15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 98

الموضوع: المكانيكي

مشاركة: المكانيكي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد حمود
    السلام عليكم عندي هليلكس2004 في صوت ونه بس اذا دعست الكلتش تروح الونه ما السبب جزاك الله خير
    عادي لا توسوس انا معاي هلي 2005 فيها الونه هذي وتراها في اغلب الهايلوكسات وفي كثير من الجيكسارات وبعض الناس الله يهديهم فك الجير وغير الكلتش ونفس الصوت يطلع من جديد .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فالح
    الله يجزاكم بالخير على ماتقدمون لأخوانكم.
    عندي باترول موديل 96 عادي فيه مشكله بالكلتش كثير القير ما يلقم في التغيير خاصة اذا وقفت الا لين ادبل الكلتش مع أني مغيره ماله سنة وكل يوم تزيد الحالة سوءاً ابي رايكم هلاغيره بواحد جديد وين الورشه الي شغلها زين وهل الكلتش الرياضي افضل نغير به.

شاكر ومقدر تجاوبكم الكريم......................
    ابو فالح
    نفس المشكلة كانت في الجمس الوانيت اللي كان معاي أول ، التدبيلة كانت معقدتني مرة مع اني ما خليت ورشة ما رحتلها وما انحلت المشكلة مع اني غيرت صحن الكلتش وغيرت علبة الكلتش مرتين أو اكثر وشديت على كرسي الجير ما نفع !! .

يا اخواني عندي دبل الجيب (لاندكروزر Gxr) ما يعشق الثقيل غيرة القاعدة حقت عصا الدبل ما نفع وغيرة العظمة بعد مانفع وش الحل ؟؟؟؟؟

مشكور يا الحبيب ما قصرت جزاك الله كل خير ونفع بك ورحم والديك وزاد في رزقك ورزق عيالك 0 أنت رائع وتستحق كل خير 000 ولا نملك إلا الدعاء 0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر2003
    السلام عليكم ياشباب ومشكورين على هذا المجهود الطيب
    وعندي استفسار عن الباث 2005 تماتيك اذا دعست نص دعسة البنزين فجاءة يطلع صوت في اول خرطوش الهواء الي فوق البخاخات مثل صوت خرفشه خفيفه وتروح مدتها اقل من ثواني وكل مالها تزود مع الايام وودي اوديه للوكاله لانه على الضمان لكن اخاف يفسدونه اكثر من انهم بيصلحونه ممكن تفيدونا ولا اخليه لما يقول هذا محلي
    ومع الف سلامة
    بسألك اخوي

الفتلر وكاله ولا رياضي
    فضائل الخير

قال اللَّه تعالى (البقرة 215) {وما تفعلوا من خير فإن اللَّه به عليم}

وقال تعالى (البقرة 197){وما تفعلوا من خير يعلمه اللَّه}

وقال تعالى (الزلزلة 7){فمن يعمل مثقال ذرة خيراً يره}

قال رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم: <إن اللَّه ليرضى عن العبد أن يأكل الأكلة فيحمده عليها، أو يشرب الشربة فيحمده عليها> رَوَاهُ مُسْلِمٌ

مشكورين وماقصرتو
    اخوي توني الله يحييك شكلي بركب مروحه اضافيه

اخوي هولوكس2005 ماضاهر انه من الخرطوش لاني اكليوم بالخط وكنت امشي 170 وبدت الحراره تزيد
    وجيت وقفت وفتحت الكبوت وشيكت على الخراطيش ممتازه بس بشيك عليهن مره ثانيه

وماتقصرون يارب .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تــــوني
    حياك الله ابو رشيد
    مشكلتك ان شاء الله بسيطة غير الزيت حق القير وحط فوكس تقنية المانية بس حط مقاس اقل من 90 درجة لزوجة

واذا استمرت الطقة عطني خبر يمكن تروح

هذا الكلام مبدئياً
    بس هل فيه صوت مع دعسة الكلتش والا مافيه
    انتظر ردك
    نسيت اخبرك اني غيرت الزيت بوكالة تايوتا ولقيت تحسن بالقير لكن ماطول ابو شهر ورجع لعلته يمكن زيتهم تعبان لاني سالتهم قبل لاادخله عندهم اذا عندهم زيت قير عادي قالوا لا ماعندنا فما ادري وش الزيت اللي حطوه بالسيارة
    وبرايك لو اروح ابدله بزيت فوكس درجه اقل من 90 اللي قلت عليه يرجع افضل بالنسبة لتدقيرت القير

اما الصوت مايلطع صوت مع دعسة الكلتش بس الطقه تطلع اذ اكانت واقفه وقومتها بالاول او الثاني وتحركت تطق (احيانا )

الاخ : توني
    بارك الله فيك يالسبع والله انك قدها وقدوك 000 شقردي وفزوع الله لايحرمنا منك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ناصر2020
    مشكورين وماقصرتو
    اخوي توني الله يحييك شكلي بركب مروحه اضافيه

اخوي هولوكس2005 ماضاهر انه من الخرطوش لاني اكليوم بالخط وكنت امشي 170 وبدت الحراره تزيد
    وجيت وقفت وفتحت الكبوت وشيكت على الخراطيش ممتازه بس بشيك عليهن مره ثانيه

وماتقصرون يارب .

هذي المشكله لا وقفت السياره رجع الخطوش لوضعه الطبيعي ولا زادة السرعه انكمش

المفروض ان صاحب الموضوع(جبال هملايا) هو الي يرد لانه هو الذي طرح الموضوع والفكره ...,,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo lafi
    المفروض ان صاحب الموضوع(جبال هملايا) هو الي يرد لانه هو الذي طرح الموضوع والفكره ...,,,

وعليكم السلام ورحمته وبركاته

اخوي قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( قل خير أو أسكت )
    وإذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب

أنت وش عليك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي أنا والشباب مستأذنين من صاحب الموضوع علشان يكون الخير خيرين فيه ناس الحين استفادت وأنت ماتدري والموضوع يكبر والكل يطرح سوأله والي عندي جواب يجاوب ولو كل واحد يطرح موضوع كان مايمديك تلحق تقراء خله يصير موسوعه
    مثل موضوع الفشق والشوازن و البنادق الهوائيه ومواضيع واجد هادفه

وأضن صاحب الموضوع ماعنده مانع لأنه يبي قولت جزاك الله خير وهو عمل انساني مو محتري من وراه مادهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي علشان نقول نبي نقطع رزقه

تقبل خالي تحياتي
    أبو راشد

اخي مكنيكي السلام عليكم ودي بالعنوان الله يحفظك

السلام عليكم ورحمة الله ................... أرجو أن تكونو بخير
    بإختصار وحتى لا أطيل عليكم ...............
    لدي مشكلــــة وقـفت عاجــزا عن إكتشـــــافها وإصلاحهـا ..... معي تاهــــــو موديل 99 دبل ومشكلتي هــي : عند بداية تحرك الســياره يصـدر صـــوت قــــوي ((( دبــجه ))) واضحــة صوت وكذلك عندما أريد التوقــف والضـغط على الفرامل !!!!!
    والصوت يصــــدر في الجزء الأخــير من السيارة ,,,,,,,, وحـاولت التعـرف مصـدر الصوت عند ميكانيكيين ولم يكتشــفو شي ...........
    وقمــت بتغيير :ــ المساعدات + الجلد الخلفيه + جلد عمود التوازن + تنظــيم الســست وجلد الســست + وكذلك قمــت بفك الأستـبنه والسـير بدونـها ولا فائده من ذلك ....... وإتهـمت تانكــي البنزين أنه يتحرك وأصبح برئ !!!!
    وللتوضييح : صوت الدبجه يصــدر عند بداية تحـرك الســيارة وذلك بالضــغط على البنزين وكذلك عند التوقف بالضغط على الفرامل والصوت وااااااااضح داخل الســياره جدا !!!!!!!!!!! فأناشـــــد كل من حصلت معه مثل هذه المشكلة وهذا الصوت أن يساعـدني في إصلاحــه وله منــي جـــــزيل الدعـــــاء والشـــــــكر ...................
    أخوكم : خـــيام الـــندم ...
    الرياض .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيام الندم
    السلام عليكم ورحمة الله ................... أرجو أن تكونو بخير
    بإختصار وحتى لا أطيل عليكم ...............
    لدي مشكلــــة وقـفت عاجــزا عن إكتشـــــافها وإصلاحهـا ..... معي تاهــــــو موديل 99 دبل ومشكلتي هــي : عند بداية تحرك الســياره يصـدر صـــوت قــــوي ((( دبــجه ))) واضحــة صوت وكذلك عندما أريد التوقــف والضـغط على الفرامل !!!!!
    والصوت يصــــدر في الجزء الأخــير من السيارة ,,,,,,,, وحـاولت التعـرف مصـدر الصوت عند ميكانيكيين ولم يكتشــفو شي ...........
    وقمــت بتغيير :ــ المساعدات + الجلد الخلفيه + جلد عمود التوازن + تنظــيم الســست وجلد الســست + وكذلك قمــت بفك الأستـبنه والسـير بدونـها ولا فائده من ذلك ....... وإتهـمت تانكــي البنزين أنه يتحرك وأصبح برئ !!!!
    وللتوضييح : صوت الدبجه يصــدر عند بداية تحـرك الســيارة وذلك بالضــغط على البنزين وكذلك عند التوقف بالضغط على الفرامل والصوت وااااااااضح داخل الســياره جدا !!!!!!!!!!! فأناشـــــد كل من حصلت معه مثل هذه المشكلة وهذا الصوت أن يساعـدني في إصلاحــه وله منــي جـــــزيل الدعـــــاء والشـــــــكر ...................
    أخوكم : خـــيام الـــندم ...
    الرياض .

اخوي حل مشكلتك ب25 ريال المشكله هو الصليب الخلفي الي بالعامود وكانت معي نفس مشكلتك بالجمس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هولوكس2005
    وعليكم السلام ورحمته وبركاته

اخوي قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( قل خير أو أسكت )
    وإذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب

أنت وش عليك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي أنا والشباب مستأذنين من صاحب الموضوع علشان يكون الخير خيرين فيه ناس الحين استفادت وأنت ماتدري والموضوع يكبر والكل يطرح سوأله والي عندي جواب يجاوب ولو كل واحد يطرح موضوع كان مايمديك تلحق تقراء خله يصير موسوعه
    مثل موضوع الفشق والشوازن و البنادق الهوائيه ومواضيع واجد هادفه

وأضن صاحب الموضوع ماعنده مانع لأنه يبي قولت جزاك الله خير وهو عمل انساني مو محتري من وراه مادهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي علشان نقول نبي نقطع رزقه

تقبل خالي تحياتي
    أبو راشد
    السلام عليكم

اخي ابو راشد انا لم اقصد احد بعينه

صاحب الموضوع (جبال الهملايا)

قال أي واحد عنده مشكلة في السياره . يقول لي

وما قال اي واحد عنده مشكله في السياره يكتبها والشباب يردون عليه.....
    وانت تقول انك مستأذن منه وهو ماله ولا رد في الموضوع>>نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انا اقول اترك لصاحب الموضوع الشأن (وهذا هو الاصل)...

وردك كان غير لائق ومتسرع....

على العموم يعطيك العافيه على نشاطك وحماسك ...

وياليت نستفيد منك في موضوع مستقل (لك)

لك الشكر والتقدير

اخوك /ابولافي

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)