15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 52

الموضوع: رحلة لاعضاء منتدى مكشات

Post رحلة لاعضاء منتدى مكشات

السلام عليكم ورحمة الله

قبل الاسبوع الماضي التقينا انا والاخ رمش العيم في الصمان على الايكوم ، والخميس والجمعه الماضي كنت انا في الصمان وكان الاخ راعي عنيزة بعد في الصمان ، حسب ماكتبنا من مواضيع

والاقتراح هو ،،

وش رايك نرتب طلعة يشترك فيها اعضاء المنتدى ؟ تكون في عطلة نهاية الاسبوع

وتكون بعد اسبوعين مثلا حتى يكون فيه وقت لترتيب الكشته ، خصوصا انكم عارفين ان هذا احلى وقت للكشتات واذا جاء الصيف بتكون الكشتات قليله ...

وتكون فرصه ان شاء الله اننا نشوف بعضنا البعض ونتعرف على الوجيه الطيبه ، ويصير فيه طلعات متواصله لو قلنا انها مره كل شهر او شهرين في المستقبل ،

وبانتظار ارائكم .

يعطيك العافيه اخوي MaxPower انا موافق على الفكرة وجاهز باي وقت بالموتر والعزبه والخيمه بس امروا يا مكاشيت مكشات
    ----------------------------------------------------------------
    للمؤمن أحباب لايرى جمال الدنيا بدونهم ولا يشعر بألمها مع دعائهم ( أنتم اخواني في الله يااعضاء مكشات واحبابي فلاتحرموني من دعائكم ولكم مني مثله ) جزاكم اله خيراً

"جداً حلو بس قلي"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحقيقه أنا إنتظرت وقت ليس قصير بالنسبه لرؤية لو رد واحد ولكن للأسف كما توقعت لم يشار أحد وأنا أعتقد أن كل واحد منا سيدور في خلده هذا التساؤل 1: إذا كان هناك طلعه لأعضاء مكشات وأنا من المؤيدين للتعارف من خلال طلعة مشتركه و إذا كان العدد كبير جداً فإن المسألة لا تعدو كونها تجمع من غير فائده أضف إلى ذلك هل أنني سآتيكم بأسمي المستعار أم الحقيقيي بهذا اللقاء.
    وأقترح هنا أن كل منتدى فرعي في مكشات يكون فيه تشابه في الهوايه وبالتالي يحددون يوماً وشخصاً منهم إما يكون المنسق مع المشرف العام و يتبرع مع آخرين بتجهيز المخيم التعارفي ولمدة يوم واحد وبإشتراك رمزي يدفع للمنسق مسبقاً. وأن يتم التعارف بحسب الإسم الحقيقي مع مسمى العضوالمستعار.
    :redcar:

همس العيون زائر
    بصراحه فكره جمله علشان الكل يطالع أعضاء المنتدى

بس........نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أنا ما يتاخذوني معاكم .....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

راعي عنيزة زائر
    مشالله عليكم سمعتو بعض بالكنود انا مليت وانا اصوت وما حولي احد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    واخرتها مليت وحولت على قناة 164325 وقعدت اتسمع على بلاغات امن الطرق نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقترح نخصص لنا قناة غير العامه نصوت فيها على ربع مكشات مثلا 144500

اخوي رمش العين مشكور على تجاوبك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخوي عريدان وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا ماعتقد ان العدد بيكون كبير ، لان اعضاء مشكات ماهم من منطقه وحده فيه من اهل الرياض وفيه اللي بالقصيم والشمال والجنوب ....... الخ ..

لذلك الكشته بتكون حسب المنطقة ( اقتراح فقط ) وبيكون فيه رسم بسيط يكون مسؤول عنه مثلا الاخ المشرف او اي احد يتبرع يستلمها ،،، مثل ماقترحت انت ..

ونسوي كشته يوم واحد كبداية في المناطق القريبه وخللا هالكشته هذي بيصير فيه تعارف عن قرب ووقتها ممكن الاعضاء ينسجمون مع بعض ويصير بينهم طلعات مستقبليه تقوي العلاقة بينهم ،،

عموما يا اخوان الاربعاء بعد القادم الموافق 15 / ذو القعدة ..

انا مستعد اطلع ، والاخ رمش العين جاهز
    واي واحد يبي يشاركنا يقول انا معاكم ، ووقتها نحط واحد من الاخوان يحط رقم جواله ويدقون عليه الشباب وينسق الطلعه ..

واذا عندكم راي ثاني افيدونا ، ، وبانتظار تفاعلكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ..

الاخت همس العيون ، اقترح تسوين كشته لعضوات مكشات مع اني اظنك العضوه الوحيده هنا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخوي راعي عنزية وانا مثلك والله تعبت على الايكوم وانا انادي ماحد يجاوب واقتراحك رهييييييييييييييب

انا بانتظار القناة اللي تتفقون عليهاويكون النداء مثلا بـ ( يالمكشات ) ..

والله اني واجهت نفس مشكلتكم يااخواني MaxPower و راعي عنيزه بالنسبه للمنادات بالجهاز على شباب مكشات وخلونا حنا الثلاثه نبداء باعتماد القناة الي قاله اخوي راعي عنيزة 144500 وتاكدو انه راح تنتشر بين الاعضاء بس حنا نبدابه

وياحـبـنـا لنـا

فكرة ممتازة يا شباب واقترح تكون بداية شهر ذو الحجة وباالصمان

اتفقنا اخوي رمش العين

وانا اقول خلونا نتقابل على الماسنجر

ماسنجري ( tap_line@hotmail.com )

..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله فكره ممتازة ياشباب الله يعطيكم الصحة
    وانا معكم وتراني من سكان الرياض واللي تامرون فيه انا جاهز

وجزاكم الله خير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

فكرة رائعة بس اللي انا اعرف ان اطلعات اللي مثل هذي يكون لها ( أمير) وترشيحة مهم وهو اللي بيجمع الشباب وانا ارشح (( مكشات )) وبعدين تبون ناخذ شوازنا معنا والا بدون

فكرة رائعة

وانا ائدهالفكرة للتعارف بين الاعضاء

همس العيون زائر
    وأنا راح أروح معاكم...........

صج ملقوفه..........

بطبخلكم هاااااااااااا بعد ما عندكم أي عذر

يعطيك العافيه اخوي MaxPower
    انا بانتظار القناة اللي تتفقون عليها
    سبحان الله وبحمده... سبحان الله العظيم

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)