15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 505 من 678 الأولىالأولى ... 5405455495499500501502503504505506507508509510511515555605 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 7,561 إلى 7,575 من 10160

الموضوع: هل لديك بليزر؟؟ انضم إلينا الآن.(رابطة ملاك البليزر)

رد: هل لديك بليزر؟؟ انضم إلينا الآن.(رابطة ملاك البليزر)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخبراكم يالحبايب؟؟

فيه طلعه بتكون يوم الخميس من هذا الاسبوع
    الى منطقة غونان ( بين الهافمون والقرية )
    اللي حاب يطلع معانا يتصل او يعطينا خبر هنا وحياه الله

• سوف يتم تحديد الوقت اليوم ان شاء الله

بالتوفيق للجميع,,

ابو سعران الله يعطيك العافية اجتهاد طيب ونحب التطوير والتعديل ولاكن سوف يناقش الموضوع مع الاشخاص الخاصين باي تغيير في الشعار او او التطوير والتنسيق واكيد راح نحتاجك لان في خطط مستقبلية تحتاج كل شخص ذو موهبة او فكرة او اقتراح يساعدنا . من فضلك وين منطقتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومازن2 مشاهدة المشاركة
    الي الاخوة الاعزاء / ملاك الوحوش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

احيي جميع الاخوة الاعضاء والاخوة الجدد ونتمني لهم الفائدة والاستفادة في منتدانا الغالي ويفيدوا ويستفيدوا .

حبيت اليوم ان تشاركوني في موضوع وهو ( تغيير مراوح السيارة الي مراوح كهربائية )
    وارغب من لدية علم أو ركب مثل هذة المراوح المشاركة في هذا الموضوع

مع ذكر مزاياها وعيوبها وافضل انواع المراوح وطريقه تركيبها في السوتش او في حساس من اي نوع .
    مثل مايقولوا من ( الالف الي الياء )

وتقبلوا فائق التقدير والاحترام

اخوكم ابومازن

هلا اخوي ابو مازن

تقدر تركب مراوح تاهو او يوكن بس يبيلك تغير الرديتر وتحط المنيوم عشان يغطي مساحة المراوح
    وانصحك تركب حساس اصلي بوصلتين وحده للتماتيك حق المراوح وراح تشتغل حسب الحراره
    والثاني دايركت على سويتش في الطبلون عشان تشغله انت وقت الحاجه
    عشان تلاحض الفرق بالعزم طبعا لانك شلت المروحه القديمه يبيلك تغير البواجي مع الاسلاك ولو تحطلك هدرز بتشوف موترك طياره حتى لو انه 350

واذا انت بالشرقيه انصحك بواحد براس تنوره بمنطقة التشليح يقاله ورشة السلوم واللي شغالين هناك شباب سعوديين على الدين.

واذا بالدمام رح لواحد يقاله عبدالله الزين شغله تقول وكاله ماشاءالله عليه

وبالتوفيق.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهيين مشاهدة المشاركة
    ابو سعران الله يعطيك العافية اجتهاد طيب ونحب التطوير والتعديل ولاكن سوف يناقش الموضوع مع الاشخاص الخاصين باي تغيير في الشعار او او التطوير والتنسيق واكيد راح نحتاجك لان في خطط مستقبلية تحتاج كل شخص ذو موهبة او فكرة او اقتراح يساعدنا . من فضلك وين منطقتك

هلا بخالي شاهيين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يا طويل العمر انت امر وابشر بسعدك ان شاء الله ما راح نقصر باللي نقدر عليه

واعتذر اشد الاعتذار اذا كنت تعديت حدودي وعدلت في الشعار بدون ما اخذ منكم موافقه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لاني بصراحه حسيت انه جاء في خاطركم وانا اسف يا اخوينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الشكر لله اولاً ثم لكم ثانيه على فكره الشعار الاصليه وتصميمه الرائع وقد احبب ان ادلي بدلوب عسى ان اوفق في ذلك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ولكم مني جزيل الشكر و وافر التقدير

عبدالرحمن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سعران مشاهدة المشاركة

هلا بخالي شاهيين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يا طويل العمر انت امر وابشر بسعدك ان شاء الله ما راح نقصر باللي نقدر عليه

واعتذر اشد الاعتذار اذا كنت تعديت حدودي وعدلت في الشعار بدون ما اخذ منكم موافقه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لاني بصراحه حسيت انه جاء في خاطركم وانا اسف يا اخوينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الشكر لله اولاً ثم لكم ثانيه على فكره الشعار الاصليه وتصميمه الرائع وقد احبب ان ادلي بدلوب عسى ان اوفق في ذلك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ولكم مني جزيل الشكر و وافر التقدير

عبدالرحمن
    بالعكس اللي في خاطرنا انك انسان موهوب وزي ما قالك اخونا شاهين راح نحتاجك
    ولا شلنا بخاطرنا ولا شي
    وانا عن نفسي كلهم اعجبوني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

موفقين..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_red مشاهدة المشاركة
    هلااا وااالله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مسا الانوار نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

شخبااارك يالطيب؟ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طيب طاب فالك جعل عمرك طويل على الطاعة

هلا بيك اكثر

السلام عليكم ورحمة الله ومساء الخير على الجميع ولله يامستر انا اوافقك الراي لاكن ودنا نجمع اكبر عدد ممكن ولو نتجمع في كورنيش الخبر اوالدمام اشوف انا انها افضل ولا اشراي الجماعة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي خصوصن ان الجو هاذى الايام صاير كويس

الصورة الرمزية Avalanche
    Avalanche غير متواجد حالياً

مشرف خيمة رابطة ملاك السيارات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ys45 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله ومساء الخير على الجميع ولله يامستر انا اوافقك الراي لاكن ودنا نجمع اكبر عدد ممكن ولو نتجمع في كورنيش الخبر اوالدمام اشوف انا انها افضل ولا اشراي الجماعة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي خصوصن ان الجو هاذى الايام صاير كويس
    عشان الجو كويس ... تجمعات الكورنيش ما تصلح للعزاب اقصد الشباب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي (عوائل - زحمة - ازعاج) هذا غير اصحاب الدبابات الله يهديهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

المكان الذي اقترحه الأخ ثامر اعتقد انه ممتاز ... بعيد عن الزحمة

واذا البعض يعتقد انه غير مناسب ... ممكن نغير المكان الى هافمون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Avalanche مشاهدة المشاركة
    عشان الجو كويس ... تجمعات الكورنيش ما تصلح للعزاب اقصد الشباب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي (عوائل - زحمة - ازعاج) هذا غير اصحاب الدبابات الله يهديهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

المكان الذي اقترحه الأخ ثامر اعتقد انه ممتاز ... بعيد عن الزحمة

واذا البعض يعتقد انه غير مناسب ... ممكن نغير المكان الى هافمون
    صح كلامك عالزحمة
    بس عشان الجو زين والحمدلله لابد من مكان تروض وحشك فيه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ترا المكان اللي بوديكم له يبعد عن ملاهي الامير محمد حول 15 - 20 دقيقة فقط
    وبعيد عن تفكفك السيارات ... فاهمين قصدي

والوقت قبل العصر ان شاء الله

هذا مشروع تحميس لين بكره نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_red مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخبراكم يالحبايب؟؟

فيه طلعه بتكون يوم الخميس من هذا الاسبوع
    الى منطقة غونان ( بين الهافمون والقرية )
    اللي حاب يطلع معانا يتصل او يعطينا خبر هنا وحياه الله

• سوف يتم تحديد الوقت اليوم ان شاء الله

بالتوفيق للجميع,,

اجي على الكيا؟؟ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blazer 90 مشاهدة المشاركة
    اجي على الكيا؟؟ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ههههههههههههههههههه

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يازين الخرمة اذا جت كلش ينفع حبيب البي ياليتني عندكم بالشرقية كان اشطفك ونطلع

سواء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سعران مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

قبل فتره كنت ناوي اغير جنوط موتري وعلشان كل ما ركبت من جنط قايم يحك في مسامير الكليبرات

قلت ابركب تباريز حديد بس بصراحه خفت على الكارونه وفكرت اركب المنيوم وخفت انها مع الخط ننكسر وتسبب لي مشكله

عاد قلت ورى ما اركب مسماير اطول من مسمار الوكاله
    والله وانا انقز لم الصناعة القديمه وادور وما لقيت مسمار اطول قلت اجل يا ولد ما فيه غير المخرطه يصبون لك مسمار وانت مرتاح لبمهم وانا امر ذيك المخرطه اسمه ( مخرطه فالوده ) ويجيك ابو هنود يدربي راسه وقال ما فيه مشكله نسوي لك مسمار على المقاس اللي انت تبيه قلت حلو اجل خله اطول من مسمار الوكاله بـ 1.5 سم ( لاني ناوي اركب تبريزه من حقات زينة السيارات بين الجنط والهوب علشان مسالة الحك في المسمار ) واتفق انا وياه انه يصلح لي 24 مسمار ( 12 مسمار للكفرات الاماميه و 12 مسمار للكفرات الخلفيه ) واتفقنا انها تخلص بعد بكره ، والله واجي للرجال في الوقت اللي حدده لي واخذ المسماير وانقز للورشه اخليهم يركبونها وصارت المفاجئه ( اخليكم مع الصور والتعليقات ) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وهذا صوره للمسمار الجديد ( اطول من مسمار الوكاله بـ 1.5 سم )

وبصراحه ما امدى الفني يركب الكفرات ويخلص من الكفرات الاماميه لا وتسمع صوت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي تكسر المسامير ( والله يا عليها صوت وارتداد المسمار في الجدار كنه رصاصه )

انكسر مسمارين قبل ينزل الكفرات على الارض

ولما نزل الكفر على الارض تكسر الباقي من المسامير

هذي صورة مقربه للمسمار المنكسر

وهذي المسماير اللي تكسرت من الكفرات الاماميه ( 7 مسامير من اصل 12 مسمار خخخخخخخخخ )

وابشركم الحمد لله جت سليمه وكفنا الله من رمي المسامير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يوم شفت الوضع كذا وانا التفت للعامل واقول له عطني المسماير اللي ما بعد ركبتها وارجع الله لا يهينك وركب المسماير الاصليه وخلاص هونا عن شغل الترهيم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وانا القط عمري وانقز لم الصناعية القديمه وارجع للمخرطه ناوي التلاعن انا ويا الهندي

والله والقى السعودي راعي الورشه وانا اشرح له السالفه قال بكل برود ولا كان شي هامه ولا كنه مسؤوال طيب وش تبي ؟؟؟ تبي نسوي لك من جديد ولا وش ؟؟؟ >>> قهرني بـ بروده

قلت لا هونت ما عاد فيه ثقة فيكم ولا في شغلكم عطني فلوسي وخلني امشي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والله ويفتح الدرج ويطلع لي المبلغ كامل ويعطينياه وانا ارجع وكلي قهر ومنغبن ( الهندي حق الورشه خذ على دبل شغل يد علشانه فك وركب مرتين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي )

بس جت لي درس والحمد لله على كل حال
    اولا الحمد لله على سلامتك ووقاك الله من كل مكروه إن شاء الله

و الخطأ اللي وقعت فيه أن الحديد له أنواع لا تعد ولا تحصى وتصنف على حسب نسبة الكربون و تشكل الكربون في الحديد و هناك ارقام تسلسلية لكل قطعة حديدية تبين نوعها و تصنيفها و درجة تحملها للشد و الحرارة
    و الهندي اللي سوى المسامير اختار ارخص أنواع الحديد ولا يتحمل الشد و الحرارة و لهذا تكسرت المسامير بسرعة وتلاحظ الشكل الداخلي للمسمار وكأنه قطعة طباشير وليس حديد و هذا بسبب زيادة نسبة الكربون عن نسبة الحديد و لابد ان تبحث عن مواصفات ونوع الحديد المستخدم في صنع مسامير عجلات السيارات ونسبة الكربون فيها وهل يوجد مثل هذا النوع في الورش
    لأن ترهيم المسامير لابد أن يكون في ورشة متخصصة و أن تجرى عليها اختبارات التحمل لمعرفة قوة تحمل الشد و الطرق بأجهزة خاصة

وعلينا الحذر من استخدام الحديد لأن أشكال الحديد متشابهة و الخواص مختلفة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيادالمليح مشاهدة المشاركة
    اولا الحمد لله على سلامتك ووقاك الله من كل مكروه إن شاء الله

و الخطأ اللي وقعت فيه أن الحديد له أنواع لا تعد ولا تحصى وتصنف على حسب نسبة الكربون و تشكل الكربون في الحديد و هناك ارقام تسلسلية لكل قطعة حديدية تبين نوعها و تصنيفها و درجة تحملها للشد و الحرارة
    و الهندي اللي سوى المسامير اختار ارخص أنواع الحديد ولا يتحمل الشد و الحرارة و لهذا تكسرت المسامير بسرعة وتلاحظ الشكل الداخلي للمسمار وكأنه قطعة طباشير وليس حديد و هذا بسبب زيادة نسبة الكربون عن نسبة الحديد و لابد ان تبحث عن مواصفات ونوع الحديد المستخدم في صنع مسامير عجلات السيارات ونسبة الكربون فيها وهل يوجد مثل هذا النوع في الورش
    لأن ترهيم المسامير لابد أن يكون في ورشة متخصصة و أن تجرى عليها اختبارات التحمل لمعرفة قوة تحمل الشد و الطرق بأجهزة خاصة

وعلينا الحذر من استخدام الحديد لأن أشكال الحديد متشابهة و الخواص مختلفة

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي لا تعليق كفيت ووفيت

السلام عليكم يشباب ومساء الخير عليكم جميع حبيت اعرف وش صار علي التجمع اليوم هل بتتجمعون ولابطلتو وكم العدد وصل ووين غررتو تتجمعون مع خالص شكري لمستر رد وابو عبد الله افلنش على جهودهم المبذولة وسلامتكم

صفحة 505 من 678 الأولىالأولى ... 5405455495499500501502503504505506507508509510511515555605 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)