15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 630 من 661 الأولىالأولى ... 130530580620624625626627628629630631632633634635636640 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 9,436 إلى 9,450 من 9901

الموضوع: رابطة ملاك (اليوكون , دينالي , تاهو , السوبربان ,z71)

رد: رابطة ملاك (اليوكون , دينالي , تاهو , السوبربان ,z71)

السلام عليكم يا اهل التاهو الكرام
    هذا واحد صاحبنا عنده تاهو 2011 تظهر له رسالة في الطبلون تقول(مساعد التوقيف مغلق ,راجع دليل المالك) او شيء من هالمعنى نست النص بالضبط
    وصاني اسأل رابطتكم الكريمة ماذا تعني هذه الرسالة
    ارجو منكم التكرم الفزعة لأخيكم لأنه على وجه سفر السبت ان شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobe مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يا اهل التاهو الكرام
    هذا واحد صاحبنا عنده تاهو 2011 تظهر له رسالة في الطبلون تقول(مساعد التوقيف مغلق ,راجع دليل المالك) او شيء من هالمعنى نست النص بالضبط
    وصاني اسأل رابطتكم الكريمة ماذا تعني هذه الرسالة
    ارجو منكم التكرم الفزعة لأخيكم لأنه على وجه سفر السبت ان شاء الله
    من قال لا اعلم فقد افتى
    ولكن فيه احتمالات لان الكلمة هذي ( مساعد التوقيف مغلق ) <<===غريبة هالكلمة

عزيزي قم بعمل التالي واكيد الشباب بيساعدوك فيها :
    1- افصل اصابع البطارية
    2- حاول تشغيل السيارة واصبع البطارية مفصول
    3- حرك السويتش للخلف وضع الايقاف
    4- ركب اصابع البطارية مرة ثانية
    5 شغل السيارة وشوف هل هي تظهر مرة ثانية او لا

اتمنى لك التوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتشرف بانظمامي لكم انا من ملاك سوبربان 2011 LT
    عندي مشله الا وهي ظهور لمبة الماكينه كانت تظهر يوم ويوم لا وبعد فتره اصبحت تظهر على طول
    وفيه صوت طقطقه ((طق طق طق) اول ما اشغل السياره واذا حميت السياره وتحركت يروح الصوت
    رحت للوكاله ومعروف نصبهم ((احتيالهم)) قالوا عندك الطرمبة حقت الزيت والبواجي والثلاجه تهرب
    المهم يكلف 6000ريال رحت لورشه شغله حلو ومن زمان مشهور بشغلة النظيف عماله فلبين
    كشف على السياره كمبيوتر وقال ماعليك منهم عندك طرمبة الزيت بس وعادي تمشي معك ويكلف تصليحها 1600ريال ومحتار مين اصدق ومين اكذب وخايف على السياره
    ياليت احد يفيدني لان لمبة الماكينه موجعه راسي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي النفنف مشاهدة المشاركة
    عندي مشله الا وهي ظهور لمبة الماكينه كانت تظهر يوم ويوم لا وبعد فتره اصبحت تظهر على طول
    وفيه صوت طقطقه ((طق طق طق) اول ما اشغل السياره واذا حميت السياره وتحركت يروح الصوت
    رحت للوكاله ومعروف نصبهم ((احتيالهم)) قالوا عندك الطرمبة حقت الزيت والبواجي والثلاجه تهرب
    كشف على السياره كمبيوتر وقال ماعليك منهم عندك طرمبة الزيت بس وعادي تمشي معك ويكلف تصليحها 1600ريال ومحتار مين اصدق ومين اكذب وخايف على السياره
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته0
    بعد اذنكم اخواني ولاتهونون
    اخوي هاوي النفنف:
    ماشاء الله تبارك الله الموتر 2011 الله يعطيك خيره ويكفيك شرة نصيحة لوجه الله خاصة
    اصحاب الموديلات الجديدة :
    اولا: قبل لاتغير طرمبة الزيت وتخسر غير زيت المكينة حسب لزوجة الزيت الموصى فيه في كتلوج السيارة او المكتوب على غطاء زيت المكينة 10- 30 او 5-30
    ثانيا: غير فلتر الزيت اصلي اشترية من الوكالة مش من المحلات او البناشر0
    وان شاء الله يورح الصوت وكذلك هذه معلومة تفقٌد زيت المكينة دائما من فترة الى فترة لاتهمله0
    واذا ماراح الصوت الله يعينك لازم وضروي تغيير طرمبة الزيت باسرع وقت ممكن حتى لا تسبب تخبيط المكينة لاقدرالله في اي وقت انتبه ترى سعر المكينة نار وغالي جداا جداانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي كذلك توضيبها خارج الوكالة حصلت لواحد من معارفي نفس المشكلة واهملها اخيرا خبط الموتر عليه وراح للوكالة الحرامية قالوا له تكلف توضيب حوالي 40000 الف ريال00 ووضبها خارج الوكالة وخبطت مرة ثانية وكلفة عليه تقريبا 15000ريال قطع التوضيب تجاري هذا ما حبيت افيدك فيه والشباب مايقصروا والله يحفظك من كل شر والجميع0
    وسلامتكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة caspersa مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز بجاوبك على الي اعرفه وسامحني في التقصير

نعم الديناني هو كذا لان الشكمان اكبر والمحرك اكبر من السوبر بان والتاهو واليوكن وخذ لفة من تحت السيارة وتفقد الشكمان من الاقزوز الى النهاية اذا كان فيه كسر او خرم من باب الحرص

انا عندي دينالي Sport 2008 حسب ماهو مكتوب في موقع كار فاكس جايبه من امريكا يعتبر اعلى انواع الدينالي لا يوجد فيه ثلاجة تبريد ولا حتى في الموديلات الجديدة

بنسبة لمدة الضمان تقدر تسأل في الجميح وتقدر تورح لبالبيد او التوكيلات العمومية او العيسئي والزيت عادي غير اي شي

عزيزي 95 ليس بالعزم الفارق والواضح عن 91 انا استخدم 91 في سيارتي ولم الالحظ فرق شاسع بينه وبين 95
    الفرق الواضح هو 91 اسرع استهلك من 95 فقط وانا انصحك تعبي 91 اقل تكلفة عليك بحكم انك تستخدم دينالي يستهلك الكثير من الوقود

ايش رئيك انت بتخلي سيارتك متسخة لمتى ؟؟؟
    غسل السيارة ولا تشيل هم وفي خلال عدة ساعات قليلة تختفي الخدوش مع الغبار المحمل في الجو ويخفي الكثير من الخدوش ( اذا كان فيها شخابيط بسيطة )

عزيزي لا تتعب مخك في تغير زيت الجير تذكر كل سنة مرة وحدة تكفي الزيت والفلتر خليها مع عيد ميلادك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ولا تتقيد بالمسافة المقطوعة
    وتصفية المكينة تنظيف الثروتال و تغير بواجي واسلاك بواجي وتنظيف البخاخات وتغير فلتر الهواء وسوف تلاحظ الفرق واضح

اتمنى لك التوفيق

الله يجزاك كل خير والله انك ماقصرت يالغالي ويوفقك يارب

السلام عليكم ورحمة الله
    ياخوان طلع صوت في موخرة السياره ويمكن في التانكي صوت زن زن زن زن لمده عشر ثواني هل هي طرمبة البنزين تحتاج تصليح واين افضل محل يبيع قطع غيار اصلي لليوكن 2005 فل كامل بدون دبل استخدام وافضل ورشه في الرياض وكم سعرها لااني ابي اسافر ان شاء الله وهل تنصحوني اغير شي مع الطرمبه مثل صفاية البنزين والكم الشكر

السياره 2011 شيك على ضغط الزيت إذا فوق الربع يعني الطرمبه سليمه فقط غير الزيت يمكن تكون مهمل الزيت وإن شاء الله يروح الصوت بس إذا كان تحت الربع وإنت واقف فهذا خطر يجب تغيير طرمبه الزيت بأسرع وقت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني انا عضو جديد في المنتدى ودي اشتري جمس غمارتين واعجبني الموديلات الجديدة وحاب استفسر حيث اني متردد بين الافلانش والسيريرا وفيه نوع اظن ثالث نسيت اسمه وكنت صراحة من قبل ناوي على النافارا من نيسان لكن عندي الحمدلله جمس صالون للعائلة وقارنت الارتفاع فوجدت ان الجمس البيك اب افضل ودي الفزعة منكم يارجال بشوركم والله يحفظكم ويرعاكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاهو z71 فضي مشاهدة المشاركة
    نعم كلام اخونا caspersa صحيح حسب ما سمعنا من محلات القطع والفرق في قوة المحرك فقط LT 5300 و Z71 5700 ومر الوكاله واسألهم أفضل بالتوفيق
    انا اعتقد ان المحرك نفسه لجميع الفئااااات...والوكاله سئلت الفلبيني بخصوص الدفرنس وقالي يختلف بس احس انه نصاااب...

اعتذر عن الخطأ موديل الموتر 2009

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحرالحب مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    ياخوان طلع صوت في موخرة السياره ويمكن في التانكي صوت زن زن زن زن لمده عشر ثواني هل هي طرمبة البنزين تحتاج تصليح واين افضل محل يبيع قطع غيار اصلي لليوكن 2005 فل كامل بدون دبل استخدام وافضل ورشه في الرياض وكم سعرها لااني ابي اسافر ان شاء الله وهل تنصحوني اغير شي مع الطرمبه مثل صفاية البنزين والكم الشكر
    حياك الله عزيزي
    في البداية اذا ما يوجد عطل واضح لا توسوس وتشغل بالك

الصوت من الخلف لمدة عشر ثواني له احتمالين
    1- الهيدروليك وهو ليس له علاقة نهائيا بالتانكي اوالطرمبة والخوف منه بمستوى منخفض

2- طرمبة البنزين وهي ايضا تطلع صوت بس في اغلب الاحيان يكون الصوت مستمر الميزة الجميلة في الطرمبات الاصلية في حالة انتهاء المدة الافتراضية تعطيك اشارة تطفي السيارة في حالة الضغط عليها وارتفاع حرارتها وترجع تشتغل مرة ثانية بعد دقيقة الى 15 دقيقة وبكذا تكون الطرمبة في بداية النهاية وتحتاج الى تغيرها
    ملاحظة : اليوكن والتاهو والدينالي لا يوجد فيها صفايات بنزين في بعض الموديلات الجديدة ... اذا عندك صفاية بنزين غيرها كل 6 اشهر بالكثير لانها تخرب طرمبة البنزين وتسوي تقطيع مو طبيعي في المحرك

اذا انت مسافر لا تشيل هم تروح وترجع بسلامة بس المهم لا توجد اي مشاكل ملحوظة عندك مثل
    1- انوار تحذيرات في الطبلون الالون الاحمر خاصة
    2- تطفي السيارة فجاءة
    3- او تكون الكفرات قديمة او محبلة
    4- تهريبات الزيوت بشكل عام
    5- حرارة المحرك طبيعية

اتمنى لك التوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة caspersa مشاهدة المشاركة
    من قال لا اعلم فقد افتى
    ولكن فيه احتمالات لان الكلمة هذي ( مساعد التوقيف مغلق ) <<===غريبة هالكلمة

عزيزي قم بعمل التالي واكيد الشباب بيساعدوك فيها :
    1- افصل اصابع البطارية
    2- حاول تشغيل السيارة واصبع البطارية مفصول
    3- حرك السويتش للخلف وضع الايقاف
    4- ركب اصابع البطارية مرة ثانية
    5 شغل السيارة وشوف هل هي تظهر مرة ثانية او لا

اتمنى لك التوفيق
    الله يعطيك العافية أخوي كاسبرسا هو الحل اللي ذكرت محاولة حل شامل ماقصرت لقيت في قوقل ناس يقولون إنها بسبب تركيب السلة الخلفية حقة العفش وقالو الزر اللي عليه p تحت المكيف إذا ضغطته راحت الرسالة نبي نجرب ونشوف .عاد الرجال فعلا أمس مركب سلة وطلعت عنده الرسالة هذي والله يعطيكم العافية ولا يحرمنا منكم أبدا يارب

عزيزي الفاضل كما نصحوك الاخوان لا تهمل في الزيت
    عندي بعض الاسئلة عشان احدد لك المشكلة بالتحديد هل تقصد المبة المولعة عندك هذي الصورة رقم واحد

ام تقصد هذي رقم 2

اذا كنت تقصد الصورة رقم واحد لازم تغير طرمبة اجباري في اسرع وقت ممكن وتاكد قبل ما تغير الطرمبة ان الزيت مليان وهذي اللمبة من فئات لمبات الخطر

الصورة رقم اثنين وهي من فئة لمبات التحذيرية اذا تقصدها انشاءالله مشكلتك بسيطة واصلاحها بسيط وهي تختص بالاشياء التي تكون لها صيانة دورية مثل فلتر الهواء وبعض الحساسات

لازم تقلي اي نوع من المبات الي تقصدها حقت المكينة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobe مشاهدة المشاركة
    الله يعطيك العافية أخوي كاسبرسا هو الحل اللي ذكرت محاولة حل شامل ماقصرت لقيت في قوقل ناس يقولون إنها بسبب تركيب السلة الخلفية حقة العفش وقالو الزر اللي عليه p تحت المكيف إذا ضغطته راحت الرسالة نبي نجرب ونشوف .عاد الرجال فعلا أمس مركب سلة وطلعت عنده الرسالة هذي والله يعطيكم العافية ولا يحرمنا منكم أبدا يارب
    تعرف انا عندي مشكلة في القراءة بالعربي خصوصا في الطبلون لان الترجمة للعربية ما تكون بنفس المسطلح الي متداول بينا ولكن الحمدلله جات سلامات

اتمنى لك التوفيق

صحيح الزر P تحت المكيف بختص بسلة الي مركبها خويك ولكن في الاساس ليست سلة بل انها مقطورة تحميل بكفرات لذلك لازم تولع المبة لان الفيش مو مركب في الخلف دام المبة برتقالية او صفراء لا تخاف فهي تحذيرية فقط

بالتوفيق عزيزي

صفحة 630 من 661 الأولىالأولى ... 130530580620624625626627628629630631632633634635636640 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)