15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: غرفة نوم على صندوق الونيت - صور

غرفة نوم على صندوق الونيت - صور

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعجبتني فكرة البرتبل اللي واضح بالصورة وخصوصا حركة المكيف والماطور، يوم شفته تذكرت سموم البر ورطوبة البحر وودي اسال اذا ينباع مثله بديرتنا واعتقد والله اعلم ان ممكن ان الواحد يبنيله شي زي كذا ولكن بطريقة فنية ومحترفة.

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وفقكم الله
    تحياتي
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

هذه الحركه
    تصلح في امريكا
    ولكن هنا
    ما اعتقد
    ياقلبي
    زيت البر طقت الخيمة و الحوسه والغبره
    .........
    تقبل تحياتي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لاحظت شي رهيب
    ان الغرفة مرفوعه فوق الحوض يعني تقدر تستخدم الحوظ لاغراظك الاخرى
    -------------
    وترا اسمك ياBo Rashed طالع شي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي على خلفية الونيتنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وموزونة 6/6
    والله حركة
    أحرص على رمي الهـدف خوفي اخطيه *** ابـي ليــا قـالـوا يقـولـون ناهــــــي
    مشـــــــــــــاعري ماهيب زيـف وتمويــه *** تصـعب عـلى اللـي يـم دنيــاه لاهي
    اشـرب قـراح الـدهـر حـلوه وصـــافــيــه *** واحتـاط من ميــلاتها ام الـدواهــي
    وادورالـطــيـــّـب واحـبــــــــه وابـاريـــه *** لاشـفت فـعـل الطيـب شــدّ انتباهـي
    وأجـنب التـــــــــايه ودربٍ مشـــا فـيــــه *** أخشــى يدنسـني وانا عنـه ســاهي
    والـلـي يبــا العــليـــا يحفـر لمـراقيــــــه *** ودرب الشكالة مايبي شخص فاهي
    ]

اما هالي مصممها اكيد انه مروق الطاسهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    طيري صدااام
    (سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)

اخي الكريم طاير بالعجه
    والله ادري ان البر ما يصلح الا بالخيام والغبره والعج ولكن متى بالربيع وابيك تروح بالصيف البر ما راح تقدر من الحر والسموم واحيانا كبار السن لا يتحملون الحر في اخر الربيع لذلك يحتاجون للمكيف على الاقل وقت النوم
    والناس المعروف انها ما تطلع البر الا وقت البراد اما انا وغيري الكثير ما اوقف طول السنه دائما كاشت في شتاء او صيف لذلك احتاج المكيف وخصوصا في طلعاتي للبحر واللي جرب يمكن يفهم كلامي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخي الكريم مهند
    بالفعل هناك مساحه خالية تحت الغرفة يمكن اسغلالها لوضع الاغراض او حتى تانكي للماء
    واهم شي ان حركة الاسم اعجبتك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخي الكريم الباهي
    اللي مصمم هالغرفة شركة وهي تنباع جاهزة ولكن لايمنع ان الواحد ياخذ الفكرة واكثر شي عجبني فيها هالمكيف الصغير اللي يشتغل على الماطور بس وين تلقاه

بارك الله فيكم
    تحياتي

مشكور ابو راشد على الصوره

اضن الفكره ما تصلح عندنا
    لانها مع اول بطناج .. بتلقطها من الارض متكسره ..

مشكور ولاهنت

وعسى السياره لك والا الاسم لواحد غيرك

عموماً الفكرة جيدة ...

لكن ألاحظ إن الماطور قريب جداً لغرفة النوم ... يعني أنواع الازعاج .

شكراً لك يا أبوراشد ..

الله يعطيك العافية يا ابو راشد

لكن عندي ملاحظة

أضن والله أعلم هذه السيارة مخصصة للطرق الأسفلتية فقط

والدليل لو نظرت إلى الصورة أسفل المكيف تشاهد رأس القاعدة التحذيرية الفوسفورية (لونها برتقالي) التي يستخدمها أمن الطرق عند نقاط التفتيش واحيانا تستخدمها شركات صيانة الطرق .

ما شاء الله عليكم ما بقى عذروب ما طلعتوه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ولكني اعذركم لان اللي شاف على الطبيعه ماهو مثل اللي شاف الصور

اخي الكريم مهيلان
    الشغله مرتبه ومحبوكه والشركة اللي صنعته حطت في حسابها المطبات والغرفه تراها مثبته صح بصواميل وتحتها جلد تحميها وتمص اي صدمه واذا الواحد محمل مثل هالشي ليش يسرع العجله من الشيطان نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وانا شفت مثلها واقدم منها فوق الجبال يعني كلت مطبات لما قالت بس وما جاها شي

اخي الكريم شاهد عيان
    الماطور اذا جيت تشغله تنزله من السياره وتحطه بعيد وترجعه مكانه اذا بغيت تحرك

اخي الكريم عقيد القوم
    ما لك لوى الرجال بس خايف زيادة على ماطورة واذا نزله حط العلامه التحذيريه بجنبه عشان محد يجي ويخمه مثل ما سويت انا في احدى المرراريت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وفقكم الله
    تحياتي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)