15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: وش افضل مواطير الكهرب .......؟؟

وش افضل مواطير الكهرب .......؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الله يعافيكم طرالي طاري اني اشتري ماطور كهرب يكون صغير ومايزعج ورخيص نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ومهيب مشكله لو مايشغل الا لمبتين ممتاااااااز لان الواحد اذا طلع البر مايبي الا يرتاح من صجه الديره وانوارها يبي يريح عيونه لا قام هالصبح وفتح باب هالخيمه وهالربيع قدامه وهالريحه اللي ترد الروح تهف في الخشه ياااااطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبها تكفوووووون

الله يعافيكم من يدلني وين احصله فيه وكم سعره ووش نوعه وهل هو زين ان الواحد يكرفه ويتحمل وكم يشغل من لمبه وسلامتكم

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي << الله من الغثاء نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

¤ّ,¸_¸,ّ¤ عزي لمنهو سبحته راس ماله *** لاضاق صدرة قام يفرك خرزها ¤ّ,¸_¸,ّ¤°

للاناره فقط........

اذا حاجتك اناره فقط اربع الى خمس لمبات نيون صغيره اي نجف قلويز فيوجد محول صغير الحجم وخفيف
    يشبك على البطاريه او ولاعه السياره وبامكانك تثبيته في اي مكان بالسياره وبه ميزه انه ينبهك عندضعف
    البطاريه لتشغل السياره علما انه لمده خمس ساعات لايضعف البطاريه وهورخيص الثمن من 120 الى250
    حسب القوه والصناعه والياباني هوالافضل وهو موجودعند لوازم الرحلات وبعض محلات الكهرباء
    وانا انصح به ولا داعي للمواطير والصجه والازعاج .....
    اتمنى ان اكون قد افدتك بهذه المعلومه ولك تحياتي ياريح الخزامى

اخوي الله يعافيك شاكر لك على الرد بس المحول اللي انت تقول عندي له سنتين بس ابي ماطور نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مواطير الكهرب

الأخ ريح الخزامى:
    أنا مثلك ناوي أشتري ماطور كهرب صغير ,انا درت كثير عند محلات المواطير وشفت كذا نوع ولكن أفضلها الهوندا اللي لونه أحمر الياباني الأصلي وهو عدة أنواع من حيث القوه(من 1000 شمعه وانت طالع) وفي حراج الصواريخ جنوب جده حصلت نوعين من هذي المولدات(جديد):
    1- مع كاتم للصوت سعره حول 1500 ريال. (1000شمعه)
    2- بدون كاتم الصوت 800 - 900 ريال
    واللي مشجعني أشتري هذا النوع من هوندا هو انه مع واحد من الأصدقاء يجيبه معاه أذا طلعنا كشته وشكله مستعمل ومهربد لكن يشتغل 6-8 ساعات ومايصرف بنزين وصوته لاباس لكن نحطه بعيد عن الخيمه ونطول السلك.
    على فكره: الحراج ليس كله حراج فيه محلات تبيع جديد ومع الضمان.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

افضل الموجود بالسوق هوندا مثل ما ذكر اخوي مهراس وهو مجرب
    لا كن المشكله بالصوت حتى لو طال السلك
    لا كن افضل شي للاناره المحول الي علا السياره؟؟؟؟؟

مسيتم بالخير

اخواني حسب التجربه الشخصيه فانا اشوف ان الهوندا الصغير اللي يجي لونه برتقالي او احمر هو افضل انواع المواطير وانا عندي واحد له اكثر من 10 سنوات وكديته كد ما يحتاج بر وبحر وما شاء الله شغال تمام وصوته هادي جدا مقارنة بالمواطير الثانية اهم شي تحط الماطور باتجاه الهواء عشان ما يجيك الصوت او تحط حاجز بينك وبين الماطور يعني خشبه مربعه تسندها على الماطور من جهة خيمتك وبتلاحظ الفرق

انصح بالهوندا الصغير بقووووووووووووة
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)