15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 36 من 661 الأولىالأولى ... 26303132333435363738394041424686136536 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 526 إلى 540 من 9901

الموضوع: رابطة ملاك (اليوكون , دينالي , تاهو , السوبربان ,z71)

رد: رابطة ملاك (اليوكون , دينالي , تاهو , السوبربان ,z71)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع يوكن 2003دبل قصير امريكي الله يطعمني من خيره ويكفيني شره نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ورحت امس للجابري عشان اغير الكومبرسير لأنه مجيم وقالي شغل يد 800 ريال بس
    الصراحه تكيثرته ،، المهم قلت طيب ابي الشاشه حقت الطبلون عربي قال بـ 250 ريال ،، قلت مهيب مشكله وبرمجها لي الحمدلله وصارت عربي

ورحت شريت كومبرسر من محل النهدي وتقريبا طلع علي بـ 1050 ريال ،، وقالي وين تبي تركبه قلت له تعرف ورشه قال ايه ووصف لي واحد ورحت لمه وركبه لي مع تنظيف مواصير مع فريون امريكي بـ 450 ،، عاد اليوم مطلعه ،، وراح اجربه واذا هو كويس حطيت اسم محله ورقمه

ومن ناحية اللي يسئل عن الريموت فيه محل بمخرج 15 شمال مسجد الراجحي حق مفاتيح عنده حل لمشكله الريموت

ومن ناحية الطبلون اللي عنده امبيرات معلقه ،، الجابري قالي امس 800 ريال على امبيرين ،، واليوم بروح للسوري اللي بالشفاء يقولون الامبيرين عنده بـ 350

وان شاء الله اكون افدت لو بالشيء القليل

وفقكم الله اخواني

شباب تكفو ردو عليي انا توني ماخذ يوكن 2003 وارد امريكا وانتبهت ان السيارة بس اوفق ترتفع الحرارة فوق النص بشرطة فهل هذا طبيعي او لا لان الحرارة عندي على طول تحت النصة بشرطة ولكن هالايام لما اشتدت الحرارة صارت كذه لكن بس امشي او ارفع الريس يعني احنها ترجع الحرارة طبيعية وعندي سؤال كيف التبريد فياليوكن لاني احسه مو بداك الزود لكن اذا مشيت مشاء الله عليه فلج وادري كثرت كلام بس الدبل كيف استخدامه ومااعني تشغيله يعني ابي اعرف كيف احافظ عليه وانا غشيم بحاجة سمها طعوس وانا مو ناوي اطعس فيه لكنيبين فترة وفترة احب اتمشى في الرمل فيعني وش نصايحكم وانا مركب عليه كفرات ميشلان اعرض شي حصلته ونقشتهم عادية لكن مهيي حقت رمل هذي تنفع ولا اتمنى اجابتي على اسئلتي وخاصة الحرارة وعندي سؤال انا شفت في سيارة صاحبي تريل بليزر انا الحبات الي فوق جهة اليسار يقدر يتحكم بالمكيف الهو المروحة انا الي عندي يتحكمو بالمسجل الهو اذا بغيت احوله الى السيدي او الراديو والثانية اتنقل بيتن السيديات والاخيرة حق نظام اون ستار الي يشتغل في امريكا سؤالي هل توجد حركة اتخليني اتحكم بالمكيف ولا هو كده بس وارجو الرد على استفساراتي وخاصة الحرارة

السلام عليم ورحمة الله وبركاته

أخوكم ابو عبد الله المرسومي الهاشمي توني شاري تاهو موديل 2002 وارد الغانم عندنا في الكويت

السيارة تبارك الرحمن نظيفة جدا لكن صادفتني نفس مشكلة الأخ ظريفو
    وهي ان الحرارة في عز الظهر والسيارة واقفة ترتف واتعدا النص بشرطة وهذا الشي ظيق خلقي

فيدونا هل هذا الشي طبيعي ولا في سبب لهذا الارتفاع يمكن معالجته

وعندي المكيف إذا وقفت تبريدة يخف وسالت قالوا بدل الكمبريسر هل تبريدة عادي ولا كلام الفني صحيح

وتقبلوا مروري وشكرا لكم

سجلوني في الرابطة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عندي2002z71ابي اركب له مراوح وش تنصحوني فيه جزاكم الله خير تعرفون السنه هذي شكل الصيف بيسوي سوايا غير شكل الله يحرم وجيهم عن النار آمين يارب

اخواني الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوكم ناوي يشتري يوكن xl2500 2009
    بس ابي شوركم هل السيارة فيها عيوب مصنعيه
    اوسريعة الخراب اخوكم ماجرب السيارات الامريكيه
    وننتضر شوركم ياجماعت الخير لانكم عارفين السيارة وخابرينها

الصورة الرمزية كبسولة2
    كبسولة2 غير متواجد حالياً

مشرف خيمة السيارات وتجهيزاتها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظريفو مشاهدة المشاركة
    شباب تكفو ردو عليي انا توني ماخذ يوكن 2003 وارد امريكا وانتبهت ان السيارة بس اوفق ترتفع الحرارة فوق النص بشرطة فهل هذا طبيعي او لا لان الحرارة عندي على طول تحت النصة بشرطة ولكن هالايام لما اشتدت الحرارة صارت كذه لكن بس امشي او ارفع الريس يعني احنها ترجع الحرارة طبيعية وعندي سؤال كيف التبريد فياليوكن لاني احسه مو بداك الزود لكن اذا مشيت مشاء الله عليه فلج وادري كثرت كلام بس الدبل كيف استخدامه ومااعني تشغيله يعني ابي اعرف كيف احافظ عليه وانا غشيم بحاجة سمها طعوس وانا مو ناوي اطعس فيه لكنيبين فترة وفترة احب اتمشى في الرمل فيعني وش نصايحكم وانا مركب عليه كفرات ميشلان اعرض شي حصلته ونقشتهم عادية لكن مهيي حقت رمل هذي تنفع ولا اتمنى اجابتي على اسئلتي وخاصة الحرارة وعندي سؤال انا شفت في سيارة صاحبي تريل بليزر انا الحبات الي فوق جهة اليسار يقدر يتحكم بالمكيف الهو المروحة انا الي عندي يتحكمو بالمسجل الهو اذا بغيت احوله الى السيدي او الراديو والثانية اتنقل بيتن السيديات والاخيرة حق نظام اون ستار الي يشتغل في امريكا سؤالي هل توجد حركة اتخليني اتحكم بالمكيف ولا هو كده بس وارجو الرد على استفساراتي وخاصة الحرارة
    بالنسبة للحرارة أعتقد أن المناخ بدأ يتغير وبدأت ترتفع حرارة الجو

لنا أكثر من سنوات وأعتقد طبيعي جداً على النص أو فوقه بشرطتين

لكن هناك بعض الشباب مركبين مروحة مكيف جمس99 كهربائية

فائدتها تحسن تبريد المكيف أثناء الوقوف لأن كل الجمسات تبريدها يضعف

أثناء الوقوف

آمل قبولي كعضو لديكم علماً بأن لدي يوكون دينالي 2004 ولدي مشكله في عداد السرعة احيان ما يتحرك واحيان يعطي سرعة اقل من سرعة اسيارة الحقيقية

الصورة الرمزية كبسولة2
    كبسولة2 غير متواجد حالياً

مشرف خيمة السيارات وتجهيزاتها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sts888 مشاهدة المشاركة
    آمل قبولي كعضو لديكم علماً بأن لدي يوكون دينالي 2004 ولدي مشكله في عداد السرعة احيان ما يتحرك واحيان يعطي سرعة اقل من سرعة اسيارة الحقيقية
    أفصل أصبع البطارية السالب نص ساعة وركبه مرة ثانية

حتى تسوي برمجة للسيارة وبإذن يضبط

أخوي ترى عادي انا عندي نفس الشيء حلها تركيب مراوح كهرب امام الراديتر مع حساس كابرس او لومينا بحيث تشتغل المروحه اذا وصلت الحرارة النصف

أخوي المرسومي ترى عادي انا عندي نفس الشيء حلها تركيب مراوح كهرب امام الراديتر مع حساس كابرس او لومينا بحيث تشتغل المروحه اذا وصلت الحرارة النصف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sts888 مشاهدة المشاركة
    أخوي المرسومي ترى عادي انا عندي نفس الشيء حلها تركيب مراوح كهرب امام الراديتر مع حساس كابرس او لومينا بحيث تشتغل المروحه اذا وصلت الحرارة النصف

جزاك الله خير وماقصرت صراحة طمنتني
    لأني ما خذ السيارة على الثقة وما فحصتها
    فدخل علي الشيطان وقالي صاحبها غشك يا خبل

مشكورين وماقصرتو بس المشكلة ان المكان ضيق طيب انا من القطيف وين احصل هذي المروحة ووين اركبها سواء في القطيف او الدمام في الخضرية وعندي سؤال وين يسوو نظام السيارة عربي

بسم الله ابدأ في الاجابه على اسألتكم واستفساراتكم من خلال تجربتي مع جي ام سي سوبربان 2005 وارد الجميح

اولا .. كثير من الاخوان يتسألون عن الحرارة وارتفاعها اذا وقف السيارة .. وهذا نظام في سيارات شركة جي ام .. ولا راح تنفعك المراوح لو تركبها .. .. وسألت احد المتخصصين في صيانة سيارات جي ام .. وقالي هذا الشيء طبيعي وعادي وهو نظام في السيارة اذا غيرت فيه اقرأ على الجمس السلام.. وهذا الرجال هو مشرف مركز اي سي دلكو للصيانة على طريق ديراب في حي الشفا بالرياض .. فلا توجس خيفه من هذا..

وثانياً.. بخصوص الامبيرات اللي في العداد .. فهذا خراب في المغناطيس اللي يحرك الامبير .. وما ينفع تفصل البطارية كما قال احد الاخوان .. والمشكلة هذي عندي في امبير ظغط الزيت والحرارة والسرعة والار بي ام .. وسألت ودورت عن الحل وقالي مشرف الصيانة ان تصليحها في الوكالة بـ 2000 ريال عند الجميح .. الجميح ما يصلحها عنده .. يرسلها لدبي عند الوكيل هناك .. ويصلحها ويجيبها لك في خلال اسبوعين تقربيا .. واذا تبي تروح لدبي عشان تصلحها .. راح تكون تكلفه التصليح 250 درهم = ريال .. فقط .. يعني الوكالة الجميحية تاخذ 1750 حق المشوار .. او تشتري جديد بـ 1000 ريال بس مشكلته انه انجليزي للموديلات اللي فيها شاشة في الطبلون .. وفيه ورشة في صناعية الشفا تصلحها لك بـ 300 ريال تقريبا ماني متأكد بس انه يجيب القطع من امريكا مخصوص للورشة .. وثمنها هناك 49 دولار .. وكانت عندي صور للمغناطيسات اللي وراء الامبيرات .. لكن الهاردسك اللي فيه الصور .. مايشتغل .. والقطع كبر حجم قرص الكيرم تقريبا وتشبه له ..وكل امبير له قطعة خاصة به..

وثالثا .. الاخوان اللي يتسألون عن الجمس وهل هو عملي وكفء .. انا من واقع تجربتي .. اشوف انه افضل سيارة مرت على تاريخ البشرية .. وهي معجزة الصناعات .. بصراحة الجمس ما مثلة في الراحة والفخامة .. يمشي على الأرض ملكاً .. وهو يفرق عن السيارات اليابانية في كل شي .. اللاند اذا ركبته تحس انك راكب كورلا ولا كامري .. والباترول رغم عشقي الكبير له الا انه ما يرتقي الى مستوى الجمس..

والموضوع مطروح لتبادل الخبرات .. يعني لا تسأل ثم تتركنا .. عطنا اي شي .. اي تجربة لك .. اي سعر للقطع .. اي موقف .. اي .. اي .. اي ..

واعتذر لبقية الاخوان اذا ما قدرت اجاوب على اسألتهم وذلك لانشغالي هالايام ..على العموم اذا عندكم اي استفسار لا تترددون في طرحه ..

تحياتي لكم .. ملك الجمس .. سعد الليالي

الله يعطيكم العافية جميعا

في الامس القريب ذهبت الى السوري اللي في الشفاء علشان اصلح الطبلون حقي وكانت 3 امبيرات ماتشتغل اللي هي حقت الزيت والسرعه والار بي ام كان على وشك وقلت اغيره يعني المجموع 3

المهم فك الطبلون وجاب الكاويه وفك القطع الالكترونيه من خلف الطبلون وهي كما ذكر اخوي سعد كبر حبة الكيرم بس اعرض ولونها ابيض
    واستبدلها لي وغير لي 3 لمبات بالطبلون محترقه بعد

وكانت التكلفة بعد المكاسر 600 ريال

ماشاء الله والحمدلله الى اليوم شغالات كويس وعطاني ضمان سنه شفهي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وان شاء الله اي تجارب اعلمكم فيها اول بأول

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.SAEED مشاهدة المشاركة
    أخر سؤال :

وش الفرق بين //

و

هل احد عنده فكره ،،

صفحة 36 من 661 الأولىالأولى ... 26303132333435363738394041424686136536 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)