15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 626 من 661 الأولىالأولى ... 126526576616620621622623624625626627628629630631632636 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 9,376 إلى 9,390 من 9901

الموضوع: رابطة ملاك (اليوكون , دينالي , تاهو , السوبربان ,z71)

رد: رابطة ملاك (اليوكون , دينالي , تاهو , السوبربان ,z71)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسGMC مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي العزيز بحر الحب يشرفني اني اخدمك في ماعندي من معلومات
    ج /2 عندك محل البيان في شارع معارض النسيم ورشة الجابريه في الصناعية القديمة وانت استفسر منهم لأن انا قالي واحد انهم يعربون الطبلونات هذ والله اعلم
    الف الف شكر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asalami مشاهدة المشاركة
    صباح الخير يا اعضاء الرابطة الكريمة...
    عندي المكيف الخلفي ما يشتغل ع الرقم واحد ما ادري وش المشكلة افيدوني يا غالين...علما بان سيارتي سوبربا2003
    هذا المفتاح او الفرار تبع المكيف الخلفي

موتر آخخوي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

آذكروآ آلله

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

آحححمد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آحححمد مشاهدة المشاركة
    موتر آخخوي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

آذكروآ آلله

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

آحححمد
    ما شاء الله تبارك الله الله يعطيكم من خيره ويكفيكم شره

سلام عليكم يا اخوان تحملوني شيئا قليلا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي عندي سؤالين اخيرين لو سمحتو ممكن ؟؟؟؟؟ اتوقع ما بتقولون لا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الاول :
    انا شفت بعض الاخوان هنا في الخيمه يقلك اسمع ( طقه ) اذا كانت السياره على الM ويحولون مباشره على D وانا متخوف وسبق شرحت لكم وضعي ياليت تفيدوني
    الثاني :
    كم وزن الهواء الطبيعي في الكفرات علما بأني ما قد عبيت الكفرات هوا وهل اذا ناقصه من الهواء العادي ذا ولا لازم ( نيتروجين ) مدري فيه نوع ثاني ناسيه هو تمام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياليت تفيدوني خاصه السؤال الاول وشكرا جزيلا لكم

ما زلت انتظر احد يفيدني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو جديد 2 مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم يا اخوان تحملوني شيئا قليلا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي عندي سؤالين اخيرين لو سمحتو ممكن ؟؟؟؟؟ اتوقع ما بتقولون لا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الاول :
    انا شفت بعض الاخوان هنا في الخيمه يقلك اسمع ( طقه ) اذا كانت السياره على الM ويحولون مباشره على D وانا متخوف وسبق شرحت لكم وضعي ياليت تفيدوني
    الثاني :
    كم وزن الهواء الطبيعي في الكفرات علما بأني ما قد عبيت الكفرات هوا وهل اذا ناقصه من الهواء العادي ذا ولا لازم ( نيتروجين ) مدري فيه نوع ثاني ناسيه هو تمام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياليت تفيدوني خاصه السؤال الاول وشكرا جزيلا لكم

انتظر ردكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ان شاء الله اذا جيت القاه موجود نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو جديد 2 مشاهدة المشاركة
    انتظر ردكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ان شاء الله اذا جيت القاه موجود نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    انا بالنسبه لي ما يطلع لي اي صوت او طقة بس بشرط بأن عند التحويل من m الى a او العكس بحيث ما تكون ضاغط على البنزين يعني وانتم بكرامة تكون رافع رجلك عن البنزين
    هذا والله اعلم وان شاء الله الشباب ما حيقصروا معاك لو في اي ملاحظة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wmaqadmi مشاهدة المشاركة
    انا بالنسبه لي ما يطلع لي اي صوت او طقة بس بشرط بأن عند التحويل من m الى a او العكس بحيث ما تكون ضاغط على البنزين يعني وانتم بكرامة تكون رافع رجلك عن البنزين
    هذا والله اعلم وان شاء الله الشباب ما حيقصروا معاك لو في اي ملاحظة
    اللله يعطيك العافيه طمنتني كنت متخوف من الي يقولونه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ثانكيو

يالربع
    استفسار عن مواقع ساهر من القصيم الى المنطقة الشرقية
    الي عنده خبر لايبخل علينا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمة افرست مشاهدة المشاركة
    يالربع
    استفسار عن مواقع ساهر من القصيم الى المنطقة الشرقية
    الي عنده خبر لايبخل علينا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مواقع ساهر من القصيم إلى الرياض
    اول ما تطلع من القصيم بعد الصبخه على طول موقف باول النفود او تحصله قبل مخرج الشماسيه بعد تقربيا 5 كيلو من الصبخه وبرضه نقطة تفتيش ام سدره يحددون
    قبل عشيرة تقريبا من 15 كيلو إلى محطة فيحا العتش وانتبه من امن الطرق في فيحا العتش احيانا يحددون
    قبل نقطة صلبوخ او تحصله مقابل اول محطه على اليسار هو بيكون على اليمين
    وعندك عدد 2 كاميرا ثابته بحي الصحافة بعد المحطات الي على اليمين واحيانا فيه ساهر عند المحطة ولكن نصيحه من تقابل اول محطه على اليسار خل السرعه 120 حتى تطلع على طربق الدمام
    هذا واعتذر منك على الإطالة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاهو z71 فضي مشاهدة المشاركة
    هذا المفتاح او الفرار تبع المكيف الخلفي

المشكلة ان الفرار الامامي والخلفي نفس بعض ما تشتغل الا على رقم 2او 3...

عندي دينمو الكهربا عطلان هل له صيانه او لازم يتغير علما بأن الدينمو الجديد سعره 950 في بالبيد بس انه اسيدلكو مو جي ام...سوبربان 2003

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asalami مشاهدة المشاركة
    عندي دينمو الكهربا عطلان هل له صيانه او لازم يتغير علما بأن الدينمو الجديد سعره 950 في بالبيد بس انه اسيدلكو مو جي ام...سوبربان 2003
    اخي العزبز
    انا غيرته تقريبا بـ 400 ريال يزود او ينقص شي قليل ماني متاكد صناعه صيني يقول انه امريكي ولكن اليد العامله بالصين انحديت عليه كان الوقت بعد الظهر و بالبيد والعيسى مسكرين وسالت كم كهربائي وقال ما يصلح وله الآن خمس شهور ولا فيه اي شي

للمعلوميه السيارة يوكون 2004

[لمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بليزر2002م
    [قتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بليزر2002م
    اخواني جزاكم الله خير...
    لي اخ لدية سيارة جمس صالون موديل 95 دبل عندة مشكلة من زمان في الفرامل عند الدعس على الفرامل تروح رجلة داخل مره يالا يمسك معه يعنى الدعس على دواس الفرامل تدخل لين داخل والبريك ضعيف غير فرامل جديدة وقالة اكثر من ميكانيكي من علبة الزيت وغيرها تقريبا 3 مرات مرتين امريكي ومرة الاخيرة اصلى ولا في فايدة علما السيارة نظام aps
    اذا ممكن تفيدونا سبب المشكلة.

]
    بانتظار مساعدتكم ولكم خالص الشكر

E]
    اخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله ما ودنا لك بالانتظار لكن الحركة الي ذكرتها حركة علبة الفرامل ؟؟ لاني استخامي كله سيارات امريكي وصرت اعرف لما تهوي الفرامل ان المشكلة علبة فرامل ولما تقوى الدعسه وتصير محجره هذا الباكم لكن شيك على العلبه مره اخرى وتأكد انها الاصليه وشيك على زيت الفرامل لان لو ناقص مره تسوي نفس الحركه ونظام abs لو فيه مشكله تولع معك اللمبه وحركته ان الفرامل تقوى وبشكل متقطع ولا اعتقد المشكله منه والله اعلم بالتوفيق للجميع اخوكم ابو ريم

[/CENTER][/QUOTE]
    جزاك الله ياخوي وبارك الله فيك على ردك.... لكن العلبة غيرها اكثر من مرة اخر مرة ركبها قبل شهر اصلية من الوكالة ولا فاد شي علما لا يوجد هناك تحجير او ان دواسة البريك يابسة بل العكس لكن الله يكرمك ومن يقرا تروح رجلة داخل مرة والبريك ضعيف...
    ولك خالص تحياتي

صفحة 626 من 661 الأولىالأولى ... 126526576616620621622623624625626627628629630631632636 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)