15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 809207 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي )

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 9 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 121

الموضوع: العرض (الأكبر)في تاريخ عالم الغوص..وحصريا على مكشات

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    4,936

    العرض (الأكبر)في تاريخ عالم الغوص..وحصريا على مكشات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..................أقدم لكم(وباءختصار شديد)........أكبر عرض تم تقديمه (في تاريخ عالم الغوص)............وحتى يفهمه الجميع وبصورة(مبسطه جدا)........فاءن هذا العرض تم(طرحه أولا للأرتقاء بهذه الرياضه وعلومها وفنونها)وتم طرحه ثانيا(لمساعدة من لاتسمح له ظروفه الماديه بالمغامرة في الوصول ليكون مدربا للغوص من عدمها(كالرسوب مثلا في تجاوز امتحانات المدربين)....وذلك أيضا(فيمن لاثقة لديهم بتدريبهم وامكانياتهم في الوصول ليصبحوا معلمي غوص)........وكذلك(ليصبح منتدى مكشات بخيمته البحريه.......(بوابة من يحدوهم الامل لأن يكونوا مدربي غوص محترفين).............فمن يريد طوق(النجاة بعد الله سبحانه وتعالى فسنكون عونه وعضده ليصل مبتغاه ويتحقق حلمه)..............من منكم لايرغب أن يكون معلما(للغوص)؟؟؟؟؟؟؟من منكم(لايرغب أن يكون(محترفا بارعا في هذا العلم المميز والفريد)؟؟؟؟؟؟؟من منكم يحب أن يكون(واثقا من نفسه معتزا بها نافعا لنفسه عوضا عن غيره)؟؟؟؟؟؟.....................ستكون حتما أجابتكم(نعم وألف نعم)..............اذا تعال معنا في برنامج(السرالكبير وعبر منتديات مكشات فقط)لأكبر عرض (وأعجب) عرض قدمه شخص في تاريخ عالم الغوص)................هذا ليس(اعلان أودعاية أودعابة)أنه عرض حقيقي نرجو من ورائه(الخير في الدنيا والأخرة).........والله الله في الدعاء والمؤازرة .............ولنكن على قلب رجل واحد(فسيدخل بيننا من لم ولن يعجبهم هذا العرض لتعارضه مع مصالحهم فاءن ارتضوا منافسه شريفه فأهلا وسهلا بهم وان كانت الأخرى(فاءن قلوبنا واسعة لتحتويهم وترشدهم سبل الرشاد)........وسيكون شعارنا(لن نرضى بالحد الأدنى من فنون وعلوم الغوص ابدا).....................وسنتوكل على الله وهو حسبنا..................وكفى بالله وكيلا........
    (واليكم العرض الكبير)
    __سيقوم السر الكبير بالأتفاق مع(خمسة مدربين)يختارهم(شخصيا)للقيام بالبرنامج (وتحت متابعته شخصيا)وتحت مسئوليته ايضا.ليقوموا بتدريب(الأعضاء ومتابعتهم حتى حصولهم على درجة مدرب غوص)

    __هذا البرنامج مخصص مبدئيا(لمن يحملون شهادة غواص منقذ فما فوق ويرغب اكمال تدريبه ليصبح(مدربا وعضوا لدى منظمة بادي العالميه)وسننظر فيمن لم(يحصلوا على دورات انقاذ ويحدوهم الأمل ليكونوا مدربين ايضا)ولكن لاحقا.......

    _الطالب الذي (دفع رسوم الدايف ماستر أومساعد المدرب أوكلاهما)لأنهما طريقه ليكون مدربا(وعليهما الأعتماد بعد الله في(نجاحه من رسوبه في امتحانات المدربين)فالذي لم يحصل على(الدايف ماستر جيدا)فالفشل حليفه(حتما)في مهنة الغوص..........أعود واقول (ان الطالب الذي تم تدريبه على الدايفماستر أو المساعد للمدرب أو كلاهما)ومن ثم تم(توجيهه للحصول على دورة اعداد المدربين وتقديم النصح والارشاد له ومتابعته)ولم يوفق او رسب في محاولات حصوله على شهادة مدرب(فاءنه ستعاد اليه كامل المبالغ التي دفعها رسوما لدوراته(الدايف ماستروالمساعد)والعوض علينا من(الله سبحانه وتعالى)وان كنا لانرجو ذلك له وكذلك لنا.فهل سمعتم بمثل ذلك يوما؟؟؟؟؟؟؟

    __ان مجموع رسوم الدورتان(5800ريال)وقد جعلهما السرالكبير(4000ريال فقط).....أو(3500ريال )لمن أراد(الدايفماستر فقط)......فهل سمعتم بذلك قبلا؟؟؟؟؟؟؟؟

    __وسيكون هذا العرض فقط(لمن أشترك عن طريق منتديات مكشات فقط وكان عضوا فيه).....................

    __اللذين تم(تسجيلهم لايحق لهم البحث عن شخصية السرالكبيرأو الأستفسار من مدربيهم عنه ويعتبر ذلك اخلال بالعقد ويتم سحب تسجيله من الدوره)وأما حقوقه فهي(ان يتدرب أفضل تدريب ويصبح مدربا عالميا)ويدعو للسرالكبير(فذلك ماننتظره)

    __اذن وباختصار يكون العرض كالتالي(اما ان تكون مدربا وبذلك المبلغ(الزهيد)وتنطلق لعالم التدريب(والتجاره).........واما ان تسترجع(جميع مادفعته من نقود وفوقها حصولك على دورتان (كبيرتان)ادخلتاك عالم (التدريس والتجارة) مجانا ومعهما مستوى كبير من (العلم والخبرة تحت اشراف كبارالمدربين ذوي العلم والخبرة والأمانه)..................وبصورة أكثر بساطة(سيقوم الغواص بدفع رسوم الدورات(المخفضه أصلا)وسنقوم بتأهيله ليكون مدربا(واذافشل(لاقدرالله)تعاد اليه جميع مبالغه المدفوعه ويكون حصل على دورتان مجانيتان ايضا وهما(الدايف ماسترومساعد مدرب)ولن نسمح بفشله(باءذن الله) .......وهذه أضافة جديده(بتاريخ21-12-1428

    (وأنا أرى(ان يجتمع مالا يقل عن سبعة طلبه في مدينة واحدة)ويحددون وقت الدوره المناسب لهم(ليتم اختيار المدرب المشارك)ومن ثم(عقد الدورة لأول دفعة تخرج مدربين عن طريق......(مكشات).باءذن الله....وينطبق هذاالبرنامج ايضا على (طلبة المبتدئين وما فوق ويرغبون اكمال تدريبهم......فبشرى لهم(كما وعدناهم)ويجب ان لا يقل العدد عن(عشرة طلبه في مدينة واحدة )لطلبة(المبتديء فما فوق والي الانقاذ)...................وفقكم الله)
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    __اللهم انني قدمت لهم(مالم يقدمه أحد في تاريخ عالم الغوص )فأعني وسدد خطاي واجعل التيسير طريقي والنجاح حليفي............وان لم يكن لي فيه خير في الدنيا والأخرة(فاصرفه عني واصرفني عنه)انت ربنا لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..................................

    __يعتبر هذا العرض لاغيا(وغير نافذ)الا بعد موافقة(ادارة مكشات واصحابه)......فاءنه بيتهم ودارهم وما نحن الا ضيوفهم(وفق الله الجميع للخير والسداد وحسن التدبير)............اخوكم السرالكبير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    ♥ مملكة الإنسانية ♥
    المشاركات
    3,096

    رد: العرض (الأكبر)في تاريخ عالم الغوص..وحصريا على مكشات

    الله يجزاك خير ويسدد خطانا وخطاكم إلى الحق ويزيدكم من فضله...تحـــيات أخوك


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    تبوك ( حي المهرجان - ب ) [ لا تترك أثر ]
    المشاركات
    3,801

    رد: العرض (الأكبر)في تاريخ عالم الغوص..وحصريا على مكشات

    عز الله انك ماقصرت اخوي السر الكبير
    جزاك الله كل خير
    بيض الله وجهك والى الأمام .
    اتمنــــــى لكم التوفيق والسداد في هذا
    العرض الكبيــــــر .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9

    رد: العرض (الأكبر)في تاريخ عالم الغوص..وحصريا على مكشات

    وعدت ووفيت يا الاخ الكبير

    لم ولن يحصل مثل هذا العرض في التاريخ

    وسيسجل به

    ولكني في انتظار العرض الاخر لثقتي بانك لن تنسانا نحن الغواصين الاوبن واتر

    كنت ساسجل بعد الحج في دوره المتقدم وتليها الانقاذ

    لكني سانتظر عرضك ليس طمعا في المبلغ الزهيد او شروط العرض بس طلبا اني اكون غواص تحت اشرافك

    وبمتابعه منك شخصيا وعلى مدربين اكفاء لذلك لا تنساني يا اخي الكبير

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    877

    رد: العرض (الأكبر)في تاريخ عالم الغوص..وحصريا على مكشات

    جزاك الله كل خير
    بيض الله وجهك والى الأمام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    157

    رد: العرض (الأكبر)في تاريخ عالم الغوص..وحصريا على مكشات

    جزاك الله الف خير وبيض الله وجهك والى الامام دائماً ولتكنرمزاً للعلا
    وعدت ووافيت وبارك الله فيك من مدرب كبير
    انتظر العرض الثاني لان غواص متقدم واسال الله لنا ولكم جميعاً التوفيق والسداد

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    1,033

    رد: العرض (الأكبر)في تاريخ عالم الغوص..وحصريا على مكشات

    ننتظر موافقة الادارة .. شاكرين لك العرض ايها السر الكبير ..

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    مكه - جده
    المشاركات
    378

    رد: العرض (الأكبر)في تاريخ عالم الغوص..وحصريا على مكشات

    لا جديد

    سوى روعتك المعتادة يا ذيب

    تحياتي

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    238

    رد: العرض (الأكبر)في تاريخ عالم الغوص..وحصريا على مكشات

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالعزيز3 مشاهدة المشاركة
    وعدت ووفيت يا الاخ الكبير

    لم ولن يحصل مثل هذا العرض في التاريخ

    وسيسجل به

    ولكني في انتظار العرض الاخر لثقتي بانك لن تنسانا نحن الغواصين الاوبن واتر

    كنت ساسجل بعد الحج في دوره المتقدم وتليها الانقاذ

    لكني سانتظر عرضك ليس طمعا في المبلغ الزهيد او شروط العرض بس طلبا اني اكون غواص تحت اشرافك

    وبمتابعه منك شخصيا وعلى مدربين اكفاء لذلك لا تنساني يا اخي الكبير
    ونا مع ما قال اخوي أبو عبد العزيز3 مع ثقتي أنك لن تنسى غواصين الاوبن واتر ننتظر عروظك لهم
    مع تحياتي لك أخي السر الكبير
    دمتم جميا سالمين

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    جده
    المشاركات
    1,454

    رد: العرض (الأكبر)في تاريخ عالم الغوص..وحصريا على مكشات

    بيض الله وجهك
    وجعلها في موازين حسناتك ان شاء الله
    و بالتوفيق
    ابوفيصل
    للتواصل

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    1,860

    رد: العرض (الأكبر)في تاريخ عالم الغوص..وحصريا على مكشات

    جزاك الله خيراً
    بصراحة.. كفيت ووفيت

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    الشمال
    المشاركات
    651

    رد: العرض (الأكبر)في تاريخ عالم الغوص..وحصريا على مكشات

    قواكم الله ويسر طريقكم وسدد خطاكم
    بسم الله سيرولايحبطنكم احد

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اختكم غواصة الشمااااااااااااااااااااال
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    حياك هنا مواضيع غواصة الشمال

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    70

    رد: العرض (الأكبر)في تاريخ عالم الغوص..وحصريا على مكشات

    الله يجزاك كل خير على ماتقدمه من خدمة

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    116

    رد: العرض (الأكبر)في تاريخ عالم الغوص..وحصريا على مكشات

    الله يوفقك في الدنيا والآخرة وهذا ماتعودنا عليه منك ياكاسب الطيب
    وصدق المثل اللي يقول

    الأوفياء كالأحجار الكريمه لا نصنعهم بل نبحث عنهم لنحتفظ بهم الى الأبد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    أنا الأطــول قامة
    ولكنـــي أسير في أرض منخفضة

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    4,890

    رد: العرض (الأكبر)في تاريخ عالم الغوص..وحصريا على مكشات

    والله عرض رائع موفق ياصديقي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    https://www.instagram.com/jwanf/ انستغرام
    رحلات - غوص - - جلب وصيد -نزهة للتواصل مع القارب جـــوان

    ينبع الهيئة الملكية - املج 0552512300اخوكم عماد
    اضغط على احدى الصور

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    gggggggr

صفحة 1 من 9 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •