15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 39

الموضوع: سؤال وجواب عن طريق الإمارات - السعودية( الرياض الدمام )

سؤال وجواب عن طريق الإمارات - السعودية( الرياض الدمام )

السلام عليكم
    سمعت انه فيه طريق جديد يربط ما بين الخرج والبطحاء ( حدود الإمارات ) .....فهل احد منكم
    سلك الطريق ؟ وكم المسافة ؟ وهل يوجد محطات ؟
    ارجو ممن يعرف ان يفيدنا مشكوررررن ,,,,,,,,,,

في هذا الموضوع سوف يتم دمج المواضيع المتشابهة من أسئلة وأجوبة
    وقد تم تغيير عنوان الموضوع والدمج من قبل ادارة مكشات

ابشر بالعلم الوكاد ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    أنا رجعت من عنده بالتحديد برجب تقريباً بعد ما طلعت من الحدود الامارتية ودخلت السعودية مشينا تقريباً أقل من 10 كيلو وجتنا محطة على الجهة اليسرى والمحطة هذا هي الطريق اللي يوديك لحقل ( شيبه ) عبينا من المحطة هذي فل وبعدين دخلنا في طريق رادمية ما فيه زفلت أعزكم الله ، لحد ما يجيك ملف على يدك اليمين هذا هو الخط ..
    1. الخط ما فيه ولا محطة .
    2. طريق واحد .
    3. في رمال متحركة خطرة .
    4. يطيح من الخط 250 كيلو بس .
    5. ينزلك على حرض .
    6. الجوال بعد 15 كيلو تقريباً ينقطع لحد ما توصل حرض او قبل بشوي .
    للمعلومية : إذا كانت سيارتك مهب تكانه انصحك كل النصح لا تروح من عنده لانه زي ما قلت لك ما فيه محطات وفيه ( ناس تحاول تتحرش فيك بعد ) بمعنى أصح لا توقف حتى طير الشرب إلا في حرض وانا سويت الشي هذا لاني أول ما مسكت الطريق قام يمشي وراي جيب شاص لمدة ربع ساعة وبعدها سقط على وقام يضرب فرامل ويدق فلشر ويحاول يوقفني بأي طريقة ولكن ولله الحمد أني ما وقفت ولا عطيته بال وبعد ساعة الا ربع تقريباً من التحرش مل وراح .

هذي كل المعلومات اللي عندي بس لاحظ إن الكلام هذا صار له أكثر من 3 أشهر .....
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي لو خيروني مرة ثانية أني ارجع مع الخط هذا ما رجعت معه لو ايش الا اذا تعدل اللي فيه يعني لو صار فيه على الاقل محطات ....

الطريق الجديد من الرياض الى الامارات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الطريق الجديد من الرياض الى الامارات
    من الرياض الى الخرج الى حرض الى البطحاء509

الرياض الخرج 80
    الخرج حرض 175
    حرض البطحــاء 253

الله يعطيك العافية اخوي رحال .......... لكن انا سمعت ان هذا الخط خطر جداًُ وفيه مقطعة .... هل هذا الكلام صحيح

اخي البتار
    اسأل الله ان يتقبل من ومنك وجميع المسلمين صيام شهر رمضان وقيامه
    الطريق من الخرج الى حرض سيء نوعا ما
    اما من حرض الى البطحاء فهو مقطعة كما ذكرت من حيث ان المحطات قليلة وغير مكتلمة
    علما ان اخر مرة مشيت مع الطريق في اول شهر شعبان

السلام عليكم

الحقيقة انا سلكت هذا الطريق في اخر شعبان وكان ممتاز جدا

اما من ناحية انه خطر فالخطر موجود من حاجتين الأولى من الابل والثانية من الكثبان الرملية المتحركة
    وعموما فيه معدات لإزالة الرمال وتعمل على مدار الساعة.

وهو يشبك البطحاء بحرض يعني من حرض الى الرياض كله قديم والوصلة الجديدة طريق واحد بس واسع جدا

وبه محطة بنزين وما اعتقد انه مقطعة لأني جيت معه وعامر بالسيارات ورايت ابراج الجوال يشتغلون بها يعني الان اعتقد ان الجوال يشتغل فيها.

وكلام الأخوان رحال وصقر على متمه كنت أسمع بها الطريق وما أدري عن صحة الكلام حتى جيت معه لوحدي صراحة طريق ممتاز جداً وسيع وزفلته جديد والجوال بيشتغل فيه قريب.

يا اهل المشوره!!! ماهو افضل طريق من الرياض الى دبي!!!

انا ناوي بمشيئة الله تعالى السفر من الرياض الى دبي.

اي الطرق افضل؟؟؟

الرياض- حرض -الامارات
    ام الرياض الامارات عن طريق الحسا ؟؟؟
    او اي طريق اخر!!!
    (طبعا السفر بواسطة السياره وليس الطياره !!!!)

لكم الشكر

الرياض - حرض - الامارات .. هو الطريق الأفضل بأذن الله تعالى ، حيث تختصر حوال الـ 200 كم .

وتروح وتجي بالسلامة . وترى بالشارقة فندق يقالة الشاطئ الذهبي عبارة عن شاليهات حلو ورخيصة بـ 200 درهم فقط لليلة الواحدة ويمكن تكون أقل علشان عروض الشارقة والمعلن عنها بالجرائد .

عليكم السلام ورحمة الله

والله يالغالي ابي اجاوب عليك مع ان سنيدي جاوب وكفى و وفى

فعلا طريق حرض يختصر اكثر من الحسا بكثير

لكن انتبه تمشي طريق حرض بالليل ترى بعارين وانتبه من السوافي

يعني اطلس موترك فيري

واصرف عملة امراتيه من بنك السبيعي هو انسب شىء لان بالطريق وبالامارات اذا عملتك سعودية يبي يقصبونك قصب

وكانك تبي اجهزة نادرة او غريبة او غير موجودة بالسعودية عندك سوق نايف في دبي فيه عمارة اسمها عمارة قرقاش فيه محل يقاله القطان هو الي بجنبة

وتروح وتجي بالسلامة

الى دبي

انا سافرت مع الطريقين الاحساء وحرض واحسن طريق هو الرياض.....الخرج...........حرض.......البطحا ء وفعلا يختصر 200 كيلو تقريبا كما ذكرو الشباب ويفضل المشي في النهار .

أخي العزيز بركان

الشباب ماقصروا طريق حرض طبعا هو الأفضل وإن حصلك تمشي بعد صلاة الفجر وتريح وتغدا في البطحاء وتكمل بالسلامه.

والسكن زي ماقالوا الخوان عليك بالشارقه أرخص كثير وأنظف ومحافظه زينه مره لسكن العوايل والله يعينك كانك راعي شراء قرابيع إذا جيت تراجع تلقى مكان لعفشكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تروح وترجع بألف سلامه

رمال......... كبر........ولاهنا

الاخ العزيز
    بركان
    السلام عليكم
    شف اخيي طريق حرض زين بس بشرط انك تنتبه مره وعيونك مثلنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي مهوب مثلنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي لا ياخيي
    لئن طريق حرض هاليام شين رمال في وسط الخط كبر البعارين ولاهنا محطه بعد حرض يعني اترس موترك
    بنزين و في الليل انتبه للبعارين ولا وش الله حادك تمشي في الليل انسهل وفي الصباح رباح امش بعد صلاة الفجر مع الجماعه علشان تصير في ذمة الله والله يحفظكم ويردكم سالمين غانمين عليك بالشارقه مثل قول الاخوان او ابو ظبي ان حدك الزمن
    اخوك
    خشم الحصان
    ملاحضه
    فيه احد من الامارات معنا في المنتدي ان كان فيه انشدهم هم ابخص بديرتهم واذا وصلت سلمني علي كحيلان
    زايد

أخي العزيز بركان..

تروح وتجي بالسلامة .. هذا أولاً.

ثانيا .. مثل ما قالوا الشباب طريق حرض أفضل مية مرة من طريق الموت (الله يكفينا شرة ) طريق الحساء.

ثالثا .. فية محل يختص بأدوات وأغراض البر.. تجدة في دبي - حي الديرة - قريب من ميدان جمال عبدالناصر
    وهذا التلفون بتاع المحل / 267667(04)

كمان تلفون ثاني للمحل / 247900(04)

أسم المحل / السمنان

وماهو بعيد عن سوق قرقاش اللي ذكرها لك ( الاجودي )

لايفوتك المحل .. خصوصا الدرابيل ..

أما السكن فأنحش عن دبي كلة لأنة بيني وبينك( وصخة)..

ولاتنسى تمر على مدينة ألعاب أسمها ( وادي البر ) عند مدخل برج العرب..
    تطق لهم 40 درهم أو حول هالمبلغ .. وألعب من الساعة 3 العصر الى 9 بالليل .. وكل الألعاب مائية يعني تطق بشورت وتحط ملابسك في درج خاص بك..
    ملاحظة / أذا سيقانك يفضحن حاول تاخذ معك بنطلون طويلنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

المهم لانسى تمر على البرج .. ولا تخاف ترى حتى الوغدان طبقوا معة..

تمنياتي لك برحلة موفقة وممتعة
    ونحن بأنتظارك لتخبرنا عن رحلتك..

أنتبة من السعوديين ( النصابين ) هناك يجيك يقولك حاجزين زوجتي بالفندق أو سيارتي على ما أدفع لهم بقية الحساب أو مثل هالاعذار.. طقة بوجهة على طول قلة ..أمش معي أوديك للسفارة وهم يوصلونك للسعودية .. ماتشوف الا غبارة مع الشارع .. لأنة نصـــــــــــــــــــــــاب.

تحياتي

انتبه من الخط

اخوي بركان تروح وترجع بالسلامة لا كن عندي ملاحظة على الخط من بعد دخولك للمنفذ حق الامارات

وهي في امرين:

1:اذا دخلة الامارات من بعد منفذ البطحاء بحدود ( 70 الى 90 ) كيلو انتبة واكررها انتبة للطريق خاصة في الغدراء واقصد فيها الليل من اللي يجفل عليك بالخط وهي معروفة حبيبة القناصة( الارنب ) لا تاخذك النشوة
    وتعشق قيرك وتطردها لان فيها ( .............. ) اللي ماحد يعرفةغرامة وماشابة الغرامة

2: الضبان ابيك تنتبة اذا صار ممشاك نهار لان وحنا راجعين وطينا ( 4 ) ضبان ومن كبرها تقل تماسيح ماشالله مايصيدونها مادري (الارنب) و(الضب) هذى هي اغرب ماشفة عندهم في الطريق من بعد المنفذ

وسلامتكم
    اخوك الصغير ( ابو شجاع )

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)