15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 49 من 66 الأولىالأولى ... 394344454647484950515253545559 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 721 إلى 735 من 1000

الموضوع: G M C ؛ الرفارف و المصفحات ؛ كـــل شـــئ عنهم ،. ( معلومـات و مـناقشـــات )

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية

رد: G M C ؛ الرفارف و المصفحات ؛ كـــل شـــئ عنهم ،. ( معلومـات و مـناقشـــات )

يا أخوان أنا طا يح هالأيام بأحواض الجمس وودي تفصلون لي أنواع والقطوع وسبب تسمية مثلاً قطع 10 وهو إسمه Z71 ياليت تفصلون لي جميع أنواع الأحواض الـ Gmc تكفون طلبتك يا شقران تفصلون أنواعها وأسمائهم ومكاينهم ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الكشات مشاهدة المشاركة
    يا أخوان أنا طا يح هالأيام بأحواض الجمس وودي تفصلون لي أنواع والقطوع وسبب تسمية مثلاً قطع 10 وهو إسمه Z71 ياليت تفصلون لي جميع أنواع الأحواض الـ Gmc تكفون طلبتك يا شقران تفصلون أنواعها وأسمائهم ومكاينهم ..

أبشر بسعدك أخوي مخاوي كشات

و حياك الله في عالم الجموس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الأنواع يا بعدي واجد .. فعندك مثلا الجداد من موديل 99 إلى 2006

عندك أول شي قطع 10 و هو يكون صغير الحوض و بدون دبل .

و عندك قطع 15 نفس الحجم و لكن مع دبل .

و عندك قطع 20 حوض طويل و بدون دبل و وجوده في المملكه قليل لأنه غير مرغوب .

و عندك قطع 25 و هو الحوض الطويل مع وجود دبل .

و هذه التسميات هي الدارجه لدينا ولا أعلم صحه تسميه قطع 15 و 20 بهذا الإسم .

و عندك المكاين كثيره

فيه القدام القدام تحت 72 على حسب ما سمعت انهم 6 سلندر .

و 75 و طالع 8 سلندر مكاين 350 إلين 78 زادت و صار فيه مكاين 454 و توقف إنتاج الـ454 إلى موديل 99 او 2000 و صارت تسمى فورتك

و الـz71 هذه فقط زياده أمور في السياره مثل نظام التعليق و و و... إلخ .. يفيدك فيها أكثر أخوي عاشق Z71

تحياتي لك و أي استفسار حياك الله .

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

--

إهداء إلى أحبتي .. أعضاء و زوار منتديات مكشات .. موقع حلو بسيط خفيف عجبني و الله .. يستاهل 10 من 10

https://www.geocities.com/ghazi_143/

الله يعطيك العافية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crash.mad مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافية

يا مرحبا فيك

طيب أخوي ما جاوبتني عن المكاين >> 1500 و2500 و 3500 و5300 و5700 وغيره وشلون ولييه كذا المكاين ووش أحسن مكينه ويعني مثلاُ كل قطع ومكينته ياليت توضح أكثر أخوي شقران وأن ماوضحت لي من يوضح لي لا سيما وأنت خبير بالجموس ..

طيب أخوي ما جاوبتني عن المكاين >> 1500 و2500 و 3500 و5300 و5700 وغيره وشلون ولييه كذا المكاين ووش أحسن مكينه ويعني مثلاُ كل قطع ومكينته ياليت توضح أكثر أخوي شقران وأن ماوضحت لي من يوضح لي لا سيما وأنت خبير بالجموس ..
    السلام عليكم

بالنسبه لاستفسارك عن قطع 10 وسبب التسميه تعود الى الحجم فهذه كانت في الموديلات القديمه يعني موديل 87وتحت وكانت 10 و15 وهذي تكون شاص قصير سواء دبل او عادي وكذلك مكينه 6 او 8سلندر مصفح او رفرف
    و20 و30 و35 شاص طويل مصفح او رفرف وجميعها 8سلندر والاخير يجي منه ستيك بودي (هاف لوري)بالنسبه للاحجام 1500 و2500 و3500 هذي في الموديلات من 88 وفوق بالاضافه z71 في موديل 92 واخيرا صارت الشركه تكتب حجم الماكينه على السياره مثل اليوكن 5700 والسوبربان 8100 ولكن مالها علاقه بمقاس السياره الي ذكرت

ارجو اني اوصلت المعلومه بالشكل الصحيح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزوم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

بالنسبه لاستفسارك عن قطع 10 وسبب التسميه تعود الى الحجم فهذه كانت في الموديلات القديمه يعني موديل 87وتحت وكانت 10 و15 وهذي تكون شاص قصير سواء دبل او عادي وكذلك مكينه 6 او 8سلندر مصفح او رفرف
    و20 و30 و35 شاص طويل مصفح او رفرف وجميعها 8سلندر والاخير يجي منه ستيك بودي (هاف لوري)بالنسبه للاحجام 1500 و2500 و3500 هذي في الموديلات من 88 وفوق بالاضافه z71 في موديل 92 واخيرا صارت الشركه تكتب حجم الماكينه على السياره مثل اليوكن 5700 والسوبربان 8100 ولكن مالها علاقه بمقاس السياره الي ذكرت

ارجو اني اوصلت المعلومه بالشكل الصحيح
    كويس وممتاز .. فرضأ أبشتري حوض جمس هل مثلاُ قطع عشرة يجي منه ثلاث مكاين وأنت تنقي وإلا كل مقاس له مكينة معينة أنت فاهم علي ؟؟ .. يعني في أحواض ألقاها 1500 وفيه 2500 وشلون يعني على أي أساس يتم وضع المكاين ..

كويس وممتاز .. فرضأ أبشتري حوض جمس هل مثلاُ قطع عشرة يجي منه ثلاث مكاين وأنت تنقي وإلا كل مقاس له مكينة معينة أنت فاهم علي ؟؟ .. يعني في أحواض ألقاها 1500 وفيه 2500 وشلون يعني على أي أساس يتم وضع المكاين ..

بالنسبه لاختيار المكاين حسب المورد فمثلا / سيارات ارامكو اغلب موديل 89 و90 حجم 1500 مكاينها 6 سلندر وتجي ستاندر مكيف وراديو بس وموجود لدى الوكلاء نفس الحجم ولكن 8سلندر فل اوبشن يعني حسب رغبة العميل في امريكا يفضلون الصالون حجم 1500

حياك الله اخوي مخاوي الكشات

اخوي العزوم كفى و وفى الله يجزاه خير و يبيض وجهه و يعافيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم
    عندي جمس 81 مكينه 454
    ابغى اضبط صوت الشكمان هل اغير دبه ولا اقص لاها فتحه من الجنب
    صوت مره عادي
    ابغى صوته زي موديل 94
    ابغاه يطرب طرب
    وكيف الهدرز ينفع اركبه وكم يكلف للجمس السوبربان
    تحياتي للجميع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنوبي 070 مشاهدة المشاركة
    كيف حالكم
    عندي جمس 81 مكينه 454
    صوت مره عادي
    ابغى صوته زي موديل 94
    ابغاه يطرب طرب
    تحياتي للجميع

حياك الله عزيزي

بالنسبه للصوت عندك أكثر من طريقه

دبه و صوتها جيد و حلو و يطرب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي اهم شي لا تركب شي قوي مره مره يعدم عليك كراسي المكينه .

و عندك انك تركب سده .

و عندك هدرز و أنا مجربه على الـ 454 ماشاء الله عزم و راحه و عدم ارتفاع الحراره و لا يوجد به اي ضرر .

و آخر طريقه أنك تفك دباب موترك و تركب مواصير .

هذه طرق الاصوات فقط لا غير .

تحياتي

كيف حالكم
    عندي جمس 81 مكينه 454
    صوت مره عادي
    ابغى صوته زي موديل 94
    ابغاه يطرب طرب
    تحياتي للجميع
    ممكن تركب دبة فاضية وطني بـ 50 ريال الوحدة.....صوتها حلو ولاهي مزعجة.

اسمع ذا المقطع جمس حوض عليه دبة رياضية نوع كورسا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    http://www.×××××××.com/watch?v=hNt4PDy9nSE&feature=related
    غير مكان الاكسات الى y o u t u p e

انا من رايي انك تسئل اليماني المعروف بالصناعية

اسمه قايد وورشته اسمها الايمان

ورقم جواله اذا ماغيره 0508596842

هذا اولاً

ثانيا :

عندك دبات الغاز (غاز الفريون) .. صوتها على الجموس 454 ممتاز جداً وبنفس الوقت رخيصة

اخوي شقران
    الهدرز وين احصله انا في جده
    وكم يكلف
    وش نوع الدبه الي تركب عليه
    السده معرفها كيف ذي
    المواصير اذا ركبتها اشيل الدبه وكم بوصه المواصير

اخوي شقران
    الهدرز وين احصله انا في جده
    وكم يكلف
    وش نوع الدبه الي تركب عليه
    السده معرفها كيف ذي
    المواصير اذا ركبتها اشيل الدبه وكم بوصه المواصير
    هلا فيك عزيزي

أنا مركب هدرز تفصيل خاص من أفضل شركه للهدرزات بـ 2800 ريال من مصنع العتيبي .

و أتوقع يمكن تحصلها عدنكم بالحلات العاديه بـ 1200 و ما أتوقع تتعدى 1500 بس أهم شي يكون شغل نظيف
    و تقدر تحط الدبات الي تبي و سعر الدبات على 250 ريال تقريبا فيه دبات كاتمه و هي بدون صوت و فيه دبات وسط و صوتها حلو و هذا إلى أنا مركبه و فيه عندك دبات أقوى شي و هاذي صوتها أزعاج

هذا إلي اعرفه أتمنى يفيدك
    تحياتي الجزله

صفحة 49 من 66 الأولىالأولى ... 394344454647484950515253545559 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)