15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 4 من 15 الأولىالأولى 1234567891014 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 224

الموضوع: من منكم هجم عليه حيوان ؟؟

1. رد: من منكم هجم عليه حيوان ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H5N1 مشاهدة المشاركة
    ياجماعة الخير
    اسمعوا قصتي
    أنا سنتن من الأيام أمشي مع ولد خالي طالع مع جنوبي قبة رشيد ورحت مستقبل من عند أم حزام اللي تبيع ديتسه ورابطتهن باصابع رجلينه
    وانا متوجهن جهة البوطه وألقى بيت طين مقلوعن بابه يفتح جنوب وعنده سلوقي أعزكم الله وقباله جمس عبارتين ومن زود لقافتي قلت أبمر أشوف هالتسلب ودخلت منبين البيت والسيارة والله لايوريك يدعس وراي التسلب ورجليني يصكن بعلباتي من الركض ولا أقدر ألتفت ويجيك يمغط رقبته ويعضن هالعضة مع (..........) وسنونه تقل خرامه همن رجع لبيته وجاء عندي ولد خالي وجاء واحد يضحك ويقول وين اللي عضه الكلب ؟
    قلت له راح من هناك وأنا قاعد أفرك عضته حسبي الله عليه يوم رحت للبيت تجي أمي منيره وتدهنه والحمدلله على كل حال وآسف للإطالة!!!!!!!!!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزٍيزٍ مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يازينكم ويازين قصصكم ,, فطستوني ضحك

سسسالفتــي ,,,

مره من المرايت , يوم انا بزر كتكوت , كنا مسافرين عوايل , لمدينه أبهآ ,, وكآنت شلة العيال كلهم بالسفرهـ ,, إلمهم ,, انا كنت اصغر منهم , بس احشر نفسي معهم , راحو للقرود , وطرت بساقتهم ههههه
    عاد مايعرفون شي اسمه رأفه بالحيوان ,, مافيه الا تفليق بالقرود ههههه
    عاد زعيم القرود عصصب , نص افراد قبيلته , يخرخرون دمامين ههه ,, مادرينا الا وهو صارخ ذيك الصرخه , ( اعلان شـن الهجوم ) شلتي كل واحد عض ثوبه , وحـط رجله
    انا ركضت شوي , وتعكرفـت وطحت , يوم قمت والتفت ابشوف الزعيم بعيد والا لا , لقيته يبعد عنـي يمكن 15 متر ,, وجاي مجلعد يبي رقبتي ,, انا (( جـتن اووم الركـب ) عجزت اتحرك , وخـذ صياح , لعل وعسى يرحمن ههههه ,, مافيه فائدهـ
    فجاهـ جاء (زورو ) ولد خالي الكبير , يركض , يوم قرب القرد خلآص مابقى شي , ويششوته شوته والله مادري وشلون اعبر عن الموقف ههههههههه القرد طار شوي بالجوء , يوم طاح قعد يناظرنا , وهج
    الى الحين وانا اذا شفت ولد خالي امططططخه ههههههه

آسف على إلآطآله
    واوه

مت من الضحك على هالموقفين

الحمد لله على سلامتكم

يا ديرتي بين الخشوم المهاديف
    ومريقب العيفار والعين والقور
    ياما بها من لابسات المشانيف
    غرالمذابح فيهن الزين منثور

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رد: من منكم هجم عليه حيوان ؟؟

اما انا صادفت حيوان مامر عليكم وهايج بعد
    كنا بتايلند وكان الشارع زحمة ماتشوف اللي قدامك وازعاج وتوني طالب صحن فواكه ومنزل راسي اكل منه
    شوي ولا صار هدوء والتفت بشوف وش السالفة ولا الشارع فاضي
    قلت الناس وين راحت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    واشوف الناس راحت للمحلات وقامت تدخلها بسرعه وكلهم يناظروني
    شوي ولا انا بوسط الشارع لحالي ووراي فيل ييركض وهايج
    وانا انطل الصحن واحط رجلي وكل ماجيت ادخل محل لقيته مزدحم
    والفيل بالاخير طلع تعبان نفسيا علي كلام الشرطه وقف بوسط الشارع ويبكي سبحان الله
    لايمكننا حل المشاكل ...
    باستخدام نفس العقلية التي انشأتها .

ألبرت آينشتاين

أنا عاد غير عن كل حواكيكم
    أنا بغا ياخذ عمري تيس !!

نعم تيس هذا سلمكم الله تيس فحل كان مسبلة راعية في الحواري يعني الي عنده معزا ويبغالهن تيس
    بس حده يشوف ذا التيس يفتح له الشبك ويدخلة للمعزا وينتهي موضوعهن نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وكانت عليه ريحة الله لايوريكم كنا نشمها من من مساااافة بعيدة يعني تجي الريحة وبعد 10 دقايق تقريباً نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يجي صاحبها المهم
    هذاك اليوم متغدين أنا واخوي الكبير وطالعين برا البيت ولانلاقي ابو صرنقاعة كذا كنا نسمية
    المهم لقيناه منبطح فالحارة تحت ظل جدار وانا وأخوي نجلس بجنب حفره حافرها جارنا بيسويها بركة

وكانت كبيرة وبينها وبيت بيت جارنا مايجي نصف متر .
    وحنا جالسين بينها وبين البيت وأجلس أنا أاذي الفحل وأرمية بحجار وأنا عارف أنه يقول فاكك الله بالحفرة

وأن كان فيك خير أطلع عنها المهم كل مانزل راسة الأرض يبي يقيل وانا ارطشة بحجرة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وشوية وأشغلني الله عنه سبتة في حاله وطلع من راسي خلاص وحبيت اروح البيت عطشت من الحرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وكان اطلع من بين الحفرة وبيت جارنا ابغا البيت ولا أخذ لي 10 أمتار الا وأخوي يصيح علي التيس
    جاااااااااااااااااااااااااااااااااك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ولا ألد وراي الا وقرنه بين شفتي وأسناني وهذاك حدي بنفسي
    واصحى على أنواع الدم والعلاج شوية شاهي داخل الجرح
    ومنع من التعرض لأبو صرنقاعة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

على كثر هم هذا الوقت الا أن الواحد يذكرة يالخيرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ..

اما انا صادفت حيوان مامر عليكم وهايج بعد
    كنا بتايلند وكان الشارع زحمة ماتشوف اللي قدامك وازعاج وتوني طالب صحن فواكه ومنزل راسي اكل منه
    شوي ولا صار هدوء والتفت بشوف وش السالفة ولا الشارع فاضي
    قلت الناس وين راحت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    واشوف الناس راحت للمحلات وقامت تدخلها بسرعه وكلهم يناظروني
    شوي ولا انا بوسط الشارع لحالي ووراي فيل ييركض وهايج
    وانا انطل الصحن واحط رجلي وكل ماجيت ادخل محل لقيته مزدحم
    والفيل بالاخير طلع تعبان نفسيا علي كلام الشرطه وقف بوسط الشارع ويبكي سبحان الله
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي

والله ياهو موقف خخخخخخخخخخخخخخخ

سوالفكم كلها حلوة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله احنا و عائلتنا واخوالي كنا مسافرين من مدينتنا الباحة الى الطائف ووقفنا عند منتزة شجر سدر ونزل علينا زمر(مجموعات) من القرود وهاجمتنا وكان ابويه معه ولاعه ونزل عليها بالولاعه و خافت حتى رحنا

هههههههههههههههههههههههههه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي والله يماديني يا شباب اسوي كتاب على هالمواقف الحلوه والطريفه اللي قلتوها وأنا والله تقطع بطني من كثر الضحك

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بعد التعديل
    اول شيء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مرة طلعت مع اهلي السودة جهت القرودالله يكرمكم في ابها طبعا
    اكره القرود كره العمى ما يكره الخروف السكين مثال
    المهم مسوي فيها ةما اخاف واروح معي موز المهم اروح لأصغر قرد

حطيت راسي براسه المهم خليته يجري وراي ومعي الموز شوي وانا انظر خلفي ويدي قدامي والموز وشي
    شوي ما اشوف الا شيء ابيض ضربة في وجهي ويدي انكسرت وشيء
    لو ماهو الشبيبة اللي هناك
    كان روحت

ومرة طلعت حديقة حيوانات واعطي القرد فشار بيدي ويعطيني وحدة باظافره والله اشوف دم بزبوز وخياطة
    والحقار اخ كيس الفشار كله
    التعديل الأخير تم بواسطة صقر البحيرات ; 02/03/2010 الساعة 03:27 PM سبب آخر: طلب من صاحب المشاركه تعديلها لوجود أخطاء إملائيه

هههههههههههههههههههههههههههههههه

موضوع ونااااااااااااااااسه

وانا بسادس ابتدائي

كان جيرانا بالديرة عندهم كلاب

ما امر من قدام البيت الا وتلحقني

ومرة لحقني واحد من الكلاب وطحت ويوم طحت
    الكلب نزل راسه ومشى وتركني

عرفت ان ما عنده سالفه وان بس ينبح على الفاضي

>>>>>>>> استذلني الكلب هههههههههههههه

المهم

يوم من الايام

قلت مهما نبح وهجم ما راح اهرب ابدا>>>>>>>> شديد

وشوي الا اسمع صوت مثل النباح

حسبته كلب ومسكت نفسي وحاولت اكون شجاع

شوي الا واشوف ذاك القرد وش كبره

جاي جهتي ويصيح بأعلى صوته

وشعره يهز على جسمه

انا وقتها ضاعت علومي وضاعت الشجاعه
    وصحت وقام شعر راسي

وفيوووووووو على البيت بلا شجاعه بلا خرابيط

وش كثر ما لحقتني القرود والكلاب ههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

اهني جميع اعضاء مكشات بقدوم رمضان

وكل عام وانتم بخير

موضوع حلووووووووووووووووو وممميزززززززززززززز

الله يعطيك العافيه يا صاحب الموضوع

اخوكم تايقر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled999 مشاهدة المشاركة

انا مرة طلعت مع اهلي الله يكرمكم ابها جهت السودة

حطيت راسي براسه المهم خليته يجري وراي ومعي الموز شوي وانا انظر خلفي ويدي قدامي والموز وشي
    كان روحت

ومرة طلعت حديقة حيوانات واعطي القرد فشار بيدي ويعطيني وحدة باظافره والله اشوف دم بزبوز وخياطة

تقول انا مره طلعت مع اهلي الله يكرمكم
    هاذي كلمه مهب عدله مدري وين انت سامعها الله يهديك و يهدي امثالك
    الله لا يبلانا اقسم باله اني انغبنت
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ابيها لامن نقطت وفالسما قامت تذوب=خذيت منه وردها ياذياب عن درب النجاة
    ثم ردها كمٍ مرد مرهي وفسقان ولعوب=ثم وقعت له وخر من كبد السما مثل الحصاة

راعي شلهوب

^^^^

ياخوي راعي شلهوب عسى الله يخلي لك شلهوب ويخليك له

أحسن النيه وانا اخوك بأخوك المسلم

يمكن يقصد الرجل يكرمنا عن القرود ولكن خانه التعبير

ومااعتقد ان بالكون أنسان مسلم عاقل وواعي يكرم الرجاجيل لاجى طاري المره ( هذي جاهليه عمياء )

وكل عام وانتم بخير
    أهم قاعدة في الطلعات البرية : لا تأخذ أي شئ إلا الصور، لا تترك أي شئ إلا الذكريات، لا تقتل أي شئ إلا الوقت وفي تقوى الله وأهتم بنظافة وسلامة البيئة

موضوع حلو جدا جدا يستاهل عشر نجوم

سالفتي أمي الله يحفظها ويطول بعمرها عندها غنم وكانت تتعب من كثر حلبها
    وتخليني أنا وخوي أكبر مني بسنتين نساعدها بحلب الغنم وكان أخوي ماهر بحلب الغنم

ومرة كنا بمنطقة ظهران الجنوب في أجازة الصيف وكان زوج خالتي معة مزرعة وفيها أكرمكم الله حمار

المهم رحنا نتمشى حنا وعيال خالتي في المزرعة وشفنا الحمار
    أكبر واحد فينا كان أخوي عمرة تقريبا 10 سنوات
    المهم الله يكرمكم الحمار عليه خصاوي تقل ديد من كبرها شافها أخوي وسوى أني حريف في الحلب تتحدوني أحلب الحمار
    وسوينا خطة ولد خالتي يمسكة مع أذنية وأنا مع رقبتة والخبل أخوي تحت عند خصاة وولد خالتي الثاني جالس يمسح ظهرة يعني يبي يهدية طبعا كل هذي من تخطيط أخوي
    المشكلة الحمار طول هذا الوقت هادي ومسالم ومخلينا نسوي اللي نبي
    بس يوم أخوي مسك خصوتة وضغط عليها بقوة طبعا علشان يطلع الحليب مادرينا إلا أخوي طاير مترين رفسة رفسة يحبها قلبك
    وولد خالتي اللي ماسكة من أذنية عظة الحمار مع بطنة وأنا وولد خالتي الثاني هجينا
    طبعا ولد خالتي دخلوة المستشفى والله أني أشوف سنون الحمار واضحة في بطنة موسمة وأخوي بعد نوموة يوم كامل يقولون يبي يتطمنون على راسة
    من ذاك اليوم كل ما أجتمعنا وتذكرنا سالفة الحمار والله نبكي من الضحك وسمينا أخوي أبو خصوة هههههه
    والله أني أكتب وأنا أبكي من الضحك

طبعا السالفة لها تقريبا 18 سنة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled999 مشاهدة المشاركة

انا مرة طلعت مع اهلي الله يكرمكم ابها جهت السودة

كان روحت

هههه

حلو الموقف يالغالي

لكن اللي مافهمته شلون تقول اهلي الله يكرمكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تحيتي لك

انا والعايله الكريمه قبل يمكن 10 سنين كنا طالعين البر وكان حولنا وادي

ويوم انتصف الليل

الا ذاك القطيع من الكلاب الله يعزكم والله مدري كم عدده اقدر اقول 1000 ههههههههه

ينابحون بصوت عالي

وعلى طول زبنه للسياره

واخوي ركب قبلي والله اعلم بحاله ما ادري وش جاه قعد نص ساعه عشان يرفع رجله

ومن شدة الموقف جريته من فنيلته وحذفته مسافة ما يقارب 100 متر هههههههههههه

وركبت وصكيت الباب <<< نذل

ولاكن ولله الحمد الكلاب ما ادري وش القصه بالضبط لاكن الضاهرانها كانت تتهاوش مع بغض يمكن جاي بينها تيس بالغلط الله اعلم

صفحة 4 من 15 الأولىالأولى 1234567891014 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)