15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: مارأيكم في تاثيرات حالة الرياح على الصيد ؟؟ من ناحية سرعة الرياح او بطئها

مارأيكم في تاثيرات حالة الرياح على الصيد ؟؟ من ناحية سرعة الرياح او بطئها

اولا اتمنى ان تمر ظاهرة الجونو او اعصار جونو بسلام على اخواننا في الخليج العربي

... وندخل في الموضوع

البعض يقولون اذا هبت الرياح هبت الاسماك لكني ارى ان العكس هو مايحدث ... في حالة سكون الريح اجد الصيد اكثر واوفر ... بغض النظر عن المد والجزر

واضافه الى ذلك الرياح الجنوبيه والتي تكون نادره جدا خلال السنه يكون الصيد فيها افضل بكثير ... هذا رأيي والله اعلم بالاخرين

نريد مشاركتكم بالموضوع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ينتابني شعور مع صيد الشعور

مشاركة: مارأيكم في تاثيرات حالة الرياح على الصيد ؟؟ من ناحية سرعة الرياح او بطئها

اخي شعوووور .....السلام عليكم ... بما انك اثرت موضوع الريح ...حبيت الفت انتباه الى ان الريح يتوقع الارصاد لها يوم الاربعاء والخميس وارتفاع الموج يصل الى مترين حسب ارصاد الاخبار قبل قليل على القناة الاخبارية على الساحل الشرقي فعليكم الحذر اخوووواني واخذ الحيطه ومن له لنش في البحر انصحه بإستخراجه من البحر تجنبا لإحتمالات الغرق للنش وعن استفسارك انا ارى ان الصيد في حاله الريح افضل من السكووون لأن كميه الاكسجين تكون افضل للاسماك واذا قله كميه الاكسجين تميل الاسماك للنوم اكثر من الحركة والتجول والله اعلم تقبل تحياتي ‘‘‘

مشاركة: مارأيكم في تاثيرات حالة الرياح على الصيد ؟؟ من ناحية سرعة الرياح او بطئها

اولا احييك على هذا الموضوع الرائع
    بالنسبه اذا كان الهواء شديد وكذلك الامواج يكون الصيد فيه صعب .
    واذا كان الهواء شديد السكون مثلا دخان النار ثابت هذا الصيد فيه ضعيف
    الصيد الممتاز طال عمرك الهواء الطبيعي العليل الذي تتراوح سرعته من 50 الى 60 والله اعلم
    موفق خير .

مرحبا غواااص .... شكرا على تحذيرك للاخوان وهو في محله .... محد يعرف ايش ممكن يصير للمراكب فيفضل اخراجها من البحر افضل

من ناحية موضوعنا ماخر ببالي حكاية الاكسجين ... لاني ملاحظ ان فترة السكون الحقيقي للرياح وهو السكون الكامل قصيره جدا يعني تقريبا نصف يوم وترجع حركة الرياح ... لو كانت المده اطول ممكن نخاف من تاثر نسبة الاكسجين والله اعلم بباقي البحار انا اقصد البحر الاحمر

مرحبا اخوي سامي .....وانت مداخلاتك اكثر من رائعه ... وانا اللي يكرهني في الصيد شدة الرياح لانها تثير الفوضى وتشتت الانتباه وكمان فيها خطر على المراكب وادوات الصيد

اما الرياح الخفيفه العليله بسرعة 50 او حتى اقل فهي افضل بكثير ...لكن ايضا لو توقف الهواء واصبح الدخان مستقيم انا من تجربتي الشخصيه الاقي ان السمك يتحرك اكثر يكفي انك تقدر تشوف السمك من فوق حتى على عمق 20-30 متر وهذا يساعد اكثر

موضوع جميل يا شعور الله يعطيك العافية

https://www.instagram.com/jwanf/ انستغرام
    رحلات - غوص - - جلب وصيد -نزهة للتواصل مع القارب جـــوان

ينبع الهيئة الملكية - املج 0552512300اخوكم عماد
    اضغط على احدى الصور

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    gggggggr

يعطيك العافيه لكن ما عندي خبره

موضوع جميل يا شعور الله يعطيك العافية

https://www.shbab1.com/2minutes.htm

شوف اخوي شعور بارك الله فيك
    بالنسبه للرياح انا ما افضل الصيد فيها واصلا منطقتنا اذا فيه ريح ماتاخذ تصريح ومقياس الريح العلم حق مركز سلاح الحدود يعني العسكري لاشاف العلم يرفرف يقولك تعال لاخف الهوا وما اعتقد ان الريح تاثر علا الصيد
    لاكن المد والجزر لها تأثير كبير وملاحظ بالاسماك التي تصاد بالشوار
    والدليل تجي مكان تصيد فيه زين وبعد يومين تجيه زي البركه مافيه حياه ومره ثانيه تجيه تلقى خير من الله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)