15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 809207 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي )

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 44

الموضوع: دعوة صادقة لأجيالنا القادمة

  1. #16
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    2,621
    الاخوان الاكارم




    اشكر لكم هذا الشعور الطيب ، واشكر لكم تفضلكم بالمشاركة في هذه الحملة التي اسال الله ان يوفقنا لتحقيقها و ان يكلل جهودنا بالنجاح .

  2. #17
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدينة مرات
    المشاركات
    232
    الغالي
    شقردي
    تسلم والله على هالدعوة الصادقة النابعة من قلبك الكبير المليئ بحب هذا الوطن وبيئته الغالية
    وأتمنى من الله ان تجد هذه الدعوة التجاوب الفعلي من الجميع
    وهنا أحب أن أضيف شيئا على ما تكرمت بذكره وهو مرتبط بموضوع ( أطفال ولكن بعزيمة الرجال )
    فلقد تحدث إلينا عدد كبير من أولياء أمور الطلاب يسئلوننا عن ما جري في هذا المشروع وكيف أن أبنائهم تأثروا كثيرا بما تم فيه وأفادونا بأن أبنائهم تولد لديهم إصرار غريب على جلب أكياس الزبالة معهم قبل الذهاب للبر وقاموا بوضعها في مكان واضح وأصبحوا يضعون فيها المخلفات والزبالة الناتجة عن الرحلة وقاموا بعد ذلك بربط الكيس ليتسنى لسيارات البلدية التي تمر على المنتزهات أخذ هذه الكياس

    الشاهد في هذا الكلام أن الجيل الصاعد إذا ما تم توجيهه الوجهة الصحيحة فسوف نجني ثمار ذلك وعي بيئي كبير ورائع
    وهنا أجدد ما دعوت به أخي الفاضل بأن على كل واحد منا سواء المعلم أو الموظف أو ولي الأمر أن يساهم في بث هذا الوعي بالاهتمام بالبيئة لدى أبنائنا عن طريق القدوة الحسنة والنصيحة الصادقة
    أسف للإطالة عليكم
    تحياتي وتقديري لك أخي شقردي
    أخوك
    جبل كميت

  3. #18
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الدولة
    الفيضه بالسر ... السعوديه ... وسط نجد العذيه
    المشاركات
    5,605
    اخوي ابو عبدالله بارك الله فيك ...!!!

    وجزاك الله خير على ماتقدمه وتنشره في سبيل المحافظة على البيئة...!!!

    تحياتي اخوك ..............((( الحر)))....................ابو محمد...!!!

    الانستقرام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    http://instagram.com/mobarkmmg

    تويتر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    https://twitter.com/mobarkmmg


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    mobarkmmg


  4. #19
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    2,621
    مشكور اخوي جبل كميت على هذا الدعم ، وعلى كلماتك الجميلة في شأن الجيل الصاعد .
    -------------
    الله يرضى عليك يا ابو محمد ، ومشكور جداً على المشاركة بهذه الحملة ، وتغيير توقيعك دعماً لهذه الحملة .

  5. #20
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    الدولة
    الشرقيه
    المشاركات
    638
    كلامك سليم يااخي " شقردي " وعين العقل ....

    ولكن يقول المثل " اذا لم تستحي فافعل ماشئت " ..

    والله لقد تاثرت وانفعلت بل واثار حفيظتي ذلك الزميل وقد كنا في طلعه بريه عندما رد " ديره ماهي ديرتك ............فيها"

    هذا وهو محسوب على المتعلمين ... فمابالك بالعوام !!!!

    لكن الله المستعان والصبر مطلوب.
    اخوكم / لـــيـث :heart:
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #21
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    264
    الأخ/ شقردي حفظه الله ورعاه

    جزاك الله خير على هذا النصح والتذكير وبارك الله في جهودك..

    وإن شاء الله نتضامن معاك بمشيئة الله.. بس دلّنا على المكان الزّين وأبشرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وهذه إن شاء الله تحقيقاً وليست تعليقاً مثل ما نعمل في بعض الأحايين.. نقول إن شاء الله بس كذا دون الالتزام بمضمون الموافقة والشرط.

    تحياتي لك ولجميع الأعضاء والمشاركين والمشرفين بعد.. ولا ننسى إدارة المنتدى "لا يزعلون علينا، ثم يصفّرون العدّاد" ترا متعوبن عليه!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وتراني تِحيرفت شوي بالشعارنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    صفوان
    :type:

  7. #22
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    766
    أخوي شقردي ... الحقيقة توقفت كثيرا عند ماورد بمقالك ... وتحديدا ((أجدها فرصة سانحة ....... لأدعو الجميع ..... بالرفع من مستوى ... النظافة وأن نكون أعضاء ناشطين لرفع مستوى الوعي والادارك ))
    بعض ( الطملين ) يكرهونك بكل شي جميل بالبر ..
    صحيح .. لازم نسوي شي تجاه تغيير ( سلوكياتهم ) .. فكروا من جد وخلونا نسوي اللي نتفق عليه بكشتاتنا تجاههم ..
    ----------------
    إلا ياليت من يتبرع بطباعة مقتطفات وعبارات قصيرة من هالموضوع على لوحات فسفورية لغرض التوعية بالبر ... وينظر في وضعها على أماكن متفرقة بالبر
    -------------------
    ماودك تتكفل بها( ماديا ) ياريس .. ومستعد أنا أعلقها بالمكان اللي تبي ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    المشاركات
    264
    حفرلوجيا..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاك الله خير.. فكرة جيدة تشكر عليها!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ويا ليت إن أحببتم طرح المشاركة لقيمة هذه الارشادات على شكل أسهم، السهم = قيمة معينة من المال "طبعاً اذا وافقت الادارة على الفكرة وتشجيعها".

    وعليك يا أستاذي العزيز، يا أبو الأفكار الرّائعة "والفزعةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي " أن تبحث عن مجموع التكلفة التي تقدّرها حسب الحاجة من هذه الارشادات وإبلاغ الادارة أو المكلف بالموضوع ثم يُقسم على عدد الأسهم ويطرح للمشاركة من الجميع!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيight:
    وأنا واحد منهم..

    معاتبة: للأخ/ حفرلوجيا عن تأخره في المشاركات والردود "يعني ما عاد له حس ولا خبر من كم يوم".. لكن سوف نسامحه ها المرة بسبب شفاعة الفكرة له!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أخوكم

    صفوان

  9. #24
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المشاركات
    1,131

    نعم نعم

    نعم اخي شقردي من واجبنا ومن الظروري ان نحافظ على البيئه ونهتم بها كثير لا سيما ان الموضوع الايكلفنا اي شي لا ان نهتم من اجلنا وجل من بعدنا
    وسدد الله خطاك وبرك الله فيك على طرح هذا الموضوع المهم جدا

    وليكن شعارنا دائم هو كما ذكرة


    دعوة صادقه لاجيالنا القادمة
    لا تاخذ اي شي الاالصور لاتترك اي شي لا اذكريات
    دع المكان افضل من ماكان
    لا تقتل اي شي لا الوقت وفي تقوى الله

  10. #25
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    الدولة
    فى ارض الله الواسعة
    المشاركات
    4,489



    الله يعطيك العافيه اخوي شقردي ماقصرت

    وهذا الكلام الصحيح

    تسلم يمناك يابو عبدالله الغالي

    وإني على ثقة من حرصك على المحافظة على البيئة

    ولك مني كل تقدير وإعزاز جعل الله التوفيق حليفك

    وتقبل تحياتي // العاشق الولهان

  11. #26
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    2,621
    الاخوان
    laith ، صفوان ، حفرلوجيا ، ابوخالد ، ابو عايد

    اشكر لكم تواجدكم وحرصكم على المشاركة في هذه الحملة التوعوية

    اخوي حفرلوجيا ، ما فيه تكلفه ابد ، بس عطنا همتك ، وجب لنا باقي الخشبان اللي عندكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ، بعد ما انتهى جنا ابو حدرية

  12. #27

    سلمت اناملك
    يا شقردي
    لم تدع لنا كلمة نضيفها
    على ما قلت غير
    الله يعطيك العافية
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    حسابي بالتويتر
    https://twitter.com/badermotors

    قد تعلمت الصمت من الثرثار ...
    والتساهل من المتعصب ....
    واللطف من الغليظ...
    والاغرب انني لا اعترف بجميل هؤلاء المعلمين !!

  13. #28
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    الدولة
    شـمـال الـريـاض
    المشاركات
    4,604
    اخوي شقردي

    يعطيك العافيه

    ولاهنت

    كلامك عين العقل

    وموضوعك مهم جداً

    تسلم على الطرح

    ونتمنى ان يستفيد الجميع
    قال تعالى
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ((أَفَرَأَيْتُمُ الْمَاء الَّذِي تَشْرَبُونَ أَأَنتُمْ أَنزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نَحْنُ الْمُنزِلُونَ لَوْ نَشَاء جَعَلْنَاهُ أُجَاجًافَلَوْلَا تَشْكُرُونَ))
    صدق الله العظيم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    صفحتي في تويتر
    aaalshitwi@

  14. #29
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المشاركات
    43
    شقردي انا اشهد انك شقردي

    الله يكتبلك الاجر وماقصرت
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    النظافه من الايمان

  15. #30
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    2,621
    مشكور اخوي طاير بالعجة ، وما قصرت يالغالي ،،،

    تسلم اخوي نقا هشال ، والله يرضى عليك .

    مشكور اخوي غدير ،،، وكثر خيرك على تغيير توقيعك ، واستحسانك الفكرة .

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •