15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 38 من 661 الأولىالأولى ... 28323334353637383940414243444888138538 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 556 إلى 570 من 9901

الموضوع: رابطة ملاك (اليوكون , دينالي , تاهو , السوبربان ,z71)

رد: رابطة ملاك (اليوكون , دينالي , تاهو , السوبربان ,z71)

سجلوني معاكم الله لا يهينكم
    تاهـــــــــ 2008ـــــــــــــو
    Lt1 الون سلفر 4x4

شباب الله يسعدكم عندي مشكله في التاهو2008 وهي كلات دعسة عليه ونا ماشي بسرعة 135 وبدل وارتفع صوته .وبعد ماوصلت طلعت بعد نصف ساعه ولاحظت في التغييره الثانيه ونه مع مسكه مع ان تبديل السياره عادي جدا لكن هالصوت في التغييره الثانيه .مدري اللي عنده خلفيه عن الموضوع يفيدنا مشكور.

يشباب انا يشرفني اني انضميت الى رابطتكم وحبيت افيد زي مااستفدت منكم انا توني ماخذ يوكن 2003 وارد امريكا وطبعا شي اكيد ان السيارة مستعملة وتحتاج الى شغل فانا الي سويته لحد الان اني غيرت زيت القير والمكينة وفلتر القير طيب والسيارة من احلى مايكون بس لاحظت عليها حرارة المكيف تكييفه مو داك الزود رحت شيكت عليه طلع الفريون ناقص عبيته مافرق قلت يولد انا توني صارف ديك الحسبة خليها لبعدين المهم امس اشتريت ليها ثرمستات وعلبة موية احمر موتر كرافت وبدلتهم ب 50 ريال ركبو الي الثرمستات لكن لما نزلو الماي طلعت ريحته اعوذ باالله كنه صار اله عشر سنين كلن يوم بدلت الماي بدون تسييخ ولا شي اليوم حسيت ان المكيف فلج مع ان السيارة واقفة وهو كان مايبرد ابد اذا السيارة واقفة والشي الثاني كانت الحرارة اذا السيارة واقفة على طول ترتفع الى فوق النص بشرطة واذا طولت ترتفع اكثر بس الحمدالله بعد مابدلت الماي فرقت وياي السيارة وقفت الحرارة في النص غير ان المكيف صار ابرد بكثير ماشاالله ف وش رياكم تعتقدو ان الموية سبب في حرارة المكيف وطيب وش تنصحوني ابدل غير الي بدلته طبعا البريكات والهبات وبريك الهند بريك كله اتبدل لان راعيها الاولي خارط الهبات لين قالت بس والهند قام يتكسر في العامل من قدامته وكلفتني تقربا 1250 مع العلم ان الهبات امريكي مش اصلي لاني كنت مفلس ومحتاج السيارة ضروري والقماشات اخذتهم قدام وورا ب 300 ريال قالي الي اخذتهم منه انهم اصلي بسبعدين شافهم هندي يشتغل في محل قطع غيار اعرفه انا كان في الورشة بالصدقة قال هذا مو اصلي قال ان الاصلي يكلف اله تقريبا 700 ريال بس الله يعيني على السيارة وصراحة احس انها حساسة بزيادة لان لما بدلو الماي القديم طاح على المكينة قامت اول ماتشتغل اتطلع اصوات في السيور واتطلع اصوات غريب وتنتفظ بس بعدين رجعت مثل اول واحس واسف على الاطالة

والثرمستات مع الماي الاحمر تقريبا كلفوني 140 ريال او 130 تقريبا ان الثرمستات اخذته ب 80 ريال والماي ب 50 بس حبيت احط الاسعار بس ماني متاكد لاني القطع اخذتها يوم الاربعاء الي فات والفاتورة رميتها بس والله الشغلة سهلة وماتستاهل يعني اي واحد يقدر يبدله كل الي عليك اتخلي السيارة تبرد واتشيل الهوز الي من الفلتر الى الثروتل ب سكروب عادي تفتح الكلبسات واتشيل الكاور ب صبانة مانا متاكد من رقمها تقريبا عشرة وخلاص يبين الك يكون على يسارك اذا انت قبال السيارة بس ان المروحة بتاديك شوي لكن اذا عندك حبات بوكس وفيها المطول يعني اتصير طويلة يعني خلاص ماعندك مشكلة والله الشغلة ماتستاهل حتى عشرين ريال طبعا الثرمستات يجي مع الكوع فشغلته سهلة كثيرانا المرة الجاية يعني بعد سنة ولا سنتين انا الى راح ابدله والماي راح احاول كل بين فترة وفترة كل كم شهر ابدله لان صراحة السيارة حرارتها مي طبيعي واتخلي الماي يغلي يعني الماي بعد فترة خلاص تتغير تركيبته هذا الي اسمعته ادري من الحماس غثيتكم بس حبيت اسولف وياكم واشوف رايكم واسمع نصايحكم

أخوي سعد الليالي انا اتفق معاك في كل شيء ما عدا موضوع الحرارة المرواح الكهرب تفيد اكثر من اللي على سير المكينه وانا جربت هذا الشيء على الترل بليزر وعلى الجمس اليوكون الموديل 98 وكانت افضل من شد البلد يعني الترل بليزر شلت المروحة حقته وركبت له مرواح كدلك 93 على حساس كابرس 96 ومشى معي الحال وكانت من ابدع ما يكون لحد ما بعتها وراح اجرب نفس الطريقة ان شاء الله بعد ما افضى على الدينالي 2004 واقول لكم نتيجة التجربة وتقبلوا تحياتي
    أس تي أس 888

وياليت يا اخوان رقم السوري اللي بصناعية الشفا عشان اصلح عداد السرعه حق موتري ومشكورين

رقم السوري
    اسمه نضال
    0503463431

انا غيرت 3 عدادات مع 3 لمبات بـ 600 ريال

ان قدرت على ارخص يكون احسن لك ^^

الله يوفق للجميع

رد: وينكم ياأهل( اليوكن رباعي ) عن تأسيس رابطة لملاكه ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لن أمل من العطاء مشاهدة المشاركة
    المفروض رابطة ملاك
    اليوكون
    التاهو
    السوبربان
    اليوكون اكس ال
    والدينالي بنوعيه
    وz71

كلهم في رابطه واحده

وسجلني معاكم
    عضو خامس

اسجل اعجابي بقلمك اخي الكريم في الامور الفنيه ماشاء الله

تصحيح البيت في التوقيع وهو للشاعر بن جدلان//
    الله على اللي صممته الولايات === اللي امريكا بالمصانع تصبه

مشكور أخوي تبريزة لا خلا ولا عدم يا الغالي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانع عبدالله مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدالله تم شراء يوكن 2005 كامل الموصفات امريكي
    وفي الفحص قال المهندس انه يبله تصفيه مكينة وتغير فلتر القير وتنظيف حساس البنزين وتغير السيور المكينة والمكيف والحمدالله سويتها كله بس بعد ما نظفت حساس البنزين واستبدلت السيور ولعت في الطبلون لنبه المكينة ولنبه ثانيه زي حذوه الحصان مادري وشهي اشاهد انه ركب على السيارة جهاز من تحت الدركسون وصلحها ما ادري فصلها

وانا اسال هل طريقته صحيحة ولا على السياره مضره
    اللمبات اللي تولع لازم تسوي لها Reset عن طريق الكمبيوتر التشخيصي اللي في الورش وهذا يشبك عن طريق الفيش اللي يسار الدركسيون تحت بجوار مفتاح الفرامل اليدوية Hand Break
    أوعن طريق فصل البطارية لمدة 10 دقائق تقريبا وإعادة توصيلها .
    أو عن طريق وضع المفتاح على وضعية التشغيل Acc بدون تشغيل السيارة ومن ثم الضغط على دواسة التسارع ( البنزين ) إلى الآخر عدة مرات وهذه الطريقة تنفع مع ظهور رسالة Change Engine Oil
    أما بخصوص حدوة الحصان المذكورة فهى تدل على انخفاض ضغط الهواء في أحد الإطارات .
    هذا ما أردت الإسهام به وتقبلوا تحياتي .

داخل عرض

معي تاهو 2005 دبل
    طبعا امريكي والحمدلله مرتاح جدا منه ويؤدي الغرض في البر والخطوط
    لاكن السؤال هل اقدراعمله شويت تزويد على خفيف
    يعني اسلاك بواجي وفلتر وهدرز وهل وشويته برمجه خفيفه لانه يفصل على سرعه 160
    وهل الوصفه اللي كتبتها مجديه وراح يحصل فرق واضح للعزم

او مجرد خساره دراهم لان العزم القوي ينفع للحالات الطارئه
    في المطاعس او الخطوط السريعه واحد يتحرش فيك تطلع عليه وتدق بريك في وجهه تكسروجهيته وتغبر عليه وتتكل على الله
    لاني مااستغني عن العزم القوي للمواتر اللي اسوقها
    تراني مسالم لاكن لاتتحرش فيني علشان مااتحرش فيكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طحنون مشاهدة المشاركة
    داخل عرض

معي تاهو 2005 دبل
    طبعا امريكي والحمدلله مرتاح جدا منه ويؤدي الغرض في البر والخطوط
    لاكن السؤال هل اقدراعمله شويت تزويد على خفيف
    يعني اسلاك بواجي وفلتر وهدرز وهل وشويته برمجه خفيفه لانه يفصل على سرعه 160
    وهل الوصفه اللي كتبتها مجديه وراح يحصل فرق واضح للعزم

او مجرد خساره دراهم لان العزم القوي ينفع للحالات الطارئه
    في المطاعس او الخطوط السريعه واحد يتحرش فيك تطلع عليه وتدق بريك في وجهه تكسروجهيته وتغبر عليه وتتكل على الله
    لاني مااستغني عن العزم القوي للمواتر اللي اسوقها

تراني مسالم لاكن لاتتحرش فيني علشان مااتحرش فيكنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وانا معك يا طحنون
    عندي نفس الاسئلة وان شاء الله نلقى من يفيدنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H5N1 مشاهدة المشاركة
    اللمبات اللي تولع لازم تسوي لها Reset عن طريق الكمبيوتر التشخيصي اللي في الورش وهذا يشبك عن طريق الفيش اللي يسار الدركسيون تحت بجوار مفتاح الفرامل اليدوية Hand Break
    أوعن طريق فصل البطارية لمدة 10 دقائق تقريبا وإعادة توصيلها .
    أو عن طريق وضع المفتاح على وضعية التشغيل Acc بدون تشغيل السيارة ومن ثم الضغط على دواسة التسارع ( البنزين ) إلى الآخر عدة مرات وهذه الطريقة تنفع مع ظهور رسالة Change Engine Oil
    أما بخصوص حدوة الحصان المذكورة فهى تدل على انخفاض ضغط الهواء في أحد الإطارات .
    هذا ما أردت الإسهام به وتقبلوا تحياتي .

الله يجزاك خير وبارك الله فيك ما قصرات

بالنسبه لسؤال طحنون أبو حسناء طبعا لما تعيد برمجة الكمبيوتر للمكينه حيفرق معاك لأن التحكم في السرعة في اليوكون أو التاهو متحكم فيها آليا وتركيب الفلتر وأسلاك البواجي والبواجي الرياضية والهدرز والأم أس دي وإعادة برمجة غيارات القير كل هاذي حتفرق معاك في القوة لانها حتضيف قوة للمكينه وبرمجة القير حيفرق معاك في العزم ومسك النمر يعني يصير القير ما يغير النمرة بسرعة زي الوضع الرياضي في بعض القيرات الأتوماتيك أتمنى اني اكون افدتكم وتقبلوا تحياتي

صفحة 38 من 661 الأولىالأولى ... 28323334353637383940414243444888138538 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)