اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H5N1 مشاهدة المشاركة
ياجماعة الخير
اسمعوا قصتي
أنا سنتن من الأيام أمشي مع ولد خالي طالع مع جنوبي قبة رشيد ورحت مستقبل من عند أم حزام اللي تبيع ديتسه ورابطتهن باصابع رجلينه
وانا متوجهن جهة البوطه وألقى بيت طين مقلوعن بابه يفتح جنوب وعنده سلوقي أعزكم الله وقباله جمس عبارتين ومن زود لقافتي قلت أبمر أشوف هالتسلب ودخلت منبين البيت والسيارة والله لايوريك يدعس وراي التسلب ورجليني يصكن بعلباتي من الركض ولا أقدر ألتفت ويجيك يمغط رقبته ويعضن هالعضة مع (..........) وسنونه تقل خرامه همن رجع لبيته وجاء عندي ولد خالي وجاء واحد يضحك ويقول وين اللي عضه الكلب ؟
قلت له راح من هناك وأنا قاعد أفرك عضته حسبي الله عليه يوم رحت للبيت تجي أمي منيره وتدهنه والحمدلله على كل حال وآسف للإطالة!!!!!!!!!!نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزٍيزٍ مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يازينكم ويازين قصصكم ,, فطستوني ضحك

سسسالفتــي ,,,

مره من المرايت , يوم انا بزر كتكوت , كنا مسافرين عوايل , لمدينه أبهآ ,, وكآنت شلة العيال كلهم بالسفرهـ ,, إلمهم ,, انا كنت اصغر منهم , بس احشر نفسي معهم , راحو للقرود , وطرت بساقتهم ههههه
عاد مايعرفون شي اسمه رأفه بالحيوان ,, مافيه الا تفليق بالقرود ههههه
عاد زعيم القرود عصصب , نص افراد قبيلته , يخرخرون دمامين ههه ,, مادرينا الا وهو صارخ ذيك الصرخه , ( اعلان شـن الهجوم ) شلتي كل واحد عض ثوبه , وحـط رجله
انا ركضت شوي , وتعكرفـت وطحت , يوم قمت والتفت ابشوف الزعيم بعيد والا لا , لقيته يبعد عنـي يمكن 15 متر ,, وجاي مجلعد يبي رقبتي ,, انا (( جـتن اووم الركـب ) عجزت اتحرك , وخـذ صياح , لعل وعسى يرحمن ههههه ,, مافيه فائدهـ
فجاهـ جاء (زورو ) ولد خالي الكبير , يركض , يوم قرب القرد خلآص مابقى شي , ويششوته شوته والله مادري وشلون اعبر عن الموقف ههههههههه القرد طار شوي بالجوء , يوم طاح قعد يناظرنا , وهج
الى الحين وانا اذا شفت ولد خالي امططططخه ههههههه

آسف على إلآطآله
واوه

مت من الضحك على هالموقفين

الحمد لله على سلامتكم