15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: اطلب عزك بس 13 بي تو من كوش كرافت

Thumbs up اطلب عزك بس 13 بي تو من كوش كرافت

انت امر وتدلل يارعي عنيزه والموجودين بها المنتدى الفلته

13B2 - 13 Element Wideband Boomer
    الأريل التوجيهي 13 بي تو -13 ريشه-دايبولز

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هذا هو الأريل التوجيهي (الدايركشن) موديل 13 بي تو وهو شبيه جداً بال17 بي تو . وسيكون ال13 بي تو خيارك في الأداء العالي عبر جميع ترددات ال 144 التي نستخدمها في المملكة . وسوف يتمتع هواه المراسلات اللاسلكية الجدد وذوي الخبره بقوة كسب عاليه على (بوم) جناح واحد تصل إلى 15.8 ديبي اي على موجات الأف ام والباكيت والسينقل سايد باند وعلى السي دبليوعبر مدى تشغيلي يصل الى 4 ميغاهيرتز. ويمكن تركيب هذا الأريل بسهول اما افقياً للسينقل سايد باند والسي دبليو او عمودياً (ريشه للأعلى والأخرى للأسفل) للحصول على افضل اداء على 144 ميغاهيرتز.

وطول بومه الملائم يجعله مناسباً للتوضيع في اي مكان. ويشمل الأريل على علبة تغذيه (ماتشينق بوينت) متوازنه بحيث توفر امبدنس مساوي لقوة جهازك وهي 50 اوم عبر كونيكتر دخل رقم اس او 239 مثل الموجوده بالأسواق نوع يو اتش اف.
    الموديل 13B2
    عرض الحزمه 3 (الإشعاع),درجات بشكل E
    2x 18
    عرض الحزمه 3 (الإشعاع),درجات بشكل H
    2x 19
    طول البوم بالقدم (متر)
    15(4.57)
    الطول الموجي الكهربائي 2.2
    قود الكسب بالديبي اي 15.8
    الموجه بالميغا هيرتز 144-148
    التنسيب من الأمام للخلف بالديبي (الفرونت تو باك ريشيو)
    26
    أطول دايبول - ريشه 39.75(101)
    مقاس عرض الماست (القفيز) بالبوصه-سم
    1.5-2(3.8-5.1)
    عدد الدايبولز- الريش 13
    اقوى نسبة لتحمل الواطات 2000
    اللوبات الجانبية >60
    نسبة التموج المعيارية (الراجع)

SWR 1.2:1 Typical 2:1 Bandwidth, MHz
    >4
    قطر التدوير والألتفاف قدم (متر)
    8.9(2.7)
    الوزن بالباوند (كيلوغرام)
    6.7(.31)
    نسبة تحمل الرياح قدم مربع (متر مربع)
    1.8(.17)

والسعر1400 ريال الى 1600 بالمملكة وبرا 950 واحرص على الأمريكي الأصلي
    تحياتي لكم وبالتوفيق/شقران

التعديل الأخير تم بواسطة شقران ; 11/02/2002 الساعة 11:43 PM

الناس على ثلاثة انواع نوعٌ يتعلم من تجارب الآخرين فهؤلاء "حكماء"....
    ونوعٌ يتعلم من تجاربه وهؤلاء "سعداء"....
    ونوعٌ لايتعلم من تجاربه او من تجارب الآخرين....وهؤلاء ((حمقى)).

{قد لااستطيع الرد لعدم تواجدي على النت دائماً}
    hzshagran@hotmail.com

Talking وهذي الصوره

تفضلوا الصوره وليتك يابعدهم تنزلها بالصفحه شاكر ومقدر/ شقراننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

راعي عنيزة زائر

Cool

احبك ليه انا مادري
    ليه اهواك انا مادري
    الا مر علي اسم شقران يفز النبض في قلبي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تسلم لي يا خلفهم ومشكور كثير كثير على الجهد المتميز يا متميز والله يعينك على السؤالات الكثيرات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ال 26 مكون من 2 اريل 13 وقوته 18.8 ديبي
    وهذا واحد بس وقوته 15.8 ديبي

منطقيا ال 26 يصير 37.6 ديبي صح ولا لا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والسعال الثاني كيف نعرف الامريكي الاصلي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

جاوب الي فوق وترا باقي 767 سؤال ونص وسع صدركنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تسلم ايدينك ياشقران ،،، يا بطران

ابداع متواصل من شقران الواصل

Talking هلا والله براعي الغيبات!!!!واحد نصاب

ومساك الله بالخير ياخلفهم تراي حياوينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

حبيب ألبي مهيب كل معادله حسابيه تطبق فيزيائياً يعني 18.8+18.8= 37.6 ديبي
    نظريا في الحساب والرياضيات صح لكن فيزيائياً يجب تطبيق المعادله كامله يعني حساب قيمة الفيد بوينت بالأوم مع مقارنتها مع الطول الموجي للتردد حوسهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الموضوع شرحته في المقال 26 بي تو انشاء الله بتوضح لك الصوره اكثر وان صعبة عليك ماعندي مانع اعطيك المعادلات كامله وتحسبها انت!!!!!!!!!!!!!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يالنسبه كيف تعرف احسن طريقه تسير على بالرياض وتقهوى عندي بعد ماتعود من مشوارك وننزل الأريل الأصلي اللي عندي وابين لك كل نقطه فيه تقدر تفرق فيها بين الأصلي والتقليد
    مع ان هناك حاجتين بسيطه تقدر تتأكد منها وتعرف
    1-الكونيكتر الثلاثي الموصل بين كيابل الديراكشنين يكون جهه ثخين وجهه نحيل ومشرشر
    2- الريش اكثر لمعه من الموجود في السوق واقرب للون الفضي يعين مهيب باهته

اما الطريقه الفعليه هي بواسطة اجهزة القياس وهذي تتم بعد تركيب الأريل وعمل المقاسات بالمايكروفولتج والأوم وبها الشكل تعرف الأصلي من التقليد.

امر وتدلل ياحلو ...................اللي بعده!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخوي شقردي هلا والله وغلا الله يرفع مقدارك.

تحياتي /شقران

راعي عنيزة زائر

Cool

يا مااااااال التسلم يا خلفهم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

كفيت ووفيت وابشرك شبه اني فهمت الطلاسم الي في الموضوع ذا والموضوع حق ال 26
    بخصوص 1+1 لا تساوي 2 نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وشكل الاريل نغشش في نغاشيش مخي ونويت عليه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هو ما يبي رفع مثل الستيشن ؟ يعني مترين تخب عليه صح ؟

واما قضية التقهوي فما اظنها لاني يا خلفهم خجول جدا جدا ومن كثر الخجل يمكن انام عندك وتجوز لي القعده واسكن معك :P <<< وجه بن فهره نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

Thumbs up مبروك مقدماً

مساك الله بالخير..

يابعدي تسلم والله وترى الماسنجر عندي خرباااااااااااااااااااااااان ؟! والا ودي نسولف عن تاريخ الجيهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ادني ارتفاع للأريل عن اقرب عائق لازم يكون 12 قدم يعني 3 متر وعليك حساب العوائق القريبه يعني ترا سته متر زينه.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وبعدين ياخي انا قلت تقهوى ماقلت اسكن تر البيت مهب بيت عزوبيه!!!!!!!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أمزح !!!!!!!!!!!تعال انت بس وابشر بعزك مع اني خابرك مقزز منتب جاي ول لقهوه ياحبي ألبي.

شقران..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

راعي عنيزة زائر

Cool

زين الي طلع المسنجر خربان ولا صارت السالفه حظر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عاد ان ذي اليومين صاير مؤدب ومن 10 وانا بالفراش مهب مثل ناس اللهم لك الحمد تقل يشتغلون حراميه الا صارت 12 بالليل دخلو النت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ومدام السالفه مافيها سكن اجل الله لا يهينك احجز لي سويت بالفيصليه وعلى شرط يكون فيه جاكوزي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي <<<<<<<<<< طرار ويتشرط

Red face السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاحظر ولاهم يحزنون الا الهوتميل عندي كله مخبط ومن ضمنه الماسنجر الظاهر ان عندهم مشكله والا ان ايميلي مسروق والا اني دلخ ماعرف ادخل على العموم ابشر وانا ابوسليمان انت بس ليمني عليك ياخلفهمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    شقران..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)