15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

الموضوع: كأول عضو يقوم بهالحركة الجريئة .... تعالوا شوفوا صورتي (ارجو عدم حذف الموضوع)

Arrow كأول عضو يقوم بهالحركة الجريئة .... تعالوا شوفوا صورتي (ارجو عدم حذف الموضوع)

بسم الله الرحمن الرحيم

حياكم الله اخواني

انا متابع من فترة لهالمنتدى .................................. وسجلت فيه من فترة وكنت ما اقدر اشارك ............ ما ادري ليش ؟؟

المهم

بعد فترة قدرت اشارك .................... وسويت موضوع ترحيب .................. الشباب ما قصروا الله يبيض وجيههم

في احد الردود على الترحيب قال احد الشباب انه ما يعرف ابو شكاع او ما يقال عنه في لهجتنا القصيمية (ابو شتساع)

ابو شتساع هذا مكشات قديم لاهالي الرس ....................... ومعروف عندهم ..................... وهو مكشات بسيط وقريب من الديرة

تقريبا ما يبعد الا 5 كلم ........................ يقع في الجهة الجنوبية من الرس ............. اليوم اخذت الكاميرة ورحت اصوره

وهذي بعض صوري ...................... قصدي صور ابو شكاعنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وهذي صورة ثانية

وهذي صورة ثالثة

وهذي الصورة الرابعة والأخيرة

وطبعا مثل ما تشوفون .............. هو مكشات بسيط جدا

ولكن لاهل الرس ذكريات قديمة فيه ............... تعرفون منول ما احد يكشت بعيد

ويوجد له مداخل بين الجبال الصغيرة ............... وتكيات حلوة

وانا تقريبا ما رحت له من15_ 20 تقريبا الا اليوم علشان اصورة ....................نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وشكرا لكم

ألسلام عليكم:
    أنا كنت أحسب ان نجد والقصيم أرض صحراويه ومنبسطه ومافيها مثل الهضاب اللي في الصوره والجبال في صور أخرى، والحقيقه مناظر ومواقع جميله خاصة بعد المطر والله يهني أهلها وشكرا على الصور.

Lightbulb شكراابو شكوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    آة يبو شكاع ذكرتنا بالماضي الله يرجع ذيك الايامنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الأخ - ابو شكاع

قرأت كتابتك وأحسست انك إنسان بعيد كل البعد عن التعقيد
    وتمتلك نفس طيبه جدا ومرحة ولا أزكي على الله احد
    وخيرا اقولها انني احبك في الله
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يوم تجد كل نفس ما عملت من خير محضرا وما عملت من سوء تود لو أن بينها وبينه أمدا بعيدا ويحذركم الله نفسه والله رءوف بالعباد ...آل عمران آيه 30

مشكور يالجريئ..

الله يجزاك خير ابوشكاع على هالصور الحلوه....... بس ودي اسالك؟؟ بالضبط وين مكان الموقع هذا بالضبط؟؟ تقول جنوب الرس ولايبعد الا 5 كيلو؟ هل هو على طريق دخنه يمين او يسار الخط.......... وصراحه ماشاء الله على مكاشيتكم يااهل الرس احسدكم عليهن............. 5 كيلو؟؟؟ يعني ياابو شكاع تقدر تكشت لابوشكاع على رجليكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ........... ولك تحات الحااااااااااااااااتمي
    سبحان الله وبحمده... سبحان الله العظيم

مشكورابو شكاع

مهراس

هلابك اخوي ................... القصيم فيها مواقع جميلة جداجدا ............ وخصوصا مع الأمطار <<<< اكيد اي محل يكون زين بالأمطار حتى لو انه حوش بيتكم

لو تجي عندنا كان وديتك لم محيوة ............. وهذي نفود ولا اجمل وبعد عريق الدسم .... وهذا نفود اكبر من محيوة .....

وهلابك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

هلابك تميم .........

نعم .................... زمان اول .

انا الصراحة ما اذكر آخر سنه رحت لمه ................ يعني مبطي بقوة

وحياك ربي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
    بليزر

قلت في ما لا استحقه

اخجلتني والله ..................... الله يرفع قدرك ويحسن اليك ............

وانا احبك في الله

وعلى فكرة ,,,,,,,,, انا اقرأ كثير عن البليزر ..................... والتريل بليزر الجديد

لكن اللي انا لي 7 سنوات وانا اهوجس بوه هو اليوكون .............. لحد ما شريته موديل 2002

يعني ............. يوكون وبليزر ............ نبي نكشت انا واياك وما يردنا الا الربع الخالي

<<<<< يقول هالكلام على اساس ان عندك بليزر

الله يحفظك يا اخي ومشكور على مرورك

واتشرف فيك وفي الجميع على المسنجر yasir1423@hotmail.com

وهلابك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    عاشق الصفاري

الله يسلمك

مشكور على مرورك .................. وهلابك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
    الحاتمي

هلابك والله

اصبر ترى يمكن انا خابصن الدعوا .................... يمكن يبعد ابو شكاع 5 كيلو او 34 كيلو <<<<<< شف الفرق بس هههههههههههههههههههه

هو تقريبا وبعد ما هوجست واجد.................. يبعد تقريبا 10 كلم

واذا تعرف طريق دخنة .................. واذا طلعت من السيدين يصير الطريق سيد واحد ........ شوف اول محطة تجيك على يسارك ..........

انزل من عنده واتجه شرق راح تلاقيه يبعد عن الطريق تقريبا 3 كلم

واذا تبي الإحداثيات قل لي اجيبه لك ................... بيني وبينك كان معي الجارمن لكن عاد قل الدبره ههههههههههههههههههه

تسلم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

هلابك الصمان

مشكور على مرورك واهلا وسهلا

مشكور على هذا الموضوع اللي كله ملح بس ياليت - إن كان بالإمكان -

تخبرنا لماذا سمي بهذا الاسم وهل هذه التسمية قديمة أم حديثة وهل تكلم

عنه أحد من المؤرخين ، مع الشكر سلفا لمجرد طرح الموضوع وتعريفنا

بهذا المتنزة الجميل .

الغالي أبو شكاع
    تسلم على هالصور الرائعة وعلى روحك المرحه
    تقبل تحياتي وتقديري

جبل كميت

اخوي ابو شكاع

مشكور على المعلومات الطيبة والصور الجميلة والواضحة وجزاك الله خير

اخوك نفل
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مثل هالجرأة بمكشات ما شفت!!

وش لون تحط صورتك يبو شكاع بالمنتدى؟؟؟؟؟

اعتقد ان فكرتك هذه فكرة رائدة وأتمنى ان كل واحد مستعير اسم مكان انه يكتب عنه مثل طريقتك.

صور راعة وشرح بسيط وواضح ومفهوم ...

ونتمنى انك تواصل العطاء..... ومن جيد الى أجود.

وتقبل تحياتي وبارك الله فيك...

الصراحة انك حلو

اخي ابو شكاع سلمه الله

بصراحة صورك مرة حلوة بس لا تكون حاط مكياج و مشخص وتخمنا بالصورة

تحياتي

اخوك
    السعلوو

والله صور
    حلوه
    مشكور يالذيب

مشكور اخوي ابو شكاع على هاللقطات الجميلة والصورة الحلوووووووة .

تسلم يالغالي وماقصرت

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)