15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 148 من 661 الأولىالأولى ... 4898138142143144145146147148149150151152153154158198248648 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,206 إلى 2,220 من 9901

الموضوع: رابطة ملاك (اليوكون , دينالي , تاهو , السوبربان ,z71)

رد: رابطة ملاك (اليوكون , دينالي , تاهو , السوبربان ,z71)

عشق الخلا ....يسلمو يالغالي.
    انا اعبي بنزين 95 بس باقي ما مشيت بها 200 كيلو

عافاكم الله

السلام عليكم

كيف حالكم يالربع عسااكم بخير

حنا تونا شارين يوكن 2009 وش لونه بالخطوط ؟؟ وعلى كم يفصل

بنتظااركم لاني ابمسك فيه خط وبقاوم فيه < يبي يلعن والديه ههههههههههههههههههه مهب لي والله

الاخ راشد الحربي الف شكر على المرور والرد
    واتمنى من الاخوه الاعضاء التفاعل والرد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نايف 888 نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الاخوه الكرام
    عندي مشكلة وهي اني مع يوكن 2007 دبل اذا اخذت مطب صغير او لفيت مع شارع تولع لمبة المانع للانزلاق ويجي في السيارة مثل تغيير القير او دقه ولكن المشلة تطورة صرت اسمع صوت قوي تحت اذا لفيت مع شارع وولعة المبه لو سمحتو ايش هي المشكلة وهل على السياره خطر اذا سافرت للرياض حوالي 600 كيلو ووين احصل ورشه ممتازه واسعارها حلوه في الرياض لاصلاح هذاالعطل

Thumbs up رد: رابطة ملاك (اليوكون , دينالي , تاهو , السوبربان ,z71)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باني طوية مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

بنتظااركم لاني ابمسك فيه خط وبقاوم فيه < يبي يلعن والديه ههههههههههههههههههه مهب لي والله

اول شي مبروك والله يعطيك من خيره ويكفيك شره

ثاني شي الموتر بالخط ماشاء الله ماتحسبه تمشي طبلونه وتحسبك تمشي 120

ومن ناحيه الفصله يفصل على 185 وارجوا اني افدتك اخوي

تقبلوا تحياتي جميعا

Thumbs up رد: رابطة ملاك (اليوكون , دينالي , تاهو , السوبربان ,z71)

الاخوه راشد الحربي وناااااي شاكر لكم الرد
    وجزاكم الله خير

جمس قطعة 10
    كمبيوترالدبل ماادري عنه صراحه اول مره اسمع انه يخرب ؟؟ لكن يمكن تكون بربره فقط يعني كلام فاضي لان الوكالات دائما يغيرون كل شي يتعلق بالمشكله..
    انا ماايد انك تصلح عند الوكاله الا اذا كنت مريش بالحيل يعني مزنقل وماتدري وين تصرف فلوسك ... انت جرب الحلول الاقل تكلفه بالاول وباذن الله تنحل بدون الوكاله..
    كل المشكله هي حساس الدبل انا توني مغيرها ليوكن 2004 لي اربع ايام تقريبا وكان يكتب لي على الكمبيوتر يجب تصليح الدفع اربع عجلات واحيانا يشبك على الثقيل من حاله يوم اجي اشغل السياره احصله على الثقيل والحمدلله لي اربع ايام من غيرت الحساس والامور ماشاء الله تبارك الله ..... اتمنى اني افدتك
    كل السالفه طلبت قطعة الحساس من الوكاله بسعر 428 تقريبا وشكلها دائري اسود كبر حجم الريال المعدني مرتين تقريبا تركب في وسط دينمو الدبل وشغل يد الميكانيكي 150 ريال يعني المجموع 578 ريال فقط لا غير .
    مع العلم اني سبق اني وديت السياره لوكالة الجميح وقال لي بتكلفك 3600 ريال قسم بالله الحراميه وازيدك من الشعر بيت قال ترى مابظمن لك انها بتصطلح يمكن مادري ايش وماادري ايش قعد يبربر وانا اللي اقلب عاليها واطيها عليهم واسحب سيارتي من عندهم ..
    وبالنهايه انت شف كيف تضبط امورك ربي يوفقك حبيت افيدك باللي عندي من باب حب لاخيك ماتحب لنفسك ... اتمنى دعوه بظهر الغيب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باني طوية مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

مبروك يعطيك خيرة ويكفيك شرة

يفرق موديل 2009 عن الموديلات السابقه بالقير
    6 نمر وهذا يعطيه راحة في الخط بحيث انك ماتحس انك ماشي بالخط

حتى انك تشك ان عداد السرعه فيه خلل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخالدي6060 مشاهدة المشاركة
    [/size]

اول شي مبروك والله يعطيك من خيره ويكفيك شره

ثاني شي الموتر بالخط ماشاء الله ماتحسبه تمشي طبلونه وتحسبك تمشي 120

ومن ناحيه الفصله يفصل على 185 وارجوا اني افدتك اخوي

تقبلوا تحياتي جميعا
    هلا بك يالخاالدي

الله يبارك فيك ويجزااك خير

ههههههههههه الموتر مب لي للوالد بس ودي اجربه

على الـ 185 والله شي طيب

واحس اني امشي 120

والله احسسسن شي

توني ادري عن اليوكن كذا

بيض الله وجهك ياخوي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمة افرست مشاهدة المشاركة
    مبروك يعطيك خيرة ويكفيك شرة

يفرق موديل 2009 عن الموديلات السابقه بالقير
    6 نمر وهذا يعطيه راحة في الخط بحيث انك ماتحس انك ماشي بالخط

حتى انك تشك ان عداد السرعه فيه خلل

هلابك قمة افرست

الله يبارك فيك ويجزاك خير

يعني السابقه احسن ولا التسعه ؟؟

زين احسن شي

مااحس اني امشي بالخط والله شي طيب

لاهنت يالغاالي وبيض الله وجهك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد .

حبيت اسئل عن اقدر اغير الدبل من ازرار الي قير ارضي في جمس تاهوووووو 2000

يشرفني ان اكون من ملاك هالنوع من السيارات التي تشمل المواصفات الشبابية والعائلية وللمدينة ولطلعات البر

اخوكم عنده يوكون 2006 من بالبيد جدة (سموك سيلفر)

تقبلوا كل الحب والتقدير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فارس 055 مشاهدة المشاركة
    جمس قطعة 10
    كمبيوترالدبل ماادري عنه صراحه اول مره اسمع انه يخرب ؟؟ لكن يمكن تكون بربره فقط يعني كلام فاضي لان الوكالات دائما يغيرون كل شي يتعلق بالمشكله..
    انا ماايد انك تصلح عند الوكاله الا اذا كنت مريش بالحيل يعني مزنقل وماتدري وين تصرف فلوسك ... انت جرب الحلول الاقل تكلفه بالاول وباذن الله تنحل بدون الوكاله..
    كل المشكله هي حساس الدبل انا توني مغيرها ليوكن 2004 لي اربع ايام تقريبا وكان يكتب لي على الكمبيوتر يجب تصليح الدفع اربع عجلات واحيانا يشبك على الثقيل من حاله يوم اجي اشغل السياره احصله على الثقيل والحمدلله لي اربع ايام من غيرت الحساس والامور ماشاء الله تبارك الله ..... اتمنى اني افدتك
    كل السالفه طلبت قطعة الحساس من الوكاله بسعر 428 تقريبا وشكلها دائري اسود كبر حجم الريال المعدني مرتين تقريبا تركب في وسط دينمو الدبل وشغل يد الميكانيكي 150 ريال يعني المجموع 578 ريال فقط لا غير .
    مع العلم اني سبق اني وديت السياره لوكالة الجميح وقال لي بتكلفك 3600 ريال قسم بالله الحراميه وازيدك من الشعر بيت قال ترى مابظمن لك انها بتصطلح يمكن مادري ايش وماادري ايش قعد يبربر وانا اللي اقلب عاليها واطيها عليهم واسحب سيارتي من عندهم ..
    وبالنهايه انت شف كيف تضبط امورك ربي يوفقك حبيت افيدك باللي عندي من باب حب لاخيك ماتحب لنفسك ... اتمنى دعوه بظهر الغيب

ابو فارس يالله آن تحييه وتبقيه

مثل ماقلت طول الله عمرك كمبيوتر الدبل آول مره آسمع فيه وآغلب ظنك آنه صحيح انه مجرد كلام وبربره

للاسف الشديد في دوله مسلمه آكل فلوس لااقل ولا آكثر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ابو فارس زي ماقلت قبل المشكله الان عندنا المصداقيه والثقه الوآحد يروح للوكاله عشان

يحصل ثقه اكبر يتفاجا الوكاله بتآكله وتغير قطع مالها اي علاقه ..

وياليت نربط هاالاشياء بتعاليم ديننآ الاسلامي وآخلاقيآت نبينآ محمد صلى الله عليه وسلم

غش - خداع - كذب .. وين راحت صلاتكم آخلاق المسلم وصفاته وين راح كلام حبيبنا محمد

من غشنآ فليس منآ // اصبح همهم المال وحب الدنيآ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي << ولكن مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

والله قصة ترييش الظآهر آنه ماتدل طريقي الله يجعلنآ من المريشين كآن يارجال ماجيت آرمي عليكم

همي وآتعبكم وآتعب نفسي معكم الله يرزقنآ بحلاله

آنآ معك آنه حساس الدبل آن شاء الله مايكون من غيره بس اذا قالو لك فحص الكمبيوتر طلع كذا هينآ المصيبه

ولكن عند سؤالي رجل نقول آن شاء الله آنه ثقه قال مشكلتك ماتتعدا حساس الدبل بااذن وآحد آحد

وغيرك كثير اللي غيرو الحسآس مايخفاني هاالاسعار الجشعه لا الجميح ولا العيسى ولا بالبيد كلن فيه حقه الله المستعان

وآشوئ آنك هجيت منهم

آخوي ابو فارس قل آميييين آنه الله لايحرمك الجنه وآن الله يعطيك كل مآتمنيت والمؤمنين والمؤمنات

كفيت وفيت ياابو فارس اثلجت قلبي بـ ردك يامال العافيه والصحه اللي ماتخيلك يارب

شكر من آعماق القلب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم

اخواني اعضاء الرابطه .. ارجو قبولي معكم لاني توني شاري تاهو 2004 وارد امريكا ..
    اول شي سويته :
    تغيير زيت الماكينه والفلتر وحطيت زيت كاسترول 10 40 يمشيني 10000 كم على ذمة اليمني حق الورشه
    هل نوعية الزيت هذه جيده علما بان قيمة العلبه الواحد 45 ريال والفتلر 35 ريال يعني ولا اغيره الى 20 50
    تغيير زيت الجير مع الفلتر زيت موبيل يمشيني 40000 كم علبه بلاستك لونها رمادي وسعر العلبه 40 ريال هل النوع جيد ولا اغيره .
    تغيير زيت الدفرنس بناء على توصيات حق الورشه وغيرته بزيت تسيت اسمه ولكن يجي بجالون كبير لون العلبه اخضر غامق وسعرها 50 ريال
    ما غيرت البواجي ولا الاسلاك لانه ما في تقطيع ولا تفتفه والحمدلله ولا لابد اني اغيره ؟؟

عندي صوت طقطقه كل ما لفيت يمين او شمال في الدركسيون وش هالصوت
    عندي تنبيه افحص ضغط الهواء مع اني سويت ترصيص ووزنت الكفرات على 35 وش الحل
    البنزين احط 95 ويمسي معي 5.7 كم في اللتر هل الصرفيه مناسبه

انا من الغاط وما عندنا ورشه محترمه فياليت من الاخوان تعلموني بورشه محترمه في بريده او عنيزه او المجمعه
    لا تبخولوا علي بالرد .. ودمتم بود

اعبي

الاخوة اصحاب اليوكن لقد غيرت حساسات الكفرات وصلحت لها البرمجة ولكن لم يقرائه الكمبيوتر
    ما المشكلة وهل تحتاج الى برمجة الكميبوتر وشكرا سلفا

صفحة 148 من 661 الأولىالأولى ... 4898138142143144145146147148149150151152153154158198248648 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)