده وكان تصميم المحلات مثل زيادت دخل وتطوير للهوايه وآخر ماركه كانت اسمها (بريتي فيت) وهي محل للاحذيه لنفس المالك واما الآن والحمد لله اعمل موظف حكومي في محطات تحلية المياه المالحه ولاكن ما زلت اعمل في مجال الديكور ولا كنها ليست بأهمية هواية البحر والصيد ههههههههههه وآسف على الإطاله الممله
    حسستني إني بقدم على وظيفه على هذا c.v ههههههههههه

تروح وترجع بالسلامه ياعمده

ياهلا وغلا وحياك الله اخوي عماد وهاذي الساعه المباركه
    اللي التقي وياك فيها .
    ونورت تبوك بوجودك ياعماد وان شاء الله لي لقاء معك
    وانا سأحضر هذا المعرض بس علىشان اسلم على الحبايب
    مثلك وشرواك .
    وان شاء الله نقوم بالواجب ومانقصر معك .
    انا بأنتظارك اخوي عماد .

تسلم يا سامي هذا ما عهدتك ذيب ماشاء الله عليك وصاحب واجب عندك رقم الجوال وانتظر مكالمتك واي شئ قبل قدومي قلي عليه من عدة الى ماتشاء ترى ما يردك الا ازرار الكيبورد لك كل التحية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jwan مشاهدة المشاركة
    تسلم يا سامي هذا ما عهدتك ذيب ماشاء الله عليك وصاحب واجب عندك رقم الجوال وانتظر مكالمتك واي شئ قبل قدومي قلي عليه من عدة الى ماتشاء ترى ما يردك الا ازرار الكيبورد لك كل التحية

بيض الله وجهك ياعماد ماريد الا سلامتك والله
    بس ياليت تقولي متى الوصول الى مطار تبوك
    ودي اول من يستقبلك ويسلم عليك .
    ماريد الا سلامتك وبالتوفيق .

انا اوصل الساعة 2 ظهر ا بس لا تتعذب المطار بعيد نتقابل بلسوق اتفقنا

المحتسب اشكر ردك الجميل الله يجمعنا فيك بلخير يا وجه الخير

================================
    ابوزاره
    اشكرك من كل قلبي على ردك الجميل

لحظه عماد كيف وشلون طيب ارسل رساله على الخاص والله العظيم توني اشوف الموضوع ودقق بالوقت وانا متأكد ان سامي ماقصر بس كان ودنا شوفتك وانت علمتني انك جاي وقلت احدد لك وجالس اتصل على الجوال مفيش لا نغمه ولا مقفل والعذر والسموحه تراني منقهر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)