15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

الموضوع: الماب سورس ب 100 !

راعي عنيزة زائر

Question الماب سورس ب 100 !

سلامن عليكم

يوم الخميس الماضي كنت في بريدة الشقيقه ودخلت احد المحلات المشهوره بالتجهيزات البريه ولفت انتباهي انهم يبيعون سيدي اصلي مكتوب عليه ماب سورس وعليه ملصق السعر 100 ريال !!
    استغربت وسئلت البائع وبالفعل اكد لي ان السعر 100 ريال فقط لا غير !!

الي اعرفه ان الماب سورس مع الحب والشفاعه ما تنزل قيمته عن 450 ريال فافتونا ماجورين

اخوي راعي عنيزة

والله اعلم اخاف انه نسخة ( كوبي ؟) مهوب اصلي وملزقين علية الاستكرات وهذي بسيطة
    يمكن !!!!!!!!!!

هلا والله ب راعي عنيزة

أعتقد أن السعر صحيح !!؟؟

حتى فى الخبر عند الوكيل (دار الموجه) سعره 200 ريال... السعر نزل.

ولعالم الله أنه نزل ... علشان نازل سي دي جديد تابع للفارسي فيه خرائط المملكة بشكل تفصيلي مرة.
    قد مات قوم..و ما ماتت مكارمهم** وعاش قوم..وهم في الناس أموات !!

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أخي الغالي "مغرم البر" ياليت تعطينا تفصيلات أكثر عن السي دي لخرائط المملكة للفارسي .. تكفى الله لا يهينك .. وشو وهل نزل .. وإذا نزل وين نلقاه .. وإلا وش أنت سمعت بالضبط .. نريد معلومات إضافية إذا ما عليك كلافة يالغالي ..

تقبل تحياتي ..

راعي عنيزة زائر

Cool

الهاوي هلا بك يا خلفهم وما اعتقد انه كوبي لان المحل وكيل دار موجه بالقصيم وماظنته يتوهق عشان ما تسحب منه الوكاله

مغرم البر
    كل شي جا يز يا خلفهم ولا عليك امر تعطينا مزيد من التفصيل حول سيدي الفارسي

السمح القلوب شواهد نفس طلبي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

Smile

هلا والله بإخواني يا لله تحييهم … جعلي ما فقد ذي الوجيه.

أخواني الكلام ذا جاء من مصدر موثوق … أن الفارسي وهو شخص معروف , مهندس , وهو أول شخص وضع خارطة للمملكة تفصيلية ب ألوان وهي منتشرة فى جميع المكتبات ومعروفة.

وهو منذ مدة يعمل على إنشاء خارطة رقمية للمملكة (Digital Map) كي يمكن استخدامها في أجهزة الحاسب الآلي (الكمبيوتر) و أجهزة الملاحة و من بينها محدد المواقع العالمي (GPS) وحسب المصدر أن هذه الخارطة يجب أن تكون في الأسواق منذ شهرين ولا كن شي حدث آخر هذه الخارطة من النزول إلى الأسواق وأن صدق ظني أنها بتكون في السوق خلال الشهرين القادمة إنشاء الله.

تحيتي …. وحاضر وممنون…. تحت آمركم في أي وقت.

[marquee1]عافاكم الله جميعًا ..[/marquee1]
    وبالفعل وصلني من مصدر يعمل في هذا البرنامج أنه بعد شهر يزيد أو ينقص قليلا سوف تتواجد في السوق ..

تحيتي

لو ضاقت بك الدنيا لا تقل : يا رب عندي همٌّ كبير .. قل : يا همُّ عندي ربٌّ كبير
    تويتر AimanAlAbbad@
    انستجـرام AimanAlAbbad

Question كني أعرف

والله انا لاقية بحراج بن قاسم بهاك القيمه وقالولى شفة بالمقاصيص ارخصنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وش الى انتم تحسون عنه ؟؟؟؟؟؟؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله من الدباشة ياراعي كيف أيه يسد راعي عنيزة

9. الماب سورس

السلام عليكم ورحمة الله
    اللي أعرفه أنا أن الماب سورس برنامج على الكمبيوتر يساعد بنقل ةتعديل المعلومات من جهاز البوصلة GPS إلى الكمبيوتر مع كثير من المميزات الجميلة والمفيده ...
    ولعل ما وجدته يباع في المحل بقيمة رخيصة أحتمال يكون يخص نوع قديم من الأنواع الكثيرة واحتمال آخر ان يكون مجرد خرائط فقط .
    والسلام عليكم

خالي راعي عنيزة ،،،، الحقيقة انا اشك ان اللي عنده نسخة اصلية لان سعر السي دي من نفس الشركة الأم Garmin بـ116.65 دولار ،،، يعني تقريبا 437.44 ريال

وبعدين تعال عندك ،،،، الحين وانا اخوك ماتعرف السى دي المنسوخ من الاصلي , وهل هو مثل اللي بالصورة

على العموم عطني فرصة واعلمك وشو اللي عنده ،، وهل هو منسوخ والا اصلي ،

Question

يا خوان ليه مختلفين ….!!!؟؟؟؟؟

إلي ماهوب مصدق يتصل على الهاتف: 8648054/03 دار الموجة -الخبر- المنطقة الشرقية

السعر 200 ريال (مع الواسطة)

تحياتي

[shadow=orange]وفي الرياض النسخة الأصلية في معرض الاتصالات المقام الآن يباع بـ (مائة ريال) فقط لا غير .[/shadow]

راعي عنيزة زائر

Cool

راعي كيف
    ذا برنامج تبرمجه على الهايلكس يطلع له جنحان وتبدا تطير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

فتى الوادي
    يا بعدي اعتقد جميع النسخ الموجوده هي 2 وتحدث من النت لتصل 4.06

خالي شقردي
    نعم يا خال هذا نفس صورة البرنامج

مغرم
    ما اختلفنا لكن نسولف نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مشكور على الارقام

مشرفنا ايمن
    اذا قال ايمن فصدقوه ***** فان العلم ما قال حذام
    كفو والله ابو حمد عزالله انك جبت الخبر الاكيد

اول مشاركة

هل تعرف يااخي راعي عنيزة كيفية تحديث الماب سورس عن طريق الإنترنت اذ النسخة اللي عندي هي version 3.0 .
    ملاحظة : الماب سورس انا اشتريته بمائة ريال فقط لاغير نسخة اصلية وليست منسوخة .

راعي عنيزة زائر
    حياك الله اخوي
    بامكانك تحديث الماب سورس بانزل ملف التحديث من موقع الجارمن
    http://www.garmin.com/software/ms406usb.exe

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)