15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 6 من 102 الأولىالأولى 1234567891011121656 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 1521

الموضوع: @@@%%%=====> رابطة ملاك الشيروكي <=====%%%@@@

رد: رابطة لملاك الشروكي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled99 مشاهدة المشاركة
    وين الرابطة ...؟ أدورها من زمان..

تكفون ياشباب شدوا الهمة خلوا الرابطة ما تنزل الصفحات الثانية...

أنا عندي شيروكي 2001 كلاسيك...

وودي أقوي أنواره .. بس بدون ما أعمي العالم اللي قدامي...لأن انواره الوكالة ضعيفة الصراحة وما تنفع...

الله يعطيكم العافية

حياك الله اخوي ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بالنسبه للأنوار اذا كنت بالرياض رح للغرابي وأسأل عن الانوار الالمانيه سعرها تقريبا 120 انارتها قويه وانتشاره جيد جدا وانا مجربها وفيه احسن منها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بالتوفيق....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروركي 111 مشاهدة المشاركة
    مساء الخير لكم جميعا

اخواني معي شروكي 95 6 سلندر وابي ارفعه من وراء والامام لانه رفعته شد بلد

وياليت اعرف وش اركب له عشان يرتفع .. وكذلك الورشه اللي خبيره بالرياض لرفعه ؟؟ وشكرا
    حياك الله اخوي ....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رديت عليك في موضوعك ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بالتوفيق...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التمَاري مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخوي ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بالنسبه للأنوار اذا كنت بالرياض رح للغرابي وأسأل عن الانوار الالمانيه سعرها تقريبا 120 انارتها قويه وانتشاره جيد جدا وانا مجربها وفيه احسن منها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بالتوفيق....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الله يحييك ويبقيك يالطيب..

الله يبيض وجهك...

بس ياليت أعرف المقاسات الواط كم ؟ والنوع الالماني قصدك OSRAM ?

وهل تحتاج شيء غير الشمعة مثل الكتاوت.؟

وودنا في احسن شيء...مافي شيء يغلى على الشيروكينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والله يعطيك العافية يالذيب.

الله يحييك ويبقيك يالطيب..

الله يبيض وجهك...

بس ياليت أعرف المقاسات الواط كم ؟ والنوع الالماني قصدك OSRAM ?

وهل تحتاج شيء غير الشمعة مثل الكتاوت.؟

وودنا في احسن شيء...مافي شيء يغلى على الشيروكينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والله يعطيك العافية يالذيب.

الله يحييك ووجك ابيض ولاسويت الا الواجب وانا اخوك ....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الي اقصده بالانوار الاماميه الي هو الاصطب كامل لان اصطب الشروكي انتشاره ضعيف وايظا عكسه للنور فالاصطب الالماني احسن بكثير بدون اي وجه مقارنه وبالنسبه للشمعات النوع الي ذكرت هو افضل نوع وخذ 80-100 + كتاوت ....وان شاء الله يطلع عندك النور على كيفك ومنت مصدق بعد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ( لا ابالغ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي )
    واذا بغيت محل يركب لك عطني خبر
    واي استفسار انا حاظر .....

يا شباب انا عندي شروكي 2000 كلاسيك المهم فيه رجه اذا مشيت فوق 120 وما تجي الرجه الا اذا نقزت مطب او كان الشارع ماهو متواسي والرجه قوي مرة احس الجيب يبي يقلب واول ما تجي الرجه اهدي الى 40 وتروح <<<<انا اتوقع انها وزن اذرعة..!

رحت للميزان قالي عندك مساعد الدركسون خربان وجبتله مساعد جديد وركبه وجربت الموتر لكن ما راحة الرجه

ياليت الي حاصلتله المشكله هذي يعلمنا وش الطريقه,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو رند مشاهدة المشاركة
    يا شباب انا عندي شروكي 2000 كلاسيك المهم فيه رجه اذا مشيت فوق 120 وما تجي الرجه الا اذا نقزت مطب او كان الشارع ماهو متواسي والرجه قوي مرة احس الجيب يبي يقلب واول ما تجي الرجه اهدي الى 40 وتروح <<<<انا اتوقع انها وزن اذرعة..!

رحت للميزان قالي عندك مساعد الدركسون خربان وجبتله مساعد جديد وركبه وجربت الموتر لكن ما راحة الرجه

ياليت الي حاصلتله المشكله هذي يعلمنا وش الطريقه,,
    حياك لله اخوي ابو رند ....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

المشكله هذي دائما يشتكون منها اصحاب الشروكيات واسبابها كثيره وتختلف فبعضهم يغير مساعد الدركسون وتروح والبعض ماتروح كما حصل معك فلابد تشيك على كل شي يسبب الرجه عشان تاصل الى الحل ....بمعنى تشيك على الاذرعه والمقصات وعامود الدبل والكردان وتتأكد من كفراتك .....ويمكن يكون اكثر من سبب ....وانا حصلت معي نفسها لدرجه انك تحس الكفرات شوي وكل كفر ينطلق نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي من قوه الرجه .....واذا بدأت بالحلول ابدأ بالسهل ثم الاصعب .....كان الله في عونك .....

بالتوفيق...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

حياك لله اخوي ابو رند ....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

المشكله هذي دائما يشتكون منها اصحاب الشروكيات واسبابها كثيره وتختلف فبعضهم يغير مساعد الدركسون وتروح والبعض ماتروح كما حصل معك فلابد تشيك على كل شي يسبب الرجه عشان تاصل الى الحل ....بمعنى تشيك على الاذرعه والمقصات وعامود الدبل والكردان وتتأكد من كفراتك .....ويمكن يكون اكثر من سبب ....وانا حصلت معي نفسها لدرجه انك تحس الكفرات شوي وكل كفر ينطلق نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي من قوه الرجه .....واذا بدأت بالحلول ابدأ بالسهل ثم الاصعب .....كان الله في عونك .....

المشكله يالغالي وين تلقا واحد خبير رحت لكم واحد الاول يقول راس الاذرعة والثاني مساعد الدركسون والثالث وزن اذرعة والرابع يقولك مشكله جديدة الله يعين بس..!

ماقصر يا التمَاري كفيت ووفيت

بالتوفيق,,

سلام ياشباب :

وين ألاقي ورشة متخصصة للشيروكي في جدة

الله يحييك ووجك ابيض ولاسويت الا الواجب وانا اخوك ....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الي اقصده بالانوار الاماميه الي هو الاصطب كامل لان اصطب الشروكي انتشاره ضعيف وايظا عكسه للنور فالاصطب الالماني احسن بكثير بدون اي وجه مقارنه وبالنسبه للشمعات النوع الي ذكرت هو افضل نوع وخذ 80-100 + كتاوت ....وان شاء الله يطلع عندك النور على كيفك ومنت مصدق بعد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ( لا ابالغ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي )
    واذا بغيت محل يركب لك عطني خبر
    واي استفسار انا حاظر .....

انا ابغى اعرف من وين أشتريها الانوار والشمعات...الغرابي فيه محلات كثيرة...ماتدري وش الزين من الشين...

وإذا عندك أي معلومات تفيدنا عن الأنوار حطها مرة وحدة عشان ما تتعب...

الله يحرم وجهك على النار ... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي قل آمين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي كي 5 مشاهدة المشاركة
    سلام ياشباب :

فزعتكم يا شباب

الله يجزاك خير يالتمارى بس الحساسات قالوا مافيها شى لاازم تجفيت يقولون من الصوفه الداخليه
    التعديل الأخير تم بواسطة al_3aaabr ; 21/02/2009 الساعة 02:46 PM سبب آخر: تجفيت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_3aaabr مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك خير يالتمارى بس الحساسات قالوا مافيها شى لاازم تجفيت يقولون من الصوفه الداخليه
    الله يسلمك اخوي ويعافيك ....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الصوفه مالها دخل في تغيرات القير .....بس ما دام التعشيقات كلها تمام ما عدا الخانه الاولى ما تعش ثاني ماتحتاج انك تفك القير علشانه خلها ....واهم شي الزيت شيك عليك اول بأول ....ومايضرك ان شاء الله ...

بالتوفيق...

انا ابغى اعرف من وين أشتريها الانوار والشمعات...الغرابي فيه محلات كثيرة...ماتدري وش الزين من الشين...

وإذا عندك أي معلومات تفيدنا عن الأنوار حطها مرة وحدة عشان ما تتعب...

الله يحرم وجهك على النار ... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي قل آمين
    امين الله يجزاك خير ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ولك رساله على الخاص....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي كي 5 مشاهدة المشاركة
    سلام ياشباب :

الشباب اهل جده يفيدونك ان شاء الله ......نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والله رابطة نايمة وسيارات كلها مشاكل

قفلناها أحسن

صفحة 6 من 102 الأولىالأولى 1234567891011121656 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)